وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    صّيف في الباحة تراها أروق    "آبل" تكشف عن مزايا نظام "iOS18"    حمزة إدريس مساعداً إدارياً في الاتحاد    بدء منع دخول المركبات غير المصرحة للمشاعر المقدسة    رياح مثيرة للأتربة والغبار على طول الخط الساحلي وطقس حار في 3 مناطق    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    "إثراء" يفتح التسجيل بمبادرة "الشرقية تبدع"    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    أمن الحج.. خط أحمر    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    للمعلومية    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    منصة إيجار.. الإلزامية لا تكفي ولا تغني عن الشفافية    الحج.. أمن ونجاح    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    البذخ يحتاج لسخافة !    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    عرض عسكري يعزز أمن الحج    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سلمت يا أميرنا المحبوب
نشر في البلاد يوم 11 - 09 - 2009

نحمد الله على سلامة اميرنا المحبوب الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية على نجاته من يد القدر والخيانة فرد الله كيدهم إلى نحورهم ولايحيق المكر السيئ الا بأهله ونهنئ انفسنا كمواطنين ان سلمه الله من براثن الضلال والتطرف ففي الوقت الذي عرف عن سموه الكريم بحرصه الشديد على المطلوبين امنيا بتسليم أنفسهم والعمل على توبتهم واعادتهم الى طرق الصواب واستقبالهم بصدر رحب ومعاملتهم بالرفق واللين نجدهم في الجانب الآخر قد خططوا لقتله والقضاء عليه ومحاربته خاصة ان سموه وراء افساد الكثير من مخططات هذه الفئة الاجرامية التي باعت نفسها للشيطان دون خوف من الله أو وازع من ضمير وسعوا للفساد في الارض بقتل النفس المؤمنة دون وجه حق في الشهر الحرام شهر رمضان المبارك. أن الجميع يعرف جهود سموه وحنكته وادارته في مكافحة الارهاب منذ ان بدأ ظهوره في بلادنا منذ خمس سنوات فحمل على عاتقه القضاء عليه بجميع الطرق والوسائل الامنية والفكرية والانسانية وخاصة جانبه الانساني والفكري وسعيه من خلال لجان الاصلاح لتوبتهم والعفو عنهم والسعي وراء الافراج عنهم من معتقلات جوانتناموا ورعاية اسرهم ولكن لاحياة لمن تنادي وظلت هذه الفئة المجرمة تحاول النيل من منجزاتنا ومكتسباتنا من خلال اشاعة القتل والدمار والفساد باسم الاسلام والاسلام منها براء فهي والعياذ بالله باعت دينها وخانت المليك والوطن والاعتداء الاخير على سموه الكريم هو اعتداء على كل مواطن وما سعى اليه احد معتنقي الفكر الضال امر يدعو الى الدهشة بعد ان قابل الاحسان بالاساءة وهو فعل مشين خاصة وأن الامير قد اعطاه الامان وكان حريصاً على انقاذه من جحيم وعار الدنيا وعذاب جهنم وبئس المصير.
هذا الفكر النير الذي تعامل به سموه الكريم واتباع سياسة الباب المفتوح مع عناصر الخلايا الارهابية واستقبالهم بصدر رحب للرجوع عن سياسة القتل جعلته مطمعا وهدفاً إجراميا لهم ولكن الله سلمه ليكون شوكة في ظهورهم ويفشل مخططاتهم ويوقعهم في شر أعمالهم ويكشفهم امام الآخرين من أنهم فئة لا دين لهم ولامبادئ تردعهم ولا ضمير يعيدهم إلى رشدهم.
لقد أظهر هذا الرفض الشعبي لهذا العمل الاجرامي من قبل المواطنين والكتاب ورجال السياسة والفكر والاقتصاد في هذه البلاد ليعبروا عن مدى التلاحم بينهم ورفضهم لسياسة. القتل والارهاب لخوارج هذا الزمن .
ونحمد الله ان مسيرة الامن والامان في بلادنا تشير بتوفيق من الله ثم بجهوده ورجال الامن في بلادنا وان الله تكفل بحفظ هذه البلاد وقادتها وشعبها فقال تعالى (أطعمهم من جوع وأمنهم من خوف) صدق الله العظيم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.