جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    مستقبل الحقبة الخضراء    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



انطلاقة التسجيل والمنافسة في جائزة التميز التعليمي بالليث
نشر في المدينة يوم 27 - 11 - 2017

اعتمد مدير إدارة التعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي، جائزة إدارة تعليم الليث (للتميز التعليمي) للعام الدراسي الحالي والمنبثقة من معايير ومراحل جائزة التعليم للتميز.
وستكون نتائج الجائزة هي المعتمدة والمؤهلة للتصفيات النهائية لجائزة الوزارة على مستوى المملكة، وتشمل كافة فئات الجائزة (المعلم والمرشد الطلابي والمدرسة والطالب والعمل التطوعي والمشرف التربوي) بواقع ثلاثة فائزين وفائزات في كل فئة.
وقال البركاتي: إن الجائزة تأتي في إطار تنفيذ توجيهات وزير التعليم، والرامية إلى إبراز جهود وتكريم المميزين من منسوبي الوزارة وإدارات التعليم في المناطق والمحافظات، بهدف بث روح الحماس والمنافسة بين التربويين والتربويات في الميدان لتقديم أفضل ما لديهم من ممارسات تسهم في تطوير الأداء وجودة المخرجات.
وشدد على ضرورة تحفيز وتشجيع الفئات المستهدفة بالجائزة، مؤكداً بأن الميدان يزخر بالكثير من المتميزين والمتميزات ممن يحملون مقومات التميز والإبداع التربوي والتعليمي.
وأهاب بلجان الجائزة على ضرورة عقد ورش تدريبية ولقاءات ميدانية للتعريف بلوائح وضوابط الجائزة واستقطاب المتميزين والمتميزات، وتفعيل دليل اللائحة التفسيرية من خلال لجان الجودة والتميز في المدارس، والإعلان عن الجائزة بشكل موسع، وتفعيل مواقع الإدارة وشبكات التواصل الاجتماعي في بث ثقافة التميز في الميدان، ودعم المتميزين، ووضع خطة إجرائية عملية لمتابعة إجراءات تنفيذ البرنامج الزمني للجائزة، وتشكيل لجان التحكيم، واستعراض قصص الفائزين في الدورات السابقة والاستفادة من خبراتهم وتجاربهم.
بدوره أوضح منسق جائزة التعليم للتميز في تعليم الليث علي بن عبدالله الزهراني أن آخر موعد لتسجيل الراغبين والراغبات بالمشاركة في فئات الجائزة هو24 / 4 / 1439ه، عبر موقع جائزة التعليم للتميز.
http://egate.tamayaz.org.sa/Default-ar.aspx
وجاءت جوائز المسابقة على النحوالتالي:
= فئة المعلم / ة المتميز / ة
المركز الأول 5000 ريال.
المركز الثاني 3000 ريال.
المركز الثالث 2000 ريال.
= فئة المرشد / ة الطلابي / ة المتميز/ة
المركز الأول 5000 ريال.
المركز الثاني 3000 ريال.
المركز الثالث 2000 ريال
= فئة الإدارة والمدرسة المتميزة:
المركز الأول 7000 ريال.
المركز الثاني 5000 ريال.
المركز الثالث 3000 ريال.
= فئة المشرف/ ة التربوي / ة المتميز/ة:
المركز الأول 5000 ريال.
المركز الثاني 3000 ريال.
المركز الثالث 2000 ريال.
= فئة الطالب/ ة المتميز/ة بالصف الثالث ثانوي فقط:
المركز الأول 3000 ريال.
المركز الثاني 2000 ريال.
المركز الثالث 1000 ريال.
= فئة العمل التطوعي:
المركز الأول 3000 ريال.
المركز الثاني 2000 ريال.
المركز الثالث 1500 ريال.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.