رئيس المالديف يزور المسجد النبوي    إقبال على شراء الأضاحي بالمناطق    حزمة الدعم الحكومي.. مساندة الفئات الأشد احتياجاً لمواجهة ارتفاع الأسعار عالمياً    الدعيلج يتفقد مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة    المليشيا ترفع أسعار الثور مليون ريال يمني    القبضة السعودية تواجه مصر    معالجة التشوهات البصرية بوادي جازان    وزارة الصحة.. جهود متواصلة وعناية طبية فورية لحجاج بيت الله    وزير الخارجية يجري اتصالاً بوزير خارجية البيرو    وكيل أعمال أوسبينا يضع شرطًا لإعلان انتقال الحارس للنصر    "الموارد البشرية": صرف المعاش الإضافي يشمل مستفيدي الضمان السابق والمطور وإيداع المبالغ خلال الساعات المقبلة    جمعية البر الخيرية بالمشعلية توزع أكثر 1300 سلة غذائية ضمن مشروع " إطعام أسرة"    سمو أمير الجوف يطمئن على صحة النصيري    دياز: الهلال منحني كل شي وبات يلامس عاطفتي    قوات أمن الحج: منع الممارسات السلبية.. وطوق أمني لضبط المخالفين    رئيسُ اتحاد الملاكمة : سنسعى لتحقيق أفضل النتائج والإنجازات في المحافل الدولية        زيلينسكي: إعادة إعمار أوكرانيا ستكلّف 750 مليار دولار على الأقل        رونالدو يضغط للرحيل عن مانشستر يونايتد    الشمري: تكليف أكثر من 600 موظف من المؤهلين لخدمة الحجاج    بورصةُ المغرب تغلقُ على انخفاض    إنقاذ حاج باكستاني من تسارع نبضات القلب في مدينة الملك عبد الله الطبية    إطلاق سلسلة هواتف Xiaomi 12S "المصممة بالتعاون معLeica " في الصين    صدور التوجيه السامي بتسليم كسوة الكعبة يوم العاشر من ذي الحجة    وزير الشؤون الإسلامية يلتقي نائب وزير الشؤون الدينية رئيس شؤون الحج بجمهورية غينيا كوناكري    ولي العهد يؤكد على مراعاة المواطنين الأكثر احتياجاً في مواجهة ارتفاع التكاليف    جامعة الملك سعود تحقق المركز الأول في معدل نشر بحوث كورونا على المستويين المحلي والعربي    توال تستكمل تجهيزات البنية التحتية للاتصالات لخدمة الحجاج    السفير السعودي يزور توأماً سياميًا باكستانياً خضعا لعملية فصل في المملكة قبل 6 سنوات                                        إيران توقف المصارف الخارجية وتعترف باختراق حساباتها    آرسنال يضم مهاجم مانشستر سيتي    الاتحاد يحسم موقفه من حجازي    الشرطة الدانماركية: قتلى إطلاق النار بينهم روسي.. ولا نستبعد الهجوم الإرهابي    شكري: تعليق العملية السياسية تسبب باضطرابات في ليبيا    " الأرصاد " : رياح نشطة وسحب رعدية على منطقة عسير    محافظ محايل يتقدم المصلين على شهيد الواجب (العسيري) وينقل تعازي القيادة لذويه    مكتبة الحرم المكي تختزل أكثر من 3 ملايين مخطوطة علمية    مُختبرات الصّحة العامة المركزية بسلطنة عُمان .. جهود كبيرة خلال جائحة كورونا    كورونا في المملكة.. ارتفاع الإصابات وحالات التعافي وصفر وفيات لليوم الثاني    استمرار تأثير الرياح التي تحد من مدى الرؤية على عدة مناطق    أعداء وأحباب المهنة    وسائل التواصل الاجتماعي وتبخير التاريخ بمكوناته الثقافية والسياسية والتراثية    محافظة ينبع ومراكزها تواصل عملها خلال أجازة عيد الأضحى المبارك لهذ العام    القنصلية المصرية تحتفل بذكرى العيد ال70    أوكرانيا.. الجميلة والوحش !    السياري يرفع الشكر للقيادة بمناسبة تعيينه نائباً لمحافظ البنك المركزي السعودي للاستثمار والأبحاث    رحيل أسطورة المسرح البريطاني بيتر بروك عن عمر 97 عاماً    سفير المملكة لدى الصين يزور مركز البحوث والتواصل المعرفي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نواف بن فيصل يعاتب ويشخص ويحلل .. ويقول في تغريدات عبر «تويتر»:
لا أحد يرضى بالتصنيف الأخير وجميعنا غاضبون
نشر في الجزيرة يوم 06 - 07 - 2012

اتهم الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب الإعلام الرياضي والجماهير بأنهم كانوا بعيدين عن تشجيع المنتخب السعودي ما أدى إلى خروجه من تصفيات البطولة العربية .. وأكد سموه عبرحسابه في (تويتر) أن الأندية أغلبها أرسلت لاعبيها لمعسكرالمنتخب على مضض،وبعض الجماهير في تعليقاتها كانت سلبية من قبل ان تبدأ البطولة.
وتساءل سموه قائلا : ما ظنكم بالأجهزة الفنية والادارية واللاعبين بعد كل هذا التحطيم لهذه البطولة والإشارة إلى عدم أهميتها في كل مايطرحه الجميع تقريبا، وطالب بأن يراجع الجميع انفسهم, كما تساءل : هل كان الاعلاميون الرياضيون مصدر تشجيع للمنتخب في هذه البطولة أم تحبيط ؟!
وأكد أنه لا أحد يرضى بالتصنيف الأخيرالذي حصل عليه المنتخب من قبل الفيفا .. وقال : نعم جميعنا غاضبون ولكن المهم أن نكون متحدين لمنتخبات بلادنا جميعها.
كما عبر عن استعداده لتحمل المسؤولية قائلاً : أنا مسؤول ومتشرف لخدمتكم من خلال قطاع الشباب والرياضة وكمسؤول للجنة الأولمبية السعودية وقبل ذلك كمواطن ومشجع لمنتخبات بلادي.
ووجه الأمير نواف رسالة لكل من تهزأ ولكل من تشمت ولكل من أعاب بلا حق ولكل من تشفى للمنتخب وللوطن وهو من الوطن قائلا :أدعو له بالهداية ، ومن يسأل مسؤولية المنتخب الأول لمن هي ؟ إنها لنا كلنا.
وأوضح الأمير نواف أن الهدف من حديثه هو توضيح بعض الأمور لأن الجمهور السعودي هو الأهم لديه كمتابعين.
كما عبر عن ترحيبه بالطرح الهادف على الدوام ، وقال : مهما قسوتم فأنا لكم ولخدمتكم وأتمنى منكم النصح لما فيه خير شبابنا وهو الأهم ورياضتنا وهي المستقبل.
وأضاف : أحب أن أؤكد أن المسؤولية للجميع وإن كنتم ترون إنني المسؤول فأنا أتحمل كل شيء ولكن اتمنى منكم الصبر بالذات على المنتخبات السنية لأنها وبإذن الله هي المستقبل المشرق للمنتخب وهي الضمان لرياضة وكرة قدم أكثر احترافية ليت الجميع يعطي الفرصة لهم ويكون بعد الله معهم.
وأضاف: أنت وانتي وانا ونحن جميعا مسؤولون لأن المنتخب للجميع فلكل من غضب ولكل من تمنى الافضل ولكل من يغار ويطمح للافضل كل التحية والتقدير.
وتابع قائلاً : كلنا حرقة وكلنا غضب ولكن هل نريد الحديث بعقل ومنطق وحسب الواقع ام نريد الانفعال بلا تخطيط ولا افعال !!وعند الحديث عن منتخبنا او الرياضة عموما لابد ان نلامس الواقع ونكون منطقيين , فالبطولة العربية ورغم ان النقد والانتقاص لها قبل أن تبدأ من كل من تحدث من المسؤولين الرياضيين من أندية واعلام رياضي الا انها نجحت بالحضور العربي من اشقائنا العرب وبالاعلام العربي وكبطولة من جميع الجوانب التنظيمية ولكن هل نحن فعلا نريد استضافة البطولات !!وأضاف : أكيد ان الجميع دخل البطولة بروح انهزامية فقبل لوم المنتخب ياليت ان الجميع يفكر بما يطرح لأن هذا منتخبكم ان دعمتموه اعطاكم وان احبطتموه .. وعلى كل حال هو منتخبكم ونتاج رياضتنا وانديتنا واعلامنا الرياضي فإن فلح ففلاح للجميع وان أخفق فنحن نتحمل كما يحب ان يرى الجميع !!
وختم تغريداته قائلاً : بعد ذلك الحكم لكم والله الموفق لمنتخباتنا، وأنا اقول هذا الكلام وهذا الطرح ويشهد الله علي كمشجع لمنتخبي الغالي قبل ان أكون مسؤولا رياضيا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.