«ليوان» تطرح مفهوما جديداً في التطوير العقاري مواكباً مع نظام وافي المعزز لنشاط البيع على الخارطة    وصول الفوج الأول من حجاج دولة الهند إلى مكة المكرمة    اختتام النسخة السادسة من منتدى المشاريع المستقبلية 2024    بطاقة معان لخدمة كبار السن والأشخاص ذوي الاعاقة والجنود المرابطين    المديرية العامة للسجون تحتفي بتخريج (700) مجند من دورة الفرد الأساسي ال (44)    الصندوق الثقافي يٌشارك في مهرجان كان السينمائي الدولي    تخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي لمجندات الدفعة السادسة في معهد التدريب النسوي    أدوات جديدة لتطوير برمجيات الذكاء الاصطناعي    "إكس" تُطوِّر زرًا للتحقق من الذكاء الاصطناعي    مناطيد العُلا تتزين ب"النمر العربي والحِجر وخيبر"    75 ملياراً حصاد اليوم الثاني ل"مستقبل الطيران"    وصول البعثة الاولى الى المدينة المنورة لأداء فريضة الحج    «السعودية للطاقة» الأقل تكلفة لإنتاج الكهرباء من «المتجددة»    700 ألف صك صدرت عبر البورصة العقارية    القتل للإرهابي «آل جوهر».. هدد الأمن الوطني    تعديل في تنظيم هيئة تنفيذ اتفاقيات حظر الأسلحة الكيميائية    مجلس الطيران العالمي    تسعيني ينال الثانوية قبل وفاته بأيام    منى زكي تجسّد دور «أم كلثوم».. وحفيدها يعترض !    600 متخصص و160 ورقة علمية في مؤتمر الطب المخبري    السعودية تستثمر في «إنتاج أبطال» سعوديين بدل «التجنيس»    أمراء المناطق يناقشون توفير أفضل البرامج والخدمات للمواطنين    بتوجيه خالد الفيصل.. نائب أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    أنواع من الشاي الأشهر حول العالم    احذر.. قد يأتيك السرطان من داخل سيارتك !    تلوث الهواء يزيد خطر الإصابة بالخرف !    الأخضر تحت 17 لرفع الأثقال يشارك في بطولة العالم بالبيرو    مجلس تراحم الباحة يعقد اجتماعه الأول لعام 2024 .    دبابات الاحتلال تحاصر مستشفيات شمال غزة    السعودية.. إنجازات وطموحات رائدة نحو الفضاء    تويتر ينتقل نهائياً إلى«إكس دوت كوم»    فرضية في طريق الهجرة استعداداً لموسم الحج    لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء.. ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين    تطوير مناطق صناعية ولوجستية    أمير المدينة يستقبل المشايخ ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية    سيدات الشباب يتوجن بلقب بطولة الصالات في نسختها الثانية    نقل مباراة الهلال والطائي من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب    ترجمة الهوية    أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-2    اطلاق برامج دعوية لخدمة ضيوف الرحمن    الرائد .. تذاكر مباراتنا أمام الأهلي متاحة الآن    عقد ضخم ينتظر حارس ليفربول والثقافة السعودية تحفز نجم ال" ميلان" للانتقال إلى روشن    الهلال يستعيد سالم قبل النهائي المرتقب    الدولة واهتمامها بخدمة ضيوف الرحمن    مذكرة تفاهم لتوفير مياه زمزم لحجاج الداخل    نائب أمير الرياض يرعى حفل التخرج بمدارس الملك فيصل    اطلع على برامج التدريب التقني.. أمير القصيم ينوه بدور«الشورى»    الرؤية والتحول التاريخي ( 3 – 4)    هديتي تفاحة    لمرضى الروماتيزم في الحج .. مختص: تناولوا الأدوية في مواعيدها    غرور الهلاليين وتواضع الأهلاويين    أشيعوا بهجة الأمكنة    ماذا بعد وفاة الرئيس الإيراني ؟    أمير الرياض يستقبل ابن عياف وسفير كازاخستان    «تلبيس الطواقي»..!    نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة    نائب وزير الخارجية يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة رئيس إيران    نائب أمير مكة يستقبل مدير عام الجوازات والوفد المرافق له    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شحاتة يرفض حضور حسام حسن نهائي كأس مصر
نشر في الحياة يوم 05 - 10 - 2011

أعرب المدير الفني للزمالك حسن شحاتة عن غضبه من دعوة إدارة ناديه لسلفه حسام حسن لحضور نهائي كأس مصر لكرة القدم الثلثاء القادم. وقال «المعلم» للمقربين منه إنه قرار متسرع وسيربك استعداده إذ سيشتت أذهان اللاعبين، لافتاً إلى أنه يكن كل تقدير واحترام لحسام حسن والجهاز الفني السابق، ولكنه كان يفضل دعوتهم في حفلة عقب الفوز بالبطولة.
ووجه مجلس إدارة الزمالك لحسام وشقيقه إبراهيم تقديراً لدورهما الإيجابي مع الفريق في الموسم الماضي.
وتولى التوأم الإدارة الفنية للزمالك في منتصف الموسم قبل الماضي، واستطاع حسام حسن انتشال الفريق من المركز ال14 بالدوري المصري إلى المركز الثاني، لكنه لم ينجح في التتويج بالبطولة ذاتها في الموسم التالي، على رغم تصدره في معظم فترات المسابقة.
وفي السياق ذاته، حذر حسن شحاتة لاعبيه من التراخي في النهائي، وقال في تصريحات تلفزيونية: «اتفقت مع اللاعبين منذ البداية أنه لا يوجد فريق كبير وآخر صغير ويجب احترام الفرق كافة، وعدم الاستهانة بهم وهذا ما نفذ في الكأس، وهدوء اللاعبين في الملعب سبب تحويل الهزيمة إلى مكسب في المباريات الأخيرة».
وعن تصريح نظيره في الأهلي البرتغالي مانويل جوزيه الذي تمنى فوز الزمالك بالكأس ليواجهه في السوبر المصري قال: «جوزيه يريد تعويض جماهير الأهلي بعد أن ودع بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر واعتبر تصريحه فأل حسن قبل النهائي».
على جانب آخر، أنهت إدارة الزمالك مشكلة مستحقات المهاجم البنيني رزاق أموتيويوسي، وبات حضوره لتدريبات الفريق متوقعاً خلال ساعات.
وكان وكيل اللاعب ربط حضور رزاق إلى القاهرة بالحصول على قيمة إقامة المهاجم الدولي وتذاكر الطيران.
وينتظر وصول المهاجم سيريانسكا السابق أمس، لينضم للتدريبات إذ يستعد الزمالك لمواجهة إنبي في نهائي كأس مصر.
من جانبه، أكد المدرب العام للزمالك إسماعيل يوسف أن تكرار سيناريو كأس مصر 2008 صدفة، ولا يعني أن الفريق توج بالبطولة مقدماً.
وقال يوسف: «يجب ألا نهتم بمثل هذه الأمور ولا نعتقد أننا حصدنا اللقب بعد، فالنهاية قد تكون مختلفة لو لم نحترم خصمنا».
وتخطى الزمالك حرس الحدود 2-1 ليواجه إنبي في نهائي كأس مصر في تكرار لسيناريو بطولة 2008 التي توج بها الفريق «الأبيض».
وأشاد يوسف بجماهير الزمالك التي تدعم الفريق بقوة في مباريات الكأس قائلاً: «كنت أتمنى أن أكون لاعباً في هذا الجيل حتى استمتع بالتشجيعات الرائعة واللوحات الفنية».
فيما نفى رئيس الزمالك جلال إبراهيم طلب ناديه تعيين حكاماً أجانب لمباراة نهائي كأس مصر وأضاف: «تحديد الحكام شأن خاص بالاتحاد المصري لو أراد مسؤولوه تعيين أجانب فلن نعترض، ولكن الزمالك لن يطلب تحكيماً أجنبياً».
وتابع: «الأمر متروك برمته للاتحاد المصري ولا مشكلة بتعيين حكم محلي، فالأهم هو تحقيق العدالة حتى يكون الفائز عن جدارة واستحقاق».
على صعيد آخر، قال الاتحاد المصري لكرة القدم إن استاد القاهرة سيستضيف مباراة مصر والنيجر في الجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية في الخامسة من مساء السبت المقبل بالتوقيت المحلي.
وحدد الاتحاد الأفريقي «الكاف» موعد المباراة في نفس توقيت لقاء جنوب أفريقيا مع سيراليون نظراً لكونهما في الجولة الأخيرة للتصفيات.
وتصل بعثة النيجر إلى القاهرة غداً الخميس فيما وصل الوفد الإداري أمس للأطمئان على ترتيبات الإقامة.
على صعيد متصل، تحدد يوم 14 نوفمبر المقبل موعداً لمباراة مصر والبرازيل الودية في العاصمة القطرية الدوحة، وفقاً لموقع الاتحاد المصري.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.