نار «الأصلية» أم هجير «التشاليح» ؟    492 ألف برميل نفط يومياً وفورات يومية    مقامة مؤجلة    هوس «الترند واللايك» !    صعود الدرج.. التدريب الأشمل للجسم    تقنية مبتكرة لعلاج العظام المكسورة بسرعة    التنفس بالفكس    أمير حائل يرفع التهنئة للقيادة نظير المستهدفات التي حققتها رؤية المملكة 2030    مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل يهنئ القيادة نظير ماتحقق من مستهدفات رؤية 2030    افتتاح المعرض التشكيلي "الرحلة 2" في تناغم الفن بجدة    أمير جازان ونائبه يهنئان القيادة بما تحقق من إنجازات ومستهدفات رؤية المملكة 2030    60 مزارعا يتنافسون في مهرجان المانجو    هيئة السوق المالية تصدر النشرة الإحصائية للربع الرابع 2023م.    الصحة: رصد 15 حالة تسمم غذائي في الرياض    "أوبرا زرقاء اليمامة" تبدأ عروضها بحضور عالمي    الهمس الشاعري وتلمس المكنونات    الأخضر تحت 23 عاماً يواجه أوزبكستان في ربع نهائي كأس آسيا    أمين الرياض يحضر حفل السفارة الأميركية    تحول تاريخي    المملكة تبدأ تطبيق نظام الإدخال المؤقت للبضائع    العين يكشف النصر والهلال!    تشجيع الصين لتكون الراعي لمفاوضات العرب وإسرائيل    خلط الأوراق.. و«الشرق الأوسط الجديد»    فلسطين دولة مستقلة    محمية الإمام تركي تعلن تفريخ 3 من صغار النعام ذو الرقبة الحمراء في شمال المملكة    الفيحاء يتجاوز الطائي بهدف في دوري روشن    تفكيك السياسة الغربية    القيم خط أحمر    لو ما فيه إسرائيل    نائب أمير الشرقية يستقبل نائب رئيس جمعية «قبس»    مقال «مقري عليه» !    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الرياض    الكشف عن مدة غياب سالم الدوسري    أرامكو السعودية و«الفيفا» يعلنان شراكة عالمية    ريال مدريد في مواجهة صعبة أمام سوسيداد    مانشستر سيتي يضرب برايتون برباعية نظيفة    النواب اللبناني يمدد ولاية المجالس البلدية والاختيارية    الهجوم على رفح يلوح في الأفق    سلمان بن سلطان يرأس لجنة الحج والزيارة بالمدينة    رئيس الشورى يرأس وفد المملكة في مؤتمر البرلمان العربي    حزمة الإنفاق لأوكرانيا تشكل أهمية لمصالح الأمن الأمريكي    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال82 من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية    أمير القصيم يثمن دعم القيادة للمشروعات التنموية    إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي    مريض سرطان يؤجل «الكيماوي» لاستلام درع تخرجه من أمير الشرقية    "ذكاء اصطناعي" يرفع دقة الفيديو 8 أضعاف    مستشفى ظهران الجنوب يُنفّذ فعالية "التوعية بالقولون العصبي"    «رؤية 2030»: انخفاض بطالة السعوديين إلى 7.7%.. و457 مليار ريال إيرادات حكومية غير نفطية في 2023    أمير عسير يعزي الشيخ ابن قحيصان في وفاة والدته    استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على المملكة    تسليم الفائزات بجائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي    أدوات الفكر في القرآن    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    النفع الصوري    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عرض للملابس الداخلية يرسم الخطوط الأساسية للعام
نشر في الحياة يوم 05 - 12 - 2012

تتجه الأنظار سنوياً إلى أميركا بانتظار العرض السنوي ل «فيكتوريا سيكريت»، حيث تخرج العارضات في مهرجان احتفالي يطرح المجموعة الجديدة للماركة الأميركية الشهيرة، التي تتعدى منتجاتها الملابس الداخلية لتشمل تشكيلة واسعة من الأكسسوارات الأنيقة والحصرية كحقائب اليد وحقائب الأمتعة والقطع الجلدية والنظارات الشمسية وسلاسل المفاتيح، ومجموعة كبيرة من العطورات تبدأ بالكريمات المعطّرة ولا تنتهي بالعطر المركّز، وآخرها عطر VS Seduction من خلاصات زهرة الأرجوان والبرقوق والعود.
تألقّت العارضات هذا العام، ومن بينهن victoria's angels أو ملائكة فيكتوريا، العارضات الثمانية الأكثر شهرة والأعلى أجراً في العالم، فظهرن تارة وروداً تتبختر في حديقة مليئة بالزهور، أو فراشات بأجنحة كبيرة حتى يكاد يشعر المرء بأن العارضة على وشك أن تطير فعلاً. وظهرت العارضات في أحيان أخرى بهلوانات وراقصات على الحبال، ليتناقض مشهدهن مع مشهد مجموعة أخرى مثّلت الجانب «الشرير» من الشخصية، متمثلاً بآكلي لحوم البشر.
في مهرجان متكامل من الملابس الداخلية، طرحت «فيكتوريا سيكريت» المجموعة الجديدة لهذا العام، لتثبت أن عرضاً واحداً في العام يكفي لوضع الخطوط الأساسية لعام كامل من الملابس الداخلية المعروفة بأنوثتها الطاغية. من المفارقات أن «سر فيكتوريا» التي تصل مبيعاتها إلى 6 بلايين دولار سنوياً، وراءه روي ريموند، الذي كان يشعر بالخجل والإحراج من شراء الملابس الداخلية لزوجته من المتاجر الكبيرة العامة. فقرر أن يفتح متجراً خاصاً للملابس النسائية يتيح للرجل الراحة والاستمتاع في شراء الملابس لشريكة حياته، عام 1977. تميز المحل بطابع يساعد الرجل والمرأة على شراء الملابس الداخلية فكانت التصاميم محدودة، والمعروض منها قليلاً ليساعد على عدم تشتيت فكر الرجل وهو يجلس على اريكة من الجلد الأصلي المحاط بألواح الخشب المعتّق، ما أعطى طابع العصر الفكتوري، وجعل البعض يعتقد أنه سبب تسمية المحل ب Victoria's Secret. وبعد خمسة أعوام من النجاح باع روي فيكتوريا سيكريت إلى شركة لميتد the limited التي وسعت الرقعة الجغرافية للمحال التي انتشرت في أنحاء أميركا... وصولاً إلى الشرق الأوسط والخليج العربي، وكان آخرها افتتاح متجر لفيكتوريا سيكريت في بيروت. كما توسعت في البضاعة التي شملت الأحذية والعطور والملابس الرياضية المخصصة للفتيات في مرحلة الثانوية والجامعة.
وتشتهر فيكتوريا سيكريت بعرضها السنوي للانجري والذي يأخذ طابعاً استعراضياً بحضور فنانين ومشاهير، كما يشارك في الحفلة مغنون استعراضيون لتقديم فقرات ترفيهية. وشارك هذا العام في الحفلة المغنية ريهانا، والمغني الشاب جاستن بايبر، وشهد العرض تألق «ملائكة فيكتوريا سيكريت الثمانية ومنهن أدريانا ليما، والبرازيلية اليساندرا أمبروسيو التي عرضت حمالة صدر مرصعة بالجواهر تصل قيمتها إلى 2.5 مليون دولار.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.