جامعة بيشة تحتفل بتخريج الدفعة العاشرة من طلابها    أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين    توجيه الدمام ينفذ ورشة تدريبية في الإسعافات الأولية    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    المملكة تدين محاولة إسرائيل تصنيف «أونروا» إرهابية    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    التصميم وتجربة المستخدم    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    روبوتات تلعب كرة القدم!    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    ثروتنا الحيوانية والنباتية    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    بلد آمن ورب كريم    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    "نزاهة": توقيف 112 متهماً بقضايا فساد في 6 وزارات    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيس الهلال: البطولة هديتنا لمن تمنى سقوطنا
نشر في الحياة يوم 12 - 02 - 2012

اعتبر رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن بطولة كأس ولي العهد الذي حققه فريقه هو رد بسيط على من كان يتمنى سقوط الفريق: «هناك من اعتقد بأن الهلال سيسقط أو أنه سيكون بعيداً عن منصات التتويج لكل هؤلاء أهدي هذه البطولة المستحقة التي نجحنا في تحقيقها».
ووصف رئيس الهلال مواجهة النهائي بالقوية: «واجهنا فريقاً قوياً ومميزاً ويملك عناصر لافتة ذكرت ذلك لرئيس الاتفاق الأستاذ عبد العزيز الدوسري فهم يملكون فريقاً يقدم مستويات رائعة في هذا الموسم كما أنهم يملكون مدرباً مميزاً ولاعبين على مستوى عال، لكن نجوم الهلال قدموا ما عليهم وحققوا الانجاز».
وأبدى رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد سعادته بتحقيق البطولة رقم 53 في تاريخ الهلال: «حققنا الألقاب الثلاثة الأولى في فترة رئاستي وكانت تحمل اسم المغفور له - إن شاء الله - الأمير سلطان بن عبد العزيز والآن نتشرف بتحقيق اللقب الأول الذي يحمل اسم الأمير نايف بن عبد العزيز».
وأكد الأمير عبدالرحمن بأن بطولة الدوري ستكون صعبة: «الدوري ليس في أيدينا لأننا ان أردنا الفوز بالدوري فعلينا انتظار نتائج الآخرين، وهنا مكمن الصعوبة لكننا سنبدل قصارى جهدنا لاستمرار تحقيق البطولات خصوصاً الدوري وكأس الأبطال ودوري أبطال آسيا والذي نسعى لإهدائه لجماهيرنا».
ونفى رئيس الهلال نيتهم التعاقد مع لاعبين محليين: «من لديه البيشي والفرج ونامي والزوري لا يفكر بجلب أي لاعب لأنهم مطلوبون في أي ناد والمنطق يقول إنهم لاعبون أكفاء سنعتمد عليهم كونهم يقدمون هم وزملاؤهم مستويات كبيرة تقود الهلال لتحقيق البطولات والإنجازات الكبيرة». فيما أكد نائب رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد بأنه كان متفائلاً بفوز الهلال باللقب: «توقعت ان يسجل الهلال هدفاً مبكراً يساعده في السيطرة على المباراة وهو ما تحقق وإن كان هدف الاتفاق أحرجنا وزاد من صعوبة المباراة، فالاتفاق فريق مميز وقوي ولديه مدرب متمكن، لكن لاعبي الهلال كانوا على الموعد وتمكنوا من الفوز بعد أن قدموا عطاء مميزاً على رغم أنهم لعبوا مع فريق لا يستهان به ويملك جهازاً فنياً ونجوماً في جميع الخطوط وأجانب رائعين ومميزين».
مؤكداً بأنهم كهلاليين سعداء بتحقيق البطولة ال 53 في تاريخ الهلال: «إنجاز الفريق يؤكد ان الهلال يملك دائماً كل مقومات تحقيق الألقاب والإنجازات اشكر نجوم الفريق على ظهورهم بشكل قوي ونجاحهم في تحقيق الفوز الذي قادهم للحصول على البطولة الغالية كما أهدي اللقب لابني سعد ومشعل ولعائلتي لانشغالي مع النادي ما أبعدني عنهم خصوصاً سعد ومشعل اللذين زاد حبهم للهلال ولاحظت ان عشقهما للهلال يزيد بوجودي كنائب للرئيس فهم يكبران ويكبر حب الهلال معهما».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.