السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رفع بيانات المعلمات البديلات ومحو الأمية الأسبوع المقبل
نشر في عاجل يوم 14 - 04 - 2011

وجَّهت وزارة التربية والتعليم، إداراتها التعليمية بالمناطق والمحافظات بحصر الموظفات الجامعيات "البديلات"،إضافة إلى المعينات على بند محو الأمية وصندوق الطالبات والمستخدمين وبند العمال بالإدارات التعليمية، ومن يعملن على الأجر اليومي.
وطالبت "التربية" إداراتها بالرفع لها منتصف الأسبوع المقبل كحد أقصى بقوائم من تم حصرهن من كل إدارة تعليمية على أن يشمل الحصر اسم الموظفة ورقم سجلها المدني، ومؤهلها الجامعي الذي تم توظيفها على أساسه، والتخصص الذي حصلت به على الشهادة الجامعية، وأن يتم حصر كل فئة في بيان مستقل، وترفع إلى الإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية بوزارة التربية والتعليم.
وأكدت مصادر بالإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية بالوزارة بحسب صحيفة الوطن ، أن توجيه التربية لإداراتها هو حصر للموظفات الجامعيات المعينات على وظائف البنود المختلفة كوظائف الأجر اليومي والمعينات على صندوق الطالبات والمستخدمين وبند العمال وبند محو الأمية والمعلمات البديلات ممن هن على رأس العمل.
وأضاف المصدر، أن الإدارات التعليمية ملزمة أثناء الحصر بتحديد بداية ونهاية العقد المبرم مع المعلمات البديلات والمتعاقد معهن، وضرورة إبلاغ جميع الموظفات بإجراء الحصر والرفع ببياناتهن جميعاً للعاملات في جميع الإدارات والمكاتب والأقسام النسائية بكل إدارة تعليمية والمدارس والمعاهد ورياض الأطفال.
يذكر أن معلمات العقود العاملات بنظام الساعة والبديلات ومحو الأمية رفعن العديد من المطالبات الخطابية والمطالبات الشفوية من خلال التجمع أمام بوابتي وزارتي التربية والتعليم والخدمة المدنية وفروعهما في المناطق والمحافظات، مطالبات بتنفيذ الأوامر الملكية السامية التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، القاضية بتوظيف جميع موظفي البنود في الأجهزة الحكومية، مشيرات في مطالبهن إلى أنهن غير مستثنات من ذلك القرار الذي سوف يحقق لهن الاستقرار الوظيفي والنفسي الذي عانين منه طيلة سنوات ماضية.
متعاونات جامعة القصيم يعتزمن مخاطبة المقام السامي ليشملهن التثبيت
نعتزم نحن متعاونات جامعة القصيم مخاطبة المقام السامي ليشملنها التثبيت بعد أن أصبنا بخيبة أمل كبيرة إزاء استثنائنا منه رغم وضوح القرار الملكي الصادر من والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله والذي ينص على تثبيت كافة المواطنين والمواطنات المعينين على كافة البنود ويتقاضون رواتبهم من ميزانية الدولة أو من خارج الميزانية العامة.
لا سيما أن ساعات العمل تصل إلى 18 ساعة مع مشقة التعليم الجامعي ومنا من قطعت شوطا في دراسة الماجستير، كما أن غالبيتنا لسنا بديلات وإنما نعمل في أماكن شاغرة لسد الاحتياج مما يجعل تثبيتنا يعود بالنفع والاستقرار لنا ولمؤسساتنا التعليمية التي نعمل بها، إضافة إلى أنه لم يشملنا أيضا بدل غلاء المعيشة وصرف راتبين إضافيين وعدم وجود إجازات اضطرارية أو مرضية لنا.
وأملنا في الله كبير ثم في والدنا وقائدنا أبو متعب حفظه الله بإنصافنا عاجلاً غير آجل ، كما عودنا دائماً وأبداً في مواقفه الإنسانية ، بأن يشملنا التثبيت أسوة بزميلاتنا ، والتصدي لمن يحاول الالتفاف على الأوامر الملكية الواضحة والصريحة.
حفظكم الله وألبسكم لباس الصحة والعافية ،،
والذكور مالهم رب متى بتطلبون بياناتنا .. بنترسم ونعرس طال عمركم !!
لماذفقط ادارة التربية والتعليم لماذا لم يضموا التعليم العالي وين حقهم من القرار بكافة ا لبنود سوا كان (متعاقدين او صندوق الطالبات)
يااااااااااليل مطولك
لا يكون بس اللي حاليا علا راس العمل تثبتونهم
واللي ماتعاقدتو معها الترم الثاني مالها نصيب.....؟؟؟
قمة الظلم.
نطالب بتثبيت المتعاقدات حسب الاقدمية والمؤهل والا راح نشتكي يارب توظفنا 7 سنين الله لايكتبها علا احد
لعنبوكم ياعيال الكب لعبتوبنا لعب عزالله انك ماتخفو الله والله ينا صبرت وصبرت وصبرت عليكم اول مره اتكلم لكن اقسم بالله ان اليهود والنصارا ارحم منك حلاله من مسكم واحد واحد ما يهنلي لين اشهرب من دمكم وعقبه اموت..................................................................................................................................................................
امر الملك ولاينفذ والله مصيبه
يااخواني في وزارة التربيه والتعليم واخواني في المؤسسه العامه لتقاعد
يجب الاجتماع ووضع الحلول وسأضع بين ايديكم بعض الحلول قد تكون ناجحه
اولا
تقليص سن التقاعد الى خمسه واربعين سنه او خدمه عشرين سنه
ثانيا
تزيد المؤسسه العامه لتقاعد نسبة الاستقطاع من 9 في الميه الى 14 في الميه
لكي تعوض نسبة تقليص سن التقاعد طبعن الكلام بالنسبه للمعلمات
اما ان استمر الوضع كما هو فنسبة البطاله بين الخريجات سوف تزيد الى ميه في الميه
فالمتقدمات العام الماضي بلغ 300 الف متقدمه والمتعينات بلغ10 الاف يعني شي غير طبيعي
والموظفين على الاجر اليومي مالهم رب متى بتطلبون بياناتناوالله حرام عليكم يا وزارة التربية
والموظفين على الاجر اليومي مالهم رب متى بتطلبون بياناتناوالله حرام عليكم يا وزارة التربية
والموظفين على الاجر اليومي مالهم رب متى بتطلبون بياناتناوالله حرام عليكم يا وزارة التربية
والموظفين على الاجر اليومي مالهم رب متى بتطلبون بياناتناوالله حرام عليكم يا وزارة التربية
والموظفين على الاجر اليومي مالهم رب متى بتطلبون بياناتناوالله حرام عليكم يا وزارة التربية
والموظفين على الاجر اليومي مالهم رب متى بتطلبون بياناتناوالله حرام عليكم يا وزارة التربية
والموظفين على الاجر اليومي مالهم رب متى بتطلبون بياناتناوالله حرام عليكم يا وزارة التربية
خطوة تشكر عليها الوزارة والقائمين عليها بقسم الشون الادارية والمالية واقسام شئون الموظفين ففي حصر هذه الفئات تنكشف بعض الامور قبل البدء الفعلي بتطبيق التصنيف ومعاملات التثبيت لبقية الاخوات
ونامل ان يكون هناك حزم من الوزارة تجاه من يتقاعس في الرفع او من ياخره
وجَّهت وزارة التربية والتعليم، إداراتها التعليمية بالمناطق والمحافظات بحصر الموظفات فقط طيب والموظفين الرجال في وزارة التربية والتعليم مالهم رب
اقسم بالله ان وزارة التربية والتعليم افشل وزارة دائما تأخر الاوامر السامية
الحين عندكم الامر السامي بتثبيت البنود لم يرى النور واغلب الجامعات في التعليم العالي
انتهوا من حصر موظفينهم حتى يقومون برفع بياناتهم في الوقت المحدد وهؤلاء ذابحتهم الدراسة للاوامر السامية ماندري متى ينجح الامر السامي عندهم ولاحول ولاقوة الا بالله.
تعقيد في تقعيد وحسديفسد الفرحة....كيف اقرأ النص التالي:
بالرفع لها منتصف الأسبوع المقبل كحد أقصى
وضرورة إبلاغ جميع الموظفات بإجراء الحصر والرفع ببياناتهن .... الحريم مساكين ما توصلهم التعاميم إلا بعد مضى تاريخ صلاحية التعاميم....
أنا اعمل في إدارة تعليم الخرج وكانت تجي تعاميم وخاصة في وقت إجازة المشرفين التربويين والمعلمين يقول التعميم ويجب الرفع خلال يومين والتعميم وصل الادارة على سبيل المثال يوم الاربعاء بعد الظهر بتاريخ 3-1 -1423 والتعميم صادر من الوزارة في 1- 1- 1432 ومته يتم توزيعه على الاقسام وبعد هل رئيس القسم موجود والا اصلاً هم عارفين من بيختارون (( الواسطة)).
الله يثبت كل موظف وموظفه في الدوله
اوتم التعاقد معهم
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل طيب وش ذنب الي ماتعاقدا معها الترم هذا وصار لها سنين تكرف بديلة قمة الظلم والتخبط ياوزارة التربية
عسااااااااااااااهم يطبقون الأمر السامي بدون تأخير..... شكله كلاااااااام على ورق
ياااااااااااااااااااارب من عندك الرزق فيسره لنااااااااا ولأخواننا المسلمين أجمعينآآآآمين
عسااااااااااااااهم يطبقون الأمر السامي بدون تأخير..... شكله كلاااااااام على ورق
ياااااااااااااااااااارب من عندك الرزق فيسره لنااااااااا ولأخواننا المسلمين أجمعينآآآآمين
عسااااااااااااااهم يطبقون الأمر السامي بدون تأخير..... شكله كلاااااااام على ورق
ياااااااااااااااااااارب من عندك الرزق فيسره لنااااااااا ولأخواننا المسلمين أجمعينآآآآمين
والله لم يبلغونا عن الرفع ولم نعرف الا بمحض الصدفه وانا وزميلاتي في مدرسه واحده على بند محو الاميه صباحي ونفوم بتعليم الابتداي اولاى وثانيه وعند اطلاع احد افراد زميلاتى بخطاب الرفع وجد فيه تلاعب حاطينا على تعليم مسائي قمه المهزله لاكن لنا الله
ياجماعه
لاتفرحون كثير
ارفعو بياناتنا عام 26 وجا تعميم وقرار من الملك بتثبيتنا وفرحونا
وارسلو لجميع المدارس بحصر عاجلل لمعلمات البنود والمستخدمين وبند الاجر اليومي عشان التثبيت بعدها كانت النتيجه انهم الغو البند
ولاثبتونا ولايحزنون
والحين بتصير نفس السالفه
يبونا نسكت وبعد سنه يقولون خليكم على المفاضله وانتظرو دوركم
ياجماعه
لاتفرحون كثير
ارفعو بياناتنا عام 26 وجا تعميم وقرار من الملك بتثبيتنا وفرحونا
وارسلو لجميع المدارس بحصر عاجلل لمعلمات البنود والمستخدمين وبند الاجر اليومي عشان التثبيت بعدها كانت النتيجه انهم الغو البند
ولاثبتونا ولايحزنون
والحين بتصير نفس السالفه
يبونا نسكت وبعد سنه يقولون خليكم على المفاضله وانتظرو دوركم
ياجماعه
لاتفرحون كثير
ارفعو بياناتنا عام 26 وجا تعميم وقرار من الملك بتثبيتنا وفرحونا
وارسلو لجميع المدارس بحصر عاجلل لمعلمات البنود والمستخدمين وبند الاجر اليومي عشان التثبيت بعدها كانت النتيجه انهم الغو البند
ولاثبتونا ولايحزنون
والحين بتصير نفس السالفه
يبونا نسكت وبعد سنه يقولون خليكم على المفاضله وانتظرو دوركم
ونحن الخريجات القديمات 13 سنة بدون تعيين حسبنا الله ونعم الوكيل لنقوم بحملة لرفع امرنا لخادم الحرمين الشريفين يارب نسألك الفرج
حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم
الله يوفق اخواتي المعلمات اما الرجال ينتظرااا ياليتني رحت بعثه بس وماتزوجت؟؟؟؟؟؟؟؟قهر وربي اشحذ لو اخوي
سؤال عجزت ألاقي له أجابة
هل معملة رياض الاطفال المتعاقد معهم حديثاً سيشملهم الترسيم أم من ضمن معلمات محو الامية تم استثناءهن ؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معلم محو اميه ياشباب الصبر وبعدوا عن الخطاء البند واحد والقرار واحد يعني مافيه تفريق والله يعين الجميع
أرجو أن لاينسيكم تثبيت المعلمات البديلات المعلمات المعينات رسميا في قرى وهجر بعيده , ويكون تثبيتهم على حساب المعلمات المتغربات لأنه الظلم بعينه.فالمعلمة تتعين رسميا في قرى بعيده وتأتي بديلة تعين في مدينة المعلمة المعينه رسميا.
أرجو أن لاينسيكم تثبيت المعلمات البديلات المعلمات المعينات رسميا في قرى وهجر بعيده , ويكون تثبيتهم على حساب المعلمات المتغربات لأنه الظلم بعينه.فالمعلمة تتعين رسميا في قرى بعيده وتأتي بديلة تعين في مدينة المعلمة المعينه رسميا.
أرجو أن لاينسيكم تثبيت المعلمات البديلات المعلمات المعينات رسميا في قرى وهجر بعيده , ويكون تثبيتهم على حساب المعلمات المتغربات لأنه الظلم بعينه.فالمعلمة تتعين رسميا في قرى بعيده وتأتي بديلة تعين في مدينة المعلمة المعينه رسميا.
أرجو أن لاينسيكم تثبيت المعلمات البديلات المعلمات المعينات رسميا في قرى وهجر بعيده , ويكون تثبيتهم على حساب المعلمات المتغربات لأنه الظلم بعينه.فالمعلمة تتعين رسميا في قرى بعيده وتأتي بديلة تعين في مدينة المعلمة المعينه رسميا.
أرجو أن لاينسيكم تثبيت المعلمات البديلات المعلمات المعينات رسميا في قرى وهجر بعيده , ويكون تثبيتهم على حساب المعلمات المتغربات لأنه الظلم بعينه.فالمعلمة تتعين رسميا في قرى بعيده وتأتي بديلة تعين في مدينة المعلمة المعينه رسميا.
والله حرام لازم التثبيت حسب الية المفاضلة للخدمة المدنية حتى مايصير ظلم انا رقمي بالمفاضلة واحد ولكن لعدم وجود احتياج لم اترسم وخمس سنوات يتعاقدون معايا والسنة هذه تعاقدوا معاي بدل رعاية مولود والبنات الباقيات الاتي اقل من نقاطي في المفاضلة تعاقدوا معهم سد احتياج بالله كيف يتثبتون ونحن اللي ارقامنا واحد مايجينا شي نطالب التثبيت بالعدل وجزاكم الله خير
وماذا عن المعلمات البديلات!!!!!!!!!
من أكبر المصائب اذا كان المسؤول في اي جهه يستخف بعقول المواطنين وهذا ماحصل من وزارة الخدمةالمدنيةعندما استثنت المعلمة البديلة بحجه انها على رقم وظيفة معلمه اخرى وهذا غير صحيح؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
المعلمةالبديلةتم التعاقد معها بنظام الساعات طبقا" للمادة(25)من نظام وزارة الخدمةالمدنية ومن بنود العقد:
1)يجوز للطرف الاول أن ينهي خدمه الطرف الثاني في أي وقت دون الحاجة الى انذار بذلك اذا تبين عدم قدرته على القيام بالعمل المتفق عليه أو اذا أخل بواجبات هذا العمل.
2)يحق للطرف الاول نقل المعلمه حسب الاحتياج.
والمعلمه البديلة المتعاقدمعها من قوائم الانتظار في وزارة الخدمة المدنية!!!!!
والراتب من ميزانية الدوله ؟؟؟؟؟
وهذه مانص عليه الامر الملكي فلماذا لم يتم ترسيمي؟؟؟؟؟!!!!!!
أين هيئة مكافحة الفساد الاداري والمالي من مثل هذا الموضوع اذا لم ينفذ الامرالسامي فما الامر الذي سينفذونه؟؟؟؟؟؟!!!!!
نداء لوالدي وسيدي الملك عبدالله أن ينصفني من وزارة الخدمة المدنية وعلى رأسها الوزير وجميع من لم ينفذ الاوامر الملكية.
بند محو الأمية المساااائي لن يتثبتوا أبدا أبدا أبدا
الملك قال ((((كافة))) ولم يقل وزارة التربية والتعليم (((خاصة))) فلابد ان يضوا وزارة التعليم العالي من جامعات وغيرها خاصة المدرسين على نظام الساعات(المنتعاونيين)
وجَّهت وزارة التربية والتعليم، إداراتها التعليمية بالمناطق والمحافظات بحصر الموظفات فقط طيب والموظفين الرجال في وزارة التربية والتعليم مالهم رب
وجَّهت وزارة التربية والتعليم، إداراتها التعليمية بالمناطق والمحافظات بحصر الموظفات فقط طيب والموظفين الرجال في وزارة التربية والتعليم مالهم رب
وجَّهت وزارة التربية والتعليم، إداراتها التعليمية بالمناطق والمحافظات بحصر الموظفات فقط طيب والموظفين الرجال في وزارة التربية والتعليم مالهم رب
والموظفين على الاجر اليومي بإدارة التربية بالخرج مالهم رب متى بتطلبون بياناتناوالله حرام عليكم يا وزارة التربية
والموظفين على الاجر اليومي بإدارة التربية بالخرج مالهم رب متى بتطلبون بياناتناوالله حرام عليكم يا وزارة التربية
والموظفين على الاجر اليومي بإدارة التربية بالخرج مالهم رب متى بتطلبون بياناتناوالله حرام عليكم يا وزارة التربية
والموظفين على الاجر اليومي بإدارة التربية بالخرج مالهم رب متى بتطلبون بياناتناوالله حرام عليكم يا وزارة التربية
والموظفين على الاجر اليومي بإدارة التربية بالخرج مالهم رب متى بتطلبون بياناتناوالله حرام عليكم يا وزارة التربية
والموظفين على الاجر اليومي بإدارة التربية بالخرج مالهم رب متى بتطلبون بياناتناوالله حرام عليكم يا وزارة التربية
والموظفين على الاجر اليومي بإدارة التربية بالخرج مالهم رب متى بتطلبون بياناتناوالله حرام عليكم يا وزارة التربية
ماقول غير ياليل ماطووووووولك
معلومة هامة // الحصر ينطبق على الذين تنطبق عليهم الضوابط والشروط التي أصدرتها وزارة الخدمة المدنية ..
الخبر المنشور صادر من جريدة الوطن .. وقاعدة جريدة الوطن تلعب بأعصاب الناس باخبارها المشكوك في صحتهامثل خبر السنة الماضيه عن ألغاء شرط أثبات الأقامة .. الناس فرح وأستبشرو خير .. آخرتها وزارة التربية تؤكدون وجوب وجود أثبات الأقامة .. وزير الخدمة أعلن قبل أسبوع أن مشكلة معلمات محو الأميه مسائي قيد الدراسة والحل ..
أتفق مع كلام اختي
للاسف معلمه بديله وجنسيتها سعوديه]
و راح أنسخ كلامها هنا:
04-14-2011 04:18 PM
وماذا عن المعلمات البديلات!!!!!!!!!
من أكبر المصائب اذا كان المسؤول في اي جهه يستخف بعقول المواطنين وهذا ماحصل من وزارة الخدمةالمدنيةعندما استثنت المعلمة البديلة بحجه انها على رقم وظيفة معلمه اخرى وهذا غير صحيح؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
المعلمةالبديلةتم التعاقد معها بنظام الساعات طبقا" للمادة(25)من نظام وزارة الخدمةالمدنية ومن بنود العقد:
1)يجوز للطرف الاول أن ينهي خدمه الطرف الثاني في أي وقت دون الحاجة الى انذار بذلك اذا تبين عدم قدرته على القيام بالعمل المتفق عليه أو اذا أخل بواجبات هذا العمل.
2)يحق للطرف الاول نقل المعلمه حسب الاحتياج.
والمعلمه البديلة المتعاقدمعها من قوائم الانتظار في وزارة الخدمة المدنية!!!!!
والراتب من ميزانية الدوله ؟؟؟؟؟
وهذه مانص عليه الامر الملكي فلماذا لم يتم ترسيمي؟؟؟؟؟!!!!!!
أين هيئة مكافحة الفساد الاداري والمالي من مثل هذا الموضوع اذا لم ينفذ الامرالسامي فما الامر الذي سينفذونه؟؟؟؟؟؟!!!!!
نداء لوالدي وسيدي الملك عبدالله أن ينصفني من وزارة الخدمة المدنية وعلى رأسها الوزير وجميع من لم ينفذ الاوامر الملكية.
السلام عليكم ورحنه الله وبركاته
اولا أشكر خادم الحرمين الشرفين على هذه المكرمه بتثبيت جمييع المتعاقدين اللي على رأس العمل ونحمد الله على هذه النعمه وعزاءي للي انتهت عقودهم واسأل الله أن يوفقهم ويرزقهم من حث لا يحتسبو
هذي والله النشبه الحين يقولون رفع بيانات المعلمات البديلات ومعلمات محو الامية والمتاقدات
بالساعات وتقولن ضلمتوا المعلمات البديلات!!!!!!!!
ياخي اقرن الخبر زين فتحن عيونكن انتن من ضمنهن المعلمات البديلات ترفع اسمائكن وتثبتون
إنشاءالله وتلحقن كل خير بس روقوا والله مشكله الحريم ماحد يقف في وجهن.هههههههه!!!
والله كلكم تستاهلون التثبيت حتى الملعلمين المتاعقد معهم.الله يرزق الجميع كلكم باذلين
جهد والمدارس ووزارة التربية والتعليم والنقص حاد جدا وواضح خاصة للنساء؟؟؟
اناعلى بندمحو الأمية مسائي من هذي الليلة قررت احط ايدي على قلبي لين اشوف مين يتثبت ومين حظه جالس الحمد لله على كل حال توكلت على الله
ليش الظلم ليش الاستبعاد ليش القهر ليش الاستثنائات الظالمة الغير عادلة اصلا القرار قديم مو جديد
وش ذنبنا اذا الادارات تلاعبوا في الغاء تعاقدنا ولاعاقدونا لا العام ولا السنة
نحن بند محوامية صباحي تعليم عام رضينا بأبسط الرواتب البعض منا قرى والله حتى السيارة ماتمشي فيها وقتها وعدونا بالتثبيت الراتب ماناخذ منة ولاااستفدنا واخرتها الغاء عقود وصدمات نفسية واهليتنا من يسكتها على المهزلة اللي تصير البعض منا اخذت معها في القرية اخوها وابوها وامها والبعض عايلتهم نقلت الى قرية تفقد كل شي من مستوصف وغيرها حتى الامان وتبهدلنا والسبب تصاريحهم وتباشرنا بالتثبيت بعد 26 وعدونا دراسة وضعنا واذكر كلنا رحنا لادارة التعليم وطالبنا ورفعنا
وقلنا اننا في قرى نائية وتعبنا هل لنا تثبيت ردو علينالكم احقية بالتثبيت وان الوزارة جالسة تدرس وضعكم.. وحصلنا على الاداء العالي في القرى والمدن
واخرتها يجي التثبيت ويتنكرون لنا ولاحتى ذكروا المتضررات من بند محوامية صباحي تعليم عام
حسبي الله عليهم اعمارنا تضييع والوزارتين تلعب فينا
من يرضي اللي يسوونه فينا لكن وكلنا امرنا لله قادر هو اللي ياخذه لنا حنا يالمساكين
ظلم وقهر وحرام كيف يثبتون البديلات والمعلمات التى لهن 10 سنوات في الانتظار في الديوان
وتقاديرهم عالية ولم يحالفهم التعاقد السنة الماضيه بقولهم افتحوا المجال لغيركم
اكثر من 30900 الف في السرى ليش مايثبتون حسب السرى والاولية اليس هذا ظلم في بلد الاسلام
ظلم وقهر وحرام كيف يثبتون البديلات والمعلمات التى لهن 10 سنوات في الانتظار في الديوان
وتقاديرهم عالية ولم يحالفهم التعاقد السنة الماضيه بقولهم افتحوا المجال لغيركم
اكثر من 30900 الف في السرى ليش مايثبتون حسب السرى والاولية اليس هذا ظلم في بلد الاسلام
ظلم وقهر وحرام كيف يثبتون البديلات والمعلمات التى لهن 10 سنوات في الانتظار في الديوان
وتقاديرهم عالية ولم يحالفهم التعاقد السنة الماضيه بقولهم افتحوا المجال لغيركم
اكثر من 30900 الف في السرى ليش مايثبتون حسب السرى والاولية اليس هذا ظلم في بلد الاسلام
ظلم وقهر وحرام كيف يثبتون البديلات والمعلمات التى لهن 10 سنوات في الانتظار في الديوان
وتقاديرهم عالية ولم يحالفهم التعاقد السنة الماضيه بقولهم افتحوا المجال لغيركم
اكثر من 30900 الف في السرى ليش مايثبتون حسب السرى والاولية اليس هذا ظلم في بلد الاسلام
ظلم وقهر وحرام كيف يثبتون البديلات والمعلمات التى لهن 10 سنوات في الانتظار في الديوان
وتقاديرهم عالية ولم يحالفهم التعاقد السنة الماضيه بقولهم افتحوا المجال لغيركم
اكثر من 30900 الف في السرى ليش مايثبتون حسب السرى والاولية اليس هذا ظلم في بلد الاسلام
ظلم وقهر وحرام كيف يثبتون البديلات والمعلمات التى لهن 10 سنوات في الانتظار في الديوان
وتقاديرهم عالية ولم يحالفهم التعاقد السنة الماضيه بقولهم افتحوا المجال لغيركم
اكثر من 30900 الف في السرى ليش مايثبتون حسب السرى والاولية اليس هذا ظلم في بلد الاسلام
ظلم وقهر وحرام كيف يثبتون البديلات والمعلمات التى لهن 10 سنوات في الانتظار في الديوان
وتقاديرهم عالية ولم يحالفهم التعاقد السنة الماضيه بقولهم افتحوا المجال لغيركم
اكثر من 30900 الف في السرى ليش مايثبتون حسب السرى والاولية اليس هذا ظلم في بلد الاسلام
ظلم وقهر وحرام كيف يثبتون البديلات والمعلمات التى لهن 10 سنوات في الانتظار في الديوان
وتقاديرهم عالية ولم يحالفهم التعاقد السنة الماضيه بقولهم افتحوا المجال لغيركم
اكثر من 30900 الف في السرى ليش مايثبتون حسب السرى والاولية اليس هذا ظلم في بلد الاسلام
ظلم وقهر وحرام كيف يثبتون البديلات والمعلمات التى لهن 10 سنوات في الانتظار في الديوان
وتقاديرهم عالية ولم يحالفهم التعاقد السنة الماضيه بقولهم افتحوا المجال لغيركم
اكثر من 30900 الف في السرى ليش مايثبتون حسب السرى والاولية اليس هذا ظلم في بلد الاسلام
ظلم وقهر وحرام كيف يثبتون البديلات والمعلمات التى لهن 10 سنوات في الانتظار في الديوان
وتقاديرهم عالية ولم يحالفهم التعاقد السنة الماضيه بقولهم افتحوا المجال لغيركم
اكثر من 30900 الف في السرى ليش مايثبتون حسب السرى والاولية اليس هذا ظلم في بلد الاسلام
ظلم وقهر وحرام كيف يثبتون البديلات والمعلمات التى لهن 10 سنوات في الانتظار في الديوان
وتقاديرهم عالية ولم يحالفهم التعاقد السنة الماضيه بقولهم افتحوا المجال لغيركم
اكثر من 30900 الف في السرى ليش مايثبتون حسب السرى والاولية اليس هذا ظلم في بلد الاسلام
ظلم وقهر وحرام كيف يثبتون البديلات والمعلمات التى لهن 10 سنوات في الانتظار في الديوان
وتقاديرهم عالية ولم يحالفهم التعاقد السنة الماضيه بقولهم افتحوا المجال لغيركم
اكثر من 30900 الف في السرى ليش مايثبتون حسب السرى والاولية اليس هذا ظلم في بلد الاسلام
ظلم وقهر وحرام كيف يثبتون البديلات والمعلمات التى لهن 10 سنوات في الانتظار في الديوان
وتقاديرهم عالية ولم يحالفهم التعاقد السنة الماضيه بقولهم افتحوا المجال لغيركم
اكثر من 30900 الف في السرى ليش مايثبتون حسب السرى والاولية اليس هذا ظلم في بلد الاسلام
ظلم وقهر وحرام كيف يثبتون البديلات والمعلمات التى لهن 10 سنوات في الانتظار في الديوان
وتقاديرهم عالية ولم يحالفهم التعاقد السنة الماضيه بقولهم افتحوا المجال لغيركم
اكثر من 30900 الف في السرى ليش مايثبتون حسب السرى والاولية اليس هذا ظلم في بلد الاسلام
ظلم وقهر وحرام كيف يثبتون البديلات والمعلمات التى لهن 10 سنوات في الانتظار في الديوان
وتقاديرهم عالية ولم يحالفهم التعاقد السنة الماضيه بقولهم افتحوا المجال لغيركم
اكثر من 30900 الف في السرى ليش مايثبتون حسب السرى والاولية اليس هذا ظلم في بلد الاسلام
ظلم وقهر وحرام كيف يثبتون البديلات والمعلمات التى لهن 10 سنوات في الانتظار في الديوان
وتقاديرهم عالية ولم يحالفهم التعاقد السنة الماضيه بقولهم افتحوا المجال لغيركم
اكثر من 30900 الف في السرى ليش مايثبتون حسب السرى والاولية اليس هذا ظلم في بلد الاسلام
ظلم وقهر وحرام كيف يثبتون البديلات والمعلمات التى لهن 10 سنوات في الانتظار في الديوان
وتقاديرهم عالية ولم يحالفهم التعاقد السنة الماضيه بقولهم افتحوا المجال لغيركم
اكثر من 30900 الف في السرى ليش مايثبتون حسب السرى والاولية اليس هذا ظلم في بلد الاسلام
ظلم وقهر وحرام كيف يثبتون البديلات والمعلمات التى لهن 10 سنوات في الانتظار في الديوان
وتقاديرهم عالية ولم يحالفهم التعاقد السنة الماضيه بقولهم افتحوا المجال لغيركم
اكثر من 30900 الف في السرى ليش مايثبتون حسب السرى والاولية اليس هذا ظلم في بلد الاسلام
ظلم وقهر وحرام كيف يثبتون البديلات والمعلمات التى لهن 10 سنوات في الانتظار في الديوان
وتقاديرهم عالية ولم يحالفهم التعاقد السنة الماضيه بقولهم افتحوا المجال لغيركم
اكثر من 30900 الف في السرى ليش مايثبتون حسب السرى والاولية اليس هذا ظلم في بلد الاسلام
حسبنا الله ونعم الوكيل على الظلمة
حسبنا الله ونعم الوكيل على الظلمة
حسبنا الله ونعم الوكيل على الظلمة
حسبنا الله ونعم الوكيل على الظلمة
حسبنا الله ونعم الوكيل على الظلمة
حسبنا الله ونعم الوكيل على الظلمة
حسبنا الله ونعم الوكيل على الظلمة
حسبنا الله ونعم الوكيل على الظلمة
حسبنا الله ونعم الوكيل على الظلمة
حسبنا الله ونعم الوكيل على الظلمة
حسبنا الله ونعم الوكيل على الظلمة
حسبنا الله ونعم الوكيل على الظلمة
حسبنا الله ونعم الوكيل على الظلمة
حسبنا الله ونعم الوكيل على الظلمة
حسبنا الله ونعم الوكيل على الظلمة
حسبنا الله ونعم الوكيل على الظلمة
حسبنا الله ونعم الوكيل على الظلمة
حسبنا الله ونعم الوكيل على الظلمة
حسبنا الله ونعم الوكيل على الظلمة
يانانس ياعالم يابشر لاترجون خير من واحد هرم لقبه الحميدي ما تلاحظون فقط هو المشكلة وزارته تصريحات ، تحريفات ، تعويجات ، حفريات شو هاظ قرار خادم الحرمين وامره الكريم واضح وصريح تثبيت تثبيت تثبيت كافة العاملين والعاملات على البنود البنود البنود ملكنا كريم وكريم وكريم وكرمه وافي وافي وافي غصباً عنك يالحميدي ازعط ازعط ازعط انت والفايز ياظلمة ياظلمة ياحساد نشوف عليكم يوم اسود انشاء الله ياهيئة الفساد ولاكم خادم الحرمين الشريفين الامانه الامانة الامانه هرررموا هؤلاء الاثنين وهرمت عقول شبابنابدون عمل وبدون استقرار وامن وظيفي من هم على راس العمل كيف امر ملكي لا يطبق عليهم التنفيذ بكل ماجاء به امر مليكنا وقائدنا وناصرنا الملك عبدالله بن عبدالعزيز جزاه الله خير الجزاء وبارك الله فيه
الله يفرج همنا .. الملغاة عقودهن تعليم عام
ظلمونا يامتعب يامتعب وينك انتصر لنا من وزراء الظالميين بكونا في عهد والدك والدك والدنا الغالي علينا نفدية بأرواحنا الله يديم عزه علينا ولايحرمنا منة
شوفوا ياوزراء دعاوي شعب مصر على ابناء حسني مبارك الحين يمكن يعدمونهم بسبب الاختلاس واكل اموال الناس وظلمهم
ظلم الناس مو شي سهل
والوزارء اظلمونا واستبعدونا احنا يالملغاة عقودنا مافكروا باللي تعبت بالقرى النائية وتبهدلت بسهولة بشكت قلم
اللي مو على راس العمل لايشملها كلنا عقود ليش التفرقة كلنا خدمنا وحده يعاقدونها لها سنة يشملها واللي ثلاث سنين تستبعد وش ذنبنا اذا الادارات ظلمتنا وتلاعبوا وماعاقدونا رغم ادائنا الوظيفي ممتاز
الحمدلله ان شاء الله ربي قادر يرزقنا لكن يشوفونها بذريتهم واعمارهم مااسامحهم بتعبي اللي ضاع على غير وجه حق
وبستهتارهم ضيعونا
الدنيا دين وسلف قادر ربي ياخذ حقي منهم
حتى لوقالوا لاتدعون علينا وبيني وبين ربي مافي حجاب حتى بالحرم راح ادعي على اللي استبعدنا من التثبيت
وفرق بييننا كلنا عقود وتعبنا من وراها وشفنا الويل
مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل في اللي قطع ارزاقنا واستبعدنا
قطع الاعناق ولا قطع الارزاق وش عليهم عايشين بالملايين مو حاسين بأحد مو حاسين بمساكين اللي همهم يسترو انفسهم عن شحاذة الناس
ان شاء الله يشوفها في قبره ويولع علية نار من كل الجهات
البديلات اللآتي تم التعاقد معاهم العام الماضي مايثبتونهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش تثبيتنا قيد الدراسة
عذرهم عدد ساعات العمل قليله ... طيب يكفي دفعنا ثمن هالشي من اعمارنا..
فسنوات الخبرة لدينا السنتين تحسب لنا سنه ...
خيييييييييير مابعد هالساعات ساعات ..
اقسم بالله كرهنا هالوظيفه كله من هالتلطيييييش ..
لكن ان غدا لناظره قررررريب .. نشوف اسبوع الجاي شو بيصير ..
والرزق من عند رب العباد ..
اقسم باللة العظيم انكم ظلمة من الاهم الرجال و لا النساء
موو حسد اللة يوفق الجميع بس يا الفايز يا الحميدي يا وزير التربية أين العدل
واللة ما راح نسكت وراح نجتمع عند والدنا ابووو متعب
معلموووو محو الامية
يارب ياكريم بهاللليله المباركه ليلة الجمعه ربي ثبتنا على طاعتك وثبت كل منهو متغاقد مع الحكومه ويارب ارزق كل الناس ادعيك ولا ادعي حد غيرك ومتعنا بها دنيا واخره
يااااااااااااااا ربي وش ذا الحسد هذا وهم قالواااااا حصر اجل كيف لو تعينو اااا الارزاق
بيد الله وحب لاخيك ما تحب لنفسك ما توقعتكم كذاااا يا بنات ديرتي صح حنا ننتظر لكن جالسين في
البيت وهم مكرووفين يعني لو تعينواا بياخذون رزقنا الي ربي كاتبه لنا ياربي وش ذا الناس
حسد يحسدون الميت يوم الجمعه
وين تثبيت المعلمين الجامعيين الي امر فية الملك عبدالله الله يخلية لنا وزارة التربية تعصل اوامر الملك
الحين ابغى افهم ليش معلمات محو الامية ولم يذكر معلمو محو الامية مع انهم على بند واحد الحين ابغى افهم ليش معلمات محو الامية ولم يذكر معلمو محو الامية مع انهم على بند واحد
الحين ابغى افهم ليش معلمات محو الامية ولم يذكر معلمو محو الامية مع انهم على بند واحد
والله الحريم ماودك تعطيهن وجه يبن تثبيت احمدي ربك حرمه وتجيك فلوس
اغلب رواتبهن للبلاك بيري وكل يوم لبس
قولن الحمدالله
أرجو تثبيت البديلات السابقات عام 1430 ه
والررررررررررررررررررررررررررررررررجاااااااااااااااااااااااااااااال
يمكن ماهم سعوديين يالحميدي واخرتها معاك
وماذا عن عقود مدارس الأبناء التابعة لوزارة الدفاع
تكفون نريد الإنصاف والمساواة
صار لنا أكثر من سنة بمدارس الأبناء
نشرح نفس مناهج التربية والتعليم وأنصبتنا عالية جدا
ورواتبنا قليلة جدا 2000 ريال
معلمي ومعلمات مدارس الأبناء يحتاجون وقفة صادقة من الجميع
نريد أن ينظر في أمرنا مثل البديلات والأمية ووو
دعوااااااااااااتكم
ليش الظلم ليش الاستبعاد ليش القهر ليش الاستثنائات الظالمة الغير عادلة اصلا القرار قديم مو جديد
وش ذنبنا اذا الادارات تلاعبوا في الغاء تعاقدنا ولاعاقدونا لا العام ولا السنة
نحن بند محوامية صباحي تعليم عام رضينا بأبسط الرواتب البعض منا قرى والله حتى السيارة ماتمشي فيها وقتها وعدونا بالتثبيت الراتب ماناخذ منة ولاااستفدنا واخرتها الغاء عقود وصدمات نفسية واهليتنا من يسكتها على المهزلة اللي تصير البعض منا اخذت معها في القرية اخوها وابوها وامها والبعض عايلتهم نقلت الى قرية تفقد كل شي من مستوصف وغيرها حتى الامان وتبهدلنا والسبب تصاريحهم وتباشرنا بالتثبيت بعد 26 وعدونا دراسة وضعنا واذكر كلنا رحنا لادارة التعليم وطالبنا ورفعنا
وقلنا اننا في قرى نائية وتعبنا هل لنا تثبيت ردو علينالكم احقية بالتثبيت وان الوزارة جالسة تدرس وضعكم.. وحصلنا على الاداء العالي في القرى والمدن
واخرتها يجي التثبيت ويتنكرون لنا ولاحتى ذكروا المتضررات من بند محوامية صباحي تعليم عام
حسبي الله عليهم اعمارنا تضييع والوزارتين تلعب فينا
من يرضي اللي يسوونه فينا لكن وكلنا امرنا لله قادر هو اللي ياخذه لنا حنا يالمساكين
الله يفرج همنا .. الملغاة عقودهن تعليم عام
ظلمونا يامتعب يامتعب وينك انتصر لنا من وزراء الظالميين بكونا في عهد والدك والدك والدنا الغالي علينا نفدية بأرواحنا الله يديم عزه علينا ولايحرمنا منة
شوفوا ياوزراء دعاوي شعب مصر على ابناء حسني مبارك الحين يمكن يعدمونهم بسبب الاختلاس واكل اموال الناس وظلمهم
ظلم الناس مو شي سهل
والوزارء اظلمونا واستبعدونا احنا يالملغاة عقودنا مافكروا باللي تعبت بالقرى النائية وتبهدلت بسهولة بشكت قلم
اللي مو على راس العمل لايشملها كلنا عقود ليش التفرقة كلنا خدمنا وحده يعاقدونها لها سنة يشملها واللي ثلاث سنين تستبعد وش ذنبنا اذا الادارات ظلمتنا وتلاعبوا وماعاقدونا رغم ادائنا الوظيفي ممتاز
الحمدلله ان شاء الله ربي قادر يرزقنا لكن يشوفونها بذريتهم واعمارهم مااسامحهم بتعبي اللي ضاع على غير وجه حق
وبستهتارهم ضيعونا
الدنيا دين وسلف قادر ربي ياخذ حقي منهم
حتى لوقالوا لاتدعون علينا وبيني وبين ربي مافي حجاب حتى بالحرم راح ادعي على اللي استبعدنا من التثبيت
وفرق بييننا كلنا عقود وتعبنا من وراها وشفنا الويل
مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل في اللي قطع ارزاقنا واستبعدنا
قطع الاعناق ولا قطع الارزاق وش عليهم عايشين بالملايين مو حاسين بأحد مو حاسين بمساكين اللي همهم يسترو انفسهم عن شحاذة الناس
ان شاء الله يشوفها في قبره ويولع علية نار من كل الجهات
اولا اللهم ثبتنا على قول لا اله الا الله
قولوا آمين
ثانيا اوامر مليكنا واضحة ولا تحتاج الى مبررات اذن الخلل اين الخلل في جميع الادارات وعلى رأسها المركزيه اذا وصل تعميم وفيه اعتمدوا الرفع خلال كذا وكذا خلاص يعني في الوقت المحدد
اخواني انا لي 12 سنه متخرجه بكاليوريوس رياض اطفال وانا الآن بديله وانتظر الفرج ادعوا لي بان ان اثبت ياااااااااااااارب
هل الدبلوم خريجات كليه متوسطه علي بند البديلات
عمتى دبلوم الكلية المتوسطه تربوى بعد الثانويه سنتان دبلوم رياضيات هل لها ترسيم ام لا؟
علما بأنها تعمل بديله طول هذا العام ؟ امل مساعدتى عسى ان اجد الخبر اليقين لديكم حتى اسعدها؟
جزاكم الله خيرااااااااااااا
التثبيت حق لكل موظفي وموظفات الدولة ممن يستلمون الرواتب من ميزانية الدولة وكل شخص حرمتوه حق التثبيت تسئلون عن ذلك يوم القيامة والله يمهل ولا يهمل
حنا البديلات املنا بالله قوي قالو لنا مانتم مشمولين بالراتبين وابشركم نزل لنا راتبين وتمتعناابهم والحين قالوا مانتم مثبتين وانا اقوووول ربي خير منهم قادر هو يثبتنا منهو يعني مدير الخدمه المدنيه ولا مدير التعليم ولا ولا امرنا ياناس عند ملك الملوك يثبتنا جميع ولا تطلبون وانا خيتكم الا من الجبار الي اذا اراد شي قال كن فيكون حد عنده شك طيب ارجع لسالفه الاولى لما جا الامر السامي وقالو مالكوم راتبين تذكرت المثل الي يقول تريد انت واريد انا ويابى الله الا ماراد ونززززززززززل ياحبايب والله بحسابنا نصيحتي تركوهم وخلكم مع ملك الملوك وقولو حسبنا الله ونعم الوكيل وسلامتكم
أتفق مع كلام اخوي القحطاني .. وحسبنا الله ونعم الووووووكيل
ظلم وقهر وحرام كيف يثبتون البديلات والمعلمات التى لهن 10 سنوات في الانتظار في الديوان
وتقاديرهم عالية ولم يحالفهم التعاقد السنة الماضيه بقولهم افتحوا المجال لغيركم
اكثر من 30900 الف في السرى ليش مايثبتون حسب السرى والاولية اليس هذا ظلم في بلد الاسلام
مبروك للجامعيات . ولكن ماذا عن معلمات الاميه خريجات المعاهد والكليات والثانوية العامة والتي تزيد خدماتهن على ال 15 عام اليس تهميشهم ظلماً لهن اتقوا الله يا مسؤولين ولكن انصح المعلمات ان يحذوا حذو الجامعيات ويعملن اعتصامات حتى يأخذن حقهن . والغريب في الامر انني لم أقلرأ تعليق واحد لمعلمات الامية خريجي المعاهد والثانوية يبدوا انهم قد تم تخديرهم بالتصريح الاول عندما قالوا لهم سوف يتم تثبيت 13 الف معلمة صباحي ومسائي فظنوا انهن معهن لا ياأخوات فأنتن لم يتطرقوا لكم ابدا وعليكن بالمطالبة قبل فوات الاوان . وحسبنا الله ونعم الوكيل
كيف كذا أنا كل سنة يحطوني بديلة رعاية أمومة ولترم أول ورقمي 2 في المفاضلة يعني معقولة يظلمونا ويحطون وحدة أقل مني في المافضلة عشان جاحظها تكون بديلة للترم الثاني ومصادفة الأوضاع الحالية يقومون يثبتون اللي على راس العمل ويخلون اللي كانت قبلها في التعاقد ,وفي المفاضلة أنا اطالب الوزارات وإدارات التربيةوالتعليم أن تتحقق من العدل في هذا الموضوع بدون ظلم لأحد لمجرد أنه سكت أملا في تحقيق العدل بدون إثارة فوضى ولابد من الرجوع للمفاضلة ولا أحقية للبديلات في التعيين والتثبيت بدون اللجوء للمفاضلة , وثانيا لو كل المناطق ترفع بالاحتياجات بكل أمانة وتوافق عليها وزارة الخدمة المدنية والمالية ووزارة التربية والتعليم كان أحنا بخير فأغلبية المدارس لديها إحتاج كبير ولكن من يسمع النداء .
ما هو السبب ماشي لمعلمي محو الامية للاسف فضلوا النساء على الرجال وهم الذين يصرفون عليهمالله يرزقهم على العموم نعمل ماعملن ان شاء الله نداءءءءءء الى كل معلم محو امية يوم الاثنين 14/5/1432هذا الاسبوع الحالي التجمع امام الوزارة الخدمة المدنية الساعة الثامنة صباحا لااحد يتاخر نطالب حتى يتم ترسيمنا دعوة صادقة وجادة الى اللقاء هناك
الى القحطاني وبسمة امل..
والله إذا بعض الخريجات لهن عشر سنوات بعض البديلات لهن اكثر مم 11 عام متخرجات
والحمدلله يرزقنا الله ونثبت ويرزق الله كل مسلم ومسلمه من حقنا نثبت حنا نكرف بمدارس التربية
ونتعب ومستغلين من قبل الوزارة ومهمشين ومن حقنا نطالب بالتثبيت لاننا بمدارس حكومية ونتقاضى
رواتبنا من ميزانية الدولة..وقرارات خادم الحرمين الشريفين واضحة بالتثبيت للجميع ونحن من
ضمنهم..وصدرت القرارات ونحن على رأس العمل..ثم لاتنسو معدلاتنا المرتفعه وخبراتنا تميزنا؟
اما قولكم تثبيتنا يحرمكم من التعيين؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
سبحان الله العظيم يعني اللي تم تعيينهن في السنوات القادمه مايعتبر حرمان لكم لكن لما جت علينا
حنا المسكينات الضائعه حقوقنا قلتوا حرام تحرمونا اللي بقوائم الخدمه من التعيين!!!
اعوذبالله من الحسد والحاسدين ياخي وقفت علينا وش دخلنا فيكم وش دخلكم فينا كلن له رزقه
طالبوا بتعيننكم لكن لاتحسدون غيركم عشان الله يرزكم..اما نحن لنا حق ولن نتنازل عنه.
بسم الله الرحمن الرحيم
إلى كل إنسان عادل منصف
هل يحق أن تثبت أي بديلة أو متعاقدة على بند محو أمية وأن تأخذ مكاني في الأحقية في التعيين ،، عشر سنوات وأنا خريجة تربوية لغة عربية ومع مرتبة الشرف ولدي شهادة حاسب آلي ولم أجد وظيفة،، من المسؤول عن تجميد تعيننا ونحن بأمس الحاجة للتعيين ،، لا يحق تثبيت أي بديلة ولا متعاقدة محو أمية حتى يتم انصاف كل الخريجات القدامي وإعطاءهن حقهن في التعيين
تعالت أصوات البديلات وطالبن بالتثبيت وهو ليس حق لهن بل لأخواتهن المنتظرات التعيين ،، لقد وثقنا في وزارة الخدمة وجلسنا ننتظر أدوارنا عشر سنوات والآن يقومون بتعيين غيرنا ،، حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.