السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



التعليقات
نشر في البلاد يوم 15 - 05 - 2011

نجح الفريق الأهلاوي لدرجة الشباب لكرة القدم من إسعاد محبيه وعشاقه وبث الأمل فيهم من أجل عودة الانجازات والبطولات الكبيرة لخزائن النادي الكبير وذلك بعد أن أحرز الفريق مؤخرا بطولة دوري الشباب وضمه إلى بطولة الكأس التي حققها الفريق في بداية الموسم ليكوش الفريق على ألقاب الموسم بكل جدارة واستحقاق وترجم الجهد المبذول للفريق ببطولتين غاليتين أسعدت الجماهير الأهلاوية والتي تضع في هذا الجيل أمل المستقبل والضوء الذي سيعيد بريق القلعة في السنوات القريبة القادمة خاصة أن الفريق قدم للساحة الرياضية العديد من المواهب الشابة التي تملك الفكر الفني والامكانيات العالية مكتسبين ذلك من تواجدهم في الفترة الماضية بالأكاديمية وتعلمهم فنون وأبجديات كرة القدم على أيدي متخصصين في بناء المواهب في مجال كرة القدم.
ولعل جمع الأهلي للدوري والكأس يعد أنجازاً كبيراً لفريق شاب ويؤكد مدى الامكانيات العالية للفريق وثقافة الانتصارات التي تشربوها ففي العام الماضي حققت معظم الأسماء الموجودة حاليا بطولة الدوري وكأس الاتحاد للناشئين في الموسم الماضي .
الباحة قادت الفريق نحو النجاح
منذ أن انتهى الموسم الماضي والجهاز المشرف لقطاع الشباب والناشئين في النادي الأهلي وهم يضعون البرنامج المناسب للإعداد الجيد لهذا الموسم وقد كانت فترة الإعداد بمعسكر داخلي في الباحة أقامه الفريق لمدة 15 يوما لعب من خلالها الفريق عددا من المباريات الودية مع منتخب الباحة وأندية التسامح والعميد والتي تعرف من خلالها الجهاز الفني بقيادة الفرنسي أيبي دامون ومساعده التونسي محمد الطرابلسي على إمكانيات اللاعبين بشكل أكبر ومدى التجانس بينهم واختيار التوليفة المثالية التي سيخوض بها غمار الموسم وبالفعل نجح المعسكر خاصة في الجوانب اللياقية التي ساعدت فيها ظروف المنطقة الجغرافية مدرب اللياقة على رفع المعدل اللياقي سريعا للوصول للدرجة المطلوبة في بداية الموسم
دعم الأمير خالد ذلل الصعاب
الجميع يدرك مدى الاهتمام الكبير الذي تحظى به الفئات السنية في النادي الأهلي من قبل رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبد الله والدعم اللامحدود لابنائه اللاعبين لثقته الكبيرة فيهم ولايمانه التام بفكرة أهمية بناء القاعدة الصلبة من أجل صناعة كروية احترافية.
وقد ساهم ذلك الدعم وتلك المتابعة في تذليل الصعاب للفريق وتسهيل عمل الجهاز الإداري بقيادة الأستاذ محمد الحارثي ومساعديه حسين الدريهم وفارس الشمراني.
وتواصلا للدعم الكبير والاهتمام المنقطع النظير وتقديرا للجهد المبذول والعطاء المميز الذي قدمه الفريق طيلة الموسم فقد استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بمقر مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب فريق شباب الأهلي الحائز على بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم وكأس الاتحاد السعودي
تهنئة من القلب النابض لأبطال الإنجاز
وقد هنأ الأمير خالد بن عبدالله اللاعبين بتحقيق بطولة الدوري والتي جاءت تتويجاً لعطائهم المتواصل طيلة مشوار البطولة
وأثنى سموه على الدور الذي قامت به جميع الأجهزة الفنية والإدارية والطبية مع الفريق وعلى مستوى وروح اللاعبين طيلة الموسم والتي تكللت بجمع الدوري والكأس وبهذه المناسبة الغالية وللذكرى فقد التقط اللاعبون والجهازان الفني والإداري الصور التذكارية مع الأمير خالد بن عبدالله بهذه المناسبة الكبيرة والتي تمنى الجمهور أن تتكرر في كل موسم مع كل القطاعات وتحديدا الفريق الأول.
رئيس النادي سعيد بالإنجاز
برغم المعاناة الكبيرة التي عانى منها الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي في هذا الموسم من نتائج مخيبة للآمال للفريق الأول وتراجع كبير في نتائجه وضعته في مركز متأخر لا يليق بسمعة وتاريخ القلعة إلا أن شباب الفريق كأن بمثابة بلسم الجراح والذي عاش معه الرئيس لحظات سعيدة آخرها الاحتفال بالدوري معهم من أرض ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي والتي تعطي سموه الأمل الكبير في أن فريق كرة القدم في المواسم القادمة سيكون بحال أفضل وقريباً من الألقاب التي فقدها في الموسمين الماضيين.
كيال يتويج الأبطال بالدوري
بحضور سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي الأهلي توج طارق كيال عضو اتحاد الكرة وأحمد روزي مدير مكتب رعاية الشباب بجدة فريق شباب الأهلي ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم بعد نهاية مباراته أمام الخلود التي أقيمت على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي وانتهت بفوز الأهلي بثمانية أهداف نظيفة وسط حضور جماهير أهلاوية كبيرة ساندت الفريق واحتفت بالبطولة.
خماسية الاتحاد بالكأس كانت البداية
وقد كانت خماسية الاتحاد وتحقيق لقب كأس الاتحاد السعودي هي البداية القوية للفريق في هذا الموسم والتي أعلنت قدومه للدوري بجاهزية تامة ففي دوري المجموعات تصدر مجموعته بسهولة وبفارق 6 نقاط عن وصيفه الاتحاد ليلاقي الاتفاق في دور الأربعة ويكسبه برباعية لثلاثة في مباراة دراماتيكية وقمة مثيرة قبل أن يختمها بخماسية تاريخية في النهائي أمام الجار الاتحادي بعد أن قدم الفريق أفضل مباريات الموسم وأمتعها ليكتسب من خلال النتيجة واللقب جرعة معنوية كبيرة في إكمال الموسم بلقب ثاني واحتكار بطولات الموسم.
هذا الشبل من ذاك الأسد
عضو الشرف الأهلاوي الأمير فيصل بن خالد بن عبد الله ظل متابعا عن قرب للفئات السنية في النادي بمن فيهم شباب كرة القدم وظل يدعم الفريق معنويا ويساندهم في مشوارهم من أجل رفع المعنويات والوقوف مع الفريق الأمر الذي لم يستغربه عشاق القلعة من ابن قلب القلعة الخضراء وداعمها الأول فسمو الأمير فيصل يسير على نفس درب أبيه من حيث العشق والأخلاص للكيان والوقوف معه في كل الظروف فهنيئا للأهلي بالأمير الشاب المحب والمخلص للنادي
المشرف العام يهنئ و يشكر شركاء النجاح
، وهنأ محمد الحارثي المشرف على قطاع الناشئين والشباب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف وسمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي بتحقيق شباب الأهلي لبطولة الدوري وإضافتها لكأس الاتحاد السعودي هذا الموسم وهنأ جماهير الفريق الأهلاوي الوفية التي اعتبرها الوقود الحقيقي للفريق في مشواره بالموسم والذي لم يستغربه الحارثي على جماهير بحجم وفاء واخلاص جماهير الأهلي مؤكدًا بأن هذا الإنجاز يدلل على متانة قاعدة المواهب في الأهلي .
مستدلاً أيضًا بتحقيق الفريق الأولمبي للمركز الثاني في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد وتحقيق فريق الناشئين المركز الثالث في بطولة الدوري الممتاز كما قدم شكره لجماهير الأهلي على مساندتها وتشجيعها للفرق السنية حتى تحققت هذه النتائج متمنيا مواصلة ذلك في الأعوام القادمة ..
وكان فريق درجة الشباب بالنادي الأهلي قد احتفى بالبطولة أمام جماهير الأهلي التي بادلت الفريق التحية بمناسبة تحقيق البطولة
قائد الفريق يشيد بالدعم
من ناحية أخرى أشاد قائد الفريق مصطفى بصاص وزميله سلطان السوادي بالدعم الكبير الذي تجده الفئات السنية ومنها فريق شباب الأهلي من قبل الأمير خالد بن عبدالله الذي كان لدعمه الأثر الكبير في مشوار الفريق في البطولة وكذلك اهتمام إدارة النادي وإدارة الكرة بقطاع الناشئين والشباب مهنئًا جماهير الأهلي بالفوز بالدوري الممتاز وكأس الاتحاد السعودي هذا الموسم متطلعًا إلى استمرار هذه البطولات في مسيرة الأهلي على كل الأصعدة مستقبلاً.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.