هل يؤثر «كورونا» على نسب التوطين في المنشآت المتضررة؟.. مسؤول يُجيب    التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة يستعرض الآلية الحديثة للتنسيق الوظيفي بموقع "تقني"    سمو أمين الرياض يعتمد دليل تنظيم وتشجير مواقف المولات والمجمعات التجارية    اهتمامات الصحف الليبية    هيئة تقويم التعليم والتدريب تعلن عن نتائج الاختبار التحصيلي عبر تطبيق توكلنا أكثر من 334 ألف طالبًا وطالبة أدوا الاختبار هذا العام    طقس شديد الحرارة على الرياض والشرقية    جامعة القصيم تفتح باب القبول للعام 1442ه.. ‪الاثنين ‬    دراسات علمية تكشف: فيروس «كورونا» يؤدي إلى تخثر الدم والجلطات    مقابل الحجر الصحي.. سيدني تلزم القادمين إليها بدفع آلاف الدولارات    ملتقى "آفاق معرفية" بجامعة بيشة يطلق فعاليات أسبوعه الرابع الاثنين    اهتمامات الصف الباكستانية    تسجيل 7 حالات اصابة جديدة بفيروس كورونا في الصين    بركلتي جزاء.. رونالدو ينقذ يوفنتوس أمام أتالانتا    إزالة تعديات الأراضي بسراة عبيدة    تعليم الشرقية يتسلم 35 مدرسة استخدمت سكنا للعمالة    مجلس الأمن يوافق على قرار باستمرار إرسال المساعدات الإنسانية إلى سوريا    (خرائطُ "العقل السليم" بالرياضة.!)    مشروعات المسجد النبوي    14 ألف فيلا جاهزة في المناطق    أتلتيكو يتجاوز عقبة ريال بيتيس برأسية كوستا    «الراجحي» يطرح حلولاً مبتكرة لتنمية الأعمال    السلطان المتاجر بالدين شعبية منهارة.. واقتصاد يتهاوى    نظام خامنئي يدفع ثمن عربدته    المملكة تشارك في إطلاق معرض الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب    لجنة التعليم تناقش أداء الوزارة والتدريب المهني    فيصل بن سلمان: 3 مليارات لإنجاز 69 مشروعاً للمياه في المدينة    "تداول" تبدأ تغيير طريقة احتساب افتتاح المؤشرات    البسام..    القادسية يستهل ودياته بالتعادل مع أبها    سافاس يعود للعدالة    تمويلات ب 266 مليونا ل 2500 منشأة    روحاني يحذر من الجوع ويقر بأن العقوبات خانقة    الصحة: 2994 إصابة مؤكدة وتعافي 2370 مريضاً    لأول مرة بعد 4 شهور.. ترمب «يستسلم» ويضع الكمامة    شدو الربابة في التفريق بين التأليف والكتابة!    الوفاء للأستاذ محمد النعمان وتكريمه    ثقافة التطهر من العنصرية    ملايين يورو للتنازل عن «مايكون» للنصر 3    الأهلي ينتظر سوزا ودجانيني.. ويواجه العين    الجماهير تعود جزئيا للملاعب الفرنسية    "إقليمية البحر الأحمر" تناشد مجلس الأمن بقرارات حاسمة لمنع كارثة بيئية بسبب خزان صافر    يستطيعون تصنيع لقاح وليس خلق ذبابة!    «ثوابت الأمة».. !    عمدة #أبو_عريش ” يهنئ الدكتور أسامة الحربي ”بمناسبة تكليفهُ مديرًا لإدارة شؤون المستشفيات ب #صحة_جازان    «أَمَّن يُجيبُ المُضطَرَّ إِذا دَعاهُ».. تلاوة خاشعة ل«الجهني» من صلاة العشاء بالمسجد الحرام    كعكي ل عكاظ: تطوير «الشميسي» يخدم أهالي وزوار مكة    تاوامبا والسواط يواصلان الغياب من تدريبات التعاون    محافظ تيماء يلتقي الحربي    المورقي إلى الخامسة عشرة    خادم الحرمين وولي العهد يعزيان آل جندب    #صبيا ” تركيب لوحات على أحد الشوارع بإسم الشهيد ” عبده لخامي “    هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة بلجرشي تفعل حملة "خذوا حذركم"    "الجمارك" تتيح نموذج إقرار المسافرين إلكترونياً    أمير عسير يثمّن جهود صحة عسير لتصدرها تقييم عيادات “تطمّن”    الصحف السعودية    .. وتُعزي رئيس كوت ديفوار في وفاة رئيس الوزراء    السديس يدشن خطة رئاسة الحرمين لموسم الحج    محافظ مؤسسة التقاعد يشكر القيادة بمناسبة تمديد خدمته أربع سنوات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





في المؤتمر الصحفي لمدربي الاتحاد وأصفهان .. هيكتور: لو لم نعمل فنحن نستحق «حبل المشنقة».. واللقاء لن يكون سهلاً
نشر في البلاد يوم 09 - 03 - 2010

عقد صباح امس بفندق الماريوت بجدة المؤتمر الصحفي لمدربي ولاعبين من فريقي الاتحاد وذوب آهن اصهان الايراني قبل مواجهة الفريقين مساء اليوم على ملعب الامير عبد الله الفيصل في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا للاندية.
وتحدث في البداية مدرب الفريق الاتحادي إنزو هكتور والذي أكد على أهمية المباراة وصعوبتها في نفس الوقت موضحا بأن الاتحاد مطالب بتعويض خسارته في المباراة الماضية ولمواصلة مشوار المنافسة على التأهل عن المجموعة إلى الدور الثاني وخصمنا الفريق الايراني جيد ويملك العديد من اللاعبين الشباب الجيدين وكما أسلفت اللقاء لن يكون سهلا على كلا الفريقين.
وحول الخطوات التي اتخاذها لتعديل وضع الفريق بعد أدائه المتواضع في اللقاء الماضي أمام فريق بنيدكور الاوزبكي قال هكتور (بالتأكيد عملنا الكثير لتعديل الوضع ولو لم نعمل فنحن نستحق الذهاب إلى حبل المشنقة لأن فريق كبير كالاتحاد يجب أن يكون دائما في وضع أفضل ولقاء اليوم سيواصل الفريق تقديم أسلوبه الهجومي المعروف واللعب من أجل الفوز لتعويض خسارة المباراة الماضية مع الحذر من الهجمات المرتدة التي تعتبر السلاح الفعال لإحراز الأهداف).
وحول خط الدفاع الاتحادي الذي طاله الكثير من الانتقادات في المباريات السابقة قال هكتور باختصار (أتمنى أن يكون وضعه أفضل في اللقاء وكما قلت في السابق حرصنا على تصحيح الاخطاء وننتظر عطاء اللاعبين في الملعب). وعن الذي يرشح للمرور إلى الدور الثاني من المسابقة قال هكتور هذه المجموعة تضم أربعة فرق كبيرة جدا في بلادها ففريق بنيدكور الاوزبكي خاض 30 مباراة متتالية في اوزبكستان كسب 27 مكنها وتعادل في ثلاث ولم يخسر أي مباراة.
والوحدة الاماراتي متصدر الدوري الاماراتي وذوب آهن اصفهان يحتل الصدارة مناصفة مع فريق سابهان والاتحاد فريق كبير ومعروف على مستوى القارة بإنجازاته وهو وصيف هذه البطولة في الموسم الماضي.
من جانبه اوضح اللاعب راشد الرهيب بأنهم كاللاعبين تعاهدوا على مسح الصورة غير المرضية لهم قبل غيرهم في المباريات الماضية والعودة إلى الانتصارات التي وعد بان تكون بدايتها من مباراة الفريق أمام فريق ذوب آهن اصفهان الايراني وننتظر مساندة الجماهير الاتحادية المعروفة بوقفتها بجانب الفريق لكي نتخطى كبوة المباراة الاولى.
وقال مدرب فريق ذوب آهن اصفهان الايراني منصور إبراهيم زاده انه لديه معرفه تامة بفريق الاتحاد حيث قال: تابعت الاتحاد في المسابقات الآسيوية الماضية وشاهدت العمل الذي قدمه في الموسم الماضي وحصوله على المركز الثاني وأعلم جيدا بأننا سنواجه فريق يبحث عن تعويض خسارته أمام فريق بنيدكور الاوزبكي.
ولم يخفِ زادة طريقة لعبة للمباراة حيث اكد بأنه سينتهج الأسلوب الدفاعي لمواجهة الفريق الاتحادي مع إشارته بأنه يعرف كيف يصل إلى المرمى الاتحادي.
وحول الفريقين التي يرشحها للوصول لدور الثاني عن هذه المجموعة قال جميع الفرق قوية ومؤهلة لتحقيق ذلك ولكن الشيء المتأكد بانه أي فريقين سيتأهلان عن هذه المجموعة سوف يصلان إلى أدوار متقدمة في المسابقة.
اللاعب الايراني مصطفى صالحي نجاد أكد بأن فريقه حضر إلى جدة من أجل شيء واحد وهو تحقيق الفوز والمنافسة على صدارة المجموعة ومواصلة المشوار في البطولة.
من جهة اخرى عقد ظهر امس بفندق المالريوت الاجتماع الفني للقاء الذي سيجمع الفريق الاتحادي بنظيره فريق ذوب آهن اصفهان الايراني ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا بحضور مراقب المباراة ومراقب الحكام وحكام اللقاء والمنسق المحلي بالاتحاد الآسيوي يوسف فروان ومدير ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة أحمد الزهراني وممثلي نادي الاتحاد مدير الفريق الكروي حمد الصنيع ومنسق المشاركات الخارجية ماجد المالكي والمنسق الإعلامي الزميل عمر بامصفر وممثلين عن فريق ذوب أهن اصفهان الايراني.
وتم خلال الإجتماع إقرار مشاركة الفريق الاتحادي بالطقم الأصفر والأسود والشورتات البيضاء فيما سيلعب الفريق الايراني بالطقم الأخضر الكامل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.