"الموارد البشرية": تنفيذ 86% من اتفاقيات التوطين بالقطاع الخاص    اهتمامات الصحف السودانية    دياب: أبواب الاتحاد مفتوحة ل فهد المولد    ضبط أربعة أشخاص سرقوا 599 ألف ريال من مركبة بجدة    سلطنة عُمان تسجل 1889 إصابة جديدة بفيروس كورونا    أنقذت حياة 3 أطفال.. ذوو طفل متوفى دماغياً يتبرعون بأعضائه في بريدة    تحذير من غبار وتدني الرؤية على المدينة المنورة    تدشين خطة رئاسة الحرمين لموسم حج 1441ه    شؤون الحرمين تدشن حملة خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا 8    انخفاض سعر نفط خام القياس العالمي "برنت" بسبب المخاوف من تراجع الطلب الأمريكي    القيادة تعزي رئيس دولة الإمارات وحاكم الشارقة في وفاة الشيخ أحمد القاسمي    اليوم آخر موعد للتسجيل في الحج لغير السعوديين    دورتموند يوضح مصير سانشو    مدرب الهلال يطلب عودة الدوسري    سمو رئيس الوزراء البحريني يجري فحوصات طبية ناجحة    الصين تعلن عن 4 إصابات جديدة بكورونا    نصاب المعلم بلائحة «الوظائف التعليمية».. 24 حصة للمعلم و18 للخبير    كورونا والأجنة.. دراسة تقود إلى «دليل مقلق»    لماذاالتويجري؟    شرعنة «المثلية».. من العثمانيين إلى الإخوان    تضحيات «أبطال الصحة» مقدرة    العثيمين يطالب ميانمار بوقف الانتهاكات ضد الروهينجيا    الغامدي يحتفي بحفيدته شدن    «الهيئة الملكية» تفتح لشباب «العلا» أبواب الابتعاث للتأهيل بأفضل الجامعات العالمية    المملكة: جائحة كورونا أعادت ترتيب أولويات العالم    التقاعد تطلق خدمتي العدول عن ضم حكومي وتبادل المنافع    «التجارة» و«هيئة السوق المالية» تستطلعان آراء المهتمين والعموم حيال مشروع نظام الشركات الجديد    أمير نجران: المملكة الأنموذج الأسمى لحقوق الإنسان    بانيغا يقود إشبيلية للفوز على بلباو والتمسك بالمركز الرابع    ولي العهد يطمئن على صحة الرئيس البرازيلي    «حساب المواطن» يوضح الإجراءات المطلوبة حال عدم وصول الدعم لمستحقيه    مركز الملك سلمان يواصل مساعدة المحتاجين واللاجئين    التعلّم المدمج.. لماذا التردد ؟!    الفيصل يراكم    تحريض وابتزاز    دينا أمين رئيسا تنفيذيا لهيئة الفنون البصرية    لا حياة بلا طموح.. !    حديقة الغروب    بعد غياب.. «سلطان الطرب» يعود عبر «مكملين معاكم»    أيها القارئ المواظب.. هل أنا كاتب؟!    مكتب العمل: دعوة مستجابة!    الكاظمي والتحدي لاستعادة هيبة الدولة في العراق    اكذب اكذب حتى يصدقك الناس !    مدير الأمن العام: الالتزام بالتدابير الوقائية للحد من كورونا في الحج    الضرورات ست لا خمساً    ماذا اقترح متخصص بشأن طالبي الخلع والطلاق؟    صلاح الحاكم وقوام الأمور!    جامعة الأميرة نورة و"الأولمبياد الخاص" يتفقان على التعاون المثمر    الصمعاني: ضبط الإجراءات وتوحيدها في جميع المحاكم    شباب الجوف يكافحون فيروس كورونا ب350 متطوعا    24 حصة للمعلم و18 للخبير واستكمال النصاب بأقرب مدرسة    «التحالف» يعلن استهداف وتدمير زورقين مفخخين للميليشيات الحوثية (فيديو)    مبيعات الأسمنت تسجل 4.7 مليون طن بزيادة 86 %    أمير نجران: المملكة الأنموذج الأسمى لحقوق الإنسان    فتح باب القبول بجامعة #بيشة للعام الجامعي 1442ه الاثنين المقبل    أمير المدينة المنورة يدشِّن مستشفى متكاملاً تم تنفيذه خلال 59 يومًا    اعتماد تشكيل مجلس إدارة الجمعية السعودية للإدارة الصحية    12 مليون ريال لمشروع «تعاطف» في الباحة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





فنان العرب ونجوى كرم والماجد والمهندس يشيدون بحفلات «الأون لاين»
فنان العرب
نشر في الجزيرة يوم 01 - 06 - 2020

على مدار أربعة أيام متتالية حملت عنوان «معيدين معاكم»، نجحت «الهيئة العامة للترفيه»، بالتعاون مع شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات»، والمكتب الفني في «مجموعة «MBC من تقديم وتنظيم عالم جديد من الحفلات الغنائية، نجومها على التوالي حسب تواريخها، المطربون: محمد عبده ونجوى كرم وراشد الماجد وماجد المهندس، تم عرضها حصرياً على تطبيق «شاهد «VIP للفيديو حسب الطلب، حيث تمكن ملايين المشاهدين ومحبو الطرب والحفلات الاستمتاع بمشاهدتها من بيوتهم ضمن إجراءات «التباعد المجتمعي» و»الحظر الاجتماعي» في ظل الظروف الراهنة.
وقد أشاد هؤلاء النجوم الأربعة، بدخول «روتانا» العالم الجديد من حفلات «الأون لاين» وحرفيتها في تقديم هذا المستوى على صعيدي هندسة الصوت والصورة، علما أن التجهيزات تمت خلال وقت قياسي سبق الحفلات بأيام قلة في ظل ظروف الحجر الصعبة والاستثنائية.
وغنى ماجد المهندس لأول مرة رائعته الجديدة «لايف» والتي أصدرها موخرا بعنوان «شكرا»، وكشف أنه رجل بيتوتي لذلك لم يتأثر كثيرا بمسائل الحجر المنزلي خلال الظروف الراهنة ويستثمر وقته الحالي بمشاهدة الأفلام والقراءة والتجهيز لأعمال غنائية جديدة.
أما محمد عبده والذي قدم هذه الفترة عملين جديدين من إنتاج روتانا الأول عاطفي بعنوان «يا جرحها» من كلمات تركي آل الشيخ وألحان عبدالرب إدريس، والثاني عمل وطني بعنوان «ما في أغلى من بلادي» فمازح جمهور المشاهدين بقوله إن ازمة الكورونا جعلته يمضي وقتا أكثر مع أولاده ويعدهم حيث كان يعتقد عددهم تسعة فاتضح أنهم عشرة أولاد.
أما راشد الماجد الذي أصدر حديثا عمله الجديد «شيسوي» فكشف أن وزنه زاد خلال الظروف الراهنة أربعة كيلوجرامات وهذه الزيادة تكشفها خدوده، وفي حفل نجوى كرم الذي قدمت فيه أيضا مجموعة من المواويل، علقت قائلة: «إن شاء الله نظل بأصواتنا موجودين كي نفرح الناس حتى تخلص هذه الظروف الصعبة .. والنَّاس خلال الأزمة رجعت لجذورها والأرض والمحبة والعائلة والقيم السليمة»، مضيفة:» اشتقت للمسرح والجمهور والتفاعل، وكنت في حفل «معيدين معاكم» أخلق هذا المناخ وأنا عّم غني ومغمضة عيوني حتى أشعر أننا مطفين الأنوار.. والجمهور حاضر أمام عيني وأنا أغني».
وتمنت نجوى بعد الحفل في تصريح خاص أن تقدم دويتو مع المطرب راشد الماجد بعد تعثر مشروعها مع «فنان العرب»، الجميل أن هذه الحفلات عدا عن كونها حديث الناس حتى بعد انتهائها، حققت «ترند» على الصعيدين الخليجي والعربي ما يبرهن نجاحاتها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.