فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    كريسبو للهلاليين: راح آخذ حقي    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    ذات الأكمام المفتوحة نجمة الموضة النسائية 2024    الطائي يصارع الهبوط    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مقتل قائد الجيش الكيني و9 ضباط في تحطم مروحية عسكرية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    المستقبل سعودي    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    التوسع في المدن الذكية السعودية    التعاون يتعادل إيجابياً مع الخليج في دوري روشن    أتالانتا يطيح بليفربول من الدوري الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    في حب مكة !    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    إسرائيل.. ورقة شعبوية !    الدمّاع والصحون الوساع    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    "سلمان للإغاثة" يوقع اتفاقية تعاون لدعم علاج سوء التغذية في اليمن    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المرور يحذر من التعامل مع أيّ روابط ومكالمات ومواقع تزعم التخفيض    سعود بن جلوي يطلع على استراتيجية فنون جدة    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    شركة تطوير المربع الجديد تبرز التزامها بالابتكار والاستدامة في مؤتمر AACE بالرياض    أمير الشرقية يرعى حفل افتتاح معرض برنامج آمن للتوعية بالأمن السيبراني الأحد القادم    سمو محافظ الطائف يستقبل مدير الدفاع المدني بالمحافظة المعين حديثا    "فنّ العمارة" شاهد على التطوُّر الحضاري بالباحة    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    رئيس الشورى بحث تعزيز العلاقات.. تقدير أردني للمواقف السعودية الداعمة    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    10 آلاف امرأة ضحية قصف الاحتلال لغزة    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    جهود القيادة سهّلت للمعتمرين أداء مناسكهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تجسيداً للتلاحم بين الشعب والقيادة .. الرياضيون يسطرون مشاعر البهجة والسعادة بشفاء المليك
نشر في البلاد يوم 17 - 12 - 2012

تفجرت مشاعر الحب والولاء في قلوب كافة الرياضيين فور الاعلان عن مغادرة الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض مساء يوم الخميس الماضي بعد ان منّ الله عليه بالشفاء، وتمثل ذلك في تلك الكلمات الصادقة المعبرة عن فرحتهم الغامرة والصادرة من القلب الى القلب.. مثلهم مثل غيرهم من أبناء الوطن الذين اثلج النبأ صدورهم وراحوا يعبرون عن ابتهاجهم في كافة مناطق مملكة الأمن والاستقرار.. كيف ولا والملك عبدالله بن عبدالعزيز -يحفظه الله- من رموز الرياضة في الوطن وراعي الرياضيين في كافة المجالات.
فرحة أمة
الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس ادارة نادي الأهلي رفع بالاصالة عن نفسه ونيابة عن كافة الاهلاويين اخلص التهاني والتبريكات لرمز الأهلي الاول صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز وقال: انها فرحة الأمة بأسرها وهي مستقبل قائدها -حفظه الله- سالما معافى بعد ان منّ الله عليه بالشفاء ليعود ويواصل مسيرة الخير والنماء على هذه الأرض الطيبة.
واضاف الأمير فهد بن خالد: نحمد الله ونشكره ان اتم للوالد القائد الشفاء والعافية من الوعكة الصحية التي تعرض لها وخفقت معها قلوب كل ابناء الوطن، سائلين المولى عز وجل ان يديم على مليكنا الغالي موفور الصحة وان يلبسه ثوب العافية ويحفظه زخراً لابناء وطنه وامته انه سميع قريب مجيب الدعوات.
تجسيد للتلاحم
وتحدث خالد باسهل عضو شرف الأهلي معبراً عن مشاعره بقوله: نحمد الله على سلامة الوالد القائد ونهنئ انفسنا وكافة افراد الاسرة المالكة الكريمة وابناء شعبنا الوفي بهذه المناسبة المباركة التي جسدت التلاحم بين القائد وأبناء شعبه الذين اثلجت صدورهم طلعته البهية -حفظه الله- وهو يغادر مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بعد ان منّ الله عليه بالشفاء.
واضاف باسهل: لقد عمت الفرحة والبهجة كافة ارجاء الوطن بهذه المناسبة السعيدة، ونسأل المولى عز وجل ان يمتع الوالد بموفور الصحة والعافية وان يحفظه لأبناء شعبه وأمته قائدا لمسيرة الخير والنماء التي تؤتي ثمارها على كل شبر من تراث وطننا الحبيب.
محبة وتقدير
وابدى المحامي خالد ابو راشد عضو شرف الأهلي سعادته الغامرة بهذه المناسبة وقال: الحمد لله الذي انعم على الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بموفور الصحة والعافية ليواصل مسيرة البناء والخير التي بدأها منذ تحمل أمانة قيادة هذه البلاد الغالية، ويساهم بدوره الرائد في تحقيق آمال وطموحات الشعوب العربية والإسلامية التي تكن له كل محبة وتقدير.
الحمد لله
وكانت كلمة الحمد لله بداية لتعبير رئيس نادي الاتحاد المهندس محمد الفايز حيث قال: نحمد الله كثيرا على هذه النعمة التي انعم بها على الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه بدعوات ابناء شعبه المخلصين الذين غمرت السعادة قلوبهم بمغادرته -ايده الله- للمستشفى بعد نجاح العملية الجراحية سالما معافى.. ولا يسعنا الا ان نسجد لله شاكرين فضله علينا باسباغ موفور الصحة والعافية على مليكنا المفدى، سائلين المولى عز وجل ان يحفظه زخراً للوطن وقائدا ملهما لأبناء شعبه.
إطلاله مباركة
- من جانبه اعرب رئيس نادي الوحدة علي داود عن مشاعره بقوله: لقد كانت اطلالة مباركة تلك التي تمثلت في ظهور الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين وهو يغادر مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بعد ان منّ الله عليه بالشفاء، وغمرت السعادة قلوب ونفوس ابناء الوطن الذين لم يكفوا عن رفع اكف الضراعة للمولى عز وجل بأن يحفظ لهم الوالد من كل سوء، تجسيدا لمشاعر الحب المتبادل بين القائد وابناء شعبه.
واضاف داود: نهنئ أنفسنا وكافة افراد الأسرة المالكة الكريمة وجميع ابناء هذا الوطن المعطاء بسلامة المليك سائلين المولى عز وجل ان يمتعه دوما بموفور الصحة والعافية ليواصل مسيرة البناء والخير والنماء التي انطلقت على كل شبر من ارض الوطن الغالي.
أفراح الوطن
وهنأ رئيس نادي الربيع احمد البعداني كافة ابناء الوطن بهذه المناسبة السعيدة وقال: لقد عمت الفرحة كافة ارجاء الوطن بمناسبة مغادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية سالما معافى، وهذا الاحساس ليس بغريب على ابناء المملكة العربية السعودية الذين تربطهم بقيادتهم الرشيدة وشائج الحب والوفاء والولاء..
واضاف البعداني: بالاصالة عن نفسي ونيابة عن كافة منسوبي ومحبي نادي الربيع يشرفني ان ارفع اسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ولكافة ابناء الاسرة المالكة الكريمة ولابناء الشعب السعودي النبيل بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا. سائلا المولى عز وجل ان يديم على قائد مسيرتنا المباركة موفور الصحة والعافية وان يديم علينا نعم الامن والامان والاستقرار.
تعبير صادق
ووصف رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري تلك المشاعر الفياضة التي احتفت بمغادرة القائد للمستشفى بأنها تعبير صادق عن علاقة المحبة العميقة التي تربط بين هذا الشعب الوفي وقيادته الرشيدة وقال: لقد اكد ابناء المملكة العربية السعودية في كل المناسبات الوطنية مدى ارتباطهم وولائهم لقيادتهم الرشيدة التي يثقون انها لا تألو جهدا في سبيل توفير سبل العيش الكريم لهم والارتقاء بمستوى معيشتهم وتحقيق آمالهم وطموحاتهم وتوفير احتياجاتهم في شتى المجالات، وبالتالي فلا غرو ان تتدفق مشاعر الفرح والسرور بهذه المناسبة السعيدة.
واختتم الدوسري تصريحه سائلا المولى القدير ان يحفظ لهذه البلاد قائد نهضتها ورائد مسيرة الخير والنماء على هذه الارض الطيبة، وان يديم على مملكة الانسانية نعم الامن والامان والاستقرار.
مكانة رفيعة
من جانبه اكد المهندس عبدالعزيز العفالق رئيس نادي الفتح ان مشاعر الفرحة الغامرة التي عمت كافة ارجاء الوطن دليل قاطع على المكانة الرفيعة التي يحتلها الوالد القائد الملك عبدالله بن عبدالعزيز في قلوب ابناء شعبه، وعلى صدقية العلاقة الحميمية التي تربط بين هذا الشعب الوفي وقيادته الرشيدة، تلك العلاقة التي تتجسد دائما في مثل هذه المواقف المفعمة بالأمل والرجاء.
وقال: لقد انفرجت الاسارير وعلت البسمة الشفاء باطلالة الوالد القائد وهو يغادر مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بعد ان منّ الله عليه بالشفاء، وعمت الفرحة والسعادة ارجاء الوطن من شماله الى جنوبه ومن شرقه الى غربه في تظاهرة حب قل ان تشهدها في اي بلد آخر، وان دل ذلك على شيء فإنما يدل على اصالة ابناء هذا الشعب وارتباطهم الوثيق بقيادتهم الرشيدة.
عواطف جياشة
وعبّر مدير عام نادي الفروسية بالطائف عادل بن عبدالله المزروع عن فرحته وابتهاجه بمناسبة خروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظة الله - من مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني سالماً معافى إثر العارض الصحي الذي ألمَ به.
وقال المزروع في تصريح بهذه المناسبة: "إن خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى كان محل فرحة وابتهاج الشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية، لما للمليك من مكانة كبيرة ومحبة في قلوب كل الناس، مشيداً بما يتمتع به من حنكة وأفق رحب ومن مواقف سعادة رسمها - أيده الله - على محيا كل مواطن ومقيم"، مؤكداً عدم استغرابه لهذه العواطف الجياشة والمشاعر الصادقة التي عبّر عنها جميع أفراد هذا الوطن الكريم منذ أن تلقوا خبر إجراء هذه العملية، وقال: إن هذا النجاح أسعد القلوب وأبهج النفوس.
وأضاف: إن أوساط الفروسية قاطبة سعدت في هذا اليوم بخبر خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى وأن هذه الفرحة ارتسمت على محيا منسوبي نادي الفروسية قاطبة من ملاك الخيل والمدربين والخيالة، ويثمنون بشكل دائم الدعم غير المحدود والتشجيع الدائم والكبير من رائد رياضة الفروسية وفارسها الأول خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رئيس نادي الفروسية، واهتمامه بهذه الرياضة الأصيلة.
واختتم المزروع تصريحه بدعاء المولى عز وجلّ بأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم عليهم الصحة والعافية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.