السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فتاة : عمالة آسيوية طلبو 1500 ريال لشحن جائزتي الوهمية .!
نشر في عاجل يوم 10 - 07 - 2011

تعرضت فتاة بمدينة بريدة إلى عملية نصب واحتيال من إحدى الشركات الوهمية المتخصصة في الاحتيال على المواطنين .
وبحسب التفاصيل التي ترويها الفتاة لعاجل أنها تلقت اتصال على هاتفها الشخصي يفيد بفوزها بجائزة 100 ألف ريال وسيارة كامري موديل 2011 ,وتم طلب المعلومات الشخصية وعنوان السكن لإيصال الجائزة للبيت , ثم طالبت الشركة الفتاة بإرسال مبلغ 1500 قيمة شحن السيارة فقط ,أو إرسال المبلغ عن طريق بطاقات مسبقة الدفع للجوال .
تقول الفتاة أن الشك بعملية الاحتيال بدأ لدي بعد تحذير الشركة من عدم إخبار أي شخص آخر بالجائزة حتى تكون مفاجأة ,مادعاني أفكر جيداً قبل اتخاذ أي اجراء . حتى تبين لي بعد السؤال أن الشركة متمرسة على كثير من المواطنين الذين تعرضوا للسرقة.
وتضيف الفتاة أن الشركة لديها أساليب احترافية في الوصول إلى ثقة الشخص مثل إفادة الشخص برقم الباركورد التابع لشريحة الشخص مما يعزز الثقة لدى المواطن بهذه الشركة .
الجدير بالذكر أن الفائمين على تلك الشركات عمالة آسيوية معظمهم من الجنسية البنجلاديشية التي لازالت تعاني منها البلاد ,ويطالب المجتمع السعودي بوضع حد لتلك الشركات التي راح ضحيتها الكثير من المواطنين .
السلام عليكم
روحي لاقرب مركز شرطه تباع للحي اللي ساكنين فيه وسجلي القضية نصب واحتيال واطلبي انها تحال لهيئة التحقيق والادعاء العام لكي يعاقب المجرمون
كل الشركات تنصب على الناس في البظاعة التيتبيعها لهم وتزيد في السعر وتكذب في المواصفات والجودة طمعا في الربح بأي طريق كان
فاكيف تبينها يالمسكينة تعطيك 100 الف لا وبعد سيارة
هذه الامور لايصدقها وينجرف ورائها من كان فيه ذرة عقل ويصدقها
عموما كل طقه بتعلومه
عموماً أي رسالة أو اتصال من جهه ترمز لسمها ببعض الحروف وتقولك ربحت أوشارك معنا حتى تربح هذه ارقام ورسائل يستاجرها كل من هب ودب من شركات الاتصالات ويدفع رسومها
ويستغل المساكين في كثرة الرسائل والاتصالات ويمشونها على المسكاين اللي يترقبو أن تمطر السماء ذهب أو فضه
كفايه ياشركات الاحتيال الناس صحت وفهمت الخطط والحيالات الى تسونها
كفى ظلم للناس وياويل الظالم من الله
انا صارت معاي اتصل علي عراقي الجنسيه وقال انت فزت ب100الف ريال ارسل 4000 عشان تحويل المبلغ قلت له اخصم ال4000 وعطني 96000 وبعدين سكر الخط بوجهي
طيب الصوره الموجوده كامري ولا لا اكيد كامري طيب واين النصب يا عااااجل تقولون نص وحا طين صوره كااامري
أغلب الشرائح كوده موحد
السيف الأملح يابومتعب لجميع بني بنقال ولجميع أجنبي على أرض الحرمين
مافيه اوسخ من البنجلاديشيه اللهل لايسامحهم
احذروا النصب والاحتيال بالملايين
شد انتباهي موضوع صغير في عدد الجزيرة رقم وتاريخ الجمعة 17 ربيع الآخر 1428 العدد (12636).
لا أخفيكم أن عنوان ما كتبه الدكتور عبد العزيز إسماعيل داغستاني رئيس دار الدراسات الاقتصادية هو ما شدني لقراءة تلك المشاركة حيث سطر من خلال مشاركة بسيطة محتواها تهنئة لصحيفة الجزيرة لحصولها على جائزة الصحافة العربية وهو ليس بغريبٍ على معشوقتنا الحبيبة حيث إنها بالفعل أصبحت صحيفة كل بيت كما ذكر في كتابته.
وكون الجزيرة أصبحت صحيفة كل بيت أحببت أن أشارك بموضوع قد يكون سبق طرحه من خلال برامج تلفزيونية أو كتابات صحفية ولكن لتكراره معي ومن خلال تجارب شخصية أحسست أن الموضوع لم يصل إلى أكبر شريحة من المجتمع سواء السعودي أو العربي. حقيقة مشاركتي تتمثل بنوعٍ من التحذير لنا جميعاً كمواطنين أو مسلمين.
بداية حديثي اذكر بأنه عبر الشبكة العنكبوتية وصلتنني قبل عدة أشهر رسالة إلكترونية من شخصٍ مجهول الهوية بالنسبة لي. مفادها التالي:
رجل مجهول يدعي أن اسمه (سوزان) حيث اكتشفت لاحقاً أنه مجرد رجل تنكر باسم امرأة تعيش في أمريكا وهي من أصل إفريقي كما ذكر لي وأقصد بذلك من يدعي أنه امرأة وهي يتيمة الأم ووالدها رجل ثري يملك إحدى الشركات الكبرى هناك، وقد توفي بسبب مرض خطير وهو مرض السرطان وقانا الله وإياكم شر هذا المرض وجميع المسلمين .
وقد ورثت من أبيها مبلغ (12) مليون دولار وانه بعد وفاته أي والدها ظهرت سيدة ادّعت أنها زوجة أبيها وان لديها أولاداً من أبيها وانها ستقاسمها المبلغ أي مبلغ الورث بأوراق ثبوتية مزورة وغير صحيحة وان المبلغ المذكور قد تم حجزه لدى أحد البنوك وتريد المساعدة في تحويل ذلك المبلغ إلى إحدى الدول التي يوجد فيها فرص استثمار جيدة وتريد المساعدة من أجل الذود بالمبلغ والهروب به عن تلك السيدة التي تدّعي أنها زوجة والدها.
حقيقة راودني الشك في صحة الخبر وان الموضوع لا يعدو كونه نصباً واحتيالاً ومن باب حب الاستطلاع عاودت الرد على تلك الرسالة بأني على أتم الاستعداد للمساعدة.
وذكرت أنني مستعد للتعاون معها من أجل الهروب بذلك المبلغ إلى المملكة العربية السعودية كونها بلداً ينعم بفرص استثمار جيدة ولا أخفيكم سراً أنها أو أنه كان يعلم إلى أي دولة انتمي أنا وهو أنني سعودي.
المهم بعد فترة ليست بالقصيرة أرسلت رسالة إلكترونية مفادها أنها تطلب مني رقم حسابي البنكي وبعد مشاورات مع أحد الزملاء الموظفين في أحد البنوك حذرني بأن هنالك عصابات تستطيع من خلال رقم الحساب البنكي أن تسرق الأموال الموجودة في ذلك الحساب.
وقلت له بالحرف الواحد سوف أرسل لها رقم حسابي البنكي في أحد البنوك بعد أن أفرغه من المال ما عدا ريالات معدودة لأعرف نهاية القصة، وماذا ترمي إليه تلك السيدة عفواً أقصد ذلك الرجل المدعي أنه امرأة.
وبالفعل أرسلت له رقم حسابي البنكي الخالي من المال كما ذكرت إلا من ريالات معدودة وقام بالرد عليّ بمعلومات كاملة عن حسابه البنكي في الدولة التي يعيش فيها شاملة رقم التليفون ليؤكد لي أن الموضوع خالٍ من فكرة النصب والاحتيال.
اتصلت بذلك الرقم حقيقة وكلمني رجل كانت لغته الإنجليزية مكسرة وغير واضحة.
مما زاد في شكي. وبطريقة أو بأخرى عرفت مصدر ذلك الرقم وانه من دولة إفريقية.
الغريب أنه قال لي إنه مدير بنك وان ما ذكرته له صحيح وان لديهم عميلاً يملك ذلك المبلغ باسم (سوزان) حيث رد على اتصالي نفس الرجل مرسل الرسالة الإلكترونية ومثل دور مدير البنك، قمة التخطيط والتنسيق.
بعد ذلك لم اتوانَ بالاتصال بالسفارة السعودية في تلك الدولة وكلمت أحد الموظفين السعوديين الذي بدأ حديثه معي بضحكة غريبة متبوعة بنصيحة مفادها أن هنالك عصابات تحاول سرقة أموال الناس بالباطل من خلال طلب مبالغ مالية بسيطة وكل ذلك بحث عن ال(12) مليون دولار.
قررت في نفسي أن استمر معه أي من يدعي أنه فتاة لأرى ما نهاية القصة، وبعد تنفيذ كل ما طلبه مني أرسل ما يثبت أو يؤكد أنه لص من اللصوص الذين يتصيدون من تغريهم تلك الأموال الطائلة الخيالية التي لا أساس لها من الصحة طلبت مني أو طلب مني مبلغ 2500 دولار كضريبة لتحرير مبلغ 12 مليون دولار من البنك وتحويله إلى حسابي.
وقال لي إنه لا يمكن استقطاع مبلغ 2500 دولار من المال المحجوز لدى البنك. اتضحت الرؤية الآن وبانت خيوط جريمة النصب والاحتيال.
ثم أرسلت له بأنني كنت أعلم عنه كل شيء وأنه من دولة إفريقية وأنني تابعته من البداية من أجل أن أعرف المزيد عن الموضوع وما ذلك إلا من أجل تحذير المجتمع السعودي منه ومن من هم على شاكلته وكما ذكرت أن الموضوع قد طرح في إحدى الوسائل الإعلامية المقروءة والمرئية عن هذا الموضوع والغرض تحذير من يصدقون تلك المهاترات والأكاذيب.
إلا أني اتفاجأ قبل فترة ليست ببعيدة وعند تصفح بريدي الإلكتروني بوجود رسالة أخرى الهدف منها واحد ولكن الأسلوب مختلف نوعاً ما إليكم الرسالة. ومفادها التالي:
أهلاً عزيزي اسمح لي أن أبلغك برغبتي بتكوين علاقة عمل معك. وأنا أعلم أن هذه الرسالة مفاجئة لك لأننا لا نعرف بعضنا البعض ولم يسبق لنا أن أرسل أي منا للثاني.
بعد وصول هذه الرسالة إليك أرجو منك التواصل بيننا عن طريق بريدي الإلكتروني المرفق مع الرسالة. اسمح لي أن أقدم لك نفسي. أنا (سوزان كمار) البنت الوحيدة للسيد والسيدة (كمار) والدي هو رجل تاجر في مجال المشروبات الغازية في دولة ساحلية ذكرت اسمها لي.
حيث قام بعض العاملين مع والدي بتسميم طعامه مما أدى إلى وفاته في إحدى الرحلات معهم، وقبل وفاته في التاسع والعشرين من الشهر الأول لعام 2005 وبالتحديد في المستشفى في.... استدعاني والدي على انفراد وأخبرني أنه يملك مبلغ ستة ملايين ونصف دولار أمريكي موجودة في أحد حساباته في أحد البنوك في الدولة المذكورة واختار اسمي لأنني ابنته الوحيدة من أجل إيداع ذلك المبلغ الضخم وكتابة اسمها لتحصل عليه أيضاً شرح لي أنه بسبب ثرائه الفاحش كونه رجل أعمال ناجح قد سمم (بضم السين وكسر الميم وفتح الميم الثانية) من قِبل أصحابه في العمل من أجل الحصول على ذلك المبلغ وانه يجب عليّ أن أبحث عن شريك في إحدى الدول التي اختارها من أجل تحويل المال لأغراض استثمارية مثل التوسع في مجال تجارة المشروبات الغازية والعقار حول العالم.
صديقي العزيز بتواضع أرجو منك مساعدتي من خلال الطرق التالية :
1- مساعدتي في استرداد المبلغ من البنك.
2- مساعدتي في أن تكون وصياً على المبلغ.
3- عمل الترتيبات من أجل حضوري إلى الدولة التي تسكن فيها من أجل إكمال تعليمي والحصول على تصريح بالسكن في الدولة أيضاً وأنا على أتم الاستعداد أن أهبك ما نسبته 15% من المبلغ مقابل مجهودك معي بعد وضع ذلك المبلغ أو تحويله إلى حسابك لم اتردد في إرسال تلك الرسالة إلى سلة المحذوفات في جهازي المحمول.
ومن خلال ورود الرسالة مرة أخرى إلى بريدي الإلكتروني أحسست أن هؤلاء اللصوص لا بد من من يدفعهم للاستمرار في حيل النصب والاحتيال هذه، وقد يكون من قِبل ناسٍ يدفعهم إلى التعاون معهم تلك الأرقام الخيالية من الدولارات.
والانجراف وراءها وعليه أحببت أن اذكر تجربتي الشخصية هذه لعلها تصل إلى أكبر عددٍ من المجتمع وما هذا إلا لما ذكرته في بداية حديثي أن الجزيرة صحيفة كل بيت، ومن هذا المنطلق سوف يصل تحذيري للجميع إن شاء الله.
بندر بن عبد الله السنيدي
طالب ماجستير سعودي (جامعة نيو كاسل) أستراليا
رابط المقال
المنشور في قبل اكثر من عامين
http://search.al-jazirah.com.sa/2007jaz/may/20/rv2.htm
انشري يا عاجل ليصل الموضوع الى اكبر شريحة من المجتمع
انا مره اتصل علي واحد يقول فزت ب الف ريال +كيلو ذهب،، وعلشان اثق فيه عطاني رقم شريحتي (الباركود‏)‏ اتصلت على الشركة وقالوا مالنا دخل رح قدم عليه شكوى في الشرطه‏'والشرطه يقولون لازم تحضر القسم تقدم بلاغ ،،حسيت بعدها ان المواطن مسكين هههه
ههههههههههه
بنغااااااالي أفخم سيارة عنده الكامري هههههههههههههههه
بصراحة هالبنغاليين ضايقو الناس و هزوا امن المحتمع فلا تمر أيام قلائل إلا و نسمع عن سرقة أو تصنيع خمور أو عمليات نصب كل هالمصايب وراها طبعاً عمالة من الجنسية البنغالية.
كفانا الله وإياكم شرهم
وانتبهوا ترى رقم الباركود الي خلف الشريحه واحد لكل العملاء خاصه شركه زين -،
؟
كيف بتفوز بجائزة وهي مااشتركت في شي او شاركت في شي اللى هذا الحد اصبح الشعب مغفل وسريع ينضحك علية لا ومن عمالة ياللعجب
مقول معقول !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
واخساااااااااااااااااره
مكافات شهرين راحت على الاخت
الله لايوفقهم
مره دق علي بنقالي يقول لقد
ربحت 100000ريال بس دق علي وخذ
التفاصيل كامله مادقيت عليه دقيت على
902 وسالتهم قالو لا تدق ترا رقمه تحت الراقبه
وان دقيت تعتبر انت مراسله وتاكلهااااااا
السلام
ما هي قصة القانون لا يحمي المغفلين ....؟؟
دائما مانسمع مابين الحين والأخر مثال يقال ( القانون لا يحمي المغفلين).
وقصة المقولة هذه فيها من العجب مصحوبة في الذكاء والمكر والدهاء في نفس الوقت؟؟؟
يحكى انه كان يوجد رجل أمريكي الجنسية يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية وكان يعاني من الفقرالشديد هو وعائلته,,,,,,,,,, فحالته كانت ترثى لها من شدة الفقر التي كانا عليه هو وعائلته وفي يوم من الأيام خطرت عليه فكره جهنمية...........؟؟؟؟؟؟
ولكن ماهي الفكرة ...؟؟؟
فكرة " تبعده من الفقر التي عانى منه..
فكرة" تغير حاله ويصبح من حال الى حال..
يحكى انه كان يوجد رجل أمريكي الجنسية يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية وكان يعاني من الفقرالشديد هو وعائلته,,,,,,,,,, فحالته كانت ترثى لها من شدة الفقر التي كانا عليه هو وعائلته وفي يوم من الأيام خطرت عليه فكره جهنمية...........؟؟؟؟؟؟
ولكن ماهي الفكرة ...؟؟؟
فكرة " تبعده من الفقر التي عانى منه..
فكرة" تغير حاله ويصبح من حال الى حال..
حقاااااا..... فقد اعلن اعلانه (الجهنمي).... في الصحف....
( أن أردت أن تكون ثريا فأرسل فقط دولار واحد فقط على صندوق بريد رقم :............ وسوف تكون ثريا )
فبدأ الملايين من الناس يتوافدون ويرسلون دولار واحد على صندوق بريده ,, للحصول لعل وعسى على الثراء خصوصا ان دولار واحد غير مكلف على الشخص الواحد,,,,,, ولكن دهاء عقل الرجل الفذ, في ان يكون الحصول على الثراء في دولار واحد فقط جعل العملية سهلة و تسير كما يريد.....وبعد زمن حصل الداهيه على مبتغاه
, فحصد الملايين من الدولارات من المرسلين فاصبح من اكبر الاثرياء..
وبعدها أنزل اعلان اخر بعد حصولة على الملايين....
فكتب عنوان " هكذا تصبح ثريا " فشرح به كيفية الحصول على الملايين من خلال ارسال كل واحد دولار........................الخ
وفي نهاية شرحه قال :هكذا تصبح ثريا........................!!
وبعد الاعلان.. رفع الناس الاحتجاج عليه ورفعوا قضية عليه في المحاكم , ولكن كان رد المحكمة عليهم فيه نوع من الاستهزاء في المقولة الشهيرة التي تنصف ذلك الرجل صاحب العقلية الفذة (القانون لا يحمي المغفلين) ..
تعليق مخالف
كان قالت لهم فكو كفرات الكامري وأرسلوها على بلك .. وهذي بدال الالف وخمس
هههههههههه
اقف احترام للنصاب علشانه قدر ينصب عليه
وكل طقة بتغليمة ما اشتركتي بمسابقة ليش ترسلين الداهم يعني انا مته اشتركتي بمسابقة علشان تفوزين
سيارة و 100 مره وحدة
بالهبل الحركة هذا مو اول مرة اسمعها اتصل على أحد اقارب نفس الحركة وقاله أنت فزت بس ما تقول لحد وقال بعد الرقم اللي في الخلف لشريحة وبالفعل نفس الرقم واتصل على خدمة العملا الاتصالات السعودية قال ما فيه لا جائة ولا غيره هذا شركة وهمية قاله هذا رقمهم قاله هذا تجي من برى مو من عندنا طيب وش دراه عن الرقم اللي في خلف الشريحة
أن الفائمين على تلك الشركات عمالة آسيوية معظمهم من الجنسية البنجلاديشية التي لازالت تعاني منها البلاد ,ويطالب المجتمع السعودي بوضع حد لتلك الشركات التي راح ضحيتها الكثير من المواطنين
والله تحريض وكذب على الذقون
سمي لي شركة واحدة من هذه الشركات !!! طبعا لاتوجد؟؟؟ واثقة انهم بنقالة بس ماأدري كيف قصة سخيفة حتى الصغار مايصدقها ....!!!!! انت ربحتي سيارة و100الف على اي اساس مافكرت الهذه الدرجة نحن سذج وبعدين من وين جابو بركودشريحتها شكلهم البنقالة كمان يملكون شركة الإتصالات !!!! اما من يريد معرفة من هم اوسخ جنسية
اقرأهناhttp://www.alriyadh.com/2010/03/26/article510231.html
يافتاة برودة انتي نصب عليك بنقالي وحنا بعنيزة ينصب علينا اهل ديرتنا بجوائز وهمية *
انا اتصل علي باكستاني قال لي قول الهمد لله قلت خير قال قول المد لله ياخي بارك الله فيك
مبروك مبروك مبروك انت صاحب الرقم هذا قلت ايه نعم قال تاكد من الشريحة بعدين اتصل علي اوكي فك الشريحة وشوف فيه رقم خلفها اذا هو نفس الرقم هذا قول الهمد لله عطاني رقم شكله متعارف عليه ان شرايح سوى لها رقم خلفها كذا
المهم انا فكيت وطلع كلامة صح
بدا النصب وعلى حسابي
دقيت عليه طول يتكلم عن انه تبع شركة الاتصالات وانهم الان في الرياض شكله اخذ رقمي من عمال ببريدة وانك تقدر الحين تجي تاخذ الفلوس ميتين الف ريال
والله صدقت انا شوي قال عطني رقم حسابك احولهن لك الحين
انا خابر حسابي اصفار قلت حلو بيكون فيه الحين 200000 ريال وناسة
عطيته الرقم
قال شوف الحين روح اقرب سوبر ماركت واشتري ثلاث مية بطاقة شحن وحولهن لي قلت ليش طيب
قال عشان احول لك الفلوس
قلت طيب حول لي واذا صارن بحسابي انا احول لك بدال الثلاث مية ثلاثة الاف
زعل وقال خلاص انت ماتبي الفلوس
عرفت انه نصاب قمت لعنت جدفة بالكلام اخر شي سكر الخط
حتى أنا تعرض لنصب
جاءني أتصال دولي و رقم غريب رديت عليه و قال ألف مبروك فزت معنا بكامري و 100.000ريال
(من صوته عرفت أنه من الهند ولا بنجالدش)و قال الجائزة بدبي و بنتوصل معك خلال 24 ساعة
و بعد ساعتين أتصل بي و قال حول فلوس الشحن(و قال أن الجائزة من شركة الاتصالات السعودية)
و قالت له بروح لاقرب فرع وبستلمها !فرتبك وقال لا لالا
فشكيت بالمسئله
ورح لمكتب STC وقالو هذا نصب و احتيال و طارات الكامري و 100.000
أنا تعرضت لمثل هذه العملية ولكن لم اعطيهم فرصة وأول ما أتصل قال معاك شركة الاتصالات السعودية مبروك فزت بمبلغ وقدرة مائة الف وللأسف حاولت اتصل بشركة الاتصالات وماقدرت...
وهذا رقمهم إذا كان هناك جهة تستطيع ان تقبض عليهم ...( *********) وموقعهم بجازان..
اللهم بلغت..
ابوغلا ..والله أنك أنت الدلخ تعلق وأنت ماتفهم شو الموظوع ..ههههه
انا مثلك يااختي قالوا لي 200 الف ريال مبروك نفس اللي صار معك باللضبط الا ان زوجي انقذني اخر دقيقه ولا كان راحت فلوسي فقاره حسبي الله عليهم بعد مصوا دمنا
فيه نص يقول القانون لايحمي المغفلين ومايلعبون هالاشكال الا على ناس مفهين وحمقى وساذجين بالله فيه احد بيوزع جوائز وبهالمبالغ لوجه الله ناس مفهي الى الابد ومن الي يلعب عليك بنقالي الي ينلعب عليه بها الطرق الغبيه اتمنى منه يروح يسلم نفسه لمستشفى شهار يعالجونه لان عنده نقص بالتفكير...
يا جماعه الفتاة لم تتعرض للنصب ، فليش البعض قاعد يتريق عليها ..
هي تقول انها اكتشفت انهم نصابين وخلصنا ..
يوم من الايام اتصل احدهم ورديت ثم قال
الف مبارك ، الهمد لله يا شيخ سبحان الله فيه جايزه 200000 ريال انت يتصل
على هذا رقم ( يقصد رقم جواله اللي يتصل منه ) ويعرف كل تفاصيل عشان
استلام جايزه ..
قلت ايش جائزه
قال انت معلوم هذا بطاقه سوا ، هذي جايزه انت الهمد لله مبروك
قلت طيب ليش ما يكلمني سعودي
قال انت يتصل على رقم يعرف كيف هذا استلام جايزه ..
الخلاصه عرفت انه نصاب
دقيت على 902
وقلت رقم النصاب عندي وابعطيكم اياه عشان تقدرون توصلون له
قال الموظف مالنا علاقة في هذي الامور ، لكن اتصل على اي مركز امني وتابع معهم
قلت خليني اتصل على 999 ، وابلغهم واعطيهم رقم النصاب ..
اتصلت على 999 ، قال لي العسكري ، تروح لاقرب مركز شرطة وتقدم بلاغ عندهم
قلت ليش ما تسجل البلاغ عندك ورقمي ورقم النصاب موجودة ، قال رح لاقرب مركز
شرطة .. قلت مع السلامة ..
يعني لازم اطلع في هذي الظهرية علشان ابلغ ..
طيب لو كانت اللي اتصل عليها النصاب حرمه ، لازم تروح للمركز وتبلغ ؟؟؟!!!
اعتقد لو فيه موظف او اثنين يستقبلون البلاغات التلفونية ويسجلونها ثم تتم متابعتها
كان خففنا من الجرايم اللي قاعده تصير ، وصدنا مثل هذولي النصابين بسهولة ..
صراحه فتاة ذكيه
لاتروحين بعيد لاشركات ولا يحزنون اذا ماهو السواق فهو راع الدكان
أعجبتني يابو مشعل مشكور على القصة الذكية
....
احسن حل لهذة الظاهرة كلام (عابر سبيل)
مبدع شوف كيف انخرع وسكر السماعه
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
حل خطييييييييييير
ههههههههههههههههههه زين انها كفشتهم قبل
الحمد الله كفووووووو والله
الله يحفظ المسلمين من كل مخرب ومحتال
وربي نصااااااااااااااااب
ههههههههه . اعجبتني الجائزه ( كامري ) ولابعد الفائزه من بريده اكملت والله . عزالله انه عرف النصاب وشلون يلعبها صح . الكامري عند اهل بريده ( مرسيدس ) والبنت ماصدقت خبر كامري مره وحده( يمه اتجنن )ولكن في الاخير اعجبني ذكائها وحسن تخلصها عقبال يابنت بريده تفوزين بجنات النعيم برحمةالله .
دق علي واحد قال انت فزت بجائزة مبلغ 4000000 يورو و34 سيارة مرسيدس موديل 2011 984 طقم مجوهرات ألماسية من اللازوردي والجائزة موجودة بمدينة لاس فيغس بالمكسيك
المطلوب ارسال تكاليف الشحن بمبلغ 34924 يورو اي مايقارب 98347563 ريال سعودي
ارسلتها من شهر ولا رد علي ابن الكلب
وانا بديت اشك انه نصاب لأن جواله من السعودية
واللي مشككني اكثر انه قفل الجوال بعد ما ارسلت له بيومين
تتوقعون يرجع لي فلوسي ولا أصبر عليه كم شهر ولا أشتكيه ؟؟؟
هذه المشكلة دائما تصير من شركة موبايل ما في يوم إلا ويجيك رسالة ويقولون انك ربح ما اقول إلا حسبي الله عليهم وين ما راحوا
القانون لايحمي المغفلين
قصتك ذكرتني بمسابقه حلم والمكالمه بخمس ريال والجوائز مغريه كلن يتهاون بالمبلغ الزهيد ويتصل ليييييما يجمعون ملايين يشترون بجزء منه الهديه والباقي لهم.....واللي يبي طريقه يعيش فيها بمجتمع نظيف بسعاده وبدون نصب واحتيال يودع بحسابي عشره ريال ويبشر بالخير(:
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,'
مع احترامي للجميع انتم اقرءو الخبر واتأكدو زين بعد تكلمو يالي تتهمون الفتاة بأنها عطتهم مبلغ او اي شيئ اخر؟؟
يقولك الخبر ان البنت فكرة زين وعرفت انهم نصابين ومحتالين وهي ما ارسلت شيئ '' وهذا من
ذكائها انها اسئلت شخص غيرها ,' يمكن علمت اهلها وعلموها انها كذب وامسحيها هي عشان كذا
والمقصود من رسالتها تبي تحذر المواطنين والمواطنات من النصب والاحتيال واخذ الحيطة والحذر
من الشركات الوهمية الي ما تخاف من الله وهمها الربح والمال فقط لا غير ,'
بعدين يا عاجل اتمنى توضحووون الخبر زين على شان الناس يفهمووون الخبر 100%
وشكرا لكم ,'
ياناس واجد النصابين بهالبلد خذ مثال شركة الاتصالات جالسه تبيع على محلات بيع الجوالات شرايح سوا واصحاب المحلات يبيعونها بدون اثبات وبعد أيام تقوم الشركة بقطعها وبها رصيد كبير اليس هذا نصب وسرقه
آآآآآه بس لو بيدي كان ماخليت ولا بنقالي بالسعودية ياخي جابولنا المشاكل ووجع الراس
الكلب الواطي المدعو سمير البهيمه امك واختك وليس السعوديه لانك لست سعودي يا صايع
سهل ينضحك علينا والمشكله من مين بنغالي .....ااه يازمن صرنا طعام جحوش . السبب عدم وجود نظام صارم ضد هالمجرمين الله يرحم ايام زمان ....... انتهت قصة السيفين والنخله ... امشي سيده تاكل تمر تلف يمين يسار ينتفون رقبتك ......شي يقهر
انا عن نفسي قبل حوالي 7 سنوات اتصل علي تركي من استنبول وقال لي ياصديقي ( اركداش ) قلت تفضل ابيه قال عندي كمية كبيره من السكر حوالي 10000 طن ( عشرة الاف طن سكر وسعرها جدا رخيص وهي حاليا موجوده على الباخره ولكن الشركه الناقله رفضت فسح الكميه ونحن واقعين في مشكلة كبيره وسوف نفسح لك الكميه كلها بسعر 500000 خمسمائة الف ريال ولكن نريد الان وبسرعه 97000 سبعة وتسعين الف ريال بسرعه بسرعه بسرعه شوف وشلون الحمار يبيني اصدق ماقال 100000 مائة الف ريال قال سبعة وتسعين الف عشان تمشي على النصبه قلت له اوكي ارسلي طن سكر على الطائره كي اعرف ان السكر مزبوط ولالا قال والله السكر التركي احسن شي قلت خلاص ابرسلك المبلغ بس ارسلي رقم الحساب في بنك استنبول وخليك على اتصال معي كل ساعه عشان عندنا اجراءات البنك والتحويل شوي صعبه يمكن ابغا منك عنواين ثانيه ولا معلومات قال اوكيه قال انا راح اتصل عليك كل نصف ساعه عاد انا انبسطت قلت انشالله انها مشت عليه اللعبه انا كنت عارف ان الاتصال من تركيا الدقيقه حوالي 13 ريال قبل سبع سنوات .... التركي كل نصف ساعه يتصل واخليه حوالي 5 دقايق احدث منه المعلومات واذا شفته تأخر دقيت عليه دقه وقفلت الخط وخذ اتصالات من الصباح الساعه عشر حتى قبل المغرب ,,, يمكن الحمار الله يكرمكم خسر على الاتصالات مايقارب 3000 ريال والسبب انه شربته اللعبه وخليت الي حولي يردون عليه على انهم من البنك ..... المهم يوم خلصت منه قلت شف ياحمار ياكبير انت حمار كبير ماعندك مخ قال ليه قلت ياحمار ياكبير كثير اتراك يتصلون علينا ويلعبون علينا لعبة السكر عشان ارتفع سعره عندنا بدون احم ولا دستور بس انا حبيت اربيك واخلص عليك فاتورة جوالك ياحمار ياكبير ... المهم ماراح اقولكم وش قال يكرمون القراء لأنه كلام خادش للحياء ولا اقدر اقوله على العموم وبعدها ارسلي رساله وقال الله يخليك انا اسف انا امي تعبانه وبابا تعبان كله مستشفى ومستشفى يبغى فلوس عشان دوا وعشان فاتوره عاد انا كلمته بالجوال وقلتله روح ياحمار ياكبير بيع سكر وسدد مستشفى على ماعتقد انه تاب بعد الحركه وسلاااااااااااااااامتكم
تعليق مخالف
اختي العزيزة اي واحد يتعرض لنصب بهذه الطريقة فلن يجد من يحمية او يعيد له حقوقة فلذلك اطلبي عوضك من الله فهذا البلد مدرسة مفتوحة لكل من اراد ان يتعلم بدون رادع وبدون قانون ولا احد يحمي احد خصوصا اذا تعرض المواطن لاي عارض من قبل مقيم اما المقيم فلا فهو اخذ حقة فسبحان الله انقلبت الصورة ونتمنى ان تعتدل بما فية مصلحة البلد والمواطنين
نصبين كلن ينصب علينا انا دق علي هندي من الامارات قالي انت فوز فلوس كتير قسم بالله صدقت حتى النوم ماقدرت أنام لين دقيت عليه يقولي حولي شحن 1500 وبعدين تحطمت أمالي
اولا انه يعطيك رقم البار كود الي خلف الشريحه كامل هذا مستحيل والسبب بكل بساطه انه يقول لك تاكد ان شريحتك تبدا ب 899663 او 899664 او 899662 لان 89966 هو تعريف المملكه لمنظمة الهاتف المتحرك والرقام 3 و 4 و2 هي ارقام خاصه بشركات الهاتف المحمول في المملكه ولكنهم يعتمدون على اسلوب فريد في لفت الانتباه انا اعمل في احدى شركات المحمول وتلقيت اتصال من احد الاشخاص و قال انت فزت بالجائزة ومبروك حتى تاكد من رقم شريحتك تبداء 89966 قلت له اكمل الرقم ولم يستطع واغلق الخط بسرعه هم يستغلو عدم معرفه الكثيرين بان اول 6 ارقم على الشريحه هي متساويه لكل مشغل انتبهو يامسلمين سار للنصب فنون وعدة طرق كفانا الله شرهم
يجب تطهير البلد وبأسرع وقت من البنقاليين واليمنيين
ليلة البارح شاهدت باحد مراكز الملبوسات بالقرب من كارفور احد اليمنانيين الانجاس يدور حول النساء وبيده جوال يشير اليه باليد الاخرى ويبحلق بالنساء ويومي برأسه القذر نحو النسوة علماً ان العاملين بالمحل حميعهم يمنيين فنرجو الانتباه
ياقراء عاجل الأفاضل
جميعكم وبدون استثناء ربحو مبلغ 10000 متكال عملة موزنبيق بالأضافة الى كرتون صلصة
للحصول على الجائزه الرجاء شحن جولي ب10 ريال للمفاهمه على كيقية استلام الجائزه
رقم الجوال123456789
يقولون ان أمريكا تسمي البنغالية جراذي آسيا , والله انهم صدقوا باللقب .
مانصبوا علينا ها الاجانب الا لان بعض الشعب السعودي في الغباء ؟؟؟
رجاء ياعاجل النشر لحريةالراي
السلام امس دق واحد على جوال امي طبعنا امي ماتعرف وش يقول اعطتني الجوال كلمته نعم قال السلام عليكم انت فوز 200 الف ريال من stc مبروك فك شريحه شوف رقم خلف الشريحه89966 طبعأ كل شرايح stc طبعأ تبدا بهذا الرقم قلت انت وينك قل انا في برج الفيصليه دور تاني انا عرفت انها نصب قلت انت ابو فسيه على طول قفل الخط كلمت stc قال قدم شكوى على الفاكس
انا نفس الشيء اتصل علي يمكن يكون نفس الشخص الله اعلم وخبرني بالجائزة انها من الاتصالات لكن
شكيت فيه انه يطلب اني انا اتصل وسالته كيف انت من الاتصالات وتبي انا اتصل فحاول انه علشان
الكمبيوتر وطلب اجيب اني اشتري خمس بطاقات سوا كل وحده ب300ريال واعطيه الرقم حاولت اماطل
فيه وكل ماقفلت الخط يتصل ويقول لاتقفلي الخط علشان مايقفل الجهاز تركنه واتصلت غلى 907
وسألته عن الجائزة وعن الشخص المتصل وعلمته بالسالفه ورقم الشريحه وقال هذا نصاب وكل ارقام
الموجوده على شريحةالاتصالات السعوديه وحده المهم اتصل يهاوش مافي قفل خط فلعنت الي جابه
قلت يابنقالي بليس تبي تلعب علي وسبحان الله مرتين اكون بزيارة يجيهم الاتصال واحذرهم
الله يكفينا شرهم هاالبنقاليه عاثين بالارض فسادا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.