الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وزير الحج يفتتح المبنى الإداري لمطوفي حجاج الدول العربية
نشر في البلاد يوم 20 - 11 - 2014

يفتتح معالي وزير الحج الدكتور بندر بن محمد حجار مساء اليوم الخميس المبنى الإداري للمؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية وذلك بقاعة برج العرب 1 في حي أم الجود.
وثمن رئيس مجلس إدارة المؤسسة المطوف فيصل بن محمد نوح رعاية معالي وزير الحج الدكتور بندر بن محمد حجار لحفل افتتاح المبنى الإداري للمؤسسة مؤكداً إلى أن هذا المبنى هيئ بكافة الوسائل التقنية ووسائل البناء الحديثة لخلق بيئة عمل للقائمين على خدمة الحجاج ترتقي بالخدمة المقدمة لضيوف بيت الله الحرام .
وأوضح أن مبنى برج العرب (1) يقع بحي أم الجود على مساحة تقدر ب 3 آلاف و560 متراً مربعاً موضحاً إلى أن المبنى يتميز بموقعه من حيث سهولة الوصول اليه وقربة للحرم المكي الشريف ويتكون المشروع من أربع كتل معمارية البرج الغربي وهو مكون من عدد19 دور منهم ثلاثة ادوار تحت الدور الارضي ،والبرج الشرقي مكون من عدد21 دور منهم ثلاث ادوار تحت الارضي ،والبرج الأوسط وهو يربط بين البرجين وهو مكون من عدد12 دور وهو مقسم في الاستخدام بين البرجين ،والبرج الجنوبي وهو مكون من سبعة طوابق ويضم المدخل الرئيسي للمؤسسة وقاعة احتفالات كبرى تسع لنحو 1000 شخص متميزة الشكل والتصميم والتنفيذ.
وبين المطوف نوح " أن برج العرب"1" يعد المبنى الإداري للمؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية من أهم المواقع التي ستهيئ بيئة عمل تتواكب مع حجم الامكانات والخدمات التي سخرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة حجاج بيت الله الحرام .
وتقدم بالشكر الجزيل لنائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة لشؤون الحاسب الآلي المطوف المهندس عباس قطان على متابعته الدقيقة مع المقاول طيلة تنفيذ للمشروعين الاستثماريين ، مشيراً إلى أنه تم أخذ عين الاعتبار في تصاميم الطراز العمراني الحجازي مع زمجها مع الطراز العمراني الحديث.
بدوره أوضح رئيس اللجنة المشكلة لتنظيم الحفل نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة المطوف محمد بن حسن معاجيني " أنه تم تشكيل عدة لجان داخل اللجنة الرئيسية لتنظيم مراسم الحفل بالإضافة إلى توزيع رقاع الدعوة على المطوفين والمطوفات .
وتقدم المعاجيني بجزيل الشكر والعرفان إلى رئيس مجلس إدارة المؤسسة المطوف فيصل نوح على دعمه واهتمامه بكافة الجانب التي تسعى لتطوير العمل الذي ينعكس أثره على الخدمة المقدمة لحجاج بيت الله الحرام وفق رؤى وتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين ، وتوجيها وأشراف معالي وزير الحج الدكتور بندر حجار .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.