السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إلى عقلاء الأهلي… مع التحية
نشر في البلاد يوم 20 - 09 - 2019

رسالة موجهة الي الحكيم بالأهلي من أعضاء شرفه ومحبيه الي رأب الصدع وتغليب صوت العقل والحكمة واحتواء الأزمة التي انفجرت بعد مباراة الوحدة في الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي، ما بين رئيس النادي أحمد الصائغ والمشرف العام على الفريق الكروي الأول الأمير منصور بن مشعل .
وهنا الرسالة موجهة بالدرجة الأولي الي الأمير نواف بن تركي الذي يعد أبرز شرفي حاليا على الساحة الأهلاوية، في ظل عزوف بقية أعضاء الشرف الفاعلين وعدم ظهورهم بالمشهد الأهلاوي لعدم توافقهم مع المشرف العام الأمير منصور.
كرة الثلج إذا لما يتداركها العقلاء من الأهلاوية سوف تكبر وتلقي بظلالها على الكيان وسوف تغرق السفينة الأهلاوية ولن ينجو أحد منها بما فيها ربانها الحالي وعندها لا ينفع الصوت ولا كلمة ياليت – .
مما لاشك فيه أن الأزمة الحالية والتي افتعلها المشرف العام مع الرئيس مؤكدا أنها جاءت بتوصية من أحد مستشاري الأمير منصور الذين يرافقونه في حله وترحاله وللأسف فإن الأمير منصور كله أذن صاغية لهم وتصريحه التلفزيوني ليس شافيا، بل هو نشر غسيل بدون حقيقة أو على دليل يستند عليه – ابو وائل – لما ذهب اليه في تصريحه والمؤكد أنه منقول له من قبل أحد مستشاريه ! .
سواء اختلفنا أو اتفقنا حول تصريحات الأمير منصور وكثرة ظهوره الإعلامي المتكرر الا أننا متفقون بأن الرئيس والمشرف اختلفا على مصلحة النادي .
ظهر الأمير منصور تلفزيونيا ووجه اتهامات خطيرة للرئيس الصائغ وجاء الرد مباشرة من الصائغ بالأرقام والمستندات والتي أنصفته أمام جماهير النادي وبرأ ساحته من تلك الاتهامات .
وفي ثنايا اللقاء بين الصائغ بأن مادفعه الأمير منصور في أربعة أشهر تجاوزت 20 مليونا، وأن مجلس إدارته وفر رعايات سنوية ما بين 25-26 مليون ريال .
تحية وتقدير وإعجاب الى الرئيس الشاب والذي ظهر في اللقاء التلفزيوني يتحدث بكل هدوء وكاريزما. رئيس ناد كبير ولم يتجاوز أو يسيئ الى أحد معتبرا أن الأمير منصور في مقام والده وهو الداعم الأول لمجلس إدارته وأنه في موقع مسئولية ومن واجباته المحافظة على النادي بعيدا عن القرارات الانفعالية والارتجالية.
يبقى على الأمير منصور أن يكون أكثر حكمة وأن يبتعد عن الإعلام مؤقتا وأن يبعد عنه من يتواجد حوله والذي يصفهم الأمير بأنهم مستشاروه والذي اتضح للكل بأنهم هم الخفافيش وأهل الوشاية ! وكل جماهير الأهلي يعرفونهم بالاسم . – يا أمير استشر القوي الأمين – وإن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا .
** محطة الجمعة **
أداء أكثر من رائع يقدمه المدرب الوطني خالد العطوي مع فريقه الاتفاق. فاز على الوحدة وخسر من الأهلي بخطأ وسحق الحزم بسداسية فهل يواصل العطوي الكوماندوز تقديم عروضه القوية في الجولات القادمة، أم يحدث تراجع فني للفريق كما حدث في السنوات الماضية .
** رسائل مبعثرة **
الاعتذار عن الخطأ لا يحرج كرامتك .. بل يجعلك كبيرا بعين من أخطات بحقه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.