السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير عسير يعزّي أسرة ال شايع ويلتقي الاهالي الاثنين‎
نشر في أزد يوم 10 - 02 - 2013


اشاد بتميز مدير المتوسطة الثالثة
أمير عسير يعزّي أسرة ال شايع ويلتقي الاهالي..الاثنين
قدم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير ظهر أمس تعازيه ومواساته لأسرة آل شايع بمنزله بال السريع
في وفاة الشيخ مفرح بن سلمان السريعي الذي وافته المنية فجر الخميس بعد أن أصيب بمرض مفاجئ داخل المسجد الحرام .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر العزاء بقرية المحارث بأبها الشيخ سعيد بن شايع بن قذلة، وأشقاء وأولاد الفقيد مداوي، علي، حسن، والزميل محمد وعدد من نواب ووجهاء قبيلة آل سريع، ودعا سمو أمير منطقة عسير الله أن يرحم المتوفى وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، وأن يجزيه تعالى خير الجزاء على ما قدمه لدينه ووطنه من أعمال جليلة.
وثمّن الشيخ سعيد بن شايع بن قذلة باسمه واسم أسرة الفقيد لسمو أمير منطقة عسير هذه المشاعر والمواساة الصادقة التي سيكون لها دور في تخفيف الألم والحزن في مصابهم, معبراً خالص شكرهم وتقديرهم لسموه على مشاركته لهم في أحزانهم مؤكداً ان هذا الأمر غير مستغرب على القيادة وداعياً الله ألا يري سموه أي مكروه.
من جهة أخرى عبر الأستاذ مداوي الإبن الأكبر للفقيد عن بالغ شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة عسير على ما أبداه من مشاعر صادقة قائلاً أن زيارة أمير منطقة عسير لهم ليس أمراً مستغرباً فهو – حفظه الله - السباق لعمل الخير وان هذا الاهتمام من سمّوه كفيل بتخفيف مصابهم وأحزانهم ، داعيا الله أن لايرى سموه مكروه .
رافق سموه اثناء تأدية واجب العزاء وكيل إمارة منطقة عسير الدكتور محمد بن عيسى مدير عام مكتب سمو أمير عسير محمد بن مجثل ورئيس الشئون الخاصّة فيصل بن مشرف .
من جهة أخرى استقبل سمو أمير منطقة عسير بالمجلس العام بديوا ن الامارة صباح اليوم مديرة المتوسطة الثالثة بأبها منى شايع والتي قدمت لسموه تقريرا عن بعض الاعمال التي شاركت بها المدرسة وحصلت على عدد من الجوائز .
وأوضحت الاستاذه منى بانها حصلت مؤخرا على العديد من الجوائز كان اخرها جائزة المديرة المتميزة على مستوى المملكة كما حصلت على شهادة الجودة العالمية عام 1430ه ,مقدمة شكرها وتقديرها لسمو امير منطقة عسير على استقباها وعلى تشجيعها ودعمها .
وقد أشاد سمو امير المنطقة بجهود الاستاذه منى مؤكدا سموه بان ماحصلت عليه يعد انجازا يسجل للمراة السعودية , متمنيا سموه لها مزيدا من التقدم والنجاح والابداع .
من جهة أخرى يلتقي سمو أمير منطقة عسير مساء غد الاثنين في الصالة الملكية بالخالدية أصحاب الفضيلة القضاة والمشايخ ومسئولي الإدارات الحكومية بالمنطقة ومحافظي المحافظات , ومشايخ الشمل وأعضاء مجلس المنطقة ومجلس شباب عسير وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي وأساتذة الجامعات والأعيان والاهالي , حيث سيتم خلال هذا اللقاء تبادل الحديث وبحث عدد من القضايا التي تهم المنطقة في لقاء عام ومفتوح والدعوة عامة للجميع .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.