آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    أجواء "غائمة" على معظم مناطق المملكة    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    تحت رعاية خادم الحرمين.. البنك الإسلامي للتنمية يحتفل باليوبيل الذهبي    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    بمشاركة جهات رسمية واجتماعية.. حملات تشجير وتنظيف الشواطيء    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    انطلاق بطولة الروبوت العربية    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتصالات السعودية: النظام الجديد وراء تراكم فواتير بعض العملاء
نشر في عاجل يوم 03 - 04 - 2010

في الجزء الثاني من ردود شركة الاتصالات السعودية على الأسئلة التي طرحها الكاتب الصحفي الزميل محمود الصباغ في الوطن يسلط نائب رئيس الشركة لخدمات القطاع السكني المهندس سعد ظافر الضوء من جديد على نظام الفوترة الجديد وما صاحبه من لغط، وحقيقة ما يقال عن الصعوبات التي يواجهها العملاء في التواصل مع الشركة عند الاعتراض، وطول فترة الانتظار عند الاتصال بخدمة العملاء، وتكرار أعطال DSL وأسعار الإنترنت مقارنة بدول المنطقة، وخدمات القطاع السكني وقضايا أخرى مهمة.
ويؤكد ظافر أن العميل يظل في سلم أولويات الشركة، لافتا إلى الحرص على الرد على جميع مكالمات العملاء دون انتظار، ولذلك تمت الاستعانة بوسائل أخرى للرد وتقديم الدعم الفني.
إلى التفاصيل..
ما الذي هدفتم إليه من نظام الفوترة الجديد، وما تعليقكم على المشكلات التي أثارها مع العملاء؟
كما أسلفنا فإن قطاع الاتصالات قطاع ديناميكي ومتطور، وشركة الاتصالات السعودية تسعى جاهدة من أجل مواكبة هذا التطور باستمرار، ومن بين الخدمات الجديدة التي قامت الشركة بتقديمها نظام الفوترة الجديد الذي أطلقت عليه "تواصل" لتبسيط الإجراءات على العملاء في حصولهم على الخدمات وربط جميع الخدمات التي يحصل عليها العميل بحساب واحد وفاتورة واحدة وسهولة التحصيل، إلى جانب أن النظام يهدف إلى تحقيق مصلحة كبرى للعميل بحصوله على خدمات مدمجة باشتراك واحد، وهذه ميزة تنفرد بها الشركة باعتبارها المشغل الوحيد الذي يقدم خدمات متكاملة، وقد بدأ تطبيق هذا النظام، ونظرا لتنامي عدد عملاء الشركة، حيث بلغوا أكثر من 29 مليون عميل فقد نتج أثناء عملية التطبيق والتحول من النظام القديم إلى الجديد وإعادة هيكلته تداخل محدود وتراكم لفواتير بعض العملاء والتي تم حلها مباشرة بشكل نال رضا واستحسان العملاء.
الحضور شخصيا
لماذا تشترطون حضور العميل شخصيا لإلغاء خدمة الهاتف الثابت مع أن ذلك محل شكوى كثير من العملاء؟
يعتبر العميل في سلم أولويات الشركة، وهي تعمل دائماً على تلبية رغباته وتحقيق تطلعاته في الحصول على أفضل الخدمات بكل سهولة ويسر، ولذلك وفرت الشركة العديد من المنافذ للتعامل مع العملاء وتنفيذ طلباتهم، وفيما يتعلق بإلغاء الهاتف الثابت يتطلب الأمر الحضور شخصياً لخصوصية الهاتف الثابت والذي يعتبر أحد المقتنيات بالمنزل، ولا يحق لأي شخص التصرف به إلا صاحبه، لأن الهاتف مسجل باسمه، ولذلك لا يتم الإلغاء إلا من قبل مالك الهاتف شخصياً، وفي ذلك مصلحة للعميل حتى لا يتم استخدام الهاتف من شخص آخر وتتراكم عليه فواتير، أو يتم إلغاؤه عن طريق شخص آخر غير المستخدم الفعلي. لذلك فإن دواعي طلبنا حضور العميل شخصياً هي حرصنا على التأكد من شخصية صاحب الطلب على الرغم من حرجنا الشديد حيال تكبد عملائنا مشقة الحضور رغم توفر مكاتبنا في جميع أنحاء المملكة، ولكن لا يمكن لنا أن نتعرف على شخصية صاحب طلب الإلغاء عبر الهاتف فقط.
العميل أولاً
لماذا يعاني أغلب العملاء من التواصل مع الشركة في حل اعتراضاتهم؟
تسعى شركة الاتصالات السعودية دائماً إلى تقديم خدمات متميزة تحقق رضا واستحسان العملاء، وتبذل كافة الجهود من أجل أن ينال كل عميل يدفع مبلغا للشركة خدمة موازية مقابل هذا المبلغ وبأكمل وجه، ولكن في حال حدوث ضرر لأي عميل فقد خصصت الشركة قسماً خاصاً للاعتراضات، وفي حال إثبات تضرر العميل بسبب خطأ من الشركة تتم تسوية ذلك في فاتورة العميل وتعويضه فوراً، حيث تحرص الشركة على الاستجابة العاجلة والفورية لاستيضاحات العملاء، وقد خصصت رقما خاصا لقسم المتابعة. وقد تكون شركة الاتصالات السعودية هي الشركة الوحيدة في السوق التي خصصت رقما هو (8002444455) لاستلام طلبات العملاء لمتابعة أي استيضاحات بهذا الخصوص.
كما أن شركة الاتصالات السعودية من خلال مكاتبها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة تقدم كافة الخدمات لعملائها، وأعتقد أن أي موظف في هذه المكاتب قادر على إيجاد حل لمشكلة العميل وإرشاده إلى الخطوات الصحيحة التي يجب أن يتبعها إذا كان للعميل أي مشكلة جراء خدمة معينة أو فواتير.
كما تتيح الاتصالات السعودية لعملائها الاعتراض على أي خدمة من خلال الاتصال بمراكز عناية العملاء 907 و902، ونؤكد لعملائنا الكرام أن جميع الاعتراضات يتم التعامل معها بكل جدية وحزم من أجل الوصول لحل يؤدي إلى استفادة العميل من الخدمة وتحقيق الرضا له، وهناك متابعة منا ومن أعلى القيادات الإدارية بالشركة، إلا أن هناك بعض الحالات من الاعتراضات تحتاج التأكد والرجوع لعدة أنظمة فنية ومالية لكي يتمكن الباحث من الوصول للإجابة الشافية للعميل وللشركة والخروج بحل يرضي العميل أولاً والشركة ثانياً.
برنامج سخيّ
بعض العملاء يرى أن الفائدة الأقل هي التي تعود عليهم من برنامج قطاف وقسائم الشراء، ما تعليقكم؟
اكتسب برنامج قطاف سمعة مميزة بين عملائه أولاً ثم على مستوى المحافل الدولية حيث يصنف حالياً من أكبر برامج الولاء على مستوى المملكة ومنطقة الشرق الأوسط من حيث عدد العملاء البالغ عددهم أكثر من 17 مليون عميل، وكذلك من حيث عدد شركاء النجاح البالغ عددهم 28 شريكاً استراتيجياً لهم أكثر من 3 آلاف منفذ بيع توفر مختلف احتياجات العملاء مثل المواد الغذائية والملابس والعطور والأجهزة المنزلية والحاسبات الآلية وبرامج التقنية والسفر والسياحة والصحف والبنوك وغيرها، وأن الوصول إلى هذه الأعداد يعد إنجازاً حقيقياً، لأن قوة البرنامج ونجاحه يكمنان في عدد الشركاء الذين نجح في استقطابهم، خاصة أن اختيار هؤلاء الشركاء يتم بدقة وعناية فائقة تراعي تلبية رغبات مختلف شرائح العملاء، مما ساهم في توفير خيارات متعددة من الخدمات المتنوعة أمام العملاء وتوسيع دائرة اختيارهم من المنتجات المختلفة عبر قسائم برنامج قطاف الشرائية التي تمكنهم من الاستمتاع بالتسوق مجاناً لدى مجموعة كبيرة من شركاء النجاح يمثلون أشهر الماركات التجارية المحلية والعالمية.
ويعتبر برنامج قطاف برنامجا سخيا، حيث تم صرف ما يقارب ملياري نقطة لعملاء البرنامج استبدلت بخدمات ودقائق مجانية على الجوال والهاتف والإنترنت، وليس هنالك برنامج على الإطلاق في شركات الاتصالات قام بصرف هذا الكم الهائل من النقاط المجانية لعملائه، حيث تبادل البرنامج والعملاء الثقة، فكان هذا السخاء منقطع النظير من البرنامج لعملائه. برنامج قطاف يتميز بمشاركته وتواجده الدائم مع عملائه في مختلف المناسبات بخدمات وعروض متميزة مثل: عودة المدارس وأعياد الفطر والأضحى والعطل الصيفية وفي كل المناسبات بتقديم حملات متميزة يستفيد منها العملاء مع شركاء النجاح بصفة مستمرة ومتواصلة.
كما يتميز البرنامج بأنه البرنامج الوحيد الذي يضمن للعملاء حسابا واحدا لكافة خدمات الشركة ويتيح لهم تبادل وإهداء النقاط فيما بينهم للاستفادة منها بخدمات مجانية بالشركة أو تحويلها إلى قسائم شرائية لقضاء احتياجاتهم مجاناً لدى شركاء النجاح، وبذلك يقوم برنامج قطاف بدفع مئات الملايين من الريالات لخدمة عملاء الشركة وهذه المبالغ تعود على عملاء قطاف بخدمات حقيقية وملموسة يستفيدون منها بصورة مباشرة.
حلول للانتظار.. والأعطال
ما زال الكثيرون يشكون طول الانتظار عند الاتصال بخدمة العملاء، وخصوصا طالبي خدمات النطاق العريض، ماذا فعلتم تجاه ذلك؟
تبذل شركة الاتصالات السعودية جهوداً جبارة للرد على جميع مكالمات العملاء بدون انتظار، ومواجهة الطلب المتزايد على خدمات النطاق العريض عبر خدمة DSL التي تشهد إقبالاً كبيراً في جميع أنحاء المملكة. ولذلك قامت الشركة بإنشاء العديد من المراكز لتقديم خدمات الدعم والمساندة للعملاء من بينها إنشاء أكبر مركز دعم لخدمات (البرودباند) على مستوى الشرق الأوسط في الرياض لتقديم خدمات الدعم والمساندة للعملاء، وتلقي الشكاوى والعمل على حلها بسرعة قصوى باستخدام أحدث الطرق والوسائل العلمية والتقنية المتطورة وعلى مدار الساعة.
كما أطلقت الشركة رقما موحدا جديدا (906) لمركز العناية بالعملاء لخدمة عملاء (البرودباند) من خلال تلقي مكالمات العملاء الخاصة بطلب الخدمة وتقديم الدعم الفني ومختلف أوجه المساعدة لهم بالسرعة المطلوبة، وتمت تهيئة المركز وتجهيزه بأفضل الوسائل التقنية العالمية المتطورة، ويضم نحو 800 موظف من المهندسين والفنيين الذين تم تدريبهم وتأهيلهم لتقديم كافة خدمات الدعم الفني بكفاءة عالية لعملائنا على مدار الساعة، فضلاً عن أن المركز يركز على تطبيق مؤشرات الأداء من خلال قياس رضا العملاء والكفاءة التشغيلية وجودة الأداء وربط المركز بالفنيين في الميدان.
هناك ملاحظات من بعض عملاء النطاق العريض من تكرر أعطال DSL، ما سبب ذلك؟
حقيقةً لا ندعي الكمال ولكننا نعمل بكل جد وباستمرار للتغلب على ملاحظات العملاء التي تجد منا كل عناية واهتمام، ونؤكد أن عملية متابعة ملاحظات العملاء هي الركيزة الأساسية التي نعتمد عليها لتطوير أعمالنا وخدماتنا، ولكن قد تبرز في الغالب مشكلات خارج نطاق سيطرة الشركة لتكرر أعطال DSL، مثل التسليك الداخلي للمنازل.. فلا تزال البنية التحتية للمنازل السعودية (التسليكات الداخلية في المنزل) غير مهيأة لانتشار أوسع للإنترنت وللحصول على خدمة أفضل، نحتاج إلى أن يكون هناك ''كود للبناء'' نبني عليه أعمالنا.
ومن هنا وعبر هذا المنبر الإعلامي الهام أدعو الإدارات المختصة في الجهات الحكومية ذات العلاقة لوضع معايير تساعد المواطنين على اختيار الأسلاك الهاتفية ذات الجودة العالية الخاصة بالإنترنت وتطبيقات الإعلام الجديد وتوصيلها بالمنازل بطرق صحيحة، حيث تهدر حالياً مئات الملايين من الريالات على كوابل وعمالة ذات جودة ومواصفات رديئة ولا تتواكب مع المواصفات العالمية.
أما شكاوى العملاء فتتعامل معها الشركة – كما أسلفت - من خلال مركز لدعم أعمال النطاق العريض (906) هو الوحيد والأكبر على مستوى منطقة الشرق الأوسط، يعمل على مدار الساعة لخدمة عملاء الإنترنت وتقديم الدعم الفني مجاناً لهم بمراحل خطوط دفاعية مختلفة، بأفضل الأنظمة والتقنيات من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في هذا الشأن.
كما قامت الشركة بتقديم مودم حديث مطور صنع خصيصاً لعملائها بأفضل المواصفات والمعايير العالمية لتفادي مشاكل المودم الرديء الذي يتسبب في مشاكل للعملاء، فضلاً عن تقديم الشركة خطوات ميسرة وسهلة للعملاء لمساعدتهم في إعدادات الخدمة عبر توزيع برنامج (فاحص) مجاناً الذي يشرح للعميل بالصورة والصوت وبشكل مبسط كيفية إعدادات الخدمة والاستفادة المثلى منها، إلى جانب تقديم خطوات سهلة لاسم المستخدم وكلمة السر من أجل التغلب على ملاحظات العملاء وإيصال أفضل الخدمات لهم.
الأقل سعراً والأكثر جودة
متى نرى السرعات العالية لخدمات النطاق العريض متاحة لجميع العملاء؟
استطاعت شركة الاتصالات السعودية تمديد أكثر من 80 ألف كيلو متر من شبكة الألياف الزجاجية في المملكة وتركيب أكثر من 4 آلاف كبينة إلكترونية متطورة "إمسان MSAN" لتوفير خدمات الإنترنت عالي السرعة لجميع العملاء في كافة أنحاء المملكة بجودة عالية وأسعار تنافسية، وذلك لأن الشركة تعلم أنه سيأتي يوم نحتاج فيه إلى تمرير ملايين البيانات في وقت واحد عبر هذه الشبكات.
ويمكنني التأكيد أن شركة الاتصالات السعودية هي الشركة الوحيدة في العالم العربي والمنطقة التي لديها خطة متكاملة سميت خطة النطاق العريض Broadband الحقيقي في السعودية، وهذه الخطة أخذتها مدينة مدينة، بدءا من مدينة الرياض وجدة والشرقية، ونوفر سرعات تصل إلى 20 ميجا عن طريق شبكة "Broadband" ولذلك نقدم سرعات عالية وحقيقية للإنترنت يتمتع بها عملاء الشركة دون غيرهم، وقد أكد عدد من الدراسات العالمية أن تقنية الDSL هي الأفضل والأكثر استخداماً في العالم.
وخدمة الإنترنت التي تقدمها الشركة اليوم لعملائها لا تقارن بالسابق من حيث السرعة والموثوقية، واستطعنا خلال فترة قصيرة أن نوفر للعملاء سرعات عالية، والآن لدينا أكثر من عشرة آلاف عميل يتمتعون ب16 ميجا، كل هذه التحديثات في خطة النطاق العريض أحدثت نقلة لمستوى الإنترنت في المملكة.
وتقوم شركة الاتصالات السعودية بتوفير سرعات عالية لعملائها بأسعار تنافسية ضمن جهودها البارزة لنشر خدمات "Broadband" في المجتمع السعودي، وتقديم أفضل الخدمات لهم لإضفاء قيمة مميزة على حياتهم والاستفادة من كافة خدمات الإنترنت الجديدة والمبتكرة كخدمة التلفزيون الرقمي (IPTV)، وخدمة التعليم الإلكتروني (e-learning) والكشف الطبي وغيرها، حيث أتاحت الشركة للعملاء إمكانية مضاعفة السرعة ثماني مرات من 1 ميجا إلى 8 ميجا بزيادة قدرها 55 ريالاً فقط وهي بذلك تعد الأقل سعراً والأكثر جودة مقارنةً بأي خدمة إنترنت أخرى في السوق السعودية.
كما استطاعت الشركة ولله الحمد بقدرات شباب الوطن أن تطلق في الأسبوع الماضي باقة فريدة وسرعة إنترنت غير مسبوقة وهي 100ميجا/بت سوف تكون متاحة لأكثر من 10 آلاف منزل في الأحياء المختلفة في كل من الرياض وجدة والدمام وسوف تقدم الشركة تطبيقات لأفراد العائلة تناسب جميع الشرائح والأفراد بالمنزل.
العميل قبل المنافسة
يلاحظ أن عروض المشغلين تنحصر فقط بالأسعار مقابل السرعات المقدمة، فهل هذا الطرح يعكس الواقع برأيكم؟
نحن في شركة الاتصالات السعودية نركز على عاملين مهمين لكسب ثقة العملاء هما الجودة والأسعار، وبصراحة شديدة فإن المنافسة في السوق السعودية عامل رئيس في نمو خدمات شركة الاتصالات السعودية، وزيادة ثقة العملاء بها، لأن العملاء لديهم حرية التقييم الآن، العميل قبل المنافسة، مهما يقدَّم من خدمات لا يمكن أن يقيم الخدمة إلا بعد أن يقيسها ويقارنها بخدمات أخرى، والحمد لله وجد العملاء الآن الفرق فطرحوا ثقتهم بشركة الاتصالات السعودية، وهي صاحبة الانتشار الواسع في المملكة والخدمات على مدار الساعة وكذلك الخدمات المتكاملة وعمليات التحديث والتطوير المستمرة فضلاً عن أسعارنا التنافسية.
ولذلك أؤكد أن شركة الاتصالات السعودية استطاعت كسب ثقة العملاء حيث تشهد خدمة آفاق DSL شامل انتشاراً واسعاً وطلباً متزايداً وهي الخيار الأول والأفضل للعملاء من ناحية الجودة والسعر وفقاً للعديد من الدراسات ومن بينها دراسة هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات وذلك لتميّز الخدمة بالموثوقية والاعتمادية وسرعاتها العالية والحقيقية والمتعددة ولذلك كانت خيار العملاء، وعندما لا يتمكن العميل من الحصول عليها يبدأ بالبحث عن بدائل أخرى لخدمات الإنترنت.
كيف ترون أسعار الإنترنت وخاصة السرعات العالية مقارنة بدول المنطقة؟
نقوم في شركة الاتصالات السعودية بمراجعة دائمة لأسعار الخدمات لتكون دائماً الأفضل والأرخص في السوق السعودية وعلى مستوى دول المنطقة، ولعل أكثر ما يميز شركة الاتصالات السعودية عن غيرها أنها تقدم كافة العروض والخدمات بشفافية ومصداقية ووضوح الأمر الذي أكسبها ثقة العملاء وجعلها خيارهم الأول.
وعلى سبيل المثال إلى جانب العروض المجانية العديدة أطلقت الشركة ولأول مرة بالشرق الأوسط باقات التوفير المنزلية المفتوحة بسعر ثابت غير متغير (Flat rate) (برودباند جود، وبرودباند جود بلس) توفر لعملائنا مكالمات بلا حدود (للهاتف ولأي جوال بالمملكة مجاناً) وخط إنترنت مفتوحا بسرعات عالية جداً تصل إلى 4 ميجا بفاتورة شهرية ثابتة.
كما أطلقت الشركة باقة (برودباند لايت) بأقل سعر: 55 ريالاً فقط لتكون في متناول أي شخص انطلاقاً من دور الشركة الوطني في نشر خدمات الإنترنت في المجتمع، وكذلك تقديم أعلى سرعات الإنترنت لعملائها 4 ميجا و8 ميجا بأسعار مغرية تعد الأقل على الإطلاق على مستوى دول المنطقة، وذلك لمواكبة احتياجات العملاء المختلفة ومساعدتهم في إنجاز جميع الأعمال عبر الإنترنت بفاعلية وبسرعة عالية وأسعار تنافسية، حيث يمكن للعميل مضاعفة السرعة أربع مرات من 1 ميجا إلى 4 ميجا بزيادة قدرها 33 ريالاً فقط وهي بذلك تعد الأقل سعراً في السوق السعودية.
نقلة نوعية
بصفتكم المسؤول عن خدمات القطاع السكني.. ما أبرز الخدمات التي قدمتها شركة الاتصالات السعودية لعملاء النطاق العريض (الإنترنت) والهاتف الثابت؟
بكل تأكيد أحدثت شركة الاتصالات السعودية نقلة نوعية في خدمات الهاتف الثابت بابتكار خدمات متجددة ومتطورة، واستحداث باقات فريدة وغير مسبوقة، حيث بادرت الشركة ولأول مرة على مستوى دول المنطقة والشرق الأوسط بإطلاق باقات التوفير المنزلية المفتوحة التي توفر لعملائها المكالمات الهاتفية الداخلية والمحلية والإنترنت بسرعة 4 ميجا مجاناً، وكذلك المكالمات لأي جوال بالمملكة مجاناً في جميع الأوقات وطوال اليوم من خلال فاتورة شهرية ثابتة، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الجديدة والمبتكرة وفي مقدمتها خدمة المعلومات (سمّعني) والتي تتم من خلال تقنية التميز الصوتي، وخدمة (موجود الهاتف)، و(خدمة اتصل بي)، مما يؤكد التحول الملحوظ الذي حققته الشركة في تغيير مفهوم الخدمات الصوتية الثابتة لتلبية احتياجات المجتمع وتحقيق تطلعاته، ومواكبة التطور التقني المتسارع الذي يشهده العالم اليوم في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات.
وتأكيداً لأهمية التطور والابتكار الذي تقوده الشركة للارتقاء بكافة خدماتها الصوتية أطلقت الشركة خدمة المعلومات (سمعني) التي تعتبر بوابة صوتية متكاملة بمحتوى متميز، حيث نجحت الخدمة في تحقيق رغبات العملاء في الحصول على مختلف المعلومات بواسطة تقنية الصوت التي استخدمتها الشركة لأول مرة في الشرق الأوسط لتتيح لعملائها الحصول على المعلومات المطلوبة في مختلف المجالات (الأخبار والثقافة والاقتصاد والمنوعات وغيرها) من خلال الاتصال على الرقم (1400) من الهاتف أو الجوال في أي وقت ومن أي مكان على مدار الساعة.
كما أتاحت الشركة التواصل مع الهاتف المنزلي باستمرار حتى في حالة تواجد العميل خارج المنزل من خلال خدمة (موجود الهاتف) التي حظيت بإقبال كبير لدورها في إطلاع العملاء على جميع مكالماتهم الهاتفية المفقودة بإشعار العميل بالمكالمات الواردة إلى هاتفه بالمنزل في حالة عدم الرد أو انشغال الخط برسالة قصيرة (SMS) تصل إلى جواله تتضمن رقم المتصل واسمه ووقت الاتصال، وكذلك خدمة (اتصل بي) التي تمكن العملاء من مواصلة اتصالاتهم مجاناً بدون صفر من خلال إدخال الرقم 1411 ثم رقم الجوال أو الهاتف المراد الاتصال به والذي تصله رسالة (SMS) لمعاودة الاتصال، مما ساهم في تعزيز التواصل بين العملاء وساعد الأسر في البقاء على اتصال دائم بدون أي تكلفة أو رسوم شهرية.
وداعا للمكالمات الصوتية
هل تعتقد أن المكالمات الصوتية ستختفي وتكون الصورة والصوت البديل؟
في ظل التطور المتسارع لخدمات البرودباند والسرعات العالية للإنترنت التي تتيح للعملاء سرعات عالية في التصفح ونقل البيانات وتحميل البرامج وكافة المعلومات المطلوبة بسرعة فائقة لا شك أن الخدمات الصوتية ستبدأ في التلاشي بشكل كبير مما يتطلب من شركات الاتصالات البحث عن بدائل، فهنا يكون البديل خدمات (البرودباند) والتطبيقات ذات العلاقة، لأن التواصل عبر الإنترنت سيكون هو الأكثر انتشاراً في هذا العصر الذي يعتبر الإنترنت فيه بديلاً لكل وسائل العصر الناقلة للمعلومات بأشكالها المختلفة، ويتيح للمتلقي الحصول على (النص، الصور، الصوت، الرسم، الرقم وغيرها) في أي وقت ومن أي مكان في العالم.
وستقدم الشركة خدمات متكاملة من الجوال والهاتف والإنترنت بأسعار موحدة وفاتورة موحدة.
عرفتوا تلعبونها صح ياسعد ظافر
وحنا من الناس الي انضحك عليهم
ايام المكالمات المجانيه والمسجات
فواتير بالاف الريالات
فواتيري 13500
كيف ما ادري
طبعا اذا رحت تراجع كل موضف يحولك على الثاني حتى تلاقي نفسك بالشارع من الباب
حسبي الله عليكم
تاكلون اموال الناس بالباطل
كل هذا كلام فاضي وما فيه اي شي من الحقيقة غير النصب والاحتيال من هذي الشركة
اكبر شركة لشفط جيوب الناس هي شركة الاتصالات السعودية
بدل ما تنهب فلوسنا وتحطها اعلانات في ملعب ريال مدرير وزعيها على الفقراء او سوي تخفيضات في الاتصالات
الله وأكبر يا ملعب ريال مدرير او الاسبان هناك بيعرفونكم يا شركة النهب
نصابين ومحتالين
وش حليتو من مشاكل
5 شهور أراجعهم وارسل ايملات وفاكسات واتصل على 902 ولا حلو مشكلتي بالعكس زادو الفاتورة وفصلو ارقامي والله تعبت نفسيا والى الان تعبان نفسيا من القهر وبرفع عليهم قضية
موبايلي عالم من اختياري فاتوري الشهر هذا 1/4/2010 185ريال
موبايلي عالم من اختياري فاتوري الشهر هذا 1/4/2010 185ريال
موبايلي عالم من اختياري فاتوري الشهر هذا 1/4/2010 185ريال
موبايلي عالم من اختياري فاتوري الشهر هذا 1/4/2010 185ريال
موبايلي عالم من اختياري فاتوري الشهر هذا 1/4/2010 185ريال
موبايلي عالم من اختياري فاتوري الشهر هذا 1/4/2010 185ريال
موبايلي عالم من اختياري فاتوري الشهر هذا 1/4/2010 185ريال
موبايلي عالم من اختياري فاتوري الشهر هذا 1/4/2010 185ريال
موبايلي عالم من اختياري فاتوري الشهر هذا 1/4/2010 185ريال
بصراحة ان ما صرح به مسؤول الاتصالات السعودية لا يمثل جزء من الحقيقة حتى الرقم الخاص بمتابعة شكاوي المشتركين 8002444455 عند الاتصال به يفصل الخط ولا يجيبك احد . من يصدق ان اثنين من افراد عائلتي طلبوا الغاء خدمة صدى من شهر الحج والغيت الخدمة ولكن ما زالت الفاتورة تصلهم بها رسوم اشتراك صدى عشرة ريالات حتى الان ورفعنا عدة شكاوي للمركز وعبر 902 ولكن لاحياة لمن تنادي وفعلا ينطبق عليها شركة 0 الاختلاسات ) فهل يعلم المسؤولون في الشركة ما يجري من معاناة للمشتركين ولماذا لم يردوا علينا
والله ياريت تفكونا من خدماتكم وعروضكم مقابل فواتير حقيقيه بدون اي نصب او احتيال
.
وقت عرض المكالمات المجانية فاتورتي طلعت 3000 الاف ريال
والوالد اللي من عشر سنوات فاتورته ما تتعدا 1500 ريال
جت فاتورته 10500 وطفى جواله وطلع موبايلي بعد شهر ارتفعت فاتورته ل 13000 ريال !!!!!!!!!!!!!!
حرام عليكم احنا خمس جوالات بالبيت فاوتيرنا طالعه ب29000 بالله مو نصب هذا!!!!!!!
.
.
انشري ياعاجل
ارحلي بعيد عني ياشركة النصب الحمدلله اللي فكنا منكم ولن ارجع لكم حتى لو تخلون المكالمات مجانا يقول علي محمد حبيت في الدنيا ثلاث امي وموبايلي والوطن وكرهت في الدنيا ثلاث الاتصالات و902 وعزيزي العميل
كنت اشتري بطاقة سعودي نت 16 ميجا بسعر 660 ريال لمدة شهر ويعطونك شهر مجاني اضافي ثم اعلنو تخفيض الاسعار على البطاقات واصبح سعر البطاقه لنفس السرعه 329 ريال وبدون شهر اضافي
يالله عاد انتم احسبوها ياجمهور عاجل وين التخفيض ؟
لايمكن الاتصالات تسوي شي الا هي اخذه حقها من مكان ثاني او نصب واحتيال
حسبي الله ونعم الوكيل عليكم يا شركة الاتصالات
هذا لو ما نعرفكم كان صدقنا كلامكم
أسوأ شركتين :
الخطوط السعودية و الاتصالات السعودية
سعادة المهندس.- سعد ظافر .
بما انك كررت كلمة شفافية ومصداقية.
اتمنى الرد على سؤالي بشفافية ومصداقية.
عندي فاتورة خط ثابت تعثر السداد ستة شهور او اكثر لسبب السفر
وكانت لدي خدمة الانتر نت وحين الاستفسار عن الرقم مسحوب واعطي شخص اخر وخدمة الانتر نت لا يمكنك استخدامها وفي الاصل ليس لديك خط لكي تستطيع استخدامها.
سؤالي الموجة لك شخصياً يا سعادة المهندس.
لماذا لا توقف رسوم الانتر نت بعد انقطاع الخدمة او بعد سحب الرقم؟؟؟؟؟
3 سنوات لم توقف رسوم خدمة الانتر نت الى الأن وعند الاتصال لكي تلغي الخدمة يخبرك الموظف
(( سدد بعدين تفاهم)) اي شفافية يا سعادة المهندس واي مصداقية؟؟؟؟؟؟
اتحدى اذا كان صادق في ما قال
والله انها اكبر شركه تنصب على العملاء
انا احد المتضررين واعطيكم آخر ما تضررت به
1- تنزل فاتوره شهريه لهاتفي الثابت بمبلغ 621 ريال !!!
هل تعلمون ماسر هذا المبلغ السر في الاتي :
يقولو انهم يوفري لي الخدمه التاليه على هاتفي
خدمة آفاق شامل 2 ميقا بسعر 222 ريال
خدمة برود باند جود بلص بسعر 399 ريال
السؤال كيف خدمتين للانترنت ولنفس الهاتف ممكن يفهموني
2- تم سرقة الموديم الخاص بي من قبل موظف الشركه (قسم التركيبات ) والمدعو ادهم حامد وللعلم لقد تركهم هذا الموظف وانحاش .....
3- قامت الشركه بمحاولة استغفالي من قبل احد موظفيها بقسم التركيبات وقام يساومني على تركيب موديم جديد وانهاء الخلاف وافادني بانه مكلف بالموديم فقط واما الفاتوره فعلي متابعة شكواي بقسم الشكاوى على الهاتف المجاني او على 907
stc حياة اصعب
وايميلي موجود عندكم ياعاجل ومستعد اني امنحكم نسخه من الفواتير
تثبت الظلم والتسلط والسرقه من قبل stc
وحسبنا الله ونعم الوكيل
كلااااااااااام فاضي انا لي الان اكثر من شهرين طلبت الغاء الجوال نهائي وعن طريق مكتب الاشتركات قام الموضف وطلب مني صورة البطاقه وطلب تصفيت اللي عليه من مبالغ وسددتها عن طريقهم في المكتب ماعلي ولا هلله قال الموضف 24 ساعه ويكون مفصول علما ان الموضف فصل الارسال عنه وبعد فتره تفاجئة بمبلغ عليه كلمت 902 ستين مره بلا فايده الرقم الجديد حق المتابعه نفس الشي بلا فايده يقولون الفصل عن طريق الاداره لازم يمر كذا موقع فمن يتحمل الفاتوره اللي صدرت العميل المغلوب على امره كل واحد ويقطك على الثاني حسبي الله عليها من شركه
والله ياشركة الإتصالات السعودية إنها أكبر شركة نصابة على الساحة والدليل شهر مجاناً وبعده شف الفاتوره بالإلوف نصب عيني عينك لكن الناس بدو يعرفون الحقيقة ويحولون شركات إتصالات ثانية
سلم لي على الدينمايكية وبشرني بس عن الفلسطيني الذي في دبي !!! هل استطعتم ايقاف اختراقاته لكم للسستم الذي اسسه لكم ثم ترككم وخرج الى دبي ؟!!!
يا اخوان والله العضيم والله العضيم والله العضيم انا كان باسمي رقمين قبل سنتين ونص ثم فصلتهم والغيتهم وقبل اسبوعين تجيني رسايل من الشركة تقول سدد الجوال الاول618.51 والجوال الثاني467.91 والله اني ملغي الارقام كيف جت المبالغ هذي وايميلي موجود عند سبق اذا بغيتو تتاكدون
اكثر شيء عملته هذه الشركه هو كثرة الفسق والفجور وكثرة المعاكسات في هذا البلد بكثرة انمتها وسهلة على الشباب تبادل المعاكسات وخربت الدنيا الله يرحم زمان اول ما كنا نرى مثل ها الحين كان الدين ثابت لا فيه لغو ولا تأثير اما الان الله يرحم الحال البنت تجد عندها اربع جوالات ما نقول الا الله يرحم الحال عليهم سخط من الله
والله ما قول الا جزاكم الله خير
وان شاء الله انكم قد مسؤلياتكم
وماحد مغصوب على الاشتراك عندكم
ولاعند غيركم كل واحد برغبته
لاكن بعض الناس منافق يحاول انه
يبث افكار هنا وهناك
الله يعطينا من خيركم ويكفينا شركم
من السهل التكلم بالهراء والكذب بالهواء
والسبب إنه ليس لدينا حصانة كمشتركين ولا يوجد محاسبة على الكلام والمواعيد والمواثيق والعقود
لكن الواقع هو من يصدق ويكذب
وعجبت جدا من إلقاء التهمة على تسليك المنازل وأنها السبب في ضعف وانقطاع ال DSL وهو أول من يعلم أن غالب المشتركين جلب أفضل الأسلاك وحسب مواصفات الشركة وتم توصيلها مباشرة للمودم أملا في خدمة أفضل ولكن هيهات
والله والله مبايلي أحسن ولا مقارنة
فقط جرب شريحة شحن شهر واحد وستجد الفرق
حسبي الله عليكم يالانفصالااااااااااااات الله لا يحللكم ولا بريال
اجل رسائل ببلاش ومكالماااات ببلاش
فاتورتي وصلت4500 خلال شهرين مدة العرض
الوعد بالاخرة .
وربى انت وشركتكم قراصنه من الطراز الاول نعنبوكم حد ائئتمانى 300 فجأه صارت الفاتوره 1200 وجع مشكلت نظامكم التافه نتحمله احنا فعلا تحترمون عملائكم
طلعت جوال فاتورة في اول ايام الشهر المجاني وتفاجأت بالفصل قبل ما ينتهي العرض المجاني والفاتورة فيها 2200 ريال
كلها نصب ...في نصب ....والمواطن هو الضحيه
علشان انا طيبين
لكن ربي ينتقم منهم يوم الحساب
والله مااتنازل عنهم لا يوم الدين
ياشركة الاختلاس والنهب ............؟
كلام فاضي شركة سئه بكل المقاييس انا طلبت نقل رقمي من مشغل stcالى موبايلي وماكان على الى الانتظار لمدة 15 يوم وبالاخير اتفاجأ بقولهم ان الرقم غير مستخدم وش هالكلام .
ياشباب والله اتصلت احد الموظفين وأخذت وعطيت معاااه وبالاخير قااال نعم حصل خطاء من الشركة وقلتله يصير خير الصوت مسجل ان الخطاء منكم ورد على انا ماقلت هذا وقلت عطني رقم الفاكس تدرون وش قااال قال مافية فاااكس وبالاخير طلبت تحويلي للمشرف وضحك وقااال خلك على الخط يعني افهمة تصريفة ههههههههههه
والله من الكذب والنصب
قبل فترة أعلنوا أن هناك شهر مجاني وكنت قبلها مسدد كل المستحقات حتى أشوف مصداقيتهم طبعا المبالغ المفوترة والغير مفوترة
وبعد ثلاث أيام من الشهر المجاني استخدمت الجوال ونصف الشهر استعلمت وصار المبلغ 1300 ريال سألتهم قالوا اخر الشهر يتم الحسم وبعدها بأسبوعين أرسلوا سارع في السداد قبل الفصل سألتهم قالوا خصمنا المبلغ وهو 60 ريال قيمة الخدمة
شوفوا النصب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اعتقد ويش اللي مصبرنا على المر ... أكيد اللي أمر منه
زيادة في الفواتير غير طبيعية.. يزرعونك على هاتف الرد الآلي .. حتى تمل وتسكر السماعة من نفسك.. الرسوم تدفعها مقدم ..الخدمات المجانية غامضة وتدخل بالفاتورة رضيت وإلى مارضيت
مايعطونك تفاصيل الفاتورة زي أول علشان تسكر باب المناقشة..
واذا حصل غلط تصير على راس العميل .. واذا تناقشهم في الخطأ .. قالوا [النظام]
صار النظام شماعة يعلقون عليها أخطاءهم وانت يالمسكين اللي ماكلها
..يالله روح حاسب النظام!!!!
عجبيييييييييي
شركة stc لسرقات انا عانيت من شركة الاتصالات والنصب والاحتيال اللي يستخدمة بطريق محترفة ......بس اتجهت لشركة زين فعلاً اسم على مسمى نصيحة ياخوان اتجهو الى زين وربي اني نسيت الفواتير الكبيرة من يوم تركت شركة الاتصالات النصابين الداجالين ماتخذ منهم لاحق ولاباطل بس للاسف استغرب العملاء لها درجة اغبياء تعرفون انة ينضحك عليكم وللحين باقين مع شركة الاتصالات وربي لو استمريت معهم اخر شي انتحر من ابتعدو عن stc تعرفون الحياة السهلة هذا التعليق الصح
سلم لي على الشهر المجاني
الاتصالات اكلتني ولعبت في حسبتي ودمرتني ودمرت الشعب واكلونا اكل
حسبي الله عليهم والله العظيم ما راح اسامحهم ليوم الدين ...علي فاتوره 380ريال
وتاخرت في سدادها لمدة اسبوع...
ورحت اسدد عن طريق الصراف وطلع لي مبلغ 1700ريال
وراجعتهم في شهر 2 والى يومك ذا من بكره في بكره الين طفشوني ولغيت الرقم
مؤقت .... واوصيكم يا اخوان لا تتعاملوا معهم بجد ...
واوصيكم على زين عالم جميل
مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يامسئولي شركة الاتصالات
خدمات زي الزفت وفواتير نهب عيني عينك
ارجو منكم ياصحيفة الوئام كشف حيقية زيف وكذب هذا المسئول والاتصال على ارقام خدمات العملاء 902 و907 و 906 وحتى 905 كذلك رقم الشكاوي الذي يتحدث وهو 8002444455 وانظرو كيف رفعة الضغط والانتظار واذا تم الرد انظرو كيف الاسلوب الي قاعد ياكل ويكلمك والي اسلوبه مدري من وين جايبه والكثير الكثير
ومن ناحية الخدمات لا زلنا ومنذ 10 سنوات في مركز الثويرات والقرى التابعة له شمال الزلفي نتخذ اسلوب الطراره من هذه الشركه لتحسين تغطية الجيل الثاني وترقية الابراج للجيل الثالث خصوصا اذا علمنا ان هذه الشركه فشلت في تقديم خدمات الهاتف الثابت لنا الذي يوفي بالنهايه بحاجتنا لخدمات الانترنت عالي السرعه
ولكن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل
هذه الشركة أجادة اللعب على الشعب السعودي دبلت الفواتير بالبداية لمدة شهرين وأصبح المواطن تصله فواتير خياليه نظير تخبط النظام وبالحساب لدى الشركة !!!
لم يجدوا إلا فكرة مجاني لمدة شهر وأصبح الجميع يتصل والحقيقة وراء هذا الأجراء الضحك على المواطن السعودي !!!
النتيجة المواطن أصبح مابين الفواتير الدبل والمجانية ولا يستطيع حالياً أستخراج قمية فاتورته الحقيقة شفتوا اللعبة كيف ياحلوين !!!
مانقول إلا حسبي الله ونعمل الوكيل شركة رائدة بالكذب والنصب والأحتيال اليوم يخرجوا علينا بهذا اللقاء تلميع لما حصل !!!
حسبي الله عليكم ونعم الوكيل شركة سيئة وخدماتها اسوء !!!!
نزلت علي فواتير ثلاث اشهر متتالية وكل شهر اعلى من الثاني وعند الشكوى يقول سدد وبس عليك مستحقات سابقة ؟؟؟والله ما عمر فواتيري وصلت مثل كذا و ثلاث اشهر متتابعة!!!!
الله لايحللهم والله ينتقم منهم ياااااااارب
ومن اعانهم (؟)
نصااااااااااااااااابييييييييييييييييييييييييييييين
من رمضان وجت فاتورة سددتها بالكامل
وبعدها باقل من اسبوعين 600 ريال
وبعدها ب20 يوم 422 من موقع البنك
ما كنت ادري عن مشكلنهم
وقلت اسدد
لاني كنت مار بتجربة وفاة والدي رحمه الله
وبعد اخر 422 ب5 دقايق جات رسالة سدد 1340
ومن وقتها
راجعت عدة مرات
وقدمت اربع اعتراضات
وما حولك احد
ما اقول غير
حسبي الله ونعم الوكيل
والله يخلي موبايلي
فرق كبير بصراحة بين فواتيرهم وبين هالنصابين
الله لا يبارك لهم في اي ريال خذوه بغير وجه حق
الحقيقة نائب رئيس شركة الاتصالات لم يرد بأي شي مفيد بس كلام إنشائي حاولت أقرأ كلمة مفيدة ما لقيت بس أحلى شي كلمة (وتراكم لفواتير بعض العملاء والتي تم حلها مباشرة بشكل نال رضا واستحسان العملاء.) حلوة جملة نال رضا واستحسان العملاء المصيبة انه المشكلة إلى الان لم تحل هههههههههههههههه
واقسم بالله اني مقهور حتى الان من شركة الاتصالات
ياناس قدمة على هاتف جديد وماكملت شهر وعشره ايام حتى فصلوه
بفاتوره تصل 1807 ريال
بس استقبال وكلمتهم قالو لي عليك فواتير سابقه على نفس الرقم
قلت كيف وهو ماكمل شهر عندي قالي سوي بلاغ اعتراض
واعترضة وحتى الان لي الان 20 يوم ماردو علي ومفصوله الخدمه عندي وتمشي الرسوم
حسبي الله عليهم
احترم عقول الناس
انتم شركة نصب فقد العميل الثقه بها منذو سنوات الاستغلال والاحتكار ولن ننسى الجوال ابو 10الاف وفواتيره فوق الفين ريال والثابت يباع بالخفاء من موظفيكم فوق 10الاف والارقام المستخرجه باسمائنا وفواتيرها علينا الى الوقت ونحن بالقائمة ومقولتكم الشهيرة سدد بعدين اعترض واكبر دليل على فظيحتكم منع شركة سمه انضمامكم لها
انا جتني فاتورة ب4500 ريال قبل عدة سنوات اغلبها مكالمات دولية رغم عدم توفر
الصفر الدولي بجوالي وبشهادة موظفيكم ولازلت بالقائمة
والهاتف الثابت اول فاتورة 1050ريال رغم عدم تركيبي لجهاز هاتف
جوال مستخرج باسمي عليه 2500ريال مستخرج من منطقه لم اعرفها الابالنشرة الجوية
والله يخلي موبايلي
حسبي الله على الاتصالات السعوديه أخذو اموال الناس باالباطل حتى خط التلفون الثابت حتى لو ماستخدمته راح يطلعون فاتوره بملغ مرتفع حسبي الله ونعم الوكيل على الاتصالات السعوديه نسال الله الودود الرحيم ان يهلك كل ظالم ويجعل مصيبته في نفسه وفي اهله لاحول ولا قوة الابالله
والله عذر اقبح من ذنب لو كان همكم المشترك كان نبهتو عن الخطأ من خلال رسالة قصيرة !
والنظام الجديد اللي تتكلم عليه هو اللي خلاكم تحطون شهر مجانا عشان تضبطون التسعيرة صح!
ولا ماوركم شهر مجانا هذا اذا ماانكم ظامنين انكم مطلعين حقة مرتين !!!!!!
STC والله وحياة أصعب !
ولازالت المهزلة مستمرة
فاتورتي 17000 الف
من اين اتى هذا المبلغ لا اعرف
والمشكلة هذا الرقم تكرر كثير في اكثر من فاتورة
نصاااابين نصااابين
السيف الأملح يابومتعب ل stc
قطاع ديناميكي ومتطور من جيوب الضعفاء من المواطنين
يعتبر العميل في سلم اولويات الشركة ؟؟؟؟؟ شف كيف النصب والاحتيال
والضحك علا الدقون !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نظام شركة الاتصالات فاشل جدآآآآ وسرق عيني عينك
سلم لي علا موبايلي
والله لو تبررووون من الحين ليوم الدين
ماراح ينفعكم يا شركة السرقات
خسرتوا الكثير من العملاء
واسترجاع الثقه شيء ليس بالسهل
يازين موبايلي ياشيخ ولا الاتصالات الحرامية علي فاتوره خليتها لين جت الحد الائتماني في الاتصالات 2500 ريال ووصلت 4500 ريال ماادري من وين جت ذا الفاتورة طلعت موبايلي ويازينها من خدمات انحاشوا عن الاتصالات قال ايش قال نرتقي بخدمة العملاء ..الخ امحق الا كل مالهم يخسرون عملاء وقال حنا نبي العميل يجي حفاظا على ان لا يتصرف احد بالهاتف حقه يبونك تجي عشان يلحسون مخك بشويت كلام وحنا نبي نسوي وحنا وحنا وماتدري الا دابلين علاك الفاتورة
انا ناصحني واحد قريب لي شغال بالشركة يقول فواتير الناس الواسطات يوزعونها على العملاء اللي عندهم يعني كل عميل ياخذ من فاتورة الواسطة هذا تقريب 10 ريال ويالله وشف كم واسطة وكم واحدن يحطون بظهر ه ويدبلون عليك الفاتورة عشانهم يخسروا ويبي يعوضون خسارتهم ... حسبنا الله عليهم بس
الي يسمع كلامكم يقول ويني عنكم وغير ذالك نصب في نصب
لا ونفس الموضفين عارفين ان الشركه نصابه
والضحيه المواطن المغلوب على امره
لو كان هناك تصنيف دولي لأكثر الشركات نصب واحتيال
لأحتلت هذه الشركة المركز الأول بلا منافس
المسكين يحسب أن الناس اللي تقرأ المقابلة من كوكب آخر
ما يدري أن اللي يقرونها كلهم أخذوا نصيبهم من غشهم وسرقتهم
والله ما نسدد ..
لو يطلع في راسك نخله ...
شغل حراميه ما نبغى ..
وخلي نظامكم ينفعكم ...
.
هذا نصاب كبير
اهم شي يشفط الفلوس والخدمه زي وجه زفت
عاشتَ موبايلي
قال ايش سرعه التجاوب مع الشكاوى
يلعبوا على مين عندي شكوى للهاتف الثابت من قبل 3 اشهر والى الأن لم تحل المشكله .
(ياليتهم رقدوا )
يخوان وش يحدكم على الاتصالات السعودية هذولي حرميه تجيك فتوره والفتوره الجايه دبل مثلان سددت ب300الفتوره الجاي600 وأنت مكالماتك قليله هذي شركة الحرميه والله أنتقلة إلاموبايلي وعينة خير110قيمة الفتوره -189هذي موبايلي قيمه واقعيه وبتوفيق لخواني
بسم الله الرحمن الرحيم
لقد قراءت هذا اللقاء فماوجدت ترابط بينه وبين الواقع المعمول به وخاصة في خدمات الفواتير ولعل المهندس / سعد يطلع على معاناتي مع شركة الاتصالات بإطلاعه على الشكوى التي بعثتها للشركة ومن خلال موقعها .
فنقوم بإلغاء خدمة ونسدد كامل مستحقاتها وبعد فترة نجد مبالغ مترتبه على تلك الخدمه .
وبخصوص 902/905 ننتظر فترة طويله ونحن ننتظر رد الموظف أو نسمع بعد طول إنتظار : طوط طوط طوط !!!
حسبي الله ونعم الوكيل .
تذكرني ردوده موظف العلاقات العامة أيام زمان في البلدية ,,, شركة فاشلة و مسؤزليين أبعد ميكونوك عن العمل الإحترافي ,,,,, و على الأقل نقول الله يرحم أيام خالد الملحم ,,,,
يا أسواء شركه الأنفصالات السعوديه شركه النصب والأحتيال
انا كنت عميل معكم لمده عشر سنوات كل يوم اقول بكره ينصلح الحال والشركه تدلعنا وتسوي لنا عروض وتخفض المكالمات ويجي العكس تدبل الفواتير
الحمدلله الله فكني منكم ومن نهبكم وسرقتكم للمواطنين حولت رقمي لموبايلي فواتيري صارت معقول جداً
بالمثل الاتصالات كنت اسدد 1000 ريال شهرياً موبايلي 280 ريال شوفو الفرق ياعالم
شكراً لعاجل على الكود المميز
\"تحرص الشركة على الاستجابة العاجلة والفورية لاستيضاحات العملاء\"
كذذذذذذب في وجهك !
تبهذلت ايام عشان بس استفسر عن فاتورتي المرتفعه بدون سبب و كل مره يكلمني موظف من الشركه يعطيني سبب مختلف , غير بهذلتي مع خط الدي اس ال الي له اكثر من سنه ادفع اشتراك 1 ميقا وهو مره يفصل و مره يشبك بسرعه اقل من 512 و كله مره اكلم يحولني الموظف على موظف ثاني و ثالثه ورابع و بدون فايده
حسبي الله !!
كل كلامك صح..
بس تكفى و اللي يرحم والديك مشوا لي طلب الالغاء...
اعتقوووووووووووووناااااااااااا
لا نملك سوى ان نقول حسبي الله على شركة الاتصالات وعلى جميع القائمين عليها اساليب سلب وظلم وافتراء على المساكين والغلابا الذين رواتبهم لا تفي بمصاريف اكل اسرهم واطفالهم . حدث لي معهم ما يلي :
1- نصحني احد منسوبيهم بتحويل احد ارقامي مسبقة الدفع الذي خصصته للانترنت بأن احوله الى عام فئة 25 ريال وكان عليه عرض سنة مجاني من رسم 25 ريال ويا غافل لك الله قمت باستخدامه مدة 15 عشر يوما ثم قطع بحجة تجاوز الحد الائتماني حيث بلغ 4710 ريالات وكان الحد الائتماني 300 ريال فقط وطلب الغاء الرقم قيل لي لا بد تدفع مبلغ الفاتورة وتدفع ضريبة الالغاء وقت العرض وقدرها 500 ريال . بقدرة قادر فاتورة الانترنت اصبحت بعد مداولات طويلة 394 ريال فقط . خلاصة الكلام انك لن تخلص نفسك من الاتصالات إلا بعد سلب مالك ظلماً وعدواناً . للحديث بقية لأن الحديث طويل والواقع والله مرير نسأل الله النصر لكل مظلوم والسلام .
اخوكم : المظلوم والمغلوب على امره .
كان زمان شركة الاتصالات قبل ان يكون هناك منافس
الآن فقدتم المصداقية مع العميل واصبح صورتكم مشوشه امام الكل
بالنسبة لي لن اعود لهم مهما كانت اغرائاتهم المادية
يكفي نصبو علينا اكثر من عشر سنوات كلها نصب ونهب لأموالنا
ما اقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل
الله لا يسامح من كان السبب
موبايلي وبس .. وربي اني انصحهم صادق لوجه لله
موبايلي ما غيرها شركة مع اني ما اعرف زين بس موبايلي مقارنه في الانفصالات إلا موبايلي وبس فعلاً
والله لعبوها صح ايام المكلمات المجانيه انا جتنى فاتورتي 8700 ريال كيف مادري
حسبي الله ونعم الوكيل
من لان انا ابحول جوالي الى موبايلي او زين
من الان اظراب على شركة النهب يالله ياشباب تكفون اظراب
انشري ياعاجل
الشمس لاتحجب بغربال ؟؟؟؟؟؟؟؟
كذاب ونصاب باصل وجهك
سوينا خط عشان الدي اس ال باسم السواق لانهم مايعطونا خطوط لين نفرط بخطوطنا المجانية لكن حامض على خششكم
والفترة الماضية انقطع مع اننا نسدد اول باول ومانستخدمه خير شر باي اتصال
وافاجأ ان الفاتورة 1600 ريال
مع انها طفسه لكن لخستكم مع العملاء والله ماتنازل عن ريال وصايرة ادقق حتى بالهلل
1600 من وين جاية وحنا مسددين حق الدي اس ال ولما اروح اشيك الاقي انه صفر ماعلينا مديونية
والنظام سدد بعدها تفاهم
الا نظام قذر ومجموعة لصوص وحرامية لكن مقيوله جت عليكم اذا الكل يلعب في هالبلد بتجون انتم انظف
اما الجوال فاقسمنا قسم ماتشوفون ريال واحد من جوالاتنا اللي نسددها اول باول ولوماسددت فصلتوها واخرتها تنط فواتيرنا سبع الاف وست الاف
طيب هاتوا مايثبت وين الفواتير لمكالماتنا يرسلون لنا ورقه بيضا فيها المبلغ كامل هذي التفصيلية
اقسمنا نتركه كذا لين تفصلونه ونحول على شركة ثانية وعندكم الامير سلمان اشكونا له
خلاص عاد تعبنا من النصب والسرق كلن ينهش في لحمنا ونقول من وين هالابراج قامت بالبلد فجأة
رجعت لكم
وش اللي النظام الجديد وراء تراكم بعض الفواتير عنبوكم انتم اصلا تتركون مجال لتراكم فاتورة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فصل على طول لويتاخر يوم
دور لك نصبه ثانية صرتوا مثل شيعة ايران تكذبون عيني عينك وبكل بجاحه
تقية الاتصالات شغاله
اكبر حرامية يناس والله العظيم لعبو علي بالفواتير واشتكي على مركز الشكاوي وبالاخير يقول خلال 48 ساعة يجيك الرد ولان لي اسبوع وادق عليهم انتظار الله لايوفق المسئولين علية لانهم هم اساس النصب
تصريحات وتبريرات غير مقبوله وغير مصدقه
سبحان الله قلة الثقه بشركة الاتصالات .وحول المشتركين لاتصالات اخرى
بسبب خيبة الامل باتصالاتنا السعوديه والاتصالات الاجنبيه اكثر ثقه. وتقيد بالنظام
لاخاب ضنك بالرفيق الموالي مالك مشاريهن على باقي الناس
ودايم يقدمون خدمات مجانيه ولا احد يشترك يرسلون رسائل للاشتراك وما احد يشترك
والمواطنين ماهم آمنين من نصبهم وكذبهم حتى لو مسؤول
من قرصه الداب خاف الحبل.
السلام عليكم
ما ابغى اطول وازيد كل ماتكلمتو عن في موضوع \"( شركة الاختلاسات السعودية)
والله حقيقة وانا اقول لكم باختصا معاناتي معهذة الشركة النصابة
1. الفاتورة رفضو يطلعونها لي وحفية رجولي وانا من مكتب الى مكتب وكل ماجيت موظف يقول السيستم عطلان راجعنا بعد يوم او...... او........ والحين كملت خمسة اشهر بدون فائدة .
2. فية موظف في مكتبهم الجديد على طريق العليا رفض يطلعلي فاتورة ويقول هذة اسرار امنية على مين والله ما ادري والجوال باسمي .
3. يقول الموظف عن طريق 902 راجعها عن طريق النت وفعلا حاولت يرفض ولما راجعت المكتب قالو بنغير كلمت السر وتشتغل على ونرسلها على الاميل وطبعا الكل عارف انها تصريفة عيني عينك بس يقول اطرد الكذاب الي باب بيته المهم حاولت وحشرتة في الزاوية علشان افتح الاميل عندهم طبعا رفض لاتعليق وقال الهحين تروح وتفتح الاميل وتلقى الرسالة واصلتك والله كملت الشهر والنصف ولاحيات لمن تنادي .
4. الاستاذ سعد ظافر تتكلم عن الرقم المجاني المخصص للشكاوي اتصلت وخمسة واربعون دقيقة والله مارد احد علشان نشوف المصداقية .
5. ياناس والله الضرب في الميت حرام طبعا حولت الى موبايلي واتمنى فعلا الكل يقف رجلا واحدا وكلمة واحدة ونحول الى موبايلي علشان الدويش يقول ان شاء الله عملاء الاتصالات سيصل عددهم الى 500 مليون مشترك طبعا حول العالم وخلوهم يرددو
ياليل ما اطولك .
جوالي مفصول من 4 اشهر واكثر والفواتير شغاله والمبلغ يزيد
طيب شلون والجوال مفصول
وعندي تليفونين للحين قدمت على فصلها اربع مرات وللحين تطلع فواتير والمبالغ تضافه اونردي
حسبنا الله عليكم ونعم الوكيل
ابي أسال حدي الإتماني 300 وشلون وصلت فاتورتي 1400
لا ومقدم خدمة العملاء يقول انت تكلم مكالمات طويلة ما يسمح النظام نقفل وانت تكلم
وش هالمكالمة اللي تكلفتها 1100
أنتوا نصابين وحراميه أثبت لك
السنة 6 شهور كاملة و6 شهور ناقصة وتاخذون على كل يوم ريال واكثر
انتوا تحسبون على كل عميل 6 ايام زيادة
عددعملاءكم 6x29000000
يعني تنهبون سنويا174مليون عشان خدمة 6أيام زدتوها على المواطن
صدق موظفكم اللي سرقكم في مليارات يوم قال ما سرقت من الجمل إلا إذنه
فاتورتي في موبايلي هذا الشهر 92 ريال
نصابين الله لايوفقهم
انا احد ضحايهم وفاتورتي 8000 وحدي الائتماني 1500
والمشكله مو فاهم كيف وصلت لهالمبلغ وقدمت شكوى قالو توكل على الله
الله لايحللكم ولا يبيحكم يادجالين
شركة الإحتيالات السعودية هكذا يجب ان تسمي نفسها هذه الشركة فأنا لي الان شهر اريد تحويل جوالي من عندهم الى شركة موبايلي وهو يرفضون بحجة ان الجوال مفصول على عكس ذلك الجوال يعمل و عندما اتصل ب 902 يقول جوالك لايوجد عليه فواتير متأخره بل يوجد لك مبلغ زائد عندنا فما هو الحل ومن هو المسؤؤل الذي يرد على سبع طلبات بأن جوالي مفصول
بين كل كلمه وكلمه يقول اهم شئ عندنا رضى العميل !!!!!!!!!!!!!!!!!1 نصاااااااب
كل الردود ضد الشركه ؟؟؟؟ دليل على ماذا ..؟؟؟؟؟
هذة الردود هي التي تقيم شركة الانفصالات ولي مسؤل فيها يتاغر من القروش ...
حسبي الله عليكم جوالي موقوف عن الخدمه لسفري للخارج لمدة سنه وترسلون لي فواتير
اصبروا شوي ... اول ماارجع من بريطانيا على خير رايح احول جوالي وجوالات عيالي الى
زين او موبايلي وتباً لكم ......
تدرون اننا في بريطانيا (بلد الغلاء)موكب DSL ثمانية قيقا بمبلغ خمسين ريال شهري مقطوع
بدون بطاقات شحن واستخدام مفتوح وسرعه عاليه وحقيقيه
الردود: 100% ضد الاتصالات
يعني 100% الاتصالات حرامية
والله قعدت حول الاربعة شهور استخدم بطاقة سوا مع اني جوالي فاتورة من نفس الجوال باستخدام 8*
لقيت مشغلين عندي موجود اكسترا وغير الرسائل التبادلية مع اني ماارسلت ولا رسالة من جوالي
نصب واحتيال
حياة اصعب
جميع اللي علقو على الخبر مستأين وزعلانيين ..
الحل ببساطه شديده انكم تحولون لموبايلي وبعدها راح تعرفون الفرق
يا جماعة وش اللي حادكم على الإختتلاسات السعودية -حيا أصعب-:
أنا بموبايلي من تاريخ 17-9-1429 والله العظيم ثم والله العظيم ثم والله العظيم إني في راحة عجيبة في التعامل معهم ويمكن ماتصدقون إني أشعر بسعادة عندما أسدد الفاتورة! يوم الخميس الماضي راجعتهم بمركزهم بأبها حتى أحول باقتي لباقة ديرتي وبعد ساعة من الإنتهاء جاني اتصال من مركز موبايلي يبون تقييمي للموظف اللي أجرى الخدمة! وتقولون ليش نحب موبايلي.
وفواتيري لهذا الشهر هي 90ريال تقريباً
وش رايكم؟ وكانت فواتيري بشركة الإختلاسات 120ريال شهريا كحد أدنى.
أقول صدق اللي قال ...
موبايلي عالم من (إختياري).
ههههههه
ضحكتوني ياشركة النصب والاحتيالات
عشر سنوات فاتورتي ماتنزل عن 1500 وزوجي بعد نفس الشي مثبتين المبلغ سواء كلمنا او ماكلمنا
العبو على غيرنا حولنا لموبايلي ونفس المكالمات والله العظيم اكبر مبلغ جاني من 3 سنوات 232 ريال بالرغم انه حتى شغالتي تكلم اندونوسيا من جوال كل جمعه
يعني مكالمات دوليه
الغريب والعجيب فاتورة البيت ...
سافرنا كانت 300 لمدة 3 اشهر خارج البيت رجعنا لقيناها 4500
بالرغم انه ماعندنا صفر ...حراميه
بعدين جوالي قفلته اول ماحولت لموبايلي جتني الفاتوره 400 رجعت وسددت قلت ممكن مكالمات سابقه
جتني بعدها فاتوره 400 ريال غير الاولى
من وين وانا شريحتي بالشنطه
طنشت قلت ماراح اسدد
تصدقون الفاتوره اللي بعدها صدرت بمبلغ 1950
يعني 1950 والشريحه بالشنطه حتى مادخلتها الجهاز
تموتون ماسددها
والله العظيم ان كل اللي اعرفهم من اهلي وصديقاتي خليتهم يحولون موبايلي
والكل يدعي لي
يقولون احيانا مانصدق تجينا الفاتوره 70 ريال مين يجرب موبايلي مارااااح يرجع لكم
الله لايسامحكم ولا يحللكم على ريال اخذتوه من غير وجه حق
انتم وخدمتكم بروباند شامل تقولون السرعه 400ميقا
اذا قسنا السرعه بموقعكم تطلع 400
لكن لو نقيسها بموقع ثاني ماتتعدى 1 ميقا واحيانا اضف
والدليل اذا شغلنا مقطع يوتيوب بجهازين علق الاتصال اي سرعه ياحرااااااميه
وايضا عملاء سواء يشتكون من سحب رصيدهم وهم مايكلموووووون
نصيحتي طلعو موبايلي والله غير تلاحظون الفرق.....
طيب يعني وش المطلوب اغلب الردود دعايه لشركة الاتصالات
المتأمل في الرد على السؤال الموجه للظافر بخصوص الغاء الخدمه بصراحه قمة استدلاخ للمواطن
يعني الحين حرصا على العميل اذا راد الغاء الخدمه لازم يروح للمكتب
واذا اشتكى من خدمه اضيفت على هاتفه بدون طلبه قالوله بلط البحر ويمكن طلب التأسيس واضافة الخدمات بالهاتف او بالانترنت
تناقض عجيب وغريب وياصبر الارض
الغريب الكل مسب ومشترك وانا واحد منهم
كان عندي خمسه والغيت ثلاثه وباقي اثنين وقرفان منهم وطلعت زين مع جوالي لاكن ليش لا يكون هناك مقاطعة حقيقيه لهم
يالله رد ياسعد ظافر
شعار شركة الاتصالات ( سدد ثم اعترض ) شعار قديم ايام الوزرارة يعني سعد ظافر مازال يفكر بتفكير وسياسة وزارة الاتصالات على ايام طلال الجهني مع احترامي لكل ماقيل لا يوجد 1% مطبق مماقيل ( 907 مايرد عليك احد واذا رد قال راجع مكتب الاشتراكات واذا جيت تلغي الخط قال سدد ثم اعترض والفواتير شغالة هاتف لي سنه ونصف ما ستخدمتة سددت ثم سددت ثم في النهاية بفصل عند 807 ريال وبعد ثلاثة اشهر دون استخدام اجد الفاتوره 1305 ريال
الهاتف المجاني ماحد يرد يعني كلة شعارات ............. تعترض ماحد يعبرك
والله لو يعمل استفتاء ما تحصل شركة الاتصالات ولا 5% من رضاء الشعب
لكن بلاها الله وكانت اقدم شركة لكن من بعد ماجربنا ( موبايلي ) على شركة الاتصالات السلام
هذي لعبتكم يالحراميه
شركة النصب والحراميه
مقاطعة شركة النصب والله المفروض من جميع المواطنيين يرمون شرايحكم
ويطلعون شرائح من ( زين أو موبايلي )
ويتركون شركة النصب والحراميه
صدقوني هذه الشركه نصب في نصب والمواطن هو الضحيه الخصم هو الحكم في غياب للحقيقه انا اتسائل من يحميني انا وباقي الموطنين من جسع شركة الاتصالات لا احد لقمة اولادنا ياخذونها با القوة لمن نشتكي هل من مجيب الشكوى لغير الله مذله يجب علينا ان نتكاتف جميعا في وجه هذا الجسع الغريب
اتركو الاتصالات اتركو التصالات وسوف تبوس ايديكم في النهايه اصحو
تحياتي
والله ان المفروض محاكمتك يا سعد ظافر انت والشله الفاسده اللي معك لانكم وببساطه حراميه ونصابين وشركة الاتصالات المفروض ان تحل او تباع لشركه اجنبيه تديرها اصلا انت في ردودك جميعها تثني على الشركه ثم تجاوب وهذا بحد ذاته يالخبيث دليل على النصب اللي تتعيش منه .
انا لن اسرد مشاكلي معكم لان مشاكلكم مع العملاء معروفه ولكن اقول حسبي الله عليك انت ومن يعمل بهذه الشركه واسال الله العلي العظيم ان يعجل بانهيارها قريبا والخطوط السعوديه معها وكل مؤسسه او شركه تاخذ اموال المواطن بغير حق .
الله لا يبيحك ولا يحللك ولا يسامحك
اناموظف بالشركة
يامهندس يومياً يجيني تقريباً 10 عملاء يشتكون من خصم مبالغ
بدون اي سبب والله الناس متذمرة جداً
نرفع لهم خلافات ماحد يرد عليهم
عساك تقرأ الردود وتشوف بعينك
عندي فاتوره بها مكالمات 700 وانا ما عندي خدمة 700 وكلمتهم قالوا ما عندك خدمه 700 لكن سدد المكالمات !!!! طيب كيف يا سعادة خدمة العملاء قال المقسم يمكن بعض المرات يفلت ويخليك تكلم 700 والله المهزله
الله لايحللكم ولا يبيحكم يالدجالين يالنصابين
حرام عليكم
لا للإتصالات
اضم صوتى لكم الشعب كله متضرر من فواتير الاتصالات والمستفيد المسئولين فى الاتصالات فقط . حسبى الله عليهم زدوا العبئ على المواطن بطريقه فلتره الفواتير والخداع واللعب . بصراحه نحن شعب مغلوب على امرنا وليس هناك من ينصفنا من الحراميه فى بلدنا تجد حق المواطن رخيص . لاكن يجب مقاطعتها وسوف الغى الارقام واتجه الى شريحه وبس مادام انك سوف تصرف فى الشهر اكثر مما تصرف وليس هناك من يعوضك ..... ما يحززنى انك تسدد فاتوره وبعد عشره ايام تاتيك فاتوره بغير المفلتره كيف هذا يامسئولين يا مغفل .
حسبنا الله ونعم الوكيل .
اسمها الحقيقي هي شركة الإنمغاصات السعودية ومايطلع شريحه منها إلا اللي صحته
فيها شئ. موبايللي احسن لو انها باديه تسوء، والأمل بالله ثم بزين والفال الزين.
والله نصااااااااااااااااااااااااااااابين ياكثر هيااااااطهم
جوالي مفصول من شهر 10 ولحد لان تمشي الرسوم وضلت الى 1900 غير الفاتوره حسبي الله ونعم الوكيل تنطزن عظم ماأسددها
في البدايه الحمد لله الذي دلنى على الاصح وحولت لمبايلي بعد ان اكلوا مالي الاتصالات .
كل ما قاله خطا رقم الاعتراطات لايرد لمدة شهرين
فواتيري لاتقا عن 800 ريال مع الاتصالات
الان مع موبايلي سددت فاتورتين الاولي 66 ريال والثانيه 115 ريال
والله العظيم لو تصبح الاتصالات السعوديه مجانيه لا استخدمها ابدا
تحولوا عن الاتصالات فان الحر لا يرضى بالظلم
ولا تحلموا بالانصاف من احدا
يا أسواء شركه الأنفصالات السعوديه شركه النصب والأحتيال
انا كنت عميل معكم لمده عشر سنوات كل يوم اقول بكره ينصلح الحال والشركه تدلعنا وتسوي لنا عروض وتخفض المكالمات ويجي العكس تدبل الفواتير
الحمدلله الله فكني منكم ومن نهبكم وسرقتكم للمواطنين حولت رقمي لموبايلي فواتيري صارت معقول جداً
بالمثل الاتصالات كنت اسدد 1000 ريال شهرياً موبايلي 280 ريال شوفو الفرق ياعالم
شكراً لعاجل على الكود المميز
نصابين ومحتالين
وش حليتو من مشاكل
5 شهور أراجعهم وارسل ايملات وفاكسات واتصل على 902 ولا حلو مشكلتي بالعكس زادو الفاتورة وفصلو ارقامي والله تعبت نفسيا والى الان تعبان نفسيا من القهر وبرفع عليهم قضية
موبايلي عالم من اختياري فاتوري الشهر هذا 1/4/2010 185ريال
موبايلي عالم من اختياري فاتوري الشهر هذا 1/4/2010 185ريال
موبايلي عالم من اختياري فاتوري الشهر هذا 1/4/2010 185ريال
موبايلي عالم من اختياري فاتوري الشهر هذا 1/4/2010 185ريال
موبايلي عالم من اختياري فاتوري الشهر هذا 1/4/2010 185ريال
موبايلي عالم من اختياري فاتوري الشهر هذا 1/4/2010 185ريال
موبايلي عالم من اختياري فاتوري الشهر هذا 1/4/2010 185ريال
موبايلي عالم من اختياري فاتوري الشهر هذا 1/4/2010 185ريال
موبايلي عالم من اختياري فاتوري الشهر هذا 1/4/2010 185ريال
[عبد الرحمن منشي ] [ 03/04/2010 الساعة 3:29 مساءً]
بصراحة ان ما صرح به مسؤول الاتصالات السعودية لا يمثل جزء من الحقيقة حتى الرقم الخاص بمتابعة شكاوي المشتركين 8002444455 عند الاتصال به يفصل الخط ولا يجيبك احد . من يصدق ان اثنين من افراد عائلتي طلبوا الغاء خدمة صدى من شهر الحج والغيت الخدمة ولكن ما زالت الفاتورة تصلهم بها رسوم اشتراك صدى عشرة ريالات حتى الان ورفعنا عدة شكاوي للمركز وعبر 902 ولكن لاحياة لمن تنادي وفعلا ينطبق عليها شركة 0 الاختلاسات ) فهل يعلم المسؤولون في الشركة ما يجري من معاناة للمشتركين ولماذا لم يردوا علينا
[مأكول من الانفصالات] [ 03/04/2010 الساعة 3:34 مساءً]
والله ياريت تفكونا من خدماتكم وعروضكم مقابل فواتير حقيقيه بدون اي نصب او احتيال
.
وقت عرض المكالمات المجانية فاتورتي طلعت 3000 الاف ريال
والوالد اللي من عشر سنوات فاتورته ما تتعدا 1500 ريال
جت فاتورته 10500 وطفى جواله وطلع موبايلي بعد شهر ارتفعت
ارحلي بعيد عني ياشركة النصب الحمدلله اللي فكنا منكم ولن ارجع لكم حتى لو تخلون المكالمات مجانا يقول علي محمد حبيت في الدنيا ثلاث امي وموبايلي والوطن وكرهت في الدنيا ثلاث الاتصالات و902 وعزيزي العميل
والله ياريت تفكونا من خدماتكم وعروضكم مقابل فواتير حقيقيه بدون اي نصب او احتيال
والله والله مبايلي أحسن ولا مقارنة
فقط جرب شريحة شحن شهر واحد وستجد الفرق
للأسف المواطن (المشترك) ضحية لنصب وإحتيال وعدم مصداقييتها !! ولا رقيب ولا حسيب عليها !!!
الاتصالات السعوديه . النظام الجديد وراء تراكم فواتير بعض العملاء(!!!!!) وماذنب المشتركين في تراكم هذه المديونيات على ظهورهم وهل ستعفيهم شركة التنصلات من دفعها او تقسيطها عليهم ولو يكون في ذمة العميل 50 ريال للشركه قامت بفصل الجوال اوالثابت وجعلته يستقبل ولا يرسل حتى يتم سداد هذا المبلغ عجبي عليك يازمن ومن امن العقوبه يالاتصلات السعوديه (اساء الادب)
يا عالم ياهوه . الحل بأيدينا إسحبو على هالشركة الصايعة الضايعة وخلونا نروووح
لموبايلي والله أن يجون يحببون رجليكم
الشركة معذورة طايحة بدسم ولا مبالاة من الشعب
أختي مريضة وترغب بإلغاء رقم الجوال وهي لا تستطيع الحضور إلى مكتب الإشتراكات ، وعند الاتصال بخدمات العملاء . قالوا : لزوم حضورك . قالت : ما أقدر أنا مريضة وغير قادرة على الحضور . ممكن أخوي يحضر عني . قالوا: ما يخالف .. سوي له وكالة من المحكمة ..(؟)
حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا stc ، لا ويقولون حياة أسهل .
س1:ماهو الشي الذي ياكل من مالك ايناء مذهبت بر وبحر وجو؟
ج1الاتصالات السعوديه
موبايلي عالم من اختياري فاتوري
موبايلي عالم من اختياري فاتوري
موبايلي عالم من اختياري فاتوري
1-ادارة ناجحه
2-تواصل مع العميل
3-مصداقيه في التعامل
4-الاهتمام في اي شكوه مقدمه من العميل
5-عدم لطع العميل على جهاز الاتنظار
6-فواتير اقل
7-تعدد الباقات
8-نظافة وترتيب في الفروع
9-نقاط مستفاد منها وعدم الغاءها بفتره محدوده
10-تطوير موضفيها
11-يوجد بها عدد اكبر من الموضفين لخدمه العملاء في الفروع
12-تحسن شبكة موبايلي
13-الاهتمام بالمواقع التي لا توجد بها تغطيه
وش اذكركلكم هذي غيضآ من فيض فيما وجده بعد انتقالي لموبايلي
المشكله عدم اعترافهم باخطائهم هذا مستحيل
امس اكلم عليهم علشان الانترنت مقطوع بالبلد كله
يقولون لي المشكله من اعدادات المودم عندك واربع مرات ونا اقولهم عن المشكله ويرجعون على نفس الاسطوانه وبنرسلك فني واالى ساعتك ماشفت احد
واتصل عليهم يرد عليك النظام ناسف لعدم مساعدتك لوجود خلل بالنظام الى متى هذه المهزله اخل الله عقولكم ياشركة النصب
السلام عليكم
الف الف الف الف شكر يا شركة لأتصالأت
شركتي الموقره سمعت من ابي حكمه وكان يقول فيها يا ولدي أعلم ان النجم دائمن محارب وأنتي ياشركة لأتصالات محاربه من الناس وأعلمي ياشركتي ان مصضيرهم اليك وسوف يرجعون أليك ولا يستغنون عن خدماتكم وألا لأمام يا افضل شركه
لف الأتصاللات كلها واسفتها بالدويش
موبايلي عالم من اختياري
هي واقفة عليكم الحين مانبي جوالات قضينا
ااااااااااااااااه يالاتصالات يالنصابيييييييييييييين
الله لايوفقكم ياحرررررررررررررررررراميه
حتى حنا المساكين اللي منشحن الا بعشره او عشرين تشفطون منا
وماخليتونا نتمتع برصيدنا
قال ايش قال اكيد مشتركين بخدمه
والله لاخدمه ولاشئ
يشفطون كل يوم 10 ريال من الرصيد ونتصل عليهم وبعد رفعت الضغط يردون علينا حكينا لهم المشكله قالوا اكيييييييييييد انتم مشتركين بخدمه قلنا لا ماحنا مشتركين بخدمه وتاكدوا انتم
قالوا طيب دقايق ولطعونا نصف ساعه وجونا قالوا المعذره راح يرجع الرصيد بحسابكم بعد 24 ساعه ان شاء الله
ولا يرجع ولا شئ كذذذذذذذذذذذذذب بكذذذذذذذذذذذذذب
لكن مانقول الا الله لايبارك لك ياصاحب الشركه في مالك ولا عيالك
ياااااااااااااااااا اكل اموال الناس بالباطل والحرررام
مااقول الا يااااااااااااااااازينك ياااااااااااااااااااموبايلي
إلى كل مسؤول في الاتصالات وغيرها
استعد للوقوف بين يدي الجبار واعلم أنك ستسأل يوم القيامة عن ما استأمنك الله عليه
ولو كان مثقال ذرة والله المستعان
لن يضرنا في الدنيا ولكن سيضركم في الآخرة
شركة نصابة انا سبتها وحولت موبايلى والحمد لله ارتحت من اول الاتصالات الفاتورة 1200 ومافوق والان موبايلى 300 ريال شوفو الفرق


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.