وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    صّيف في الباحة تراها أروق    "آبل" تكشف عن مزايا نظام "iOS18"    حمزة إدريس مساعداً إدارياً في الاتحاد    بدء منع دخول المركبات غير المصرحة للمشاعر المقدسة    رياح مثيرة للأتربة والغبار على طول الخط الساحلي وطقس حار في 3 مناطق    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    "إثراء" يفتح التسجيل بمبادرة "الشرقية تبدع"    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    أمن الحج.. خط أحمر    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    للمعلومية    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    منصة إيجار.. الإلزامية لا تكفي ولا تغني عن الشفافية    الحج.. أمن ونجاح    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    البذخ يحتاج لسخافة !    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    عرض عسكري يعزز أمن الحج    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



انتحار طفل وشاب وشيخ.. وإصابة «عشريني» بطلقة نارية
نشر في أزد يوم 05 - 10 - 2012

أزد - سلطان المالكي - لقي طفلان مصرعهما بطريقة مأسوية في منطقة تبوك أمس، إذ قضى الأول بطلقة من بندقية «ساكتون»، ووجد الآخر معلقاً في فناء منزله.
وأشار المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة تبوك الرائد خالد الغبان، أنه ورد بلاغ لشرطة محافظة ضباء من المدير المناوب في مستشفى محافظة ضباء عن وصول طفل متوفى يبلغ من العمر عشر سنوات، وأنه بالانتقال الفوري من المختصين اتضحت إصابته بطلقة سكتون هوائية بجسده، لافتاً إلى أنه تسبب بها أحد أصدقاء الطفل الذي سحب بندقية من نوع «ساكتون هوائية» عائدة لوالده، وخرجت منها طلقة عن طريق الخطأ، وأنه جرى معاينة الموقع وحفظ جثمان المتوفى بثلاجة المستشفى، وإحالة الطفل المتسبب إلى دار الملاحظة الاجتماعية، وأن التحقيق لا يزال جارياً.
وأضاف أنه ورد بلاغ لمخفر شرطة أشواق التابع لشرطة محافظة ضباء من المدير المناوب، يتضمن وصول طفل متوفى يبلغ من العمر عشر سنوات، وأنه بالانتقال الفوري من المختصين للموقع، اتضح أن الطفل المتوفى ربط سلكاً كهربائياً بأعلى مظلة يستخدمها أهله للجلوس، وربط الطرف الآخر من السلك حول رقبته، ولم يتضح وجود أي أثار عنف أو مقاومة، لافتاً إلى أنه بسماع أقوال والده، أفاد بأن ابنه كان يلعب لوحده، ولم يتسبب أحد بذلك، وأنه جرى حفظ جثمان المتوفى بثلاجة المستشفى ولا يزال التحقيق جارياً.
من جهة أخرى، تعرض شاب في العقد الثاني من العمر لإصابة بطلقة نارية في حي الشفاء في مدينة حائل أمس، على خلفية مشاجرة مع شبان آخرين، ليتم نقل المصاب إلى المستشفى.
وأوضح المتحدث الإعلامي باسم شرطة المنطقة العقيد عبدالعزيز الزنيدي، أن عمليات الشرطة تبلغت عن وقوع حادثة إطلاق نار في إحدى الاستراحات الخاصة بحي الشفاء، نتيجة مشاجرة بين شابين سعوديين، وأن الجاني سلم نفسه لقسم شرطة العزيزية، فيما تم نقل الشاب المصاب إلى قسم الطوارئ بمستشفى الملك خالد العام، وحالته الصحية مستقرة، لافتاً إلى أن جهات التحقيق والبحث والتحري باشرت التحقيقات اللازمة في الواقعة.
وفي منطقة جازان، أقدم مواطن «ستيني» على الانتحار بشنق نفسه في غرفة أغلقها على نفسه في منزله في محافظة صامطة أمس، ولم يتمكن أبناؤه من إنقاذه، لتباشر الجهات الأمنية التحقيق في الحادثة.
وأوضح مصدر أمني أن أبناء المواطن «الستيني» تقدموا ببلاغ للجهات الأمنية، بعد أن حاولوا فتح الباب على والدهم، إلا أنهم لم يستطيعوا فك الباب، مشيراً إلى أنه تم استدعاء الدفاع المدني لفك الباب، ووجد المواطن مشنوقاً في الغرفة، وأن التحقيقات الأولية تشير إلى أن المتوفى يعاني من اضطرابات نفسية (حسب مانشرته الحياة السعودية ).
وفي حادثة أخرى، توفي شاب في ال20 من عمره جراء ربط عنقه وتعليق نفسه على شجرة في قرية فياض طبرجل شرق محافظة القريات أول من أمس.
وأوضح المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة الجوف العميد دامان بن ونيس الدرعان، أن شرطة محافظة طبرجل تبلغت من أحد المواطنين عن مشاهدته لأحد الأشخاص معلقاً في شجرة بإحدى المزارع بقرية الفياض الواقعة غرب محافظة طبرجل، وأنه وفور تلقي البلاغ تم انتقال ضباط التحقيق يرافقهم المختصون بالأدلة الجنائية، ووجد الشخص معلقاً نفسه بإحدى الأشجار، وتوفي نتيجة ذلك، مشيراً إلى أن والد المتوفى أبدى قناعته بعرضية وفاة ابنه، لأن ابنه كان يعاني من مرض نفسي، وأنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.