مشاريع تنموية ب14.7 مليار ريال في مكة    إطلاق المسار النقدي لتجربة البدر الثقافية    السعوديات إخلاص وتميُّز بخدمة الحجاج    وفاة الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعود    أكتوبر الأكثر إصدارا للتراخيص الاستثمارية    آل الشيخ يعزز التعاون مع البرلمانات العربية    خادم الحرمين الشريفين يرعى نهائي أغلى الكؤوس    كلاسيكو التحدي بين «الأصفرين».. والبطل على أعتاب «التاريخية»    «الشورى» يستأنف جلساته بمناقشة أداء القطاعات وتحدياتها    المجفل سفيراً لخادم الحرمين لدى سورية    عبيدالله سالم الخضوري.. 16 عاماً ملكاً على الكونغو    مملكة الإنسانية وصحة الشعوب    5 من أمراض المخ ترتبط بتغير المناخ    جامعة المؤسس: الزي السعودي إلزامي على الطلاب    وزارة الإعلام تحتفي بطلاب وطالبات أكاديمية طويق ومدارس مسك الفائزين في معرض آيتكس 2024    فريق طبي بمستشفى عسير يُنقذ حياة أربعيني تعرّض لطلق ناري في الرقبة    أنت بحاجة إلى ميزانية    بيان التسمم    رابطة اللاعبين تزور نادي العروبة    أخضر الشاطئية يتأهل لربع نهائي البطولة العربية    حتى يبدع الحكم السعودي    ضمن فعاليات تقويم جدة بسوبر دوم.. غونتر يتوج بلقب" ملك الحلبة".. و" ناي جاكس" ملكة السيدات    ريال مدريد يودع الساحر الألماني    ولادة ثلاثة وعول في منطقة مشروع قمم السودة    وجهة الابتكار    إدارة تعليم عنيزة تدشن مبادرة التسجيل في النقل المدرسي    الإطاحة بثلاثة وافدين يروجون حملات حج وهمية    الأمن المدرسي    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    الزهراني يحتفل بزواج إبنيه محمد و معاذ    الاحتلال يواصل قصف أحياء رفح    أمير الرياض يرعى الاحتفاء بالذكرى ال 43 لتأسيس مجلس التعاون الخليجي    الغربان تحصي نعيقها    أجيال المملكة والتفوق صنوان    كي تكتب.. عليك أن تجرِّب    تكريم الفائزين في مسابقة «فيصل بن مشعل لحفظ القرآن الكريم»    المكسيك تسجل حرارة قياسية    وصول أولى رحلات مبادرة طريق مكة من المغرب    حلقات تحفيظ جامع الشعلان تكرم 73حافظا    "سناب شات" تضيف عدسات الواقع المعزز لكروم    ضريح في جزيرة يابانية لتكريم القطط    12 ألف حاج تلقوا خدمات صحية في المدينة المنورة    عليهم مراجعة الطبيب المشرف على حالتهم.. «روشتة» لحماية المسنين من المشاكل الصحية في الحج    اكتشاف دبابير تحول الفيروسات إلى أسلحة بيولوجية    التألق والتميز السعودي في الزراعة !    مرونة سوق العمل السعودي!    أسرتا السليمان والزعابي تتلقيان التعازي في فقيدهما    بيت الاتحاد يحتاج «ناظر»    أتعمية أم خجل.. يا «متنبي» ؟    الشغف    شكراً «نزاهة»    تعيين د. المجفل سفيراً لدى سورية    تخفيف مشقة الحج عن كبار السن    مشرفو الحملات الإندونيسيون: طاقات بشرية وفنية سعودية لراحة الحجاج    سعود بن بندر يطلع على خدمات «تنموي سلطان بن عبدالعزيز»    سمو أمير تبوك يرعى حفل تخريج الدفعة الثامنة عشرة لطلاب وطالبات جامعة تبوك    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مؤتمر «علاقات المستثمرين» يقوّم أداء الشركات في الشرق الأوسط
نشر في الحياة يوم 09 - 11 - 2011

تستضيف ابوظبي في 21 الجاري أعمال المؤتمر السنوي الثالث ل «جمعية علاقات المستثمرين الشرق الأوسط» وحفلة توزيع الجوائز المرافق له.
وتهدف الجمعية إلى دعم تطوير أفضل الممارسات لمعايير علاقات المستثمرين وتنفيذها في كل أنحاء المنطقة. وتستضيف الجمعية مؤتمراً يضم خبراء الأسواق الإقليميين، كما ستكرم أفضل شركات الشرق الأوسط في مجال ممارسة معايير علاقات المستثمرين. وستحدد الشركات الفائزة من كل دولة بناءً على نتائج استطلاع عالمي مستقل أجرته «تومسون رويترز اكستل»، وشارك فيه ما يقارب 350 من المستثمرين حول العالم.
وقال الشيخ مكتوم بن حشر آل مكتوم: «تعد الشفافية والتواصل مع المستثمرين من أبرز الركائز الأساسية لنجاح أسواق رأس المال، وتلعب جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط دوراً محورياً في تثقيف الشركات الخاصة والعامة المدرجة حول أهمية الممارسات الجيدة لعلاقات المستثمرين وتعزيز الروابط بين الجهات المصدرة للأسهم والمستثمرين والوسطاء لصالح جميع المشاركين في القطاع».
بدوره قال رئيس مجلس إدارة «جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط»، بول رينولدز: «تسعى حفلة جوائز جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط هذه السنة لتكريم الجهود التي تبذلها الشركات الإقليمية وخبراء علاقات المستثمرين ممن يلعبون دوراً حاسماً في هذا التطور».
والى جانب كلمتين لكل من رينولدز والشيخ مكتوم، يلقي رئيس الخبراء الاقتصاديين في «بنك الإمارات دبي الوطني»، تيم فوكس، كلمة تتضمن نظرة عامة عن الاقتصاد العالمي. كما تعقد جلسة نقاش عن المؤسسات الاستثمارية يديرها رئيس دائرة أبحاث منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مصرف «سيتي غروب»، حسنين مالك.
وتتضمن أعمال المؤتمر جلسة نقاش عن التحديات التي تواجهها الشركات في الشرق الأوسط يديرها رئيس قسم علاقات المستثمرين والاتصالات المؤسسية في «شعاع كابيتال»، أوليفر شوتزمان، وجلسة نقاش حول المنافسة على رأس المال وأهمية تنفيذ إستراتيجية فعالة لعلاقات المستثمرين لعام 2012، يديرها نائب رئيس «بنك أوف نيويورك ميلون»، بيتر جوتكه.
ويتوقع حضور ممثلين من نحو 140 شركة من مختلف فروع الجمعية في الكويت ولبنان وعمان وفلسطين وقطر والمملكة العربية السعودية والبحرين ومصر والأردن الى جانب مشاركة قوية من الإمارات.
ويتوزع المرشحون للفوز بجوائز أفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين في الشرق الاوسط على فئات «أفضل موقع إلكتروني لعلاقات المستثمرين في الشرق الأوسط»، و «أفضل فريق لعلاقات المستثمرين» و «أفضل فريق لعلاقات المستثمرين في مجال وصول الشركات» و «أفضل فريق لعلاقات المستثمرين في مجال حوكمة الشركات» و «أفضل شركة لعلاقات المستثمرين» في كل من الدول المشاركة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.