استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهاكر العربي المسلم : رجل واحد أذاق إسرائيل الويلات .. (x-omer)الشبح المسلم الذي يطارد إسرائيل
نشر في أزد يوم 19 - 01 - 2012

صفحة وزير الخارجية الصهيوني "داني إيالون" بعد الاختراق
24-02-1433 05:55 AM
أزد - خاص الكاتب : يحيي البوليني
أين من قال اننا أمة ضعيفة ؟
أين من قال اننا أمة متأخرة عن ركب الحضارة ؟
أين من قال يوما ما " إننا ليس لنا حل سوى أن نتوسل لأمريكا أن تتدخل لنجدة الفلسطينيين ؟
هاهو رجل واحد , وربما يكونون عدة رجال عرب ومسلمين .
ها هو (x-omer) يصبح الاسم الذي يصيب كل الداخل الإسرائيلي بالفزع والرعب ولا يستطيع إسرائيلي من عُباد المال أن ينام خوفا على حساباته وأمواله .
باعتراف إسرائيل نجح الهاكر العربي باختراق صفحة وزير الخارجية الصهيوني "داني إيالون"، وطالبه إياه بالاعتذار عن تصريحات سابقة توعد فيها بالانتقام من "الهاكر " , وكتب له رسالة بعد اختراق صفحته جاء فيها: "اعتذر يا داني، لست رجلاً ولا يمكنكم وقفي".
أيالون الذي هدد وقال إن "أي مساس بالسيادة "الإسرائيلية" في الفضاء الالكتروني يعتبر بمثابة إعلان حرب وكل مَن يفعل ذلك يعرّض نفسه لرد "إسرائيلي" , لم يستطع أن يحمي نفسه ولا صفحته بكل ما توصل إليه الإسرائيليون من تكنولوجيا .
اخترقه رجل واحد ونشر الرعب داخل الشارع الإسرائيلي بعدما نشر آلاف بطاقات الائتمان المصرفية واخترق البورصة الإسرائيلية واخترق موقع شركة طيران العال الإسرائيلية وهدد بمواصلة هجماته وبات كل من في اسسرائل يتساءل , ما هو الهدف القادم ل " (x-omer)؟
ضرب واخترق المواقع الإلكترونية التابعة لثلاثة بنوك إسرائيلية ووضع رسالة على موقع شركة العال تفيد بأن الموقع لا يزال تحت الإنشاء , بل ودعا الناشطين المؤيدين للفلسطينيين وحركة حماس إلى تعزيز "الحرب الإلكترونية ضد الاحتلال اضطرت البورصة الإسرائيلية للإغلاق لفترة , وأغلقت "العال" موقعها على شبكة الإنترنت مؤقتاً فلم يتمكن المسافرون من القيام بالحجوزات عن طريق الموقع الإلكتروني.
ووعد "x-omar" باستهداف البورصة وشركة الطيران مرة ثانية ووصف بعضا من القراصنة الإسرائيليين بالأغبياء لأنهم كما قال قد نشروا بطاقات سعودية لا تعمل .
إسرائيل اليوم تقف عاجزة كعهدها , صنعها إعلامها وصدقناه أنها قوة لا تقهر , وفي كل مواجهة نثبت أننا الأقوى بشرط أن نتحد ونواجههم , إنها لم تستطع حتى الآن أن تحدد هويته , فهي تعتقد بأن مقره داخل المملكة العربية السعودية وتسميه بالهاكر السعودي , ولا يهمنا اسمه ولا جنسيته بل نفتخر بأنه واحد منا استطاع ان يثبت أن دولة إسرائيل بكل ما تملك من جبروت عسكري واستخبارات وقاعدة تقنية ومعلوماتية أضحت الآن عاجزة تماما وتهدد باللجوء إلى المنظمات الدولية !!!
منذ أن نشأتِ كدولة سرطانية محتلة لم تلجئي يوما للمنظمات الدولية إلا في الحروب الكبيرة يوم أن كنتِ تطلبين وقف النار لتتسلحي ولتعيدي كرة الغدر , اليوم تنادي إسرائيل الانتربول الدولي لينجدها من ضربات رجل واحد , عربي واحد , مسلم واحد فكيف بالمئات والآلاف والملايين .
أيها العرب , أيها المسلمون , اعلموا قدركم وتيقنوا أنكم بالله أقوى من كل محتل وغاشم
/fb: like twitter


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.