عبدالعزيز بن سعد يعقد اجتماعاً موسعاً مع الجهات المعنية بالسياحة في حائل    مصر تسجل 606 إصابة جديدة بفيروس كورونا    ارتفاع سعر خام «برنت» ليسجل 74.39 دولاراً للبرميل    عكاظ ترصد.. الأصول الأجنبية لصناديق محلية تسجل أعلى مستويات تاريخية    عاصمة الابتكار الرياضي.. شراكة إستراتيجية بين «الأولمبية» و«نيوم»    بالصور.. اختتام مناورات التمرين الجوي «طويق 2» بمشاركة عدة دول عربية    «الوزاري الخليجي»: نرفض التدخل في الشؤون الداخلية العربية من أي جهة    انسحاب 3 مرشحين.. ودعوات متصاعدة للمقاطعة    السعودية تؤكد مساندتها لجهود المغرب لإيجاد حل واقعي لقضية الصحراء    منتخب إيطاليا يحقق إنجاز هولندا في بطولات اليورو    ولي العهد يلتقي مبعوث الرئيس الأمريكي لشؤون تغير المناخ    الأخضر يستدعي الفرج والدوسري والشهراني لمعسكر «طوكيو»    «صحة الرياض»: إغلاق 52 منشأة صحية خاصة    «الجزائية المتخصصة»: موعد بديل لمحاكمة المتهم النفيعي    «إنفاذ»: مزاد «بوابة الحرمين» بمساحات 800 ألف م2 في جدة    وزير التعليم: تكريم الموهوبين الحاصلين على جوائز دولية قبل بدء العام الدراسي    «الإسلامية»: ضوابط صحية لصلاة الجنائز في الجوامع والمساجد    «التأمينات» تطمئن المستفيدين بشأن المعاش التقاعدي ونهاية الخدمة    القصبي يقترح إضافة فلسطين في العضوية الدائمة لتنفيذي وزراء الإعلام العرب    رئيس الاتحاد العربي يشكر القيادة الرشيدة.. ويهنئ المنتخبات العربية المتأهلة    قرعة الدور الآسيوي الحاسم في يوليو    الجامعة العربية ترحب بنجاح الانتخابات الجزائرية    قوات الاحتلال تتوغل شرق رفح    «ملكية مكة» تتفقد مشروعات البنية التحتية للنقل    ضبط مخالفين بحوزتهما (618) قرص إمفيتامين مخدر    التزام سعودي أمريكي بمواجهة التحديات المتزايدة للتغير المناخي    الأنامل الناعمة تستعرض مهارة الخط    «المجالس التراثية».. حنين للماضي    بايدن صافح«القاتل» وبوتين لم يرفع الحذاء!    هل يغامر الهلال والنصر بضم سيرخيو راموس ؟    الدنمارك المتوترة تلاقي بلجيكا القوية    «سدر».. نظام جديد لتسجيل الأدوية والمستحضرات العشبية والبيطرية    نظم المستشفى السعودي الألماني بالرياض حملة بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم بعنوان ((قطرة دم تنقذ حياة))    من رحيق العمر    القمة الإسلامية للعلوم والتكنولوجيا تؤكد أهمية النهوض بالعلوم والابتكار في الدول التعاون الإسلامي    خمسون (50) عاماً عاطرة بخدمة الدين والمليك والوطن    أمير حائل: المعارض النوعية تسهم في دفع جهود التنمية في المناطق            من البوح ما قتل !..            الترفيه المستدام.. مؤشر حقيقي للتنمية والرفاهية المنشودة    الهيئة الملكية لمكة المكرمة: وضع نموذج حوكمة لمعالجة المناطق العشوائية بشكل جذري    من رحم أزمة «كورونا».. اختصرت المسافات وخرجت الإبداعات السعودية        محمد بن ناصر وجازان.. قصة التحدي            «الإنسان أولاً» ومقاصد الحج        للمرة الأولى .. السعودية ترأس لجنة الرقابة والتفتيش على السفن    أمسية قصصية في أدبي أبها من ( الثقافة إلي بيتك )    #أمير_نجران يفتتح ويدشّن مشروعات بلدية في محافظة #حبونا    حالة الطقس: هطول أمطار رعدية بجازان والباحة وعسير ومكة المكرمة    جارٍ اتخاذ اللازم.. الأسري يتفاعل مع شكاوى معنفة الرياض    ( بلسم الروح )    الأمير #تركي_بن_طلال يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة الملك خالد والجامعة السعودية الإلكترونية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





إلى جنة الخلد أيها الشيخ الجليل سليمان العبد العزيز الربدي

يقول الحق سبحانه وتعالى في محكم تنزيله: {كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ}، ولا راد لقضائه جلّ وعلا.. فقد فقدت منطقة القصيم أحد رجالها المخلصين الأوفياء وأحد رجالات العقيلات المشهورين، إنه الشيخ الجليل سليمان العبد العزيز العبد الله الربدي عميد أسرة الربدي يرحمه الله الذي انتقل إلى جوار ربه مساء يوم الأحد الماضي في مدينة بريدة عاصمة منطقة القصيم بعد حياة أفناها في طاعة الله وخدمة الدين ثم المليك والوطن.. فقد خرجت جموع المواطنين بمنطقة القصيم شيوخها وشبابها للصلاة على الفقيد يرحمه الله والمشاركة في تشييع جثمانه إلى مثواه.. لما لهذا الرجل، وأعني به الشيخ الفاضل سليمان العبد العزيز العبد الله الربدي، من محبة ومكانة لدى أهل القصيم وكل من له علاقة بالفقيد يرحمه الله..
وهذه المواقف لم تكن مستغربة من أهل القصيم الأوفياء الكرام.. فهم الموجودون والحاضرون دائماً مع إخوانهم في السراء والضراء منذ عهد الآباء والأجداد وفي وقت كانت الناس فيه لا تجد سوى قوت يومها.. نعم، لقد سجل التاريخ لإخواني وأحبتي أهل القصيم الأعزاء الكثير من المواقف المشرفة التي لا مجال لذكرها في مساحة كهذه.. فالفقيد يرحمه الله - وكنت قد التقيته للسلام عليه في إحدى زياراتي لمنطقة القصيم العزيزة - كان رجلاً كريماً ذا خلق فاضل متواضعاً جداً طيب النفس يتحدث إليك وكأنك أحد أبنائه.. نسأل الله أن يكتبه مع الشهداء والصديقين.
ونحن إذ نتقدم بالتعزية الخالصة إلى أبنائه الأوفياء كلّ من: سعادة الزميل الأستاذ محمد بن سليمان الربدي - وكيل إمارة منطقة الحدود الشمالية المساعد للشؤون الأمنية، والأستاذ فهد والأستاذ خالد والأستاذ ناصر والأستاذ إبراهيم والأستاذ تركي وبنات الفقيد وإخوانه وعائلة الربدي كافة؛ لنسأل المولى جلت قدرته أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمهم جميعاً الصبر والسلوان.. (إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ)


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.