القبض على 5 و مقيمة في قضايا انتحال صفة رجال الأمن والسطو على منازل    دوري أبطال أوروبا: بايرن ميونخ يسحق بنفيكا 4-0 في 15 دقيقة    (فيديو متداول) قتلى وجرحى في انفجار هز الصين    تجديد الهوية الوطنية من أي مكان بالعالم استبدال جواز السفر السعودي بآخر بشريحة الكترونية.. قريباً    مركز عالمي لحفظ وتوثيق تراث العلا وتيماء وخيبر    إصابات كورونا العالمية تتجاوز 241.95 مليون حالة    برنت عند 85.99 دولاراً للبرميل: النفط يواصل الصعود مع تراجع مخزونات أميركا    اصطدم بسيارة مسروقة.. قطار يخرج عن مساره (فيديو)    بحضور 750 ألف شخص .. اطلاق موسم الرياض 2021    توقعات الطقس.. سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على عدة مناطق    رئيس وزراء اليمن: اتفاق الرياض استوعب المصالح المشروعة لجميع الأطراف    الأسبوع المقبل.. «فيسبوك» تعتزم تغير اسمها    الأرصاد تنبه إلى طقس 4 مناطق : ضباب وعدم وضوح الرؤية    محمد بن زايد والأسد يبحثان تعزيز التعاون    مجلس الأمن يندد بهجمات الحوثيين ضد المملكة    القرني في مواجهة العميد    الأهلي «المنتشي» يصطدم بالطائي.. والباطن في اختبار الفيحاء    الدوسري.. «الغالي ثمنه فيه»    سعود بن نايف: ملتقى إمارات المناطق بالشرقية لتبادل الخبرات والمعارف    رئيس الأركان يطلع على أحدث الطائرات العسكرية والصواريخ الاعتراضية    تعزيز التعاون بين «نزاهة» والنيابة العامة    «الغرف»: مليار ريال أصول بعض المنشآت.. ومتستروها يتقاضون 4 آلاف فقط!    مليون دولار من المملكة لأنشطة تحالف الحضارات في الأمم المتحدة    «العدل» تمكّن المحامين من دخول عموم المحاكم.. ومستفيدي «التنفيذ» دون موعد    جدد استدعاء زعيتر والمشنوق.. البيطار يتحدى «حزب الله»    تدشين أكبر رحلة لاكتشاف الطلبة الموهوبين    الإعلان عن الفائزين بجائزة الملك خالد الاثنين القادم    «الصحة» تتيح حجز مواعيد الجرعة الثالثة عبر «توكلنا»    بريطانيا في براثن «قاتل جديد»                    وزراء تجارة الخليج يبحثون الأمن الغذائي                        بعد معركة الحداثة.. وقبل وطيس النقد الثقافي    خلاص..!!            «تخبيب» الزوجات ب«شيطنة» الأزواج!!    «البطون» وبصمة وزير الحج!!                    105 حالات ضحايا الديربي        وفد سعودي في افتتاح معرض سول للفضاء والدفاع    بعد انسحاب اليابان.. الإمارات تستضيف كأس العالم للأندية    في سابقة تاريخية.. نجاح عملية زراعة كلية خنزير في إنسان    "النمر" محذراً من "السجائر الإلكترونية": تسبّب ارتفاع ضغط الدم والجلطات    لو مريديان الرياض ينقل رحلة ماركو بولو إلى الرياض    المملكة: الاحتلال يحرم الفلسطينيين من الحق في الحياة        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير منطقة الرياض رئيساً فخرياً لجمعية (عناية) الخيرية الصحية
الدكتور السويلم يثمن الخطوة
نشر في الجزيرة يوم 13 - 08 - 2014

رفع رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى (عناية) الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على تفضل سموه بأن يكون رئيسا فخريا للجمعية. وعبر الدكتور السويلم عن سعادته بأن يكون سموه رئيسا فخريا لجمعية (عناية) لما يقوم به من دعم دائم للجمعيات الخيرية وحرصه على تفعيل العمل الخيري خاصة في المجال الصحي والطبي. وأوضح الدكتور السويلم أن جمعية عناية تتشرف بهذه الرعاية الدائمة من لدن الأمير تركي بن عبدالله وأن هذه الرعاية سوف تعزز كثيرا وتفعل بشكل ملموس فيما تقوم به الجمعية من أنشطة وبرامج مختلفة من أجل علاج المرضى غير القادرين، كما ستعزز من أهدافنا في الجمعية ومن رؤيتنا الخيرية التي نسعى لتحقيقها.
وثمن الدكتور السويلم هذه الخطوة من قبل سمو أمير منطقة الرياض مؤكدا على أهميتها في تفعيل ودعم العمل الخيري.
من جانبه أعرب الأمين العام لجمعية عناية الدكتور عبدالعزيز القباع عن سعادته بوجود صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيسا فخريا للجمعية، وأن زيارة سموه للمعرض الخيري الأول للجمعيات الخيرية الذي نظمته جمعية (عناية) في منتصف شهر رمضان الماضي شكلت دعما كبيرا لهذا المعرض ولأنشطة العمل الخيري بوجه عام، حيث حرص سموه على التوجيه بدعم ثقافة التطوع ونشر العمل الخيري الذي يؤكد على التفاعل بين مختلف الشرائح الاجتماعية.
ورأى المدير التنفيذي بالإنابة لجمعية (عناية) الأستاذ عبدالعزيز أبو عباة أن الرئاسة الفخرية للجمعية من قبل سمو أمير منطقة الرياض سوف تمثل مسؤولية فعالة تلقى على عاتق منسوبي الجمعية من أجل تفعيل الاستراتيجيات والأهداف التي تنهض بها الجمعية في إطار العمل الخيري الصحي الموجه للفئات غير القادرة ماديا، كما أن دعم سموه الدائم سوف يوسع من مجالات عمل الجمعية لتصل إلى المناطق والنطاقات المحددة بخطتها ورؤيتها للعمل الصحي الخيري.
وأضاف أبو عباة أن جمعية (عناية) تسعى للقيام بتحقيق برامجها الصحية على أكمل وجه، مشيرا إلى أن الجمعية ستقدم في هذا السياق مجموعة من المشروعات الصحية القادمة في عدد من المحافظات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.