ارتفاع أسعار النفط إلى 84.22 دولارا للبرميل    رونالدو يعلق على انجازه في الدوري السعودي    رياح مثيرة للأتربة على الرياض    "الشؤون الاقتصادية": اكتمال 87% من مبادرات الرؤية    "البحر الأحمر" تسلم أول رخصة ل"كروز"    المملكة تفوز بجوائز "WSIS +20"    إضافة خريطة محمية الإمام لخرائط قوقل    الهلال يمًدد تعاقده مع جورجي جيسوس    القادسية يتوج ب"دوري يلو"    الدوسري: التحديات بالمنطقة تستوجب التكامل الإعلامي العربي    وزير الداخلية يدشن مشروعات حدودية أمنية بنجران    حفل تكريم طلاب وطالبات مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية بالمنطقة    طائرات "درون" في ضبط مخالفات المباني    وزير الحرس الوطني يرأس اجتماع مجلس أمراء الأفواج    للمرة الثانية على التوالي.. إعادة انتخاب السعودية نائباً لرئيس «مجلس محافظي البحوث العالمي»    «الشورى» يطالب «حقوق الإنسان» بالإسراع في تنفيذ خطتها الإستراتيجية    أمير تبوك يطلع على استعدادات جائزة التفوق العلمي والتميز    5 أعراض يمكن أن تكون مؤشرات لمرض السرطان    تحذير لدون ال18: القهوة ومشروبات الطاقة تؤثر على أدمغتكم    هذه الألوان جاذبة للبعوض.. تجنبها في ملابسك    القيادة تهنئ رئيسي أذربيجان وإثيوبيا    سعود بن نايف: الذكاء الاصطناعي قادم ونعول على المؤسسات التعليمية مواكبة التطور    المملكة تدين مواصلة «الاحتلال» مجازر الإبادة بحق الفلسطينيين    رفح تحت القصف.. إبادة بلا هوادة    مؤتمر بروكسل وجمود الملف السوري    الملك يرأس جلسة مجلس الوزراء ويشكر أبناءه وبناته شعب المملكة على مشاعرهم الكريمة ودعواتهم الطيبة    أمير الرياض ينوه بجهود "خيرات"    الإسراع في بناء المجتمع الصيني العربي للمستقبل المشترك نحو العصر الجديد    هيئة تنظيم الإعلام: جاهزون لخدمة الإعلاميين في موسم الحج    «جائزة المدينة المنورة» تستعرض تجارب الجهات والأفراد الفائزين    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي اليوم    مكتب تواصل المتحدثين الرسميين!    هؤلاء ممثلون حقيقيون    أمير المدينة يستقبل السديس ويتفقد الميقات    الهلال الاحمر يكمل استعداداته لخدمة ضيوف الرحمن    تتويج الفائزين بجوائز التصوير البيئي    كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة.. ريادة في التأهيل والتطوير    70 مليار دولار حجم سوق مستحضرات التجميل والعناية الشخصية الحلال    أسرة الحكمي تتلقى التعازي في محمد    تواجد كبير ل" روشن" في يورو2024    في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.. أولمبياكوس يتسلح بعامل الأرض أمام فيورنتينا    العروبة.. فخر الجوف لدوري روشن    أخضر الصم يشارك في النسخة الثانية من البطولة العالمية لكرة القدم للصالات    «أوريو».. دب برّي يسرق الحلويات    القارة الأفريقية تحتفل بالذكرى ال 61 ليوم إفريقيا    الحسيني وحصاد السنين في الصحافة والتربية    اختتام معرض جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز    ولاء وتلاحم    بطاقات نسك    مثمنًا مواقفها ومبادراتها لتعزيز التضامن.. «البرلماني العربي» يشيد بدعم المملكة لقضايا الأمة    أمريكي يعثر على جسم فضائي في منزله    وزارة البيئة والمياه والزراعة.. إلى أين؟    شاشات عرض تعزز التوعية الصحية للحجاج    دعاهم للتوقف عن استخدام "العدسات".. استشاري للحجاج: احفظوا «قطرات العيون» بعيداً عن حرارة الطقس    عبدالعزيز بن سعود يلتقي القيادات الأمنية في نجران    سلمان بن سلطان: رعاية الحرمين أعظم اهتمامات الدولة    ملك ماليزيا: السعودية متميزة وفريدة في خدمة ضيوف الرحمن    إخلاص وتميز    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كما تميزت (البلاد) قبل يومين .. الأمير خالد بن عبدالله يواصل هداياه للأهلاويين (بالمر)
نشر في البلاد يوم 13 - 05 - 2010

كما تميزت (البلاد) قبل يومين أنهى النادي الأهلي رسميًا إجراءات الانتقال النهائي لنجم نادي الوحدة ومدافعه الأيمن كامل المر ( 27 سنة ) في عقد يمتد لثلاث سنوات بقيمة خمسة ملايين ريال لنادي الوحدة بخلاف حصة اللاعب إضافة إلى انتقال تركي الثقفي و يوسف الموينع ولاعب الكرة الطائرة فارس العمري للوحدة، وتكفل بقيمة الصفقة للاعب وناديه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف امتدادًا لدعم سموه المتواصل للكيان وتقديمه للإضافات الفنية القيمة لفريق كرة القدم الأول ممثلةً في العديد من الصفقات الكروية المثمرة وقدم الأهلاويون إدارةً وجماهير شكرهم وامتنانهم للأمير خالد على وقفاته المستمرة وهداياه القيمة كما قدمت إدارة النادي الأهلي شكرها وتقديرها لإدارة نادي الوحدة على تعاونها وموافقتها على انتقال اللاعب كامل المر وقبل ذلك اللاعب كامل الموسى مثمنةً هذا التعامل الاحترافي ومتمنية للناديين الشقيقين الأهلي والوحدة كل تقدم وازدهار .
وكانت الأوضاع داخل نادي الوحدة قد ازدادت سوءا وتوترا بعد خبر إعلان الصفقة حيث قدم مدير المركز الإعلامي ياسر الأحمدي وعضوا المركز عاطف الأحمدي وبادي البادي استقالتهم واعتذروا لعدم إكمال المشوار بعد عدم الشفافية معهم من إدارة النادي.
وفي حالة مستغربة أصدرت إدارة الوحدة بيانا صحفيا أمس نفت من خلاله انتقال كامل المر للأهلي وأكدت بقاءه في النادي وجاء نص البيان كالتالي :
تعقيبا على ما نشر في العديد من الصحف المختلفة والمواقع الالكترونية والمنتديات الرياضية من أخبار متفاوتة تؤكد إنتقال المدافع الأيمن كامل المر لنادي الأهلي فان مجلس إدارة نادي الوحدة يؤد ان يوضح لجماهير النادي الوفية ان ما نشر بخصوص توقيع اللاعب للأهلي ليس له أي أساس من الصحة وأنما الحقيقة تكمن في وجود عدة عروض من الأندية المحلية لشراء عقد اللاعب ومن ضمنها عرض نادي الأهلي ولم يتم اتخاذ أي قرار رسمي من قبل مجلس الإدارة تجاه تلك العروض كونها مازالت في مراحلها المبدئية ولم تصل بعد إلي مرحلة القرار النهائي، وحالما يتم اتخاذه من قبل مجلس الإدارة سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي.
كما تؤكد إدارة النادي ان ما أشيع حول مفاوضات إنتقال او إعارة أي لاعب آخر من الفريق الكروي غير صحيحه اما اللاعب كامل المر فإنه يتبقى على نهاية عقدة فترة زمنية تدفعنا للتحرك جديا نحو اتخاذ السبل الممكنة للمحافظة على حقوق النادي.
ومما زاد الأمور توتراً أن توقيع اللاعب تم للأهلي بعد اصدار البيان بساعة واحدة فقط وهذا يدل على عدم المصداقية لادارة الوحدة التي جعلت جماهير ناديها في حالة ذهول مما تقوم به من أعمال مستغربة.
وكان اللاعب قد عقد مساء أمس مؤتمراً صحفياً في مقر النادي الأهلي بحضور رئيس النادي عبدالعزيز العنقري ومدير الفريق الأول غرم العمري وذلك بقاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي ..
وتحدث في البداية رئيس النادي الذي قدم شكره للأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف على تكلفة بقيمة الصفقة لنادي الوحدة وللاعب كما قدم شكره لإدارة نادي الوحدة على الاحترافية في التعامل في عملية الانتقال متمنياً أن تكون هذه الصفقة وما سبقها خير داعم للفريق الأهلاوي .
كما بارك رئيس النادي للجماهير الأهلاوية على تجديد عقود الثلاثي وليد عبدربه وحمود عباس ومعتز الموسى موضحاً أن الفريق الأهلاوي لن ينتقل منه أي لاعب خلال الثلاث سنوات القادمة لتجديده مع جميع اللاعبين بمن فيهم علاء ريشاني والذي سيكون تجديد عقده خلال الأيام القادمة.
وأضاف الرئيس أن اللاعب كامل المر سيكون دعامة قوية للفريق الأول وسيكون هناك التنافس القوي في مركزه ليعطي إضافة قوية لخط الدفاع كما أن العمل سيكون على دعم المراكز بلاعبين ذوي خبرة ونتمنى له التوفيق مع ناديه ..
كما أوضح أن اللاعب علي الصقور مدافع فريق نجران قد وقع مع النادي الأهلي وسيكون مع الفريق الأهلاوي من الموسم المقبل .. من جانبه قدم اللاعب كامل المر شكره وتقديره للأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز على ثقته في إمكانياته وتعامله الراقي معه مما سهل عملية الانتقال وإتمام الصفقة بالانتقال لنادي كبير مثل الأهلي وكذلك لإدارة النادي الأهلي وجماهيره الوفية مبيناً أنه تلقى عدة عروض وكان عرض الأهلي الأكثر جدية .. كما قدم شكره لإدارة نادي الوحدة على تعاملها في عملية الانتقال للنادي الأهلي وقدم شكره لجماهير نادي الوحدة على دعمها المتواصل معه .. وتحدث المر عن أن طموحه هو تحقيق البطولات مع الفريق الأهلاوي لإسعاد جماهيره الكبيرة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.