«هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    دول غربية تحذر إسرائيل من اجتياح رفح    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    ليفربول يودع مدربه يورغن كلوب    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    بتوجيه الملك.. ولي العهد يزور «الشرقية».. قوة وتلاحم وحرص على التطوير والتنمية    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كومبواريه: أعرف أن الشهراني «ظهير» والعابد أنهى عقوبته
نشر في الحياة يوم 24 - 09 - 2012

وصف مدرب الهلال الفرنسي أنطوان كومبواريه مباراة فريقه أمام الشباب بالصعبة، خصوصاً أن ندهم هو حامل اللقب في الموسم الماضي، إذ وصفه بالفريق القوي والمميز، مؤكداً سعيهم إلى الخروج بنقاط المباراة الكاملة.
وخاض كومبواريه في الكثير من التفاصيل الفنية لفريقه خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس في مقر النادي إلى جانب اللاعب محمد القرني، إذ أكد معرفته بالمركز المناسب للاعبه ياسر الشهراني تعليقاً على سؤال حول أسباب إشراك اللاعب في وسط الملعب بدلاً من مركزه الطبيعي كظهير، وزاد: «أعرف أن الشهراني يلعب كظهير ولكنه يؤدي ما أطلبه منه في الملعب بالشكل المطلوب في خط الوسط، لذا استفيد من جاهزيته كخيار يتناسب مع طريقتي».
قبل أن يشدد على أهمية تفعيل الشق الهجومي في الفريق «أركز كثيراً على تنشيط فاعلية المهاجمين، والوصول بشكل أكثر إيجابية إلى المرمى وتسجيل الأهداف»، موضحاً أن خسارة الفريق في المباراة الماضية أمام أولسان الكوري تولدت نتيجة خلل ما زال يبحث عن إصلاحه في المباريات المقبلة.
لكن كمبواريه رفض ربط عودة اللاعب المستبعد نواف العابد إلى التدريبات بحاجة الفريق لخدماته، إذ أبان أن اللاعب أكمل مدة عقوبته قبل أن يعود لمشاركة زملائه مجدداً.
من جهته، أكد اللاعب محمد القرني على أنه وزملاءه عاقدون العزم للظهور بمستوى مميز أمام الشباب، يتوج بنتيجة إيجابية.
وعن مدى تفضيله المشاركة بجوار عادل هرماش أو سلمان الفرج، أكد أن الأول لاعب دولي ويستفيد كثيراً من اللعب جواره، في حين أن التفاهم أكبر مع الفرج، خصوصاً أنهما يلعبان مع بعضهما البعض منذ فترة ط ويلة.
وكان الفريق أدى تدريبه الأخير أمس بمشاركة العابد، الذي ينتظر أن يشارك في مباراة الشباب من خلال دكة البدلاء قبل أن يزج به المدرب بناء على مجريات المباراة، بينما واصل الحارس حسن العتيبي تدريباته الانفرادية ولم يتحدد بعد موعد عودته للفريق، على رغم أن المدرب لن يضعه ضمن حساباته الفنية في الفترة المقبلة بحسب مصادر «الحياة».
وغلب الجانب الترفيهي على تدريبات الفريق في ظل معاناة اللاعبين من الإرهاق بعد مباراة أولسان، وينتظر أن تشهد قائمة اللاعبين الأساسيين في مباراة الشباب المقبلة تغييرات طفيفة، إذ يعود اللاعب سلطان البيشي للقائمة الأساسية فيما يشارك ياسر القحطاني بديلاً عن المحترف يو الكوري.
من جهة أخرى، تلقت إدارة الهلال مساء أمس خطاباً رسمياً من النادي الأهلي المصري يفيد بموافقة الأخير على المشاركة في اعتزال لاعب الفريق السابق «عبدالله الشريدة»، والمزمع إقامته يوم 13 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.