خطوة لحمايته من الانقراض.. "العلا" تعلن ولادة أنثى جديدة للنمر العربي (فيديو وصور)    شرطة الشرقية تحدد هوية شخص خالف «الذوق العام»    الحياء كله خير    فريق من جامعة «الملك عبد العزيز» يكتشف مفاجأة في «تثبيط فيروس كورونا»    بقيق ضمن قائمة «المنارات الصناعية» العالمية    ماكرون يتنمر: على الأوروبيين التخلي عن السذاجة حيال واشنطن و"فرض احترامهم"    ريشة الخطاط فتّني تنثر إبداعها في يوم الوطن    رينارد يستدعي 25 لاعباً لمباراتي اليابان والصين    الأهلي مستنكراً: لماذا لم تبلغونا بالنواقص؟!    غضب اتحادي عارم بسبب تكليف الهويش للديربي    النقل : حادث المدينة سببه عطل في مكابح الشاحنة    شرطة مكة المكرمة تقبض على 5 مواطنين تحرّشوا بفتيات    ختام ورشه الكتابة الإبداعية    زيارة للذين أذاقوني مودتهم.. حتى إذا أيقظوني في الهوى رحلوا    النفط يكسر حاجز 80 دولارا لأول مرة في 3 سنوات    شهادة دولية جديدة للمملكة بنجاح الإصلاحات الاقتصادية                        *سمو ولي العهد يطلق استراتيجية تطوير منطقة عسير بهدف تحويلها إلى وجهة سياحية عالمية طوال العام    مخاطر التجارة الإلكترونية    فيديو نادر لتدشين الملك سعود للتوسعة الجديدة بالمسجد الحرام    «عكاظ» تكشف بالأرقام تفاصيل ملعب «الفيصل» قبل «الديربي»    كونترا وهاسيك يطالبان بالانضباط        «التجارة» تمدد لمجلس إدارة «غرفة مكة» 6 أشهر        «الشورى» ل «هيئة الغذاء»: عرّبوا أسماء الأدوية ووظفوا النساء    رقمنة 50 مليون وثيقة عقارية.. أطولها 3 أمتار وعمرها 100 عام            صدى الإبداع التعليمية تحتفل باليوم الوطني 91    «حزب الله» يخطط ل«تفجير» لبنان    هيئة تقويم التعليم والتدريب توقع مذكرة تعاون مع رئاسة أمن الدولة    الأول من نوعه.. اختتام مشروع تأهيل القيادات في الجهات الخيرية بالطائف    «موهبة» تعايد أبناء الوطن ب 3 آلاف منحة تعليمية    الجريوي والعسيري وملهم            استبداد الحوثيين باليمن.. استبدال الرواتب ب "مكرمة عبد الملك الحوثي"    مفتي الديار المصرية: «الإخوان».. نموذج ل «التأسلم السياسي»            مقتل جندي باكستاني بنيران أطلقتها عناصر إرهابية من داخل إيران                محافظة سراة عبيدة تحتفي باليوم الوطني السعودي 91 بإدارة التعليم    طائرات مجهولة تقصف فصائل إيران في شرق سوريا    استشاري: هذان المشروبان غير مناسبين لمن لديه ضعف في عضلة القلب    بأمر المحكمة.. تعويض مواطنة بمبلغ 470 ألف ريال عن سيارة سحبت منها قبل 12 عاماً    هل يشرع الجمع والقصر في مطار الرياض؟.. الشيخ السليمان يجيب    حالة الطقس: هطول أمطار رعدية بجازان وعسير والباحة    من أخطأ هل يُسجن؟    حسين أبو راشد..الرحيل الأخير ما بين مسقط رأسه مكة وعشقه جدة    يحتفي تعليم النماص ويفخر في فرحة الوطن بالذكرى 91    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




نشر في البلاد يوم 04 - 05 - 2021

يحسم أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي الليلة مصير الرئيس القادم للنادي لأربع سنوات قادمة باختيار أحد المترشحين للرئاسة "ماجد النفيعي ود. زياد اليوسف" حيث يبلغ مجموع الأصوات التي يحق لها التصويت 7912 صوتا، ويمتلك الأمير منصور بن مشعل لوحده 7000 صوت، ما نسبته 88,5 % من مجموع أصوات أعضاء الجمعية، وبقية أعضاء الجمعية الذهبيين والعاديين يمتلكون 912 صوتًا ما نسبته 11,5%.
ومن خلال النسبة الكبرى التي يمتلكها الأمير منصور لوحده من الأصوات ومقارنة مع بقية الأعضاء، فإن أمر حسم مصير الرئيس القادم بيد الأمير منصور، وهو المرجح لكفة أحد المترشحين على الآخر.
إن تقدم مترشحين لرئاسة الأهلي خلفا للمستقيل عبدالإله مؤمنة بلا شك، أنها ظاهرة إيجابية، ومن يمتلك الملف الأقوى ماليا وفكرا، ما بين النفيعي واليوسف سيكون الأنسب للنادي خلال الفترة المقبلة.
ومنذ إعلان ماجد النفيعي التقدم للترشح للرئاسة، وبناء على طلب الجماهير والمحبين على توتير، انقسم الأهلاويون ما بين مؤيد للنفيعي وآخر لليوسف، وكأن هنالك بداية أزمة ( مع وضد ) في الأهلي.
فالأهلي ليس في حاجة لخلق مزيد من التحزبات والانقسامات وعلى الأهلاويين بقيادة الأمير منصور، أن يختاروا رئيسهم قبل انعقاد الجمعية العمومية اليوم؛ وفقا لما تقتضيه المصلحة العامة للنادي بعيدا عن المجاملات.
وسواء تم اختيار اليوسف، أو النفيعي للرئاسة الأهلاوية، فيجب على الفائز أن يعيد صياغة العمل داخل النادي بكافة ألعابه وتحديدا واجهة النادي فريق كرة القدم، الذي ظهر بشكل مغاير تماما في دوري أبطال آسيا، وفرط في العبور لدور 16 في الثواني الأخيرة.
إن ما قدمه لاعبو الأهلي بقيادة مدربهم الروماني ريجيكامب في الآسيوية قد يكون سهل من عمل الإدارة الجديدة، ووجد لها بيئة عمل هادئة إذا أحسنت ووفقت في تدعيم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية بلاعبين أجانب؛ وفق حاجة الفريق الفنية ومع استمرار ريجبكامب مدربا للفريق عطفا على العمل الذي قدمه مع اللاعبين وانتشالهم من حالة الإحباط والتوهان الذي كان عليه الفريق قبل الآسيوية، وأثنائها بعد الخسارة بخماسية من الاستقلال الايراني في الافتتاح. ما قدمه ريجيكامب من عمل فني في وقت ضيق جدا يستحق أن يكافأ عليه بعقد طويل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.