وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    أجواء ممطرة على معظم المناطق    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    الإمارات: تغريم امرأة سبّت رجلاً على «الواتساب»    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشباب يستضيف الهلال.. والوطني يلاقي الرياض.. والحزم يواجه الطائي
الدور الأول من كأس الأمير فيصل يختتم اليوم ب 9 مباريات..
نشر في الجزيرة يوم 24 - 10 - 2009

تختتم عصر ومساء اليوم السبت مباريات الدور الأول من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم بإقامة 9 مباريات، على أن تستكمل الجولة في وقت لاحق بسبب تأجيل ثلاث مباريات بسبب مشاركات الاتحاد والنصر والاتفاق الخارجية.
وستكون المباريات على النحو التالي:
المجموعة الأولى
الشباب * الهلال:
تقام المباراة في استاد الأمير فيصل بن فهد ويسعى الفريق المضيف الشباب إلى تحقيق الفوز والحفاظ على آماله في التأهل بعد خصم ثلاث نقاط من رصيده ليعود إلى النقطة السادسة التي يحتل بها المركز الثالث.
أما الهلال فتبدو الأمور شبه محسومة لصالحه في التأهل عن المجموعة بعد حصده للعلامة الكاملة حتى الآن برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات وضعته في المركز الأول.
الوطني * الرياض:
وفي تبوك وعلى ملعب مدينة الملك خالد يلتقي فريق الوطني مع الرياض في بروفة أولى قبل لقائهما في دوري الأولى، ويدخل الوطني برصيد 6 نقاط يحتل بها المركز الرابع ويأمل في تحقيق المفاجأة في المجموعة بالمنافسة على التأهل، أما الرياض فيحتل المركز الأخير بلا نقاط.
المجموعة الثانية
الخليج * هجر:
يحتدم الصراع هذا اليوم بين الخليج وهجر في المباراة التي ستقام على ملعب نادي الخليج بسيهات، من أجل كسب وصافة المجموعة حيث يأمل كل منهما في الفوز.
يدخل الخليج وفي رصيده 7 نقاط بعد فوزه في المباراة الماضية على العدالة ويحتل المركز الثاني، أما هجر فتعادل في الجولة الماضية مع القادسية ورفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث.
العدالة * الفتح:
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء يلتقي فريقا العدالة والفتح في مباراة تصب لمصلحة الثاني الباحث عن الابتعاد في صدارة الترتيب أكثر والاقتراب من التأهل للمرحلة الثانية حيث يحتل الفريق الفتحاوي صدارة الترتيب برصيد 10 نقاط، فيما يأمل العدالة في الظهور بمستوى جيد بعد وضوح عدم قدرته على المنافسة فهو يحتل المركز الأخير برصيد نقطتين.
المجموعة الثالثة
الوحدة * الأنصار:
ويشهد ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع مباراة قوية ستجمع الوحدة بالأنصار بآمال مشتركة وهي الفوز لانتزاع صدارة الترتيب والبقاء في المنافسة، حيث يدخل الوحدة برصيد 5 نقاط في المركز الثالث، أما الأنصار فيدخل وهو في المركز الثاني بفارق الأهداف برصيد 7 نقاط.
المجموعة الرابعة
التعاون * الفيصلي:
يلتقي الفريقان على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة ومعها سيكون البحث عن النقاط مهما للغاية حيث ينافس الفريقان على بطاقة التأهل للمجموعة، فيدخل التعاون برصيد 6 نقاط أما الفيصلي فيمتلك 4 نقاط وكلاهما خسر في جولته الماضية من الحزم الذي يتصدر المجموعة.
الحزم * الطائي:
يتطلع فريق الحزم حين يلاقي الطائي على ملعبه بالرس إلى تحقيق الفوز والانفراد بصدارة الترتيب والاقتراب من التأهل عن المجموعة حيث يمتلك 7 نقاط وحقق الفوز على الفيصلي في المباراة الماضية، أما الطائي فيدخل المباراة برصيد 3 نقاط ويأمل في الفوز والعودة للمنافسة من جديد.
المجموعة الخامسة
أبها * نجران:
يدخل فريق أبها أمام نجران هذا اليوم من أجل مواصلة صدارته والاقتراب من التأهل بنسبة كبيرة عن المجموعة، في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة، ويمتلك أبها 6 نقاط يحتل بها الصدارة، أما نجران فيأمل في مناصفة الصدارة مع مصيفه أبها حيث يمتلك نجران 3 نقاط ويحتل المركز الثالث بفارق الأهداف.
حطين * ضمك:
أما في جازان فيأمل فريق حطين إلى كسب النقاط الثلاث والدخول في المنافسة حين يلاقي فريق ضمك على ملعب مدينة الملك فيصل، ويدخل فريق حطين برصيد 3 نقاط ويحتل المركز الثاني، أما ضمك فلا نقاط لديه في مؤخرة المجموعة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.