روسيا: زيارة بلينكن للصين تهدف لتمزيق العلاقات بين موسكو وبكين    الأخضر السعودي 18 عاماً يخسر من مالي    الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    «الرابطة» تُدين استمرار الاحتلال ارتكاب جرائم الحرب في غزة    النفط يستقر فوق 88 دولاراً.. وأسهم أمريكا تتراجع    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    الملك يغادر المستشفى بعد استكمال فحوصات روتينية    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    الأوبرا قنطرة إبداع    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    في ذكرى انطلاقة الرؤية.. مسيرة طموحة لوطن عظيم    "5 ضوابط" جديدة بمحمية "الإمام تركي"    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    أهلاً بالأربعين..    هلاليون هزموا الزعيم    النفع الصوري    حياكة الذهب    حزب الله يطلق عشرات الصواريخ على إسرائيل ردّاً على مقتل مدنيين    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    166 مليار ريال سوق الاتصالات والتقنية بالسعودية    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    961 مليونا ً لمستفيدي «سكني»    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



5 مباريات متبقية في رمضان.. والبقية إجازة
بسبب توقف الدوري للمشاركات الآسيوية
نشر في البلاد يوم 19 - 04 - 2021

جاء توقف بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لمدة 26 يوما؛ بسبب مشاركة الهلال والنصر والأهلي في دوري أبطال آسيا، ليمنح الأندية واللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس في موسم استثنائي، شهد تتابعا للمباريات وسط روزنامة مضغوطة، بسبب تداعيات جائحة كورونا.
ولم تتبق سوى 5 مباريات في شهر رمضان المبارك، منها مباراتان مقدمتان من الجولة ال 28 بسبب تأهل التعاون والفيصلي للمباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين، و3 مباريات تستكمل بها الجولة ال 26 للأندية المشاركة آسيويا.
توقف ثم مباريات ودية
أعلن نادي الاتحاد عن منح لاعبيه إجازة لمدة 6 أيام على أن تستأنف التدريبات السبت المقبل، وطلب جهازه الفني بقيادة المدرب كاريلي مباراتين وديتين يومي 2 و8 مايو المقبل، ووافقت إدارة نادي الرائد على خوض مباراة ودية مع (العميد) يوم 8 مايو المقبل.
بدوره، منح نادي الرائد لاعبيه إجازة لمدة 10 أيام على أن تكون عودة اللاعبين للتدريبات يوم 27 أبريل الجاري، ومثله فعل ناديا أبها والاتفاق اللذان منحا لاعبيهما 10 أيام، حيث أعلن الأخير أن استئناف التمارين سيكون يوم 29 أبريل الجاري.
أما التعاون فأعلن عن إجازة لمدة 6 أيام، فيما قرر نادي الشباب منح لاعبيه إجازة منذ نهاية لقائه الأخير أمام الباطن وعاود لاعبوه يوم أمس الأحد تمارينهم بطلب من الجهاز الفني، أما الباطن فأعلن عن إجازة دون أن يحدد حتى الآن موعد استئناف تدريباته.
نعمة أم نقمة؟
يرى الكثيرون أن الإجازة القصيرة جاءت في وقتها حيث يدخل الدوري مراحله الحاسمة سواء في صراع المقدمة والتنافس على اللقب أو في صراع البقاء بدوري الأضواء، حيث ستمنح الإجازة الفرصة للاعبين والأجهزة الفنية للراحة وشحن طاقاتهم قبل استئناف المباريات، كما ستعطي فرصة للاعبين المصابين والخاضعين لبرامج التأهيل؛ لكي يستعيدوا عافيتهم قبل جولات الحسم المقبلة.
ولا شك أن الضغط الأكبر سيكون على الثلاثي المشارك آسيويا: الهلال والنصر والأهلي، وإن كان الأخيران قد خرجا من المنافسة على لقب الدوري، وذلك ما يجعل الهلال تحت ضغط كبير؛ كونه يتصدر ترتيب الدوري.
المباريات المتبقية في رمضان
– الأحد 13 رمضان" التعاون VS الفتح" مقدمة من الجولة 28.
– الخميس 17 رمضان" القادسية VS الفيصلي" مقدمة من الجولة 28.
– الأربعاء 23 رمضان" النصر VS الفيصلي" مؤجلة من الجولة 26.
– الجمعة 25 رمضان" الشباب VS الهلال" مؤجلة من الجولة 26.
– الجمعة 25 رمضان" التعاون VS الأهلي" مؤجلة من الجولة 26.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.