مشاريع تنموية ب14.7 مليار ريال في مكة    إطلاق المسار النقدي لتجربة البدر الثقافية    السعوديات إخلاص وتميُّز بخدمة الحجاج    وفاة الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعود    أكتوبر الأكثر إصدارا للتراخيص الاستثمارية    آل الشيخ يعزز التعاون مع البرلمانات العربية    خادم الحرمين الشريفين يرعى نهائي أغلى الكؤوس    كلاسيكو التحدي بين «الأصفرين».. والبطل على أعتاب «التاريخية»    «الشورى» يستأنف جلساته بمناقشة أداء القطاعات وتحدياتها    المجفل سفيراً لخادم الحرمين لدى سورية    عبيدالله سالم الخضوري.. 16 عاماً ملكاً على الكونغو    مملكة الإنسانية وصحة الشعوب    5 من أمراض المخ ترتبط بتغير المناخ    جامعة المؤسس: الزي السعودي إلزامي على الطلاب    وزارة الإعلام تحتفي بطلاب وطالبات أكاديمية طويق ومدارس مسك الفائزين في معرض آيتكس 2024    فريق طبي بمستشفى عسير يُنقذ حياة أربعيني تعرّض لطلق ناري في الرقبة    أنت بحاجة إلى ميزانية    بيان التسمم    رابطة اللاعبين تزور نادي العروبة    أخضر الشاطئية يتأهل لربع نهائي البطولة العربية    حتى يبدع الحكم السعودي    ضمن فعاليات تقويم جدة بسوبر دوم.. غونتر يتوج بلقب" ملك الحلبة".. و" ناي جاكس" ملكة السيدات    ريال مدريد يودع الساحر الألماني    ولادة ثلاثة وعول في منطقة مشروع قمم السودة    وجهة الابتكار    إدارة تعليم عنيزة تدشن مبادرة التسجيل في النقل المدرسي    الإطاحة بثلاثة وافدين يروجون حملات حج وهمية    الأمن المدرسي    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    الزهراني يحتفل بزواج إبنيه محمد و معاذ    الاحتلال يواصل قصف أحياء رفح    أمير الرياض يرعى الاحتفاء بالذكرى ال 43 لتأسيس مجلس التعاون الخليجي    الغربان تحصي نعيقها    أجيال المملكة والتفوق صنوان    كي تكتب.. عليك أن تجرِّب    تكريم الفائزين في مسابقة «فيصل بن مشعل لحفظ القرآن الكريم»    المكسيك تسجل حرارة قياسية    وصول أولى رحلات مبادرة طريق مكة من المغرب    حلقات تحفيظ جامع الشعلان تكرم 73حافظا    "سناب شات" تضيف عدسات الواقع المعزز لكروم    ضريح في جزيرة يابانية لتكريم القطط    12 ألف حاج تلقوا خدمات صحية في المدينة المنورة    عليهم مراجعة الطبيب المشرف على حالتهم.. «روشتة» لحماية المسنين من المشاكل الصحية في الحج    اكتشاف دبابير تحول الفيروسات إلى أسلحة بيولوجية    التألق والتميز السعودي في الزراعة !    مرونة سوق العمل السعودي!    أسرتا السليمان والزعابي تتلقيان التعازي في فقيدهما    بيت الاتحاد يحتاج «ناظر»    أتعمية أم خجل.. يا «متنبي» ؟    الشغف    شكراً «نزاهة»    تعيين د. المجفل سفيراً لدى سورية    تخفيف مشقة الحج عن كبار السن    مشرفو الحملات الإندونيسيون: طاقات بشرية وفنية سعودية لراحة الحجاج    سعود بن بندر يطلع على خدمات «تنموي سلطان بن عبدالعزيز»    سمو أمير تبوك يرعى حفل تخريج الدفعة الثامنة عشرة لطلاب وطالبات جامعة تبوك    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الخارجية السورية تنفي تهديد الأسد لأوغلو بإشعال الشرق الأوسط خلال 6 ساعات
نشر في عاجل يوم 07 - 10 - 2011

نفت وزارة الخارجية السورية أن يكون الرئيس السوري بشار الأسد في لقائه الأخير مع وزير الخارجية التركي أحمد داود أوغلو، قد قال «إذا تم القيام بأي عمل جنوني تجاه سوريا، فإن سوريا قادرة على إشعال المنطقة خلال ست ساعات فقط».
وأكدت الوزارة أن «هذا اللقاء المزعوم عار عن الصحة تماما»، علما أن وكالة إيرانية كانت من نشرت الخبر نقلا عن مسؤول عربي رفيع لم تذكر اسمه.وقال مصدر رسمي في وزارة الخارجية، في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا): «آخر لقاء جرى مع الوزير التركي كان في أغسطس (آب) الماضي، ولم يجر خلاله نقل رسائل من أحد ولا إيصال رسائل إلى أحد». ونفى المصدر «ما تناولته بعض وسائل الإعلام من معلومات عن لقاء ادعت بأنه جرى مؤخرا بين الرئيس بشار الأسد ووزير خارجية تركيا أحمد داود أوغلو» وأكد أن «ما نشرته تلك الوسائل عن هذا اللقاء المزعوم عار عن الصحة تماما».
واعتبر المصدر «الاختلاق والتضليل الذي تلجأ إليه بعض الجهات الإعلامية والذي يبرز مدى شراسة الحملة المعادية التي تشن على سوريا لن ينجح في التأثير على صحة وحكمة المواقف السورية».
يذكر أن وكالة أنباء “النخيل” نقلت عن مسؤول عربي كبير “أن الرئيس السوري بشار الأسد صدم الوفد التركي برئاسة وزير الخارجية التركي أحمد داوود أوغلو خلال زيارة للعاصمة السورية دمشق قبل نحو شهرين، مشيرا الى ان الرسالة التركية للأسد، المستندة الى ثقل وتفاهمات تركية سعودية أميركية تضمنت التهديد بمواجهة عسكرية دولية على غرار ما كان يحدث وقتذاك في ليبيا لإنهاء حكم العقيد الليبي المتواري عن الأنظار معمر القذافي، “إلا أن الأسد رد ببرود أعصاب شديد فاجأ ضيفه، حين سأل أوغلو :برأيك كدبلوماسي لماذا تتردد قوى دولية معروفة بعدائها لسوريا عن تكرار التجربة الليبية مع سوريا؟”
واشار المسؤول العربي الكبير الذي فضل عدم ذكر إسمه أن أوغلو لم يجب سؤال الأسد، لكنه قاطع الرئيس السوري سائلا إياه إن كان يعرف معلومات وأسرار لا يعرفها هو كحامل رسالة للأمة التركية، فأجابه الأسد : “إن قوى عظمى كبيرة تدرك كل الإدراك أنه مع أول صاروخ يسقط فوق دمشق لأي سبب كان، فإنه بعد ست ساعات من سقوط هذا الصاروخ، سأكون قد أشعلت الشرق الأوسط، وأسقطت أنظمة، وأشعلت الفوضى والحرائق قرب حقول النفط الخليجية، وأستطيع أن أغلق المضائق المائية العالمية.. لا تظن إنني أبالغ دوائر القرار في بلدك وفي بلاد أخرى تدرك إن كنت أقول وأفعل أم أقول فقط”.
واضاف الأسد : “تعرف أميركا كيف ساعدناها على إسقاط نظام صدام حسين لأننا كنا نريد ذلك، وتعرف إدارات أميركية أن سبب ورطتها في العراق الآن هو سوريا، وأننا نمزح معها فقط في العراق، ولو أردنا قتل الآلاف من جنودها، لفعلنا بلا تردد، لكن السياسة السورية منذ القدم لا ترمي أوراقها دفعة واحدة على طاولة اللعب، دمشق تلعب بمزاج عالي.
ولفت المسؤول العربي الى “أن أوغلو أراد الإستئذان، والعودة الى بلاده لأنه شعر أنه لا يفهم شيئا، لكنه سأل الأسد :هل تريدني أن أنقل رسالة معينة لأنقرة؟”، فأجاب الأسد :الرسالة التي جئتني بها لم تكن من أنقرة، بل من عواصم كثيرة، وأريدك أن تنقل هذه الرسائل بحرفية”، و”هنا صمت أوغلو منتظرا رسالة الأسد الشفهية”، حسب وكالة أنباء “النخيل”.
وقال الأسد :”إذا حصل أي جنون تجاه دمشق، فأنا لا أحتاج أكثر من ست ساعات لنقل مئات الصواريخ الى هضاب الجولان، لإطلاقها على تل أبيب، وفي الوقت نفسه سنطلب من “حزب الله” اللبناني فتح قوة نيرانية على إسرائيل لا تتوقعها كل أجهزة الإستخبارات، كل هذا في الثلاث ساعات الأولى من الست ساعات، وفي الساعات الثلاث الأخرى ستتولى إيران ضرب بوارج أميركية ضخمة راسية في مياه الخليج، فيما سيتحرك الشيعة الخليجيين لضرب أهداف غربية كبرى، وقتل أميركيين وأوروبيين حول العالم، إذ سيتحول الشيعة في العالم العربي الى مجموعة فدائيين إنتحاريين صوب كل هدف يرونه سانحا، وسيخطفون طائرات شرق أوسطية”.
لعنة الله عليكم اجمعين
بشار لا تهايط وربي ما تقدر تسوي شي اصلا تبي تنتهي انت خلال 48 ساعه لا تستعجل بشار ههههههههههههههههههههههه
اللهم يارب ياكريم ياعظيم انصر الاسلام والمسلمين في كل مكان على الصهاينه
والشيعه الخائنين اللهم لاترفع لهم رايه اللهم اقذف في قلوبهم الرعب
والفزع اللهم كن عونا لاهلنا واحبابنا في سوريا وليبيا اللهم اشعل الفتنه
بين بشار واذنابه الذين يعاونوه ورد كيدهم في نحورهم وسلط عليهم
شرار خلقك صبرا يا أبطال سوريا فالنصر قريب وسأدعو لكم في هذا اليوم
الجمعه حسبنا الله ونعم الوكيل
الله يرجمك يا بشار والله ماعندك سلفة
ههههههه شكلة مدمن سوني البياجر تبي تنتظر ايران تظربها والروافض بالخليج يبي يتسقعون بظرب الاهداف بدون تصدي هذا افلام يا نعجة وتحتاج الى فتشب وحركات عشان تجي على كيفك...
ههههههههههههههههه
لاتخافون ترا الموضوع ماهز شعر روسنا إلامن كثرة الضحك على معلم الشاورما
كلامك مردود عليك ايه التافه ولا انت ولا عشرة من امثالك تستطيعون النيل من بلاد الخليج العربي .فالزم حدودك واعرف حجمك ايه القزم الطويل الهبيل .
يااهل الاسلام يااهل الإخوة والمروءة يااهل الاحساس ,والرحمة ,,,يااهل الإيمان
ابشرو ابشرو ابشروو ابشرووو ابشرووو
والله اني رأيت رؤيا بعد صلاة الفجر هذا اليوم وهي رؤياخير بإذن الله ,,,,,,,
ولكن الزمو الدعاء لهم ....والله هو الذي سينتصرلهم,,,,والله هو القوي العزيز..
رأيت في المنام اتباع بشار الفاجر يمرون بسيارتهم وهي محمله بالاسلحة والنساء والرجال
منهم وهم يمرون من فوق النهرالذي يرمون به القتلى من المسلمين ويشاهدون القتلى من المسلمين وهم مسرورين لقتلهم المسلمين !!!!
ثم بعد ذلك عبروو النهر بكل انفة ,,,واستعلاء ....
ثم انا في المنام اشاهدهم وانا اسمع اواقرأ,,,,آيات من ضمنها ان الله عزيز ذوانتقام واقرأايات كثيرة عن قوة الله ونصره للمظلومين ,,,,ثم رأيت
انقلاب السيارة من موج عاث بالنهر ,,,,,,
ورماهم ....انتهت الرؤيا,,,
بإذن الله هذا نصر لهم ولكن عليكم بالدعاء لهم !!!!
ودي أصدق كلامك ...
وراح أحاول أصدق ...
بس شف عن القرائ غيري خلهم يصدقونك !!!
امحق من رئيس يابشار ، والله مادري وشوا عليه كانوا صابرين عليك ، وانشالله سوف تذهب لمزبلة التاريخ عن قريب .
اخرس ولاك يازلمة ياجحش ولك انت مابتئدر تولع سيخ شاورما باجبان
آآه من الجنون
مَآ زَآل المَجنون في يحلم بالجنون ) أُفً لَكَ ولِأحّزَآآبِك
هههههههههههههههه
كذاب كبير وجبان ما فيه اجبن منه
وهو يعلم ان اول انسان سوف يتخلى عنه هو نجاد ودولة ايران
ويعلم ايضن ان الشيعه بكل مكان لن يحركووو ساكنن
والدليل تحريضهم للبحريين الشيعه وبعدها تخلووووووو عنهم
بشار يكابر فقط لانه يعلم انه لا مناص من الصقوط
ولاكنه الان خائف من المحاكمات الدوليه بلبنان وبسورياء ضد شعبه
بشار الفار جبان ومكشوف لدى الجميع انهو اقوال بدون افعال
وهو عدووو الامه العربيه لانه عميل لايران ومحسوب على الدول العربيه السنيه
والله انك ضعيف وذنب من اذناب نصر الله وايران انته يازق تقدر تسوي هذا كله خرطي في خرطي زيك زي القذافي وينه الآن زي الجرذان من حفره لحفرة مسيكين ترك النعمه والقصور والمفارش المخمله والبنات الجميلات وسار يتنكر بلبس الحريم .
عليك لعنة الله يابشار القرد إنت ومن اتبعك ليوم الدين ونهايتك قربت ان شاء الله .
اذا لم يردع ويحاسب فانهو سوف يتمادى وهذه الحركه جس للنبض فقط لا غير
ومن امن العقاب اساء الادب
وحتى اذا كانو اسيادة
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم من هذا المقال نفهم ان مصدر هذا القول ايران ونقول . ماذا تريد ايران من وراء ذالك الخبر
إذا لم يكن قد صدر من بشار ؟
أو لربما انه تنسيق بين ايران وبشار
على ان تذيع الخبر هذا ايرا وبشار ينفيه !
وعلى كلآ فالحقيقه لدى وزير خارجية تركيا أحمد عما اذا كان حدث هذا أم لا
عالم مليء بالغرائب والعجائب !!
ويش عند بشار نعجه ترى اعطوه حجم اكبر من حجمه ومايقدر يقول هالكلام هو يعرف انه اضعف من هالكلمه لعنة الله على الروافض
الرئيس اوغلو معروف بالغباء ويعتقد الناس بالجهل كما كانوا في الماضي
يصدقون التصريحات السخيفة
زمان جمال عبدالناصر وسوف ارمي اسرائيل في البحر راح وراحت معه
التصريح السخيفة ليكون به بطل من ورق
واصبح الناس تحكم على الافعال واستمراره وليس الكلام الفارغ
ليس هنا لاادفع الاسد الاجرب في صبر لعائلة الاسد الاجرب
ويكفى بزوال هذه العائلة معرفة مجزرة حماة التي تعتبر اكبر من صبرا وشتيله
واكبر من حلبجة في العراق
وسيتضح ايضا تورط الاسد القذر بصبرا وشتيلا التي ماكانت اسرائيل ستفعله دون
غطى من حركة امل التي هي الان حزب الله لكن بثوب جديد
دائما يفاجئنا رؤوساء العرب بأنهم في وادي والأحداث التي تدور حولهم في وادي اخر
بشار انت أجبن من أن تحرك دبابة واحدة صوب هضبة الجولان المحتلة من قبل العدو الصهيوني وفي زعمك ( هياطك ) تقول احرك الصورايخ فأي صواريخ تملك يا بشار ( القطو) نهايتك قريبة بإذن الله وما النصر إلا من عند الله , وقولوا قالها الحارثي أو قوة ستقف مكتوفة الأيدي اذا ضربت دمشق هي ايران ( الفرس ) لأن لها من المصالح مع امريكا ما الله به عليم .
تهبى انت والشيعه الكلاب اللي تعرف والله لا انت يابشار ولا الكلب الايراني نجاد
ولا الشيعه الخلجين على قولتك .انتم خذيتو اكبر من حجمكم والله ما تضرون
هالبلد والبلد بها رجالها..
والله انك أكبر كذاب وأنت وإيران والشيعة كلكم اذناب لأمريكا وإسرائيل وحزب الله اصلا هم: (حزب الشيطان)
سوريا صغيرة كان عندة جيش - عندنا جيش وعندنا شباب وعندنا خير - وربي لو تبي لفسطين واللة يزحفون ويقدمون ارواحم لبلدهم - بس اشارة من الحكومة واللة مايبقئ ببيوتنا الا الحريم والصغار - شبابنا غير يابشار ماهب شباب المراقص
والله انك أكبر كذاب وأنت وإيران والشيعة كلكم اذناب لأمريكا وإسرائيل وحزب الله اصلا هم: (حزب الشيطان)
الله من الهياط عندكم
اتمنى السعوديه ان تهتم في جيوشها وتطورها لان هالزمن زمن قوه
اماايران الله يذكر العراق كيف كان داعس عليهم ماهي معقوله دول الخليج مايقدرون يدعسون عليهم ؟؟
بل اللعنة عليك انت يا من سميت نفسك (( أبوحيدر )) يا ذنب ايران المجوسية!!
وحيدرة بريء منك ومن زمرتك يا كلب حزب الشيطان
اخسأ عدوالله فلن تعدو قدرك
متى صارو الشيعه انتحاريين ياالنعجه ابن النعجه ومن قال لك ان ايران الفارسيه ستقف معك إذا جد الجد ؟؟!!
ههههههههههههههههه ينفي اي هذي اسرائيل ترقك رق عارف اسرائيل جيدا قبحك الله من نظام وسخ وجبان يخنزير تنفي لعنة الله عليك وعلى كل رافضي معاك
طول وهبيلي بشار قول قوطي فوق قوطي ست ساعات وساعة هههههههههههه ليتهم نموفي نار جهنم
عاش الشعب السوري وعاشت الحريه والكرامه وانصارها والخزي والعار لاعدائها
ياجحش والله انت قبل كل الناس تعرف ان الجيش السوري ولائه مش لك واذا بدت الحرب مارايح يكون معك الا بعض بعض وليس كل مرتزقتك اللي من طائفتك وحتى طائفتك ذكية ولايمكن ان تقف معك لانها تعرف انك منتهي فبتوقف مع بلدها وليس مع اشخاص زيك فسوريا اهم منك ومن عائلتك ومن حتى كل كل حيوانات العالم اللي زيك ياجحش
ياجحش والله الجحش الاكبرابوك حافظ قالوا له الاتراك سلم عبدالله اوجلان والا الجيش التركي خلال ست ساعات بيكون في وسط دمشق ومع اول جندي تركي وصل حدود سوريا للمناورات ابوك مانام بالليل وجاه تبول لاارادي ووالله لولا تدخل السعودية وتوسطها وحكمتها كان انت وابوك هلا في المنفى
ياجحش لعلمك ان ايران اللي تنتخي فيها ماقدرت على صدام قبل تبيها تقدر على السعودية او امريكا
ياجحش الجيش التركي يعتبر اقوى جيوش الشرق الاوسط والطيران السعودي يعتبر المنافس الاشرس للطيران الاسرائيلي واسرائيل نفسها تعترف ان القوة الضاربة للقوات الجوية السعودية تشكل لها مصدر قلق بالغ حتى التصنيفات للقوة صنفت القوات السعودية باالثانية على مستوى الشرق الاوسط بعد القوات الاسرائيلية فلا تامل على ايران ياجحش كثير فالجيش الايراني يعرف قبلك مقدرا القوة السعودية ومكانتها ولايمكن يخاطر لانه يعرف ان اول من سيخسر هم
ياجحش الخميني قال مستحيل الفاو ترجع للعراقيين واقسم الخميني انها لو وقعت الفاو في يد صدام واسترجعا فان الخميني سيذهب لبغداد ليهنيه على هالنصر وبيوم واحد الجيش العراقي احتل الفاو وخمسين الف جندي ايراني ماتوا في معركة الفاو والبقيه اسرى لدى صدام
ياجحش لاتنسى الجيش الاردني يعتبر جيش قوي وشرس ويمكن ماتكمل الست ساعات تبعك الا هم معلقينك بكراعينك انت واخوك ماهر السطل وابن خالتك المخلوق المتخلف اللي كان صاحب السرقات باسمككم واصبح بقدره قادر صاحب البر والاحسان بسبب التبول اللا ارداي اللي جالك انت واخوك السطل ماهر ووالله ان المتخلف اللي سرق سوريابتحصله صاير هدايا تذكارية لشركة سيرياتل اللي سرقتوها
ياجحش الجيش التركي الان يجري مناورات حول شمال سورياومابتسترجي حتى تفتح فمك من الخوف
ياجحش اسرائيل اللي ضربت سوريا اكثر من مره وحتى طائراتها تطير فوق قصرك وماقدرت حتى تحكي اشي غير كلمة بنرد في الزمان والمكان المناسبين
ياجحش من خوفك ماقدرت تحرك الجيش الا على الغلابا اللي ماتوا من الجوع عشان الجيش يحيا
ياجحش انت واخوك وابن خالتك بتسرقوا من قوت وهم وتعب الشعب السوري على بالكم انها مزرعة ابوكم ياكلاب ومع ذلك مابسترجي تفتح فمك تعرف ليش لان السوريين كلهم اصلا ضدك وبينتظروا بس اللحظة المناسبة عشان ينقلبوا عليك وبالذات الجيش اللي مات من الجوع والفقر واهاليهم للاسف ينذبحوا من بعض مرتزقتك
ياجحش سوريا اغنى دولة وماهي مزرعة ابوك ولاهي حلالك ولا انت افضل رجل فيها وفيها ناس اشرف منك ومن اهلك ومن كل عائلتك فالشعب السوري مات وهلك وتعذب بسببك ياجحش يعني السوري اللي عمره هلا اربعين سنه ماشاف يوم سعيد بحياته بسببك وسبب ابوك ياكلاب نهبتوا البلد وافقرتوا الشعب حتى البترول بيروح ياكلاب لجيوبكم وسوريا الدولة البترولية ينهبها كلاب زيك واشكالك والشعب السوري هلا عرف اللعبة وعرف انك كنت بتضحك عليه وتعمل حالك انك تصرف على الجيش ومن اربعين عام ماطلعت طلقه واحده من سوريا ضد اسرائيل يعني ياجحش مليارات راحت عشان الممانعة والصمود وتحرير الجولان وكل هذا الشعب صابر على باله انك بتحرر الجولان وبيوم وليله بيكتشف انه راح عمره على كلام فاضي والجيش ماتحرك الا ضد الشعب اللي جاع عشان الجيش يشبع والجيش ماقتل الا الناس اللي كانت تدعمه وتصرف عليه وتموت مقهورة باليوم والليله عشان هالجيش والناس كانوا ساكتين عشان بدهم يشوفوا جيش سوري يفتخر فيه وبالنهاية انت ياكلب تجبر الجيش يقتل الشعب
ياجحش والله وتالله وقسم بالله ان ايامك معدوده وبيكون هالقصر اللي انتا عايش فيه اخر ايامك فيه وبتعيش باقي حياتك في قبر ياكلب في حديقة حيوانات انت والسطل اخوك والمتخلف اللي مابيعرف حتى يحكي كلمتين على بعض رجل الاعمال والاحسان ابو مخلوف
رساله من الطاغيه الى جرذان العالم(الشيعه)
السلام على من اتبع الهدى
اعلم ايهاالشيعي انت ومن معك انكم تتكلمون عن العالم بأكمله وهذا شي لايهمنااماان تكلمتم عن دول الخليج فوالله انكم تخسئون لاانتم ولاغيركم لأننا دول انعم الله علينا بقادة يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر,دييننا يحثناعلى التسامح ,فسامحناكم كثيروغضيناالطرف عنكم ولاكن مازلتم تنهقون وانتم لاتفقهون.فوالله انني على احرمن الجمرانتظرولاة الامريعطونناامرلافعل بكم مثل مافعل هتلرباليهودولن اترك منكم احدالااحرقه الااصغرجرذفيكم سأتركه لاعلم الجيال بعدكم عن وساختكم وخبث اعمالك .
مع نفسك
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يحقن دماء المسلمين في كل مكان اللهم عليك بالظالم المتسلط اللهم أقتله شر قتله وعذبه شر تعذيب
يخرب بيتك يازلمه
امس بتحرق واليوم انكرت
موتنا من الخوف يا اخي ريحنا بتحرق والا لا
صرنا مانام الليل من الخوف
يا اسدا علينا كذاب تغيرت اقوالك بعد تصريح تل ابيب
يانااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس
شفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
بقولكم مسأله حسابيه خطيره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احسبووووو معي رجاء ::::::::::
إيران + أمريكا + اليهود (((((( ورجاء لا أحد يقول إسرائيل يخسون حنا
مانعترف بدوله اسمها إسرائيل)))) + بشار الجحش + الاتحاد الأوربي ((وأهم شي
بريطانيا))+ اللأمم المتحده ((واللي منشأتها أمريكا بصرآآحه يضحكوني الأمم
المتحده ههههه)) فنقول الجواب = وآآآآآحد انتبهوا قلت وآآآآحد لا أحد يحسب
المجموع 6 غلط غلط المجموع وآآآآحد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فهمتوووووووووووووووووووووووووووو المسأله ولا أعيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ترا هالمسأله ليست حديثا مكتشفه منذ القدم وسوف تضاف إلى كتب الرياضيات في مدارس العالم قريبا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي .
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يحقن دماء المسلمين في كل مكان اللهم عليك بالظالم المتسلط اللهم أقتله شر قتله وعذبه شر تعذيب واجعله عبرة لمن يعتبر
كل شيء الا الدم ،، وانت سفكت الدم ،، يعني راح تتحاسب ع هالشيء مهما تحاول مامعك مخرج نهائيا
لو فكرنا قليلا سوف نجد الغباء العربي من خلال التعليقات - فعلا الوزير التركي منذ شهرين لم يزور سوريا لانه لوحدثت هذه الزيارة لكان الاعلام فضح الدنيا طولا وعرضا- واذا كان هذا فعلا اثناء الزيارة الاخيرة للوزير التركي لسوريا لماذا صمت ( المسؤول العربي الكبير ) الى الان ختى يصرح هذا التصريح والى من صرح ؟؟؟؟ صرح لصحيفة ايرانية !!!!
فالهدف اذا تحريض العالم على نظام الاسد من أجل ضربه بسرعة على مبدأ نتغدا به قبل ان يتعشى بنا
ونلاحظ انه اسلوب تحريضي غبي من مسؤول عربي كبييييييير غبي كتييييييير
فهو يظن ان اوربا وامريكا بغبائه عندما تسمع كلامه سوف تباشر بضرب سوريا فورا ...
كويس انه اغلب اصحاب التعليقات لستم رؤساء دول لانكم كنتم سوف تخربون الدنيا بتسرعكم
الحمد الله على نعمة العقل
تعليقات ساذجة بسبب مسؤول عربي كبيييييييييييييييييييير غبي كتير


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.