محافظ الأحساء يستقبل سفير باكستان لدى المملكة    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان .. الأربعاء    عاجل .. بيان بشأن نتيجة انتخابات الغرفة التجارية بالرياض    ساوثجيت يرد على شائعات انتقاله لقيادة مانشستر يونايتد    الشؤون الدينية تعزز من خططها الاستباقية لموسم حج 1445ه    غيابات الهلال أمام النصر في ديربي الرياض    اعتماد الإستراتيجية العربية للأمن المائي في المنطقة العربية    الكويت ترفع سعر خام التصدير لآسيا لشهر يونيو    سيفول رحمات: مبادرة طريق مكة سهلت رحلة الحاج    تحت رعاية ولي العهد«سدايا» تنظم القمة العالمية للذكاء الاصطناعي سبتمبر المقبل    انطلاق الاختبارات الوطنية "نافس" في جميع مدارس المملكة للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة    بنك التصدير والاستيراد السعودي يوقّع اتفاقيتين لتمكين الصادرات السعودية غير النفطية    جامعة طيبة تحتفل بتخريج الدفعة العشرون من طلابها    ‫ وزير التعليم يتفقد مدارس الحدود الشمالية ومشاريع جامعة الشمالية    وصول أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من إندونيسيا    300 طالب يشاركون بحلول رقمية إبداعية في "برمجاثون"    "البنك الإسلامي" يجمع 2 مليار دولار    مساعدات طبية وغذائية ل3 دول من "سلمان للإغاثة"    ارتفاع عدد كوادر التمريض إلى 235 ألفاً في 2023    «الزعيم » لا يكل ولا يمل    أمير تبوك يطلع على إنجازات التجارة.. ويرأس اجتماع لجنة الحج.. اليوم    السعودية و31 دولة تشارك في تمرين «الأسد المتأهب»    إزالة 23 مظلة وهنجراً عشوائياً في أحياء الطائف    19710 مخالفين للأنظمة ضبطوا في 7 أيام    جامعة «مالايا» تمنح العيسى الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية    رابطة العالم الإسلامي ترحب بقرار الأمم المتحدة تبني قرار عضوية فلسطين    السعودية.. وخدمة ضيوف الرحمن    لزيادة حجم القطاع 10 أضعاف.. السعودية تطلق خارطة طريق الطيران    «البلدية»: إيقاف وسحب «المايونيز» من أسواق المملكة    حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    الخليج يطرح تذاكر مواجهة الاتحاد .. في الجولة 32 من دوري روشن    جامعة الملك سعود تتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية للجامعات    البصمة السينمائية القادمة    نحو سينما سعودية مبهرة    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    نسيا جثمان ابنهما في المطار    إبادة بيئية    تحسينات جديدة في WhatsApp    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    الهلال يوافق على انتقال بيريرا لكروزيرو    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الحزم يتغلب على نجران ... والإتحاد يحقق فوزا صعبا على الرائد... والهلال يغرد منفردا على قمة الدوري بثلاثية في الوحدة
نشر في عاجل يوم 24 - 12 - 2009

عزز الهلال تصدره لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم بفوزه على ضيفه الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الرابعة عشرة للمسابقة عصر اليوم الخميس.
وجاءت أهداف الهلال عن طريق ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب والبرازيلي تياجو نيفيز من ركلة جزاء في الدقائق 22 و63 و89 فيما جاء هدف الوحدة الوحيد عن طريق البديل مهند عسيري في الدقيقة 78.
وارتفع رصيد الهلال بعد هذا الفوز إلى 38 نقطة متفوقا بفارق ثماني نقاط على أقرب منافسيه فريق الشباب الذي سيستضيف النصر غدا الجمعة.
ومني الوحدة بخسارته الأولى في ثماني مباريات ليتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز الخامس ويتبقى له مباراتان مؤجلتان، وكاد ماجد المرشدي مدافع الهلال أن يضع فريقه في المقدمة قبل مرور دقيقة واحدة من بداية اللقاء بعدما قابل بضربة رأس ركلة ركنية لكن العارضة منعت الكرة من دخول المرمى.
ومرر الشلهوب كرة بينية إلى نيفيز واخترق اللاعب البرازيلي من ناحية اليسار ووضع الكرة في اتجاه القحطاني الذي حول الكرة من مدى قريب داخل المرمى.
وفي الشوط الثاني تلقى الشلهوب تمريرة من ناحية اليمين عن طريق ولهامسون ونجح في إضافة الهدف الثاني بشكل مشابه للهدف الأول ليعزز تصدره لقائمة هدافي المسابقة برصيد عشرة أهداف.
ولم تمر ثلاث دقائق حتى سدد السويدي ولي كرة قوية اصطدمت بالعارضة ثم الأرض وسط مطالبة من لاعبي الهلال باحتساب الهدف.
وأوضحت الإعادة التلفزيونية أن تسديدة ويلهامسون الذي مدد تعاقده مع الهلال أمس حتى 2012 اجتازت خط المرمى بمسافة واضحة.
وتمكن عسيري لاعب الوحدة من تقليص الفارق بإحراز الهدف الوحيد لفريقه بضربة رأس بعد لحظات قليلة من خروج الشلهوب الذي تلقى تحية حارة من الجماهير، ورغم هذا الهدف بقيت السيطرة لفريق الهلال واخترق ولي من ناحية اليسار وتعرض لعرقلة أسفرت عن ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة، ونفذ نيفيز ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة قبل الأخيرة ليحرز الهدف الثالث ويضمن الفوز والمحافظة على الصدارة بفارق نقطي كبير .
وفي لقاء آخر فشل الفتح في استغلال تعثر الوحدة والتقدم بجدول المسابقة بعدما خسر خارج أرضه أمام الحزم بهدفين مقابل هدف واحد سجل أهداف الحزم عقال ومجرشي فيما سجل هدف الفتح الوحيد امانويل .
وتجمد رصيد الفتح عند 17 نقطة في المركز السادس متقدما بفارق نقطتين على الحزم ومتأخرا بفارق الأهداف عن الوحدة.
وفي جدة حقق الاتحاد فوزا صعبا على ضيفه الرائد فريق الذيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة لدوري المحترفين السعودي. وتقدم الاتحاد بهدفين في الشوط الأول عبر التونسي أمين الشرميطي في الدقيقة 17 والمغربي هشام بوشروان في الدقيقة 23.
وتمكن الرائد من تقليص الفارق في الشوط الثاني عبر جانفيي أبوتا وهو من مالي بضربة رأس متقنة في الدقيقة 66. وأدرك الرائد التعادل بفضل ركلة جزاء نفذها بنجاح موسى الشمري في الدقيقة 78.
لكن فرحة الفريق الضيف بالتعادل لم تدم أكثر من دقيقة واحدة فقد أحرز الشرميطي الهدف الثالث لفريقه بضربة رأس من مدى قريب. وبهذا الفوز ارتفع رصيد الاتحاد إلى 23 نقطة في المركز الثالث فيما بقي الرائد في المركز الأخير وله ست نقاط.
وفي مباراة أخرى أجريت اليوم أحرز سلطان اليامي هدفا في الدقيقة الثانية ليفوز القادسية على نجران بهدف دون مقابل. وبعد هذا الفوز تقدم القادسية إلى المركز التاسع برصيد 11 نقطة متقدما بفارق نقطتين على الاتفاق الذي يستضيف الأهلي غدا.
يا هلالي واصلي والله معاك
واصلي وإحنا وراك
واصلي والله يحميكي إله العالمين
عاااجل العنوان غلط عدلووووه ... الحزم فاز على الفتح... ومبرووك لنادي البنات الفوز انا ودي يلعب نادي البنات بدون اجانب بشوف وش بيسوون والله ياهم بيطززون
من تالي يا عاجل صايرتن تحومين التسبد...
الحزم يتغلب على الوحدة ... الهلال يغرد منفردا على قمة الدوري بثلاثية في الوحدة
يعني الحزم والهلال كلهم لعبوا مع الوحده !!!!!
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي!!!!!!!!!
العنوان (الحزم يتغلب على الوحدة ... الهلال يغرد منفردا على قمة الدوري بثلاثية في الوحدة ) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الحزم تغلب على الفتح وليس على الوحدة !!!!
يا ليت تعديل العنوان
ارجو تعديل العنوان
أخي محمد المرشود،،،عسى ما شر،،،سلامتك،،،الخبر خبيصة،،،،ههههههههه
اما عليكم عنوان ياعاجل؟؟؟؟؟؟؟
الحزم يتغلب على الوحدة؟؟؟
اجل الهلال من قابل اليوم؟؟؟؟
الف مبروك للزعيم وعقبال بطولة الدوري التى باتت قريبة ولاعزاء لاصحاب النقاط التى لاتتعدى اصابع اليدين
ويقولون انه عالمي
كيف الحال
مبروك للزعيم و الحزم يتغلب على الوحده هههههههه
عدل العنوان الله يرضى عليك
ومبروك للزعيم يستاهل
كبير ياهلال
ملاحظه الحكم لم يحتسب هدف لولي
جيبو للهلال فرق أجنبيه تنافسه...ملينا من الفوزالمتتالي في المباريات
مبروك فوز الزعيم نادي القرن والامتاع
طبعاً المفترض بالنتيجة أربعة لكن كالعادة التحكيم ضد الزعيم
وللمعلومية الزعيم ياخذ حقه بيدة واللي ماياكل بيدة مايشبع
اللي كتب الخبر ما شاف كورة
العنوان الحزم يتغلب على الوحدة
اقول عسى ما شر
الهلال تغلب على الوحدة مو الحزم
يمكن الشمس اثرت فيك او البرد
تعلموو ياا نااااااااااااااس من نادي القرن النادي الملكي الزعيم مااااااله حل
اشفق الحقيقه على من يندب حظه من فريقه ويعادي الزعيم ويقلل من انتصاراته
شعب الزعيم يتمنى للجميع التوفيق بس هناااك فرق الزعيم لا يشجعه الا جمهوره المحب
والمنصفين والعقلاء الذين لم تسود اعينهم من التعصب اما باقي الجمهور السعودي
وللاسف يشجع اي فريق يقابل الزعيم ويحرم نفسه متعه المشاهد المحايد الذي يطرب
ويشجع اللعبه الحلوه من اي فريق تصدر
ان لم تشجع الزعيم فكن محايدا واستمتع بفن الزعيم
من كل قلبي كل المنى بالتوفيق لجميع الانديه وعلى راسهم الشباب والنصر والاتحاد والاهلي وكل فرقناا السعودية
اولا
مبرووووووووووووووك فوز الزعيم
ثانيا
عدلوا العنوان
ثالثا
ماشفنا تعليقكم على مااحدث للجماهير في ملعب الملز اليوم
سلام عليكم
الحزم يتغلب على الوحدة ... الهلال يغرد منفردا على قمة الدوري بثلاثية في الوحدة
العنوان توووحفه
*
نعم هدف ويلهامسون هدف صحيح ولكن ماذا يسنفيد القتيل بعد قتله
هذا ما حصل في هذه المباراة وفي سنوات ماضية ومباريات عديده وسوف يحصل ويخصل ويحصل
طول ما احدى طرفي المباراة الهلال والحكم سعودي
اتحدى اي فريق لم يتجرع مرارة الظلم امام الهلال والحكام السعوديين وليتها مرة بل مرارا
يا عباد الله الم يكن هدف الهلال الاول تسلل وبسببه تغير مجرى المباراة
يجب على جميع الاندية الاستعانة بالحكام الاجانب امام الهلال
ولهامسون اكبر ممثل وبالذات على الحكام السعوديين الذين بلا ضمير للاسف الشديد
النصر الاهلي الشباب الاتحاد الحكم الاجنبي = شوكة في حلق الهلال بحول الله وقوته
مبرووك لوعييييم عقبااال الدووري
ولكن يااجل عندكم خطاااء مطبعي
الحزم فااز على الفتح موو الوحده
الحزم يتغلب على الوحدة ... الهلال يغرد منفردا على قمة الدوري بثلاثية في الوحدة
معقووووووووووووووووووووووووولة
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
للزعماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
سبحااااااااااان الله والحمد لله والله اكبر
أنا أتحادي بقووووووووووه
بس الهلآل يستاهل بصرآحه لعب ورووح القتاليه موجوده عندهم
والإتي إن شاء الله يتحسن مستواه والأمور الإداريه وآضحه مأثره في الملعب
بس البطولآت كثيره ... والإتي بيتحسن أدآئهم إن شاء الله
ي1لبي
مبرووووك الفوز للإتي
والقادم أفضل بإذن الله
مرحباً بالرائد بدوري القوايل وهذا مكانة الطبيعي
الحزم يتغلب على الفتح يا عاجل
الف مبروك للزعيم
الزعيم زعيم قرر الاتحاد السعودي دمج نقاط النصر والاتحاد لينافس الهلال على البطولة
صدارة بدون طعم . حينما تم القضا على الأندية المنافسة للهلال وقد بدأت بالنصر ثم الاهلي ثم الأتحاد وأخيرا الشباب وهكذا هو اللوبي الهلالي له الأولوية في كل حتى مسمى وحيد القرن الذي دفع فيه الهلال الملايين كما سمعنا. نحن جمهور الكرة السعودية نريد الهولاول الصدارة في كل شيء . ودعوناانلعب على المركز .الثاني وليصدر أمر بتحقيق الهلال المركز الأول بجميع الالعاب لكي يعود للكرة السعودية توهجها
الحزم يتغلب على الوحد في الترتيب يعني صار الحزم فوق الوحده بترتيب الدوري بعد المبارتين
والهلال فاز على الوحده بثلاثية
يا اخي افهمو موب كل شي تاخذونه على ضاهره
اه على ايام ماجد عبد الله ايام الكباري يوم كان للكوره فن وتوهج ومتابعه
العبد الأشقر اقول ماتعرف تكتب يا عاجل صايرتن تحومين التسبد وشي التسبد كلمة جديده ههههههii وبعدين الهلال عمك لو يلعب بناشئين يفوز عليكم
قهر فوز الاتحاد (ضلم تحكيم) المفروض الرئد فايز بس كالعادة التحكيم


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.