وزير الحرس الوطني يرعى حفل تخريج الدورة الخامسة من برنامج القيادة والأركان للعام 1445ه    مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق متباينة    الأخضر تحت 23 يتغلب على كوريا الجنوبية بثنائية    السعودية والكويت.. رؤية واستدامة    «مسام» ينزع 5,726 لغماً وقذيفة غير منفجرة وعبوة ناسفة في شهر    وزير الحرس الوطني يرعى حفل تخريج الدورة الخامسة من برنامج القيادة والأركان    مانشيني يستبعد أيمن يحيى من معسكر الأخضر    هل وصلت رسالة الفراج ؟    فريق أكاديمية مهد يشارك في بطولة كارلوفي فاري بالتشيك    أحمد جميل ل«عكاظ»: ناظر قادر على إعادة توهج العميد    محاصرة سيارة إسعاف !    «التعليم» تحذر «الغشاشين»: «الصفر» في انتظاركم!    المثقف والمفكر والفيلسوف    الاغتيال المعنوي للمثقف    الاقتصاد لا الثقافة ما يُمكّن اللغة العربية خليجياً    سفير خادم الحرمين لدى كوت ديفوار: خدمة ضيوف الرحمن مبدأ ثابت في سياسة المملكة    "الحج والعمرة" تطلق Nusuk Wallet أول محفظة رقمية دولية لخدمة الحجاج والمعتمرين    أمير عسير يفتتح مقر" رعاية أسر الشهداء"    ولي العهد يهاتف الشيخ صباح الخالد مهنئاً    محافظ بيش يرأس لجنة السلامة المرورية الفرعية بالشخوص ميدانياً    الأمن الغذائي    أمير القصيم شهد توقيع الاتفاقية    خادم الحرمين يتلقى رسالتين من ملك الأردن والرئيس المصري    كأس أمم أوروبا 2024.. صراع كبار القارة يتجدد على ملاعب ألمانيا    رونالدو يتطلع لتعزيز أرقامه القياسية في يورو 2024    5441 منتجاً عقارياً على الخارطة    بدء رحلات «إيتا الإيطالية» إلى الرياض    ثمّن دعم القيادة للتطلعات العدلية.. الصمعاني:المملكة موطن للفرص والمهن القانونية    وزير العدل: دعم القيادة الرشيدة غير المحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة لتحقيق التطلعات العدلية    محمد بن سلمان.. الجانب الآخر    منفذ حالة عمار يواصل خدماته لضيوف الرحمن    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    محافظ جدة يكرّم المشاركين في" الاعتماد الصحي"    الحركة و التقدم    نهاية حزينة لحب بين جنية وإنسان    تكريم المُبدعين    «سناب شات» تضيف عدسات الواقع المعزز    خبراء أمميون يحثّون كافة الدول على الاعتراف بدولة فلسطين    القرار    السكر الحملى: العلاج    أكدت ضرورة أخذ التطعيمات.. إخصائية تغذية: هذه أبرز الأطعمة المفيدة للحوامل في الحج    اكتشاف أدمغة مقاومة ل" الزهايمر"    أمير حائل لمنظومة «الصحة»: قلّلوا نسبة الإحالات الطبية إلى خارج المنطقة    أمير تبوك يشيد بجهود الجوازات في منفذ حالة عمار    متعب بن مشعل يكرم الفائزين بجائزة "المواطنة المسؤولة" بالجوف    خمسة آلاف وظيفة نسائية «موسمية» بقطاع خدمات حجاج الخارج    الشورى يطالب بحماية المستهلك ومنع الممارسات الاحتكارية    تمديد «أوبك+» يدعم أسواق النفط    أمير قطر والرئيس الأمريكي يبحثان وقف إطلاق النار في غزة    الفريق اليحيى يقف على سير العمل بجوازات مطار المدينة ومنفذ حالة عمّار    واشنطن: مقترحات بايدن سُلّمت ل «حماس» الخميس.. والكرة في ملعبها    هل نتائج طلابنا تعكس وتمثل واقعهم المعرفي والمهاري فعلاً؟    القبض على شخصين لترويجهما 4000 قرص "إمفيتامين" بعسير    محافظ حفرالباطن يتفقد مدينة الحجاج بمنفذ الرقعي    كلوديا شينباوم أول زعيمة للمكسيك    تطهير المسجد النبوي وجنباته خمس مرات يومياً خلال موسم الحج    «العقار»: تراخيص جديدة للبيع على الخارطة ب 6 مليارات ريال    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للتصلب اللويحي المتعدد"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إطلاق اسم"الإتحاد"على ملعب نادي مانشستر سيتي
نشر في عاجل يوم 10 - 07 - 2011

اطلقت الاتحاد للطيران، الناقل الرسمي لطيران الامارات العربية المتحدة، اسم الاتحاد على ملعب مانشستر سيتي وذلك ضمن عقد اتفاقية كل من نادي مانشستر سيتي لكرة القدم والاتحاد للطيران، عن شراكة شمولية هامة تمتد على مدى عشر سنوات، موسعين بذلك اتفاق شراكتهم التجارية القائمة إلى حدود جديدة.
وتم توقيع الاتفاقية، اليوم، من قبل غاري كوك، الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم، وجيمس هوجن، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، قبل مغادرة المجموعة الأولى من فريق مانشستر سيتي على متن طائرة مستأجرة تُشغّلها الاتحاد للطيران، في جولة إلى الولايات المتحدة، قبل بداية الموسم.
وفي هذا الخصوص قال السيد كوك: "إننا في غاية السعادة بتمديد علاقتنا مع الاتحاد للطيران من خلال اتفاقية الشراكة الشمولية تلك. ففضلاً عن تحقيق نتائج كبرى في مرحلة هامة من مراحل تطور النادي، إن مثل هذه الاتفاقية ستخلق أيضاً فرصاً مميّزة لكلا الطرفين، للتعاون بشكل أعمق في المبادرات الإعلامية والتجارية والمجتمعية في المستقبل."
وبدوره تحدث السيد هوجن قائلاً: "تلك الشراكة عبارة عن تغيير لقواعد اللعبة، هو اتفاق يعيد تحديد نموذج الرعايات الرياضية التقليدية. إنها فرصة تتاح مرة في العمر، لاثنتين من العلامات التجارية الشهيرة، التي تشترك في الرؤية نفسها، لتعزيز الوعي العالمي بأهميتها ولتطوير أعمالها."
وقال السير ريتشارد ليسي، زعيم مجلس مدينة مانشستر: "إن من شأن هذه العلاقة بين الاتحاد للطيران ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم، أن تُقدّم مزيداً من الدعم للتعريف بمدينة مانشستر دولياً، وربطها عالمياً وإتاحة الفرصة للمدينة لاستقطاب العلامات التجارية الرائدة للاستثمار فيها، وخلق مزيد من فرص العمل. إنه خبر رائع بالنسبة لمانشستر، حيث يعزز الرياضة والنقل وأولويات التنمية الاقتصادية، وهو خبر ترحب به على وجه الخصوص منطقة مانشستر الشرقية."
وبدوره تحدّث تشارلز جونستون، مدير الملكيات في إنجلترا الرياضية: "إن مثل هذا الإعلان يعتبر إيجابياً جداً بالنسبة لمحبي كرة القدم في مانشستر. فالاتفاقية التي يتم العمل عليها ستخلق مزيداً من الاستثمارات في المجتمع الرياضي والمزيد من المرافق الرياضية في المنطقة المحلية."
وفيما يلي نذكر العناصر الأساسية التي تضمنتها اتفاقية الشراكة الشمولية بين الاتحاد للطيران ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم:
استاد الاتحاد والحرم الرياضي
سيتم إعادة تسمية استاد مدينة مانشستر، ليصبح استاد الاتحاد ، بمفعول سارٍ من فوره، وهو يشكل حجر الزاوية في حرم الاتحاد الذي تمت تسميته أيضاً مؤخراً، والذي يضم موقع المدينة الرياضية السابق في مانشستر الشرقية، وساحة المدينة الترفيهية سيتي سكوير الشهيرة، والمرافق الإضافية المخطط لها والمتواجدة حالياً.
مع الاتجاهات الحالية، والفائدة الإضافية لوجود دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم 2011- 2012، من المتوقع أن تصبح والرؤية الجماهيرية العالمية لاستاد الاتحاد الجديد، متزايدة بشكل كبير جداً الفائت مع زيارة ما يصل إلى حوالي 2 مليون زائر إلى حرم الاتحاد الرياضي خلال العام.
رعاية القميص
ستقوم الاتحاد للطيران بتمديد رعاية القميص، التي تعكس القيمة الإعلامية الواسعة التي شهدتها من خلال تحسّن أداء الفريق الكبير على أرض الملعب في موسم 2010- 2011، وتأهله لدوري أبطال أوروبا، وتنامي شبكة التجزئة الدولية والالتزام في زيادة ظهور شعار الاتحاد للطيران على كافة البضائع التسويقية للفريق، وألبسة النادي الرسمية وغيرها.
التعاون الإعلامي
سيقوم كل من نادي مانشستر سيتي لكرة القدم والاتحاد للطيران بالعمل على وضع محتوى لمبادرات تضم توفير زيادة محتويات عن نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، وتغطية أوسع وأشمل لمباريات النادي على مواد مثل الدي في دي، ونظام الترفيه على متن الطائرة والموقع الإلكتروني للشركة. وسوف نقوم أيضاً بالتعاون المشترك مع مبادرات إعلامية في الأسواق المستهدفة المشتركة مثل الهند والصين والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة.
التعاون التجاري
سيعمل كل من نادي مانشستر سيتي والاتحاد للطيران على الاستفادة من قاعدة بيانات العملاء الحالية ومخططات برامج ولاء الضيوف لخلق فرص جديدة لمبادرات التسويق المستهدفة المتلائمة وفق أولويات كلا الطرفين التجارية.
سيعمل كلا الطرفين على استكشاف سبل التعاون على مستويات عملية تدور حول الضيافة وخدمة العملاء والقدرات التدريبية وتبادل الخبرات وإمكانية توفير الوظائف المشتركة والتدريب وخدمات الاتصال من حرم الاتحاد للطيران الرياضي في المستقبل.
التعاون الاجتماعي
من خلال ريادته في البرامج ضمن المجتمع (مانشستر سيتي والمجتمع، City in the Community- CITC) سيقوم نادي مانشستر سيتي لكرة القدم بالمشاركة مع الاتحاد للطيران بمبادرات ضمن المجتمع مشتركة في منطقة مانشستر الشرقية، والمملكة المتحدة ودولياً، ويبني على قدمه سابقاً في مبادرة مدارس الاتحاد للطيران مانشستر سيتي لكرة القدم في أبوظبي. ومن المبادرات الدولية التي سيقوم بها مانشستر سيتي والمجتمع، CITC، توفير برامج حول كرة القدم للشباب في المناطق المحرومة، الأمر الذي يعود بالمنافع المشتركة لكلا الطرفين.
التعاون الدولي
سيعمل نادي مانشستر سيتي والاتحاد للطيران على بناء حقيبة مثيرة للاهتمام في الأسواق الرئيسة حول العالم مستفيدين من المحاذاة الطبيعية التي تتواجد فيها تلك الأسواق المشتركة المستهدفة مثل الهند والصين والولايات المتحدة، إضافة إلى غيرها من الأسواق المستهدفة لكل طرف على حدة.
سيقوم كل من مانشستر سيتي والاتحاد للطيران أيضاً، بالتعاون ضمن أسواقهما الأصلية، المملكة المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة، على التوالي، مستخدمين طائرة إيرباص A330-200 التي تم طلاؤها حديثاً بألوان النادي على الخط بين مانشستر وأبوظبي.
وتزامناً مع توقيع اتفاقية الشراكة الشمولية تلك، أعلن نادي مانشستر سيتي أيضاً، عن خطط لإجراء عمليات تشاورية مع الجماهير في المستقبل القريب، لتطوير المقترح المتعلق بتدريب الشباب الجديد، وتطوير مرافق لكرة القدم في مانشستر الشرقية.
وقد أبرمت تلك الاتفاقية على قاعدة راسخة من الالتزام من قبل الاتحاد للطيران تجاه مدينة مانشستر، إحدى وجهاتها الرئيسة الهامة. حيث أعلنت عن زيادة عدد رحلاتها إلى رحلتين يومياً بين أبوظبي ومانشستر، تباشر اعتباراً من 1 أغسطس/آب، مما يعكس ارتفاع الطلب على هاتين الوجهتين.
وتم بالأمس الكشف عن طائرة تابعة للاتحاد للطيران، من طراز إيرباص A330-200 مصممة وفق ألوان فريق نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، سيتم تشغيلها بين وجهتي مانشستر سيتي وأبوظبي، وذلك للترويج للاتفاقية الجديدة بين الشريكين.
ومن المتوقع أن تسترعي الطائرة الجديدة انتباه الجماهير الواسعة على امتداد العالم، خاصة وأنها ستقوم بخدمة وجهات مختلفة مثل ميلانو وفرانكفورت وبروكسل وجوهانسبورغ وكوالالمبور وجاكرتا وسنغافورة وإسطنبول وعدد من الوجهات على امتداد الشرق الأوسط والهند.
ويستتبع زيادة عدد الرحلات، افتتاح مركز الاتصال الجديد في مدينة مانشستر والذي من المقرر أن يضم حوالي 160 موظفاً، وذلك مع بداية العام 2012. وقامت الشركة أيضاً بافتتاح صالة جديدة لمسافري درجة رجال الأعمال في مطار مانشستر الدولي في شهر نوفمبر من العام الفائت 2010، لخدمة عملائها الكرام.
اكيد هذا الاتي ياكلك حبة حبة ولو البشا اجل اشلون المان سيتي بكرى ملعب الكتلوني يكون العميد و وملعب المرنَجا النمور


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.