المسبار الصيني «تشانغي-6» يهبط على سطح القمر بعد شهر على إطلاقه    عدا مدارس مكة والمدينة.. اختبارات نهاية الفصل الثالث اليوم    أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين    جامعة بيشة تحتفل بتخريج الدفعة العاشرة من طلابها    توجيه الدمام ينفذ ورشة تدريبية في الإسعافات الأولية    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    روبوتات تلعب كرة القدم!    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    التصميم وتجربة المستخدم    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    بلد آمن ورب كريم    ثروتنا الحيوانية والنباتية    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



استقبل إدارة النجمة والوهيبي .. الرئيس العام يثمن جهود الندوة العالمية للشباب الإسلامي
نشر في البلاد يوم 17 - 05 - 2010

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب أمس رئيس مجلس نادي النجمة بمحافظة عنيزة ابراهيم بن علي السيوفي وأعضاء مجلس الإدارة .
ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء بالجميع ومنوهاً بالجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي لتفعيل برامج وأنشطة النادي الشبابية والرياضية والثقافية والاجتماعية من أجل خدمة منسوبيه والتي تصب في مصلحة القطاعين الشبابي والرياضي السعودي الذي يجد كل دعم وتشجيع من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله - .
وثمن سموه الدعم والاهتمام الذي يوليه أعضاء شرف النادي لبرامجه وأنشطته متمنياً سموه لهم وللنادي دوام التوفيق والازدهار .
ومن جانبه عبر رئيس مجلس إدارة نادي النجمة ابراهيم بن علي السيوفي باسمه وباسم كافة أعضاء مجلس الإدارة بالثقة التي حظيوا بها من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه مقدراً الدعم والاهتمام الذي تحظى به مجالس إدارات الأندية السعودية ومنسوبيها من سموهما .
وحضر الاستقبال سمو الأمير مساعد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد وسمو الأمير فيصل بن بدر بن فهد المستشاران بمكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب ووكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله بن محمد العذل والمستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبد العزيز النصار ووكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة سعود بن علي العبد العزيز.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب أمس بمكتبه وفد الندوة العالمية للشباب الإسلامي برئاسة الأمين العام الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي وذلك بمناسبة اختيار الندوة العالمية للشباب الإسلامي من قبل اللجنة المنظمة لكأس العالم جنوب أفريقيا 2010م إحدى اللجان المنظمة للفعاليات الثقافية والفكرية المصاحبة لنهائيات كأس العالم القادمة .
ورحب سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز بأعضاء الندوة .. منوهاً بالجهود التي تقوم بها الندوة وما تحظى به من دعم كريم من قيادة المملكة من أجل خدمة الدعوة إلى الإسلام عقيدة وشريعة وسلوكاً اجتماعياً وثقافياً بين الشباب المسلم في كافة أرجاء المعمورة وسعيها الدوؤب إلى ترسيخ الاعتزاز بالإسلام لدى الشباب المسلم والعمل على تبيان العقيدة الإسلامية الصحيحة وفقاً لما جاء في القرآن الكريم والسنة وما جرى عليه سلف الأمة الصالح وما تقوم به من أعمال خيرية في مختلف دول العالم.
وأكد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال هذا اللقاء على حرص الرئاسة الدائم من خلال برامجها وأنشطتها الشبابية والاجتماعية والرياضية على تعميق مفهوم الإسلام الصحيح لدى الممارسين لتلك الانشطة على الصعيدين المحلي والدولي وحرصها الدائم على التواصل مع كافة الهيئات والمنظمات التي تعنى بالشباب المسلم على الصعيدين المحلي والخارجي في ظل العناية والرعاية التي تحظى بها الدعوة الإسلامية من هذه الأرض الطيبة الطاهرة قبلة المسلمين ومن لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية – حفظهم الله - .
ونوه سموه بالنجاحات التي حققتها المشاركتان السابقتان للندوة في نهائيات كأس العالم التي أقيمتا في ألمانيا واليابان .. متمنياً سموه لوفد الندوة التوفيق والنجاح في مشاركتهم القادمة في نهائيات كأس العالم جنوب أفريقيا 2010م .
ومن جانبه أعرب الأمين العام للندوة الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي باسمه وباسم كافة منسوبي الندوة عن خالص الشكر والتقدير لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولسمو نائبه سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على ما تحظى به الندوة وبرامجها من دعم واهتمام .. مقدراً الجهود التي يقوم بها سموهما من أجل خدمة الشباب المسلم من خلال الفعاليات والمناشط التي تنظمها الرئاسة العامة لرعاية الشباب على الصعيدين المحلي والخارجي .
وقدم الوهيبي خلال هذا اللقاء ملخصاً لسموه عن البرنامج المقترح تنفيذه أثناء فعاليات كأس العالم والتي تمثل في تنظيم ورش عمل تدريبية في المدن العشر التي ستقام عليها مباريات البطولة والذي تضمن إلقاء محاضرات وتوزيع كتيبات ومطويات للتعريف بدين الإسلام ومبادئه وسماحته بعدة لغات ومعارض دعوية ثابته إضافة إلى ركن خاص بالتعريف بدور المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً لخدمة الإسلام والشباب المسلم.. كما نوه بالتعاون بين الرئاسة والندوة .
وحضر الاستقبال سمو الأمير مساعد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد وسمو الأمير فيصل بن بدر بن فهد المستشاران بمكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب ووكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله بن محمد العذل ووكيل الرئيس العام لشؤون الشباب منصور بن عبدالعزيز الخضيري والمستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار ووكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة سعود بن علي العبدالعزيز ومدير عام إدارة الإعلام والنشر بالرئاسة خالد بن فهد الحسين ومدير إدارة ثقافة الشباب بالرئاسة محمد الخربوش.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.