نتائج النقل الداخلي للمعلمين الخميس.. و3 أيام للاعتراض    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    أوبك تبقي توقعاتها بنمو قوي للطلب العالمي على النفط    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ريما : الذئب استدرجني بجائزة وهددني بالقتل وانتهى المطاف برصيف قاعة أفراح
نشر في عاجل يوم 22 - 06 - 2011

استقبلت شعبة التحريات والبحث الجنائي عددا من الفتيات اللاتي اعتدى عليهن ذئب جدة، وذلك بهدف جمع أكبر قدر من الأدلة والبراهين ضده. ويتوقع أن تعمم شرطة جدة على كافة مراكز الشرط، لمراجعة كل عمليات الفقد والاختطاف المسجلة فيها للقاصرات المعتدى عليهن من ذئب جدة واللواتي تترواح أعمارهن بين 6 إلى 10 أعوام؛ وذلك بهدف رصد أية قضايا يكون الذئب ضالعا فيها لم تكن ضمت إلى ملفات التحقيق، وسيبحث التعميم في ظروف اختفاء القاصرات وعدد ساعات الفقد.
وكان محقق هيئة التحقيق والادعاء العام قد استلم ملف المتابعة، وشرع في التحقيق فيه عن طريق مختصين من ذوي خبرة سابقة في التعامل مع مثل هذه الحالات، وقد استمع المحقق خلال اليومين الماضيين الى إفادات الضحايا، فيما لا يزال ذئب جدة (الموقوف) ملتزما الصمت، رافضا الاعتراف، رغم تعرف الفتيات القاصرات إلى جهازه الجوال. وقد اجتمع عدد من الفتيات المعتدى عليهن لأول مرة بشكل جماعي، وقدمن الشكر للطفلة مها التي قدمت معلومات ثمينة لرجال الأمن ساهمت في إيقاف ذئب جدة، ويتوقع أن تقدم القاصرات المعتدى عليهن هدية جماعية للطفلة مها خلال الأيام المقبلة. وكانت أنباء قد أشارت إلى ارتفاع عدد البلاغات المقدمة من قبل أولياء أمور فتيات يشتبه في تعدي الذئب عليهن ولم يتم تقييد بلاغاتهن. وتشير معلومات إلى أن المعتدي على الفتيات نفذ 12 جريمة اختطاف واعتداء جنوبي جدة وشرقها، فيما نفذ حالة واحدة في وسطها تم إيقافه في حي الأجاويد، وهو ما قد يشير إلى أن الجاني كان يتعمد اختيار ضحاياه في نطاق سكنه؛ بهدف سرعة الوصول إلى مسكنه دون أن يلفت إليه.
ولم تكن تدري ريما ذات السبع سنوات أن فرحتها بالفوز بجائزة وهمية ستتحول إلى حزن طويل الأمد وبشعور يملؤه الألم والحزن، روت ل «عكاظ» قصتها مع الذئب البشري من أول ساعة اختطاف حتى تعرفت عليه في البحث الجنائي.
تقول ريما «خطفني الجاني وأنا برفقة والدتي وخالتي في أحد المراكز التجارية جنوب جدة الذي ارتدناه لحضور أحد المهرجانات، إذ استغل تزاحم الناس وتهافتهم على المشاهدة».
وتضيف ريما «فاجأني رجل بهمسة وهو يربت على كتفي بأني فزت بجائزة ولم أتمالك نفسي من الفرحة وحين هممت بإخبار والدتي بالفوز فاجأني حينها الذئب بأن شرط استلامي الجائزة الخروج معه إلى السيارة».
وتستطرد ريما روايتها للوجع بالقول «صدقته وخرجت معه وما إن وصلت إلى السيارة حتى شدني ووضعني على دواسة مقعد الراكب الأمامي في سيارته الجيب البرادو البيضاء وبدأ يردد لو رفعتي رأسك سأقتلك ثم ضربني على ظهري وافجرت أبكي».
وتضيف «أخرسني تهديده واصطحبني إلى منزله وبعد أن فعل بي ما فعل رماني بجانب إحدى قاعات الأفراح أمام بوابة النساء في وقت متأخر من الليل فشاهدتني امرأة طاعنة في السن وبدورها أوصلتني إلى أقرب مركز شرطة لأني لم أكن أعرف موقع منزلنا».
وأشارت إلى أنها رأت المجرم ثلاث مرات عند اختطافها، في هيئة التحقيق والإدعاء العام، ثم في البحث الجنائي أمس حيث عرض أربعة أشخاص من ضمنهم الجاني الذي تعرفت عليه والضحايا المعدى عليهن بحضور المكلف بالقضية من هيئة التحقيق والادعاء العام عاصم الأحمدي والرائد سلطان المالكي من البحث الجنائي.
نسأل الله أن يرينا فيه ما يستحق
السلام عليكم اين ابو البنت او زوج خالتها "وأنا برفقة والدتي وخالتي في أحد المراكز التجارية جنوب جدة" السبب خروج الحريم للسوق من دون محرم والسبب الاكبر عدم تخصيص مراكز تجارية كبيرة للنساء انتبهوا من خروج الاهل من دون رجال
لانريد مزيداً من الأخبار عن هذا المجرم نريد تطبيق الحكم الشرعي بحقه .
اعتقد ان الادلة التي مع الشرطه الان تكفي لادانته فلماذا كل هذا التطويل لماذا لايتم اعدامه
بعدين لايكون تقولون انه مريض اومجنون لان المجنون مايفرق بين قريب وبعيد يعني كيف بناته الاربعه ماجاهم ولعب ببنات الناس لوصحيح كان مريض كان لعب ببناته
لاحديث ولاتحقيق ,هذا المجرم ماله الا يصلب ويعلق شهرين . عشان يتأدب غيره
نصيحه يااخوان انتبهو لاطفالكم وفلذات اكبادكم
فيه اهمال بنسبه للاطفال من اهاليهم وتركهم يلعبون بعيد عنهم
وانا عن نفسي عدة مرات اجد اطفال ضايعين اتقو الله في ابناأكم
وعلى فكره الذيب ما ياخذ غير الطارفه من الغنم وهذا الخسيس
لا يمكن يخطف الاطفال الي مع والدها او والدتها وقريبن منها يتحين الفرص الله يصلط عليه
ويكفينا ويكفيكم كل شر
الزهراني
انشرو اسمه وصوره وافضحوه ابن الكلب ..
وقصوووووووووه وش تحتروون ..
اتمنى ياعاجل ان تحذفو لقب ذئب جده لان هذا المجرم ليس ذئب بل كلب جده المسعور
لعنة الله عليه في الدنيا والاخره
هذا ماهو ذئب بشري الله يهديكم ..هذا تكرمون كلب مسعور ..حسبنا الله ونعم الوكيل فيه
لا تعليق
أخاف لا يطلع بواسطة ويسير علينا في أبها
الله يستر بس
اللي ابي افهمه ،، كيف بنت (طفله) عمرها سبع سنوات يستطيع رجل كبير بالسن يفعل الفاحشه بها ؟؟؟ لان سؤالي فيه عبره للي يفهمون.
وهي قصه يمكن لها مناسبه بهالموضوع:
الله يرحم الملك فيصل ويطول بعمر الشيخ صالح اللحيدان لانه على ذكر شيباننا الله يرحمهم يقولون : يوم من الأيام طلعت مره بالثلاثين او حولهن من بيته (متزوجه) تبي بيت أهله ، وصدفت وهي تمشي بسيارة شرطه ، سيارة الشرطه راح لاخر الشارع ورجعت وسأله السواق وين يا ختي قالت ابي بيت أهلي وزوجي غايب (طبعا حريم اول قويات والشرف ما عليه خوف والثقه موجوده بحكم انهم شرطه) قالو : حنا بخدمتك وواجب علينا نوصلك ، المقروده ركبت معهم ولا وقفو الا ورى الدخل المحدود او حوله وغصبوه العسكري السواق والمعاوني ، وهددوه ان تكلمت فهو يومه ، قالت خير ان شاء بس رجعون لأهلي ، يوم دخلت على أهله وهي تغشى من الصياح والنياح جيبوهم جيبوهم ، قالو بسيطه ، اكا الوقت بعهد الملك فيصل ورئيس القضاء أو رئيس محكمه الرياض والله ناسي ، هو الشيخ صالح اللحيدان ، الوكاد اشتكوا على الملك مباشره وجاهم الرد بأن الاسبوع الجاي تجي البنت تقولنا من اللي غصبوه ، (طبعا علموهم بالشكوى ان الشرطه جت الوقت الفلاني باليوم الفلاني ، فنادو كل الورديات بهاك اليوم) ، جت البنت وطلعت اللي غصبوه ألا يوم تقلبت عيونهم ، قالوله روحي الحين ، وبلغو الملك فيصل باسمائهم، صوت على ابن لحيدان وجاء عند الملك قاله: وش حكمهم بالشرع ؟ قال : يقصون حرابه. قاله الملك لا يصبح بكرا الا وروسهم تحت رجليهم قال سم . اصدروا الحكم بيومه ومن بكرا قصوا ....
الشاهد نبي حكم شرعي سريع للي ما فيه دنس وواضح وضوح الشمس وبارك الله فيكم
ياجماعه عجلو بالقصاص من المجرم
حسبيالله ونعم الوكيل
اسم المجرم الخسيس موسى الزهراني وهو معلم بمتوسطة وذكي جدا يعتبر داهيه بالذذكاء والفهلوه ووضعه المادي ممتاز ونحن زملائه بالمدرسه لانشك فيه بان يكون مجرم
حسبي الله علييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
يا نااااااااااااااااس والله العظيم باي قلب يحيا هذا الرجل ؟!!!!!
والله لو كان قتله بابرة خياطه على مدار عام لما استوفى الابرياء حقهم
الله استر علينا وعلى اعراضنا يارب العالمين ... امين
الله يسلط عليه دنياء وآخره
مشكله اذ انتزعت الرحمه من الانسان
اذ غضب الله سبحانه وتعالى على شخص نزع الرحمه من قلبه
وسلط عليه الشيطان يزين له سؤ العمل
الحمدالله على نعمة الفو والعافيه
الله يعجل بهلاكك
قصوه وسكروا على الموضوع واستروا على بنات خلق الله .
المفروض يوخذ هذي اشخص ويوضع عند جامعة من الجمعات ويدنون خميستة بدور
لاحول ولا قوة الا بالله
الله لا يبلانا يارب
الحمد لله انهم مسكو هالمريض
وان شاء الله يعجلوا بتنفيذ الحكم علية
الله يحامانا ويحما بناتنا وعيالنا من هالاشكال
لاحول ولا قوة الا بالله العظيم ليش وش يبي منه هذولا صغار السن لايسمنون ولا يغنون من جوع اما انه له هدف معين
ياليتهم يصلبونه في الشمس الين يموت
الحمد لله اللي عافانا مما ابتلاه
خلاص ياعاجل عرفنا والله كل يوم تنزلون خبر ..بالتقسيط ..!
يمدحون المقاريض والكلابي واسلاك الكهرباء تكفون لا تخلونه ابيه ينسى كل متعه استمتعها واستبدالها بشرطة مشرط او لسعة كهرب او قرضت مقراظ
عليكم بالمقاريض واسلاك الكهرباء والمشارط تكفون عليكم به يالنشاما
تكفي يابو متعب السيف الاملح هالاشكال مالها الا السيف
لعنة الله عليه
وششششششششششششششششششش تنتظرون اصلبوووووووووووووووووووووووووه
ترررررررراكم فقعتوووووووووو مرارتي بالادمي هذا
نبغى هذا الرجل يصلب
كل يوم صاير شي جديد خلالالالالالالالالالالالالالالالالالالاص كافي ما نتحمل اكثررر اجرام
وربي حرام دموع الاطفال
انا ابي افهم كيف تجيه لذه بطفل ماقول الا شي واحد
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاه
انا مافكر الا بشي واحد بس
-----------------------
كيف زوجته اخوانه اطفاله كيف رايح يكون وضعهم بين الناس
-----------------------------------------------------
من جد انت مو تدمر نفسك بس انت تدمر عائلتك معاك والله حرام
-------------------------------------------------------
اللهم لا شماته لكن كل ماتصور بكاء الاطفال والاغتصاب اموووت قهرررر
انا اقول يا شباب اللي فيه غريزه وهو متزوج ياخذ ثانيه وثالثه ولا يودي نفسه بداهيه من اجل الخوف من زوجته
تحياتي لكل طفله مجروحه فديت قلبها
--------------------------------
التميمي :::::::::: القصيم
الله لايوفقه في الدنياولافي الاخرة حسبي الله عليه ونعمئ الوكيل
السيف يوصط من رقبته ملعون الصلايب
أسا الله العافيه ولاكن يسبق هذا يطلق عليه لقب كلب اجلكم الله وليس ذئب لان الذئب عنده عزه
وهذا خسيس 0
خلاص مسخت الشغلة عرفنا وبعدين القصاص وخلاصت القصة الله لايبلنا يارب وتحفظنا وتحفظ بنات وشباب المسلمين من كل شر هذا الشخص ليس هو الوحيد في اكثر منة والله يكشفهم منهم من يخطف الأطفال الرضع ومنهم من يغتصب الاولاد والله المستعان الله الله عليكم بالكتاب والسنة والمحافظة على الصلاة فهذا ابتلاء من الله لان ابتعدنا عن الله كثير وهذا جزاء الانسان المهمل احفظ الله في الرخاء يحفظك في الشدة
حسبي الله ونعم الوكيل هذا ذئب مفترس هل يرضاه لاطفاله تبغون الجد هذا اضن انه فعل حتى في بناته الصغار
القصاص القصاص القصاص
ارجو من عاجل والمسؤولين عنها عدم تسميته ذئب جده بل كلب جده
او الخنزير
وشكرا يا عاجل يا احلى صحيفه الكترونيه
قوية كلمة الذئب الذئب تطلق على الرجال فقط وليس الحيوانات أمثال هذا المجرم
المسلسل التركي ماراح يخلص أبد
عجلوا علينا خلونا نشوف حد الحرابة بالخنزير البشري وياليت يتم الإعلان بجميع الوسائل كي نشاهده وهو مصلوب لعنة الله عليه
والله العضيم لو يصلب اسبوعين بوسط جده من غير اكل وماوىء والناس تشوفه
كان ماتكررت هالحادثه ولا بعد مية سنه قدام
شكرا لرجال الامن البواسل
اتمنى التشديد والرقابه على المراكز التجاريه وقصور الافراح والمدارس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نتمنى من ان تزال صفة ذئب عن ها الخنزيز
فعلا لا يطلع علينا واحد من جما عته ويقول انه مريض نفسي طيب مريض نفسي ليه ما تسلط على بناته واغتصبهم السيف يا ابو متعب عطنا راسه الله يديم عزك وعز ال سعود
يعنى وبعد كل هذه الادلة والى الحين عايش والله قهر
خلاص اكتفينا من اخبار هذا الواطي ونريد حكم الشرع فيه في اقلرب وقت
واتمنى ان ينفذ حكم التعزير على هذا الجاني
هذا ليس ذئب بشري هذا وحش وشيطان بشري
اتمنى عرض حالته على كبار علماء النفس لعرفة الدوافع والاسبآب؟
اولها طبعا غياب الوازع الديني
قفلة / دايم انشر تعليقي في سبق ووماشوف ردي ابد ؟؟؟
الى الامآم يآآعآجل
السلام عليكم
كلب جدة ياناس هذا ماهو ذئب .
انشرو اسمه وصوره وافضحوه ابن الكلب .ويجب صلبه اوصال اوصال
اولاً حسبنا الله عليه وعلى شاكلته وثانياً يخسا ماهو ذيب وخطا يقاله ذيب الذيب اشرف منه والكلب بعد هذا المفروض تشهرون فيه وعيب عيب مايتشهر فيه ونفسي اعرف ليش مايتشهر فيه لأن ماأحد اتوقع يرضى عن تصرف هذا الحقير حتى اقرب الناس له مايرضون
اعدموة لايرجع الله سترة اكثر منمرة ولاتاب
لايشرفنا ان ينتمي هذا النذل الى قبيلة زهران ان كان فعلا زهراني وحسبنا الله ونعم الوكيل
حبشوش والله كلامك يهز البدن والقلب جزاك الله خير - اذ غضب الله سبحانه وتعالى على شخص نزع الرحمه من قلبه
وسلط عليه الشيطان يزين له سؤ العمل - نسال الله السلامة والعافية
الله يسامحك يا من تقول ابن الكلب هذا ..
وش ذنب ابوه يعني ابوه كلب وهو ابن ذاك الكلب .
لا حول ولا قوة الا بالله .
اسم الكلب موسى الزهراني معلم بمتوسطة له اربع اولاد وبنتين توه مخلص من عماره ثلاث ادوار سيارته برادو ابيض وضعه المادي ممتاز
ابوه شيخ معروف ورجل اعمال في جده
ساكن في احدى عماير ابوه
يسكن في حي الاجاويد 1
ذكي وخارق الذكاء والفهلوه والكاعه
وسوس الشيطان له وفعل مافعل
من مدينة بالحكم في زهران
هذي اهم المعلومات
تفريط الناس لا يسوق الاعتداء . والحقيقة أكثر الناس مفرطة نساء يدورون في الاسواق لساعات طويلة بصحبة أطفالهن دون محرم . بنيات في غاية الجمال الرباني ما شاء الله وغاية الاهتمام بالهندام ولربما لباس مثير بنطال ضيق أو قصير فاضح ، والبعض تجاوزن الطفولة الأولي والبعض رزقن حسماً لافتاً .ومع ذلك يرسلن للبقالة ونحوها لوحدهن ويمضين الوقت الطويل.
اخواني واخواتي قراء عاجل لا تستعجلون بالحكم على الرجل حتى يعترف بجرائمه لان هناك قصة
غريبة حدثت معي بالرياض اثبتت ان الاستعجال كارثه -
ففي احد الايام استأجر نسيبي شقه وكان دائم السفر وانا من كان ينوب عنه بالبيت وكنت اقوم
بتلبية طلبات اختي هي وابنائها وفي ذات يوم وجدت ورقه صغيرة تحت الباب وفيها تهديد والمعني
انني فهمت ان المهددة هي اختي ولكني لم استعجل وقررت التريث وجلست مع نفسي كثيرا احاول
تفسير ما وجدت بالورقه ووقتها حضر زوجها من السفر وقررت الصمت والتريث ومراقبة محيط
العمارة فوجدت شابا" غريبا يطوف وعندها استوقفته بالقوة لكنه هرب فجاء احد الجيران وقال
لي وش عندك هنا ومن كنت تطارد فقلت له لاشيء فقال انت ساكن في هذ العمارة فقلت نعم مع اختي
فقال يا ليتم ما استاجرتم فيها
فقلت كيف ؟ فقال الرجل : هذه العمارة اغلب ساكنيها يا طلقوا حريمهم او تسببوا في ضرب
بناتهم وهكذا فقلت والسبب فقال لا اعلم لكننا دائما نستيقظ على صراخ امرأه ما بين فترة
واخرى وتاتي الشرطة وفي النهاية ينتقل ساكن ويأتي اخر وتكرر القصة فقلت له شكرا لك وذهبت
وعرفت ان اختي بريئة وليست المقصودة ووصلت الى ان الشقه سابقا كان يسكنها امرأة تخون زوجها
ولكن ايضا كان استنتاجي خاطئء فبعد ثلاثة ايام استيقظت من النوم ووجدت عند اختي امرأة
تتقهوى معاها بالصاله فاستغربت معقول ان فيه عندها ضيوف في وقت مبكر الساعه 7 صباحا
المهم انتظرت قليلا ثم فجأة سمعت اختي تودعها عند الباب فتحركت ناحية الشباك وهناك رأيت
الكارثة لقد كان نفس الشاب ونفس السيارة بانتظار المرأة التي كانت عند اختي في البيت
فخرجت وركبت معه مباشرة فخرجت مسرعا ولاحقتهم دون ان يلاحظوني فانزلها في عمارة بحي اخر
ثم بعد نصف ساعه ركبا السيارة وعاد بها الى نفس شقة اختي فوقفت على الباب وبعد ثواني
فتح ابن اختي لها الباب ودخلت - عندها لحقت بالشاب الى بيته ونزلت وناديته وحاولت
ان اتفاهم معه ففي البداية كنت ساستخدم القوة معه لكنه تحدث بصراحه وقال انه يعرف
هذه المرأة من سنتين وتلك شقتها فقلت له انها لا تسكن تلك الشقه بل تواعدك فيها لتبعد
الشك عنها وطلبت منه ان ياتي معي لاريه كل شيء وعندها وافق على مضض وصلنا الشقه
واريته كل شيء واننا سكان جدد فيها وان من قبلنا من تطلقت او ضربها ابوها وربما قتلها
بسبب رسائلك على الباب فقال نعم انا من كتبت الرسالة الاخيرة وبدأ يعتذر مني كثيرا
عندها تركته ودخلت لاسال اختي من هي المرأة التي كانت عندك بالصبح وعادت بعد نصف سعه
فقالت انها لا تعرفها لكنها استقبلتها مرتين اول مره الصبح بدري وفتحت لها وتقول انها
من العمارة المجاورة وتريد التعرف ثم خرجت وعادت بعد نصف ساعه تقول انها ربما نسيت جوالها
فقلت لها --
يتبع
الكلب لم يعترف بعد ولا يمكن أن يصدر الحكم حتى يعترف ويصدف أقواله من عند القاضي
وفي الاخير العقاب ------مثل مازن بيك -----------يجيلكم كلامي بعدين وتذكروني
السلام عليكم ترى اسم المجرم موسى الزهراني.. وآخر ضحيه له طفلة زهرانيه خطفها من القصر .. وهذه الطفلة هي من قدمت معلومات كامله عنه وعن اوصاف بيته ووصفت الحي بشكل دقيق وكل هذه المعلومات سهلت بالقبض على هذا المجرم بقيادة فريق التحقيق المقدم /المالكي ،والرقيب/الزهراني، وعلى راسهم مدير شرطة جدة اللواء/الغامدي،، شكرا رجال الأمن البواسل حقا انتم فخر للبلد واهله
الذي مسمي نفسه من قلب الحدث
اقول انت كذاب يالكذاب
ليس هذا الرجل من بلحكم نهائي
وكل شوي تقول من زهران
زهران ما تعترف بهذا المجرم ولاترضاء هذا الخبيت اذا ثبتت عليه التهم
زهران لاتستنقصهم ترى منهم 72 صحابي اذا منت مصدق اتصل على احد علامائنا وتعرف بنفسك
كل شوي ناط وتقول من زهران
تحياتي الى جميع القبائل الغاليه
احبتي جميع اعذروني على هذه النفرزه لكن في ناس تصيد في الماء العكر
السيف الأملح يا بو متعب تكفى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
ياخوي ذبحتونا به كخووه خن نفتك منه الله لايربحه لا دنيا ولا اخره ويجعله بجهنم هالكلب قبل مايجون حقوق الانسان ويقولون هاذا مريض نفسي لاتذبحونه عطاه الظربه اللى تبزخه ابن الكلب ليته يطيح بيدي والله لاكوي ذاك وذاك علشان يتادب قبل مايذبحونه هالكلب الاجرب المجرم وبعديين صدق عاتب عليكم ادري بتقولون واقفه علييك عاد بس عاتب على تسميته ذئب يخسي هاذا حمار ماله اذان طوال كلب تشالييح بس يلهث عساه يلهث بجهنم
قيصر والله ياسواليفك توسع الصدر وراك ماتجي عندي بالقروب حنا بحاجة لمثل هذه القصص البطرانة
http://groups.google.com/group/xv11-?hl=ar_US?hl=ar
إنغز الرابط واشترك وعطنا من حواديثك
و اهلك و ينهم عنك . قال صلى الله عليه و سلم (انما يأخذ الذئب من الغنم القاصية )
قصووه وريحوا الناس والاطفال
كفاية تحقيقات القضية قديمه جدا وتوكم مسكتووه بعد ما اختطف 13 وكان يمكن يختطف 100
قصووووووووووووووووووووووه والا تراهوا بينتحر بالتوقيف
صغار البنات بالسعودية شبة عراة في الاعراس والاماكن العامة
( ربما والله اعلم ان الاطفال لم تتحمل اجسامهم حرارة الصيف )
او ربما انتشر وباء يصيب الاطفال من خلال الملابس المحتشمة بحكة وحساسية فلذالك من الافظل
ارتدا الملابس الضيقة والملابس القصيرة من الركبة ومافوق بحيث تئدي الى التهوية الجيدة كما نصح
بها الفسقة ومحبي تجارة الاطفال والدليل الانتر نت ومقاطع الجوالات لبنات صغار يعمل بهن الفاحشة
الخلاصة
اطفال مهمليين من قبل اسرهم ماذا تريدون ان يحصل لهم والادهى من ذالك تتعمد امها بتلبيس طفلتها
ملابس فاضحة كما ذكر نعناع المدينة
بنيات في غاية الجمال الرباني ما شاء الله وغاية الاهتمام بالهندام ولربما لباس مثير بنطال ضيق أو قصير فاضح ، والبعض تجاوزن الطفولة الأولي والبعض رزقن حسماً لافتاً .ومع ذلك يرسلن للبقالة ونحوها لوحدهن ويمضين الوقت الطويل.
والله كلام صريح جدا وهل تفيق هذة الامهات من غفلتهم والاستعراض ببناتهم الصغار بالملابس الفاضحة او
انها تنتظر من يخطف بنتها ويغتصبها وبعد ذالك تفيق هذة الام الحيوانة من غفلتها
واستغرب من عدم غيرة الاب على بنتة الصغيرة وهية شبة عارية او بملابس ضيقة وهل وصل بنا الى هذا الحد
باننا لانستطيع ان نوقف الزوجة عند حدها وخاصة اذا كانت تتعمد تعرية بنتها الصغير والخروج بها
الى الاسواق والاماكن العامة اخواني واخواتي دققو جيدا بالملاهي بحيث تستطيعو تمييز الاسرة المتدينة
من الاسرة المنفتحة من قبل ملابس اطفالهم
بكل صراحة وبدون زعل للاسف الشديد الطفلة ليس لها ذنب بذالك ولاكن الشرهه على ابوها الثور
وامها الفاسقة بحيث عندما دخل الى الملاهي تشاهد انواع الملابس الداخلية للبنات الصغار وكانك في
معرض ملابس ناهيك عن اجسام بعض البنات وكانها تجاوزت سن الطفولة
وابوها الحيوان يكهكه وكان الذي يظهر من بنتة شئ عادي وهي تنطنط وتلعب المسكينة ولاتعلم عن
سرقة العيون لجسدها البرئ اللهم اني بغلت اللهم اشهد
ايها الامهات اتقو الله بملابسك بناتكم
ايها الامهات اتقو الله بملابسك بناتكم
ايها الامهات اتقو الله بملابسك بناتكم
ايها الامهات اتقو الله بملابسك بناتكم
ايها الامهات اتقو الله بملابسك بناتكم
ايها الامهات اتقو الله بملابسك بناتكم
ايها الامهات اتقو الله بملابسك بناتكم
ايها الامهات اتقو الله بملابسك بناتكم
ايها الامهات اتقو الله بملابسك بناتكم
ايها الامهات اتقو الله بملابسك بناتكم
احبتي مدري ليش نحن عجلين وليس عندنا صبرر الرجل متهم في القضيهوانا واثق انها سوف ثبت عليه لكن الشرع لم ينتهي من القضيه لنها قضيه فيها جرينه تكرا والعقاب بيدون نهايى حيات انسان
نخن ليش نلعن الرجل ومن منك يستطيع ان يقول لعنه جائز انتم قاعدين تلعنونه وتاخذون من ذنوبه ممكن الواحد منك ياخذ من ذنب هذه الجريمه فنحن ليجوز نكون لعانين
المجرم الاول الذي كان عند الشرطه كلن من سمع عنه لعنه وفي الاخير لمن تم القبض على المجرم
اطلق سراحه سبحان مغير الاحول .
فيه مصيبه كبيره لو هذا المجرم ما امسك والله ان الشرطه بتثبت القضيه في ضهر المتهم الاول
والقضاء سوف ينظر الي ملف قضيه وبيحكم فيها لازم سيدي محمد بن نايف يشوف لشرطه حل
لو سلمت القضيه للمباحث والله ثم والله كلها ايام ويمسكون بالمجرم حيث المباحث لديها عسكر
يفهمون عملهم صح اما الشرطه هي سبب في الكارثه 3 سنوات او 4 وهم يدورون عنه هذا كلامه وانا واثق انهم لم يهتمو اصلا بس كثرت الشكاوي عليهم؟ الشرطه لماذ لم تمذر الناس تقول فيه مجرم
يجب الحذر منه وعلما ان عندهم اوصافه من البنات التي تم خفطفهم.
اللهم اذا كان هذا المجرم تعدا على حرمات الناس فكشف امره وعجل بحكم الله فيه
الاخوان في عاجل اذا لديكم حريه
لاتحذفون هذا الكلام لئن في ادب الحوار
تحياتي
ابو فارس
قلب الحدث ابسالك سؤال كيف كان مع طلابه منحرف أم متزن محافظ على صلاته ؟؟ ماتوقع أنه مجرم , الله يعين عياله ويلجم افواه الناس ولا يشمتوا فيهم ,, الأخ قيصر شكرا للقصة الرائعة وكذلك الأخ ابو محمد كل قصة فيها عبرة بارك الله فيكم
لابد أن يلقى هذا المجرم أقصى العقوبة وهي القصاص والتعزير ويشهر به حتى يكون رادع لغيره وإلا سوف يكثر هذا النوع من الجريمة والعياذ بالله
حسبي الله ونعم الوكيل هذا جزاته السيف لعنه الله بعدين ياعاجل هذا مو ذئب جده ذا كلب جده
الله لايرحمه ويجلعه مع ابولهب ومسيلمه في جهنم لمتى التحقيق خلاص كل الادله ضده حتى هو مايملك الشجاعه يدافع عن نفسه اقتلوه وفكونا من طاريه لابارك الله فيه حسبي الله ونعم الوكيل
العقوبة الرادعة تقطيع أطرافه وهو حي أمام الناس عليه لعائن الله .
يااااجعله المرض اللى يعذبه على كل جريمه ارتكبها وبدهايصلبونه
اسم الكلب //// موسى الكناني الزهراني من
بالحكم
والي مسمي نفسه الحقاني اعرف ان زهران قبائل معروفه ونعم فيها وهذا الخسيس لايمثل اي زهراني شريف
انا اعرف الزهارين كلهم ونعم فيها رجال اولاد رجال ولاكن هذه الحقيقه اسم المجرم موسى الزهراني وعمره 42 سنه وعندة ستت اطفال
انا مدرس بنفس المتوسطه الي يدرس فيها موسى
وقلبه ميت ولا يهاب ولا يخاف اي شي وقلبه حديد وذكي وخارق الذكاء
ولكيع وفهلوي وفاهم بكل شي اي موظوع تفتحونه يناقش ويتكلم وله خبره طويله ولا تنتقد كلامه بشي
هذا المجرم ليس من كوكب الارض بل من كوكب الجن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا اخوان لا تنسون ان شرط تنفيذ العقوبة الشرعية سواء اعدام او غيرها هو اعتراف الجاني فلا بد ان يعترف امام القاضي ويسجل اعترافه شرعا وبشهود...\
اسال الله ان يعجل بهلاكه وان يلقى جزاءه الرادع ولا بد ان يكون الجميع على ثقة بدولتنا التي تحكم الشرع وبقضاتنا الذين يقررون احكام الشرع وبامننا الذي يطبق الاحكام بلا هواده ...
الي تعليق ابله ساره ... كان متزن جدا مع طلابه ولا شفنا شي عن سلوكه او تنتقده بشى كان هادى الطباع ومتزن ولا يخطى بكلامه نهائيا ,,,, الصلاة بعض الاحيان يصلي وبعض الاحيان يخرج قبل صلاة الظهر ... يحب الشيشه ومدمن شيشه ...
له عقل خارق الذكاء وكان يتمتع ((( بالكاريزما )) والكاريزما هذي ان الشخص يجذب من حوله باسلوبه وطريقة كلامه ....
لم نصدق ان الاستاذ موسى هو من تبحث عنه شرطة جده من عام 1429 ه
وكان محبوب من الجميع سواء من الطلاب او المعلمين او اصدقائه .....
وعنده ثلاث سيارات
وضعه المادي ممتاز جدا جدا جدا جدا
دائما يشبك يديه خلف ظهره ولا يرفع غترته علا راسه ..... اجتماعي .....
عنصري جدا مع ابناء قبيلته ((( زهران )))
له ضحكه مميزه ومتقطعه .....
دائما يتصدر المجلس بالكلام وله اسلوب خطير جدا جدا بالكلام
اسلوب اقناع خطير
واذكى والكع شخص لايأكل مع موسى شي ...
يتمتع بذكاء خارق جدا جدا جدا جدا
باع سيارته البرادو بالرياض بعد جريمته الاولى عام 1429 ه
وتم استعادة السياره من الرياض ... وتعرفت الضحيه الاولى على السياره
وتم شراء كورولا سوداء ومضلله
وبعدها شراء سياره ثالثه جمس يوكون
الخبر صدم جميع الطلاب والمعلمين بالمدرسه
اخوكم / سامي المالكي /// القريع
لاحولا ولا قوة الا بالله الصقاااص وقطعوه حته حته خلوناا نشويه السلب هذا مريض نفسي يبي فرمته السلب ولا ورونن السيف اوركم فيه الكلف العقل نعمه يااارب الك الحمد والشكر ولا الشكل يربط فى سلسله وشيل ثيابه وكل فتره مويه حااره عشاان يعرف يحكم عقله السلب قاال ذيب الا حصني وعقرب تبن السلب حاط حرتك فى الصغاار حساابك عند الله والحكم قصااص ان شالله يسلب
اولا كان الله في عون اسر الضحايا ...
ثانيا : اتمنى من حكومة خادم الحرمين الشريفين سرعة صلب هذا المجرم وسرعة تنفيذ القصاص به
ثالثا : نطلب من الحكومة التشهير به ليكون عيرة لمن لا يعتبر ...
رابعا : اعتقد لو كانت احدى الضحايا ابنة مسؤول كبير او امير لكان حكم القصاص اسرع من ذلك ... ثلاث سنوات وهو يسرح ويمرح وينفذ جرائمه ؟؟؟
والله من مراء القصد
الذي مسمي نفسه ( من قلب الحدث )
اولاً انا عبر هذا الموقع الشريف الحر عاجل
اقدم لك اعتذاري على مابدر مني من وصفك بكلمه كذاب وهي كلمة لاتستحق ان اقولها لك
احترما لك وللجميع
ولكن وصفك وذكر القبيله قبيلة لايعنيها شي في الموضوع
هذا جرم عظيم ولانرضاه حسبي الله ونعم الوكيل.
اخي قلب الحدث تقول الرجل اسمه موسى الكناني من بالحكم
انا اقول اسمه موسى لكن اقسم بالله ليس الكناني وليس من بالحكم واحتراما لقبيلته
والعائله التي ينتمي اليها لااريد ذكرهاالله يستر علينا جميع.
وهو ليس من عائلت الكناني وليس من قرية بالحكم هذه من الحجاز وهو ليس من الحجاز
والرجل عاش حياته كلها في تبوك
احبتي هذا الرجل عائلته يعلم الله انها من العوائل المحافظه واهل كرم ونخوه
وجلهم ملتزمين واهل دين وشرف
الاخ العزيز الحقاني اعتذارك مقبول وانا اشد على يديك ونحن اخوة
انا اعرف الاستاذ موسى سعيد الزهراني
حق المعرفه ونحن معلمين بمتوسطة عتبان بن مالك بحي الاجاويد
وايضا لدى موسى ابن يدرس بالصف الثاني متوسط
واول مره اعرف انه كان يقيم في تبوك وانه غير كناني
هل انت قابلت موسى ؟؟؟؟ وكيف شكله
شكرا لك الحقاني
اكتب في قوقل صور مغتصب القاصرات بجده
سوف تظهر لك ست صور له بالتوقيف وهو الان مضرب عن الطعام ولم يعترف بشى حتى هذه اللحظه
فبعزتك لأغوينهم أجمعين إلا عبادك منهم المخلَصين
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... القصص كثيره
والمواعظ موجوده ولكن من يتعظ ويعتبر
ولاننسى في الصحيحين وغيرهما عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال :
{ : تعوذوا بالله من جهد البلاء ، ودرك الشقاء ، وسوء القضاء وشماتة الأعداء
{ وكان عليه الصلاة والسلام يدعو اللهم لا تشمت بي عدوا حاسدا }
وعن خالد بن معدان عن معاذ قال : قال رسول الله : { من عير أخاه بذنب لم يمت حتى يعمله }
قال عبد الله بن أبي عيينة :
كلُّ المصائب قد تَمُرُّ على الفتى ### فتهونُ غير شماتةِ الحُسَّادِ
وقال العلاء بن قرضة :
إذا ما الدهر جر على أناس حوادثه أناخ بآخرينا
فقل للشامتين بنا أفيقوا سيلقى الشامتون ما لقينا
اللهم انا نعوذ بك من شماتة الاعداء
الموضوع
الشماته وعند البعض التريقه او الاستهزاء سموها ماشتم كلها مصطلحات تؤدي في النهايه الى السخريه من شخص والتعالي عليه لمجرد ان الله ابتلاه بمرض او خرف او حتى مصيبه
مادعاني لاكتب موضوعي انني مررت بأحداث اثبتت لي ان الشماته بالمسلم لاتجوز ويمكن ان ينالنا عقابها سريعاونكون نحن العبرة التي يعتبر بها الناس جراء هذا الاستهزاء
هذه قصه لامرأه متزوجه ولها 9 من الابناء والبنات
مرض والد زوجها فقرر ولده ( زوجها) ان يحظر والده للعيش معه
طبعا هل تتوقعون فرحت الزوجه طبعا لا ومن اول يوم لوجود والد زوجها عندها بدأت بتعليم ابنائها المكائد والحيل حتى يمل هذا الجد ويذهب من بيتهم الى بيت ولده الاخر او احدى بناته
كانت عندما تعرف انه نائم ترسل احد ابنائها لغرفته ليأخذ محفظة نقوده من جيبه وهو نائم وهي مليئه بالنقود تاخذ النقود وتعيد المحفظه وعندما يبحث الجد بعد فتره عن نقوده يقولون له كلمات حفظتها لهم وهي انت مجنون لاتعرف اين تضع نقودك مجنون
واحيانا تحرمه من الاكل تزعجه بالاطفال لاراحه ولانوم ولاهدوء واذا اشتكى قالت مجنون وهي كانت بالاساس تخطط لتجنينه
اما في حضرة ولده( الزوج) كل الامور مستتبه وعلى مايرام والجد فوق الراس بمجرد غياب الزوج او نومه تبدا المؤامرات
احس الجد بالملل وذهب للعيش عند ابنه الاخر
شاءالله ان يموت هذا الجد بعد فتره من الزمن
واليوم هذه الزوجه اصيبت بسحر لااحد يعلم من فعله لها ولكنها تصبح احيانا كالمجنونه لاتعرف ماذا تقول واين تذهب وتبكي ثم تعود لوضعها والان اصبحوا يقولون لها مجنونه لانها تفقد صوابها ثم تعود ..
يا اخواني واخواتي الانسان لايمثل الا نفسة مالكم ومال اسرتة وفبيلتة احمدو الله على نعمتة
وانة حفظكم من ابليس حتى لايبتليكم بانفسكم او اولادكم
حين خلق آدم (أبونا) فهو خير الخلق أمر الملائكه أن يسجدو له فسجدو الأ أبليس أبا وأستكبر وكان من الكافرين(أبليس ليس ملاكآ فهو شيطانآ رجيم خلق من النار)(أما الملائكه فهم مخلوقون من النور).....!!!!
فسأله الله تعالى لماذا لم تسجد فقال أبليس(لماذا أسجد لمن خلقته من طين وان خير منه خلقتني من نار) هذا ليس جوابآ لأن الله أمره أن يسجد لأدم فلم يسجد....!!!!
فكان الجحيم هو مقره ولكن ماذا قال أبليس لله تعالى(لاتدخلني النار وأمهلني وبعزتك لأغوينهم أجميعن الا عبادك منهم المخلصين)....!!!!
أبليس وعد الله بأن يغوي كل الناس بهذه الدنيا فأمهله الله حتى يوم القيامه....!!!!!
وأسال الله لى ولكم وللمسلمين جميعا ان يحفظنا من كل مكروة ماظهر منة ومابطن
هذا وصلى الله وسلم على سيدنا محمد علية اشرف الصلاه والتسليم
سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك :
إن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان
اترك لكم التعليق
الاخ الشريف خير الكلام ماقل ودل
الي الاخ (من قلب الحدث)
سئلتني هل قابلته او اعرفه
الجواب لا لم اقابه ولم اشوفه في حياتي
لكن انا من ديرته واهله معروفين ويعلم الله ليس لي بهم صله لكن كلمة حق
العائله كامل اهل طيب ودين وكرم وفيهم شجاعه لاتوصف من عهد جدنهم
وقصصهم معروفه.
موسى عاش ودرس في تبوك .
وجميع اقاربه رجال بكل ما تعني الكلمه
اقول الله يعينهم على هذه المصيبه التي رماهم فيها موسى
الجريمه كبيره وفي حق ابرياء لحول ولا قوة الا بالله..
اخي انت ذكرت ان موسى له صفات طيبه لكن مدري ليش هذا التناقض
في شخصيته تقول رجال طيب وذكي وخلوق فكيف يرتكب هذه الجرائم.
اخي بالله عليك انت والاخوان لتذكرون اسم اولاده او العائله
والله شي يتغبهم اكيد.
الاخ قلب الحدث يابن بجيلة قول الله لايبلانا بعد وصفك له يدل على أنه كان في نعم كثيرة من الله مثل هذي الشخصية نادرا ماتشوف ذكاء ودهاء وحنكة و و نسأل الله السلامة والعافية وهذي المدرسة اللي هو فيه كل يوم أمر منها سبحان الله , واشكر الاخ الشريف ع قصته ولي موقف حصل من الشماتة في يوم نعت وحدة في غيابها بانها غبية ولاذكرت اسمها وفي نفس اليوم جاء القصاص العادل ووصفتني وحدة بنفس الصفة قلت في نفسي سبحان الله دين واخذته ومن عقبها اخذت العبرة الله لايجعلنا من الشامتين \
من قلب الحدث مع الاسف انت صاحب شماتة فلا تستعجل على قدرك الذي سوف يكتبة الله لك قريبا
وما الفائدة من ذكر قبيلة وعائلة الرجل هذة مصيبة زينها لة الشيطان وجزاءة معروف
واخيرا اسال الله لي ولك ان لايبتلينا بمصائب الدنيا والاخرة
واسئلك بالله العلي العظيم هل انت مستقيم حق الاستقامة في ديننا الحنيف سئلتك بالله ووالديك
والله يحفظهم لك وهم اغلى شئ عند ابنائهم والجنة تحت اقدام الامهات هل انت معصوم من الشيطان
ووساوسة ؟؟؟؟؟ اذن لماذا تكثر من وصف الرجل اليس لة زوجة وابناء ووالدين وقبيلة بحاجة
الى من يقف معهم في محنتهم وهو لايمثل الا نفسة فهذا مجرم فاذا ثبتت علية الادلة فجزاءة
القصاص .
ياقلب الحدث هل يوجد لديك نفوذ في الدولة تحميك انت واخوانك وقبيلتك من القصاص عندما
يغوي الشيطان لاسمح الله احدكم بارتكاب جريمة
اتمنى ذكر قبيلتك وهل انت مدرس في نفس مدرسة المجرم اذا لم تكن خائف من رجال زهران اذكر
اسمك وقل انا معة في نفس المدرسة وسوف يقيمو لك اضخم حفل بالعرضة الجنوبية
وتكون اشهر من نار على علم
وشكلك على خلاف معة على موية الصحة هههههههههههههههه
الاخ الحقاني اعرف انك تأثرت بما فعل موسى ورمى اهله وجماعته بهذه المصيبه التي لايرضاها عقل او دين ,., انا عن نفسي حتى هذه اللحظه لم اصدق ... انا هذا الرجل الخلوق الفاضل الكريم المحبوب الطيب الشجاع الوفي الرحوم .... يعمل هكذا ..
اذكر مره احدى المدرسين تعطلت سيارته في سعفان واتصل على الاستاذ موسى
لماذا اتصل على الاستاذ موسى لانه يعرف هو الوحيد الذي سوف يفزع ويساعد
ولا انسى كرمه ... اشترى مكيفين للفصل ماركة ال جي
وستائر كامله للفصل ....
فعلا رجل غريب الاطوار ولاكن الله يعينه على مابتلاه ...
ابوه معروف عن 80 رجاااااااااااااااااااااااااااااااااااال
وجميع المدرسين في متوسطة عتبان بن مالك
مندهشين حتى هذه اللحظه .....
شكرا لك الحقاني ...واخر التطوارت انه في توقيف الشرطه ومضرب عن الطعام ولم يعترف بشى وصدقني انا اعرف موسى لن ولن ولن ولن يعترف ... واكبر ضابط تحقيق مايمثل نسبة 5% من عقل موسى .,., هل تعرف انه المفروض يكون طيار حربي ولاكن الضروف خلته مدرس تعليم
الي اسمه الشريف انا لااشمت بخلق الله ولا بزميل العمل
انا الاستاذ سامي المالكي
في مدرسة متوسطة عتبان بن مالك بحى الاجاويد
تعال وسال عني وسوف اجلس معاك واعطيك هويتي حتى تعرف من انا
وبني مالك وزهران اولادعم ولا نحتاج مثلك من يقيمنا
انا من قرية القريع التابعه لبني مالك
والزم حدودك ياطرش البحر
بحكم خبرتي وذكائي لقب ابله ساره ولقب الشريف لشخص واحد
العب بعيد يابابا لاتلعب على مدرس رياضيات خبره 16 سنه بالتعليم
الي اسمه الشريف لماذا انت حاقد على قلب الحدث لماذا هذا الحقد والتنقيص من حق الرجل
اترك قلب الحدث يتكلم ويفضح هذا المجرم الواطي
والرجل لم يتشمت بالمجرم بل اجاب على بعض الاسئله
هل انت وصي على قلب الحدث
اكيد انك مختلف معاه على علبة سانتوب برتقال حااااااااااااااار ههههههههههههههههههه
الي الشريف وابله ساره
اين ذهبت ياجبان تعال هنا
يا اخ سرجس اذا اتو الرجال حدثت موضايقات ومعاكسات
الله يستر بس علينا
الحين كل الادله ثابته ومارجم شنو تنتظرون
قلب الحدث ترى رديت عليك وعلقت لكن عاجل مدري وش فيها تحجب كلامي ابقول لك شيء اشلون انا والشريف شخص واحد ونحن مسجلين ؟؟؟؟ اصحى واترك عنك الخبال


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.