وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فيما فاز الفيصلي ونجران على العروبة والشعلة .. الاتفاق يمنح التعاون التعادل بهدايا دفاعية
نشر في البلاد يوم 22 - 09 - 2013

تعادل فريقا التعاون والاتفاق بهدفين لمثليهما في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس ضمن مباريات الجولة الرابعة لدوري عبداللطيف جميل فيما حقق فريقا الفيصلي ونجران فوزين على العروبة ونجران.
التعاون × الاتفاق
فرط فريق الاتفاق في فوز على التعاون في بريدة بعد تقدمه بهدفين وضياعه جزائية وباخطاء دفاعية فادحة واقتنع بالتعادل 2-2 في اللقاء الذي اقيم في بريدة جاءت شوطاه قوية وسريعة ومثيرة بداية هجومية من الجانبين الخطورة كانت للضيوف الاتفاق الدقيقة 4هجمة جانبية قادها بابا ايغو ارسلها عكسية امام المرمى التعاون داخل 18 يعترض المدافع الكرة بيدة لم يتردد الحكم خليل جلال من احتساب جزائية لصالح الاتفاق يتقدم لها المتسبب فيها بابا ايغو يسددها قوية ارضية في احضان الثنيان حارس التعاون ليضيع اول فرصة تهديف للاتفاق وينجح الثنيان في انقاذ مرماه من هدف اتفاقي مبكر ومنها حاول الاتفاق التعويض وكما هو الحال لاصحاب الارض الذي تعاملوا بنفس النهج الهجومي في محاولات لاستغلال عاملي الارض والجمهور ومن خلال الربع الساعه الاولى اتضحت الاطماع الهجومية من الجانبين وان كانت الاتفاق هجماته الاسرع والاكثر خطوره حتى الدقيقه 21 ومن هجمه جانبية قادها علي الزقعان يحولها عكسية سريعه امام المرمى لبابا ايغو الذي انسل من بين المدافعين ليضع الكرة في المرمى من تحت الثنيان الحارس التعاون كهدف اول للاتفاق لينجح ايغو في تعويض الجزائيه في الحمس الدقائق الاولى على فريقه وجاء الهدف ليرفع معنويات الاتفاقيين ويحرج اصحاب الارض التعاون الذي كثف هجومه في الربع الساعه الاخيرعبر المرتدات السريعه في ظل هجوم الاتفاق على مرماهم بحثا عن تقليص للنتيجة ولكن الاستعجال وعدم التركيز اضاع عليهم جميع الفرص التي اتيحت امام مرمى شريفي.
مع بداية الشوط الثاني كثف التعاونيون هجومهم من جميع الجوانب على مرمى الاتفاق بحثا عن نتيجة تعادل مبكرة الدقيقة 50ومن عكسية يسجل التعاون ولكن راية رجل الخط الغت الهدف بحجة التسلل وسط ارتباك في دفاعات الاتفاق حتى الدقيقة 53 ومن فاول وكرة مرفوعه من وسط ملعب الاتفاق على رأس المحترف ايفولر الذي اسكنها الشباك الاتفاقية هدف اول للتعاون وتعادل وهو الهدف الذي اشعل الميدان هجوم سريع متبادل على الجانبين استعجال وضياع هجومي وارتباك في الخطوط الخلفية للفريقان حتى الدقيقة 58ومن هجمة اتفقية جانبية رفعها بخيت داخل 18 يتقدم كنو مخترقا دفاع التعاون مسددا رأسية على يمين الثنيان هدف اتفاقي ثاني وسط اعتراض من لاعبي التعاون وشكوك بين رجل الخط وجلال حتى اعلن الحكم شرعية وسلامة الهدف الاتفاقي الذي اشعلها من جديد ليستمر المهاجمين في الحضور ولم يكن امام مهاجمي التعاون سوى التعويض حتى الدقيقه71 ومن هجمه تعاونية استغل ايفولو اخطاء الدفاعات الاتفاقية ليسجل الهدف الثاني للتعاون مستغلا خروج شريفي من مرماه وجاءت الربع الساعه الاخيرة سريعة ومثيره تسابق فيها هجوم الفريقان على ضياع الفرص وخاصة الاتفاق فيما جاءت المرتدات التعاونية خطيره حتى اعلن الحكم جلال عن نهاية وتعادل ونقطة لكل فريق.
نجران × الشعلة
خطف فريق نجران الكروي نقاط لقائه بمضيفه الشعله بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت اليوم السبت على ملعب الشعلة بالخرج ضمن الجولة الرابعة لدوري عبداللطيف جميل. سجل لنجران جدسون د 10 ود81 وللشعله حسن الطيرد87 .
الفيصلي × العروبة
خطف فريق الفيصلي هدفا ثمينا وقاتلا أخمد به فريق العروبة على أرضه فائزا بهدفين لهدف ومحققا أول انتصاراته هذا الموسم في دوري عبداللطيف جميل في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الرابعة من الدوري على ملعب نادي العروبة في محافظة سكاكا. تقدم الفيصلي أولاً في الدقيقة (61) عن طريق عبدالله المطيري , وعادل العروبة بواسطة البديل مشاري العنزي في الدقيقة (81) , وتمكن المدافع محمد سالم من تسجيل هدف الفوز الفيصلاوي في الدقيقة الثالث من الوقت بدل الضائع من اللقاء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.