«الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    برشلونة يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بهدفين في شباك سوسيداد    تعادل مثير لأستون فيلا مع ليفربول يقربه من دوري أبطال أوروبا    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    نائب أمير الرياض يرعى احتفال معهد الإدارة العامة بالخريج والوظيفة ال 28    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    تزايد الهجمات السيبرانية في ألمانيا والخسائر 1ر16 مليار يورو    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الصحة النباتية    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    القنصل العام في لوس أنجلوس والملحق الثقافي في أمريكا يزوران الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



" ناس جت "شركة الطيران الخاص الأكبر والأسرع نمواً في الشرق الأوسط، تتوقع نمو إيراداتها في عام 2012 رغم التطورات السياسية وإرتفاع أسعار النفط
نشر في عاجل يوم 17 - 12 - 2012

أعلنت شركة ناس جت، أكبر شركة طيران خاص في الشرق الأوسط وواحدة من أفضل 20 شركة في العالم، عن توقعاتها بنمو إيراداتها السنوية لتصل إلى 500 مليون ريال سعودي في عام 2012 بالرغم من الإضطرابات السياسية التي شهدتها المنطقة بالإضافة الى إرتفاع أسعار النفط . ويتوقع القائمين على الشركة تحسن الايرادات بنسبة 6 في المائة في عام 2012 وأن تنمو هذه النسبة لتصل إلى 20 في المائة في عام 2013.
وجاءت نتائج هذه التوقعات الإيجابية للإيرادات عقب 13 عاماً من الأعمال التشغيلية الناجحة والمتواصلة التي بنيت على أسس متينة مدعومةً بأسطول طائرات كبير يحوي 65 طائرة تتجاوز قيمتها 1.5 مليار دولار أمريكي. تعتبر ناس جت المشغل الوحيد في الشرق الأوسط التي توفر مجموعة متكاملة من خدمات الطيران الخاص تشمل خدمات المبيعات، وتجهيز الطائرات، وخدمات دعم الرحلات، وخدمات إدارة الطيران، ونظام الملكية الجزئية للطائرات، والطيران العارض. وتوظف الشركة حالياً ما يزيد عن 300 موظف وخبراء طيران منهم 120 طيار بدوام كامل ومقرهم في الإدارة العامة في الرياض.
وأشاد الأستاذ سليمان الحمدان، الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة، بجهود فريق عمل وموظفي شركة ناس جت المتواصلة التي ساهمت في نمو الشركة وتطورها رغم التحديات التي توجهها الشركة لا سيما في ظل إرتفاع أسعار التكاليف التشغيلية. كما سلط الضوء على المزايا التي توفرها خدمات شركة ناس جت في المنطقة والنجاح بتلبية حاجة وطلب العملاء الخاصة والمتعلقة بالعمل.
وعلق الحمدان قائلاً: "أصبح الإعتماد على خدمات شركات الطيران الخاص كبيراً ومتزايداً من قبل الشركات ورجال الأعمال والمسؤوليين الرسميين الذين يسعون إلى الإستفادة من الوقت بأفضل صورة ممكنة. وتعتبر المرونة التي يحظى بها العميل وإمكانية سفره وتنقله من مكان لآخر بكل سرعة وسهولة بالتأكيد أفضل ما يميز قطاع الطيران الخاص وهذا ما نلحظه في زيادة الإعتماد على الطيران الخاص في منطقة الشرق الأوسط."
وأضاف الرئيس التنفيذي للعمليات السيد جايمس دايلي، أن شركة ناس جت تتميز بعملياتها التشغيلية على المستوى الإقليمي، ولديها سجل طويل من النجاحات والتميز في تقديم خدمات طيران عالية المستوى للعملاء بشكل يلبي احتياجاتهم وبأسعار تنافسية تناسب مختلف الفئات.
وإنسجاماً مع سياسة ناس جت، ستستمر الشركة في دعم مركزها التنافسي وتطوير إسطولها، حيث علق مدير عام التسويق في ناس جت السيد هاردي سوهانبل قائلاً: "إن استراتيجيتنا في ناس جت تضمن توفير طائرات حديثة ومريحة لعملائنا في الشرق الأوسط خلال فترة الخمس سنوات القادمة مما يمكن الشركة من تحسين قدراتها التنافسية على الصعيد العالمي."
نبذة عن ناس جت:
ناس جت هي إحدى شركات الوطنية للخدمات الجوية (ناس القابضة)، وهي شركة خاصة مقرها المملكة العربية السعودية. تقدم الشركة خدمات إدارة الطيران ودعم رحلات الطيران لأسطول كبير يحوي 65 طائرة تتجاوز قيمتها 1.5 مليار دولار أمريكي. ويتألف أسطول ناس جت من طائرات من فئات ايرباص، وجلف ستريم، وفالكون، وهوكر.
وتعتبر ناس جت شركة من شركات خدمات الطيران الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، وتملك الأسطول الأكبر الأسرع نمواً في المنطقة. كما تعد ناس جت شركة تشغيل الطائرات الخاصة الوحيدة في المنطقة التي توفر مجموعة متكاملة من خدمات الطيران تشمل خدمات المبيعات، وتجهيز الطائرات، وخدمات دعم الرحلات، وخدمات إدارة الطيران، ونظام الملكية الجزئية للطائرات، والطيران العارض.
وتقدم ناس جت برامج طيران أخرى مميزة تضمن من خلالها لعملائها توفير وتجهيز طائرة خلال فترة 24 ساعة، وبدون رسوم عبور في منطقة الشرق الأوسط، وبتكلفة سنوية ثابتة، مع إمكانية رفع أو خفض درجة نوع الطائرة أو إختيار طائرات أخرى من أي مكان في العالم. تشغل ناس جت طائرات بفئات 91/125/135 وهي شركة الطيران الخاصة الأولى في المملكة العربية السعودية التي تحصل على شهادة تشغيل جوي (AOC) تُمنح من الهيئة العامة للطيران المدني (GACA).
توظف المجموعة الوطنية لخدمات الطيران (ناس القابضة) أكثر من 1300 طياراً خبيراً في شركاتها الرئيسية الأربعة وهي ناس جت للطيران الخاص، وطيران ناس للطيران الاقتصادي، وناس تك لخدمات الصيانة، وناس للطيران العارض وخدمات الطيران للحج والعمرة. لمزيد من المعلومات عن ناس جت يمكنكم زيارة الموقع
www.nasjet.com.sa


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.