النصر يؤمن مشاركته في السوبر السعودي    6 شروط للقبول في البرنامج التدريبي لتأهيل قائدات قطار الحرمين    عباس يدعو لدولة فلسطينية تجمع غزة والضفة والقدس    وزير الاقتصاد والتخطيط: المملكة أوجدت العديد من الفرص التنموية    نائب وزير الخارجية يستقبل رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي    تدشين فعاليات أسبوع البيئة بالقصيم    السعودية ترسم خارطة جديدة للسياحة الصحية العالمية    محافظ خميس مشيط يدشن مبادرة "حياة" في ثانوية الصديق بالمحافظة    رئيس مجلس الوزراء العراقي يصل الرياض    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    لرفع الوعي المجتمعي.. تدشين «أسبوع البيئة» اليوم    أمين عام «أوبك»: نهاية النفط لا تلوح في الأفق    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    تجربة سعودية نوعية    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    انطلاق بطولة الروبوت العربية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سعوديون يطالبون بتكريم ضحية \"باكستاني\" أنقذ 14 من سيول جدة ( مرفق فيديو )
نشر في عاجل يوم 12 - 12 - 2009

مع تنامي ظاهرة الحملات السعودية بشكل سريع خلال هذه الفترة الحساسة التي تمر بها جدة وترقب جهود لجنة التقصي، ظهرت حملات هدفها الدعوة لتكريم من يعتبرون أبطالا لأسباب مختلفة، ومنها الحملة الأخيرة التي أسست على "الفيسبوك" لتكريم الباكستاني "فرمان علي خان" الذي أنقذ 14 شخصاً في سيول جدة قبل أن يقضي بعد أن جرفه السيل.
الحملة صدرت حائطها ب"هو رجل أكرمه الله بالشهادة، فمات غريقاً ولم يكن غرقاً عادياً، بل كان في سبيل إنقاذ أرواح طاهرة فاجأتها السيول". إلى القول "لذا فإننا نطالب بتكريم الشهيد فرمان علي، وندعو أن يكون التكريم من قبل الجهات ذات العلاقة في المملكة العربية السعودية."
وتقترح الحملة عدة وسائل للتكريم مثل "تسمية أحد شوارع جدة باسمه، ووسام الملك عبد العزيز، وتكريم أهله مادياً بعد أن فقدوا مصدر رزقهم".
وفي بعض المواد المنشورة على المواقع تذكر أن إمام المسجد في الحي الذي يقطنه قال: إن القتيل الذي عرف في الحي منذ سنوات بالشهامة والطيبة كان في يوم يقوم بأعمال الإنقاذ بعد أن قام بتجميع عدد من الحبال أوصلها ببعضها البعض وربطها في أنابيب صرف صحي قبل أن يلفها حول جسده للدخول إلى المياه وإخراج المحتجزين ومن جرفتهم السيول".
فيما أوردت أخبار حكاها بعض من أنقذهم من فم السيل الجارف حيث يؤكد آخر من رآه "كنت أشاهده وقد ربط حبلاً في جسده وربطه بأحد الأنابيب، يدخل ويخرج حاملاً في كل مرة شخصاً على ظهره. وآخرها عندما أنقذني نحو أربعة أشخاص، ومن ثم وقع أمامي داخل المياه وغمرته السيول الجارفة، حتى سحبناه بمساعدة 10 أشخاص بصعوبة باستخدام الحبل".
الحملة أيضا أكدت وبحسب متابعين أن الحدث قد ألغى فروق الجنس والعرق وغيرها والنظرة القاصرة من قبل فئة قليلة نحو مقيمين تجلت شجاعتهم في المواقف الحرجة حيث تجد تعاطفا كبيراً من قبل أعضاء الحملة والزوار نحو الباكستاني فرمان.
مقطع فيديولعملية الإنقاذ
والله الرجال يستاهل الله يرحمه برحمته
الله يرحمه يارب ويصبر اهله وأقترح انهم يكرمونه ع قوله عاجل والله يستاهل
اللهم ارحمه واجعل الجنه مصيره وصبر اهله وذويه
المعادن الاصيله لا تظهر إلا فى الشدة واى شدة يافرمان اظهرت هذا المعدن الاصيل لك
نعم الرجل انت شهامه عظيمه فى موقف عظيم
اللهم اغفر له وارحمه والمسلمين
الله اكبر الله اكبر الله اكبر....لقد أكرمه الله في الدنيا وهو الذي سبحانه يكرمه في الآخرة..كل انسان قرأ الخبر تمنى أن يكون هو..وهذا هو الكرم..فمن أحبه الله أحبب الناس فيه..هنيئآ له..
طيب بنسبة للي مستولي علابطون الا اودية بوسط وادي الرمة وهو مجرئ خطير ويشكل خطورة كبيرة علا المحافضات القريبة منة والعقوم التي يصل ارتاعها الا عشرة متر في وسط الوادي والمباني المقامة في المزارع من اعطاة التملك وماذا قبض منة من اصدر لة الصك ومن الممكن ان تصبح مخططات سكنية فيما بعد من سا يحاسب هؤلا ام ننتظر ما حدث في جدة لكي يحدث ومن ثم يحاسب صاحب هذة الا ارض
الله يرحمه وأموت امسلمين
لابد من تكريمه وتعويض أهله
عطونا رابط للدعاء بالله ( )
أسال الله العظيم رب العرش الكريم في هذا اليوم الجمعه المبارك أن يرحم موتانا وموتى المسلمين ويرحم الأخ الباكستاني الشجاع رحمتاً واسعة ،،،، آمين
اين انتم يامن تنادون بالعرق
220 و 110
قبلي وخضري
طرش بحر ونجدي
انظرو ماذا فعل باكستاني فيما لايراه بعض الناس الا حشره
ان الكبرياء لله ان الكبرياء لله وحده
غرتكم اموالكم واولادكم واعارقكم وتكبرتم على جنسكم والكبرياء لله
ولايدخل الجنه من كان في قلبه مثال حبة من كبر
كونك اخي تندد بالعنصريه
كونك اخي تنادي بالتفرقه
كونك اخي ترى من نفسك افضل الناس
كونك اخي تحتقر الاخرين وترى نفسك انت الاحسن والافضل والاعلى
هذا هو الكبر هذا الكبر
ان الكبرياء لله وحده
أن إمام المسجد في الحي الذي يقطنه قال: إن (القتيل )الذي عرف في الحي منذ سنوات بالشهامة والطيبة
من هو اللي قتله عشان تقول قتيل قول الشهيد
رحمة الله رحمة واسعه
ويجب ان يكرم اهل هذا الشهيد لانه ليس كأي شهيد بل انقذ عدد كبير من الغرقى وعرض نفسه للغرق والموت...
فرحمة الله رحمه وااااااااااااسعه
الله يرحمة غفرله
والله انه بطل
ويستاهل التكريم
غفر الله له وعوض اولاده خيرا
اللهم اجعله في الشهداء ورحمه الله وفعلا شجاع يستاهل كل خير هو واهله
اللهم اجعله في الفردوس
اللهم اسكنه جنة الفردوس والهم اهله وذويه الصبر
رحمة الله علية
شهيد ان شاءالله تعالى
ويستحق نوط الشجاعه تكريم اهله ماديا
ياجماعة الحادثة هذه جعلتني افكر مليا في معادن الناس
فمنهم الذي معدنه ذهب ومنهم من معدنه فالصو
اللهم اكرمني برجل شهم وابعدني عن الانذال عديمي الرجولة
ياليت الانذال فيهم علامات
سبحان الله
الله اكبر الله اكبر الله اكبر...لقد أكرمه الله في الدنيا على رؤوس الخلق والأشهاد...وهو الذي سبحانه يكرمه في الآخرة...__كل من يقرأ الخبر تمنى أن يكون هو فرمان...هذا كرمه في الدنيا....من أحبه الله أحبب الناس فيه...___وأما الآخرة فاالله هو الكريم سبحانه يكرمه كيفما شاء سبحانه...يااااااإلاااااهي يافرمان كم تمنيت أن اكون معك
قال النبي صلى الله عليه وسلم : \" لا يشكر الله من لا يشكر الناس \" حديث صحيح.
ولا يعرف المعروف لأهل المعروف إلا أهل المعروف ، لهذا نرجو من الدولة الكريمة أن يكرموا أهل البطل ( المضحي بنفسه لأجل الآخرين ) فرمان خان ، وذلك رمزا لما قدم ، قال تعالى : ( هل جزاء الإحسان إلا الإحسان ) .
قال الشاعر : من يفعل الخير لا يعدم جوازيه .... لا يذهب العرف بين الله والناس .
\"إن أكرمكم عند الله اتقاكم \"
بطل والله بطل
الله يرحمه و يتغمده بواسع رحمته
الباكستانين رجااااااااااال
صلاة الفجر هم اللي تجدهم من الاجانب محافظين عليها
الله يرحمه و يستحق التكريم
يستاهل 14 مليون
وانا اجزم ان ابو متعب لو عرف بقصته راح يعطيه ضعفها, لكن هل الحساد الكلاب سينقلون قصته !
أتفاءل !
والذي أظنه : ان الحرامية سيسرقون المليون كمان !
ولا نملك الا ان نقول : حسبنا الله ونعم الوكيل , ورحم الله الشهيد البطل فرمان ورفع درجته في الجنان , وتكفل بأبناءه الايتام.
السلام عليكم ..
الحي ربي كتب له عمر جديد و الميت الله يرحمه إن شاء الله . حنا يا سعوديين متى نتحرك إذا حصل مثل هذي الكوارث و الله أبصراحه ربي معنا . الباكستاني ربي ما هو مخليه إن شاء الله .
ماشاء الله انقذ 14 نفس لوحده اشهد انك رجال من ظهر رجال يابطل والله انك ذيب ونعم في اصلك يانشمي والله يرحم بطن جابتك وربتك تستاهل يسمون طريق رئيسي في جده باسمك وتستاهل نوط الشرف والشجاعه وشتان بينك وبين الجبان الذي اشترط خمسين ريال من اسره مقابل انقاذهم
فرمان هنيئا لك رضا ربك عنك وهنيئا لك الجنة وهنيئا لك الحور العين
الله يرحمه
يجب ان يكرم مثل ماكرم من انقذ العائله في حائل من قبل اعلى الشخصيات
وبذلك يلغى هذا الفارق ونثبت للغير ان ابناء هذا الدين
لا يفرقون بين سعودي وغيره
رحمه الله رحمة واسعة .
وأرجو من حكومتنا الرشيدة بناء مسجد باسم هذا الشهيد كصدقة جارية بدلا من كتابة اسمه على شارع .
لأننا نرجو الآخرة لا الدنيا .
الله يرحمه واموات المسلمين اجمعين
والله انه يستحق التكريم بكل ما تعنيه الكلمه من معنى
لانه في نفس هذا اليوم كان هناك من يقوم بسرقة السيارات والجثث ومن كانو يشترطون مبالغ ماليه لانقاذ الناس
يا ناس اللي يقدر يسوي لنا موقع او مدونه لهذا الرجل الشجاع والشهم
وكذلك عنوان لاسرته لكي نقوم بواجب العزاء لهم وكذلك نمد لهم ما يقدرنا الله عليه
مع أني لست ضد التكريم ... لكن الكرامة تنتظره عند الكريم ..
ليت شباب جدة كلهم كان لديهم شجاعتك يا فرمان .. اللهم أرحمه وعوض أهله خير..
اقتراح لعله يلقى تجاوب
ان يقوم عدد من الأشخاص الذين تم إنقاذهم برفع برقيه لمقام خادم الحرمين يوضحون لسموه ما حدث ويطلبون توجيه سموه الكريم بما يراه وهذا اقل شي ممكن يقدم له ومن الشيمة الوفاء ورد الجميل فقد قدم روحه في سبيل الله وإنقاذهم نحسبه كذلك والله حسيبه وأبو متعب معروف بكرمه وحبه لرجال ويقدر شهامتهم لانه الرجل الشهم والمحب لعمل الخير والتشجيع عليه وهو خير من يقدر عمله ولعلى يتضمن الطلب بناء مسجد باسمه تكريما وتخليد لذكراه وعمله البطولي
الله يرحمه والله يستاهل ضحى بحياته في سبيل انقاذ غيره الله يرحمه رحمة واسعه
ياجماعه ترى الرجال ضحى بنفسه يعني ما يجي احد ويقول فلوس
اسأل الله ان يتقبله
أهل الشهامه في كل مكان ولا تحكمهم جنسيات
حسبنا الله ونعم الوكيل
مليون شكرلصحيفة عاجل على التغطية التي تنقلنا لقلب الحدث وبارك الله في سعيكم
فإلى القمة يا عاجل
مو ذا الي معه شيول ونقذ الناس الدعوا فيها شي
الله يرحمه ويسكنه الجنه يارب ويصبر اهله
الله يتقبله من الشهداء بس من الي يدعي تكفون وش اسم الشييييييييييييييخ
الله يغفرلة ويرحمة
يستااهل ابن الحلال
السلام عليكم
يا اخوان اول شي اقول الله يرحم موتا المسلمين
ثاني شي الي في مقطع الفيديو كلنا شاهدنا الرجال راكب شيول ونقذ ناس جزاه الله خير
بس ان احد يقول ان صاحب الشيول غرق اقول كيف غرق هل سقط عليه اشيول اذا لم يسقط عليه الشيول شاهدو الماء الماء قليل لا يتعدا الركبه ويستطيع الواحد ان يمشو عليه عدو مقطع الفيديو سوف تشاهدون شباب يمشونعلى الماء وشاهدو الاشاره الموجوده عندا لماء قليل عندها ويستطيع اي شخص منكم المرور بجانبها ولا اقول انه ليس شجاع صاحب الشيول بالعكس جزاه الله خير ولكن فقط لتوضيح وتوقع نشالله انه بخير وعافيه لان لا يوجد هذا ك السيل الذي يغرقه حسب ما شهد من مقطع الفيديو
اضافه الى التعليق الاول لقد قريت المقال فيه ان الرجل ربط نفسه بحبل اين هذا لم اشاهده في مقطع الفيديو
المسعود .. الله يشفيك
كنك شامت في اخوانك لا شفناك ترحمت على البطل ولا دعيت للي ماتو رحمه الله جميعا
للاسف فيه ناس مريضه مثلك تصطاد ف يالمويه العكره و لا اضن فيه اعكر من هذا السيل الي ابتلينا به عسى الله ان يتوب علينا و يرحم الموتى و يتقبلهم شهداء
عقدة الانتماء والهويه الوطنيه عند من خلق قصة الباكستاني وتعلق بها ورسم حولها الاساطير والاعاجيب ففي تصورهم ان القصه ستشفع لهم
فهم يتصورون ان الباكستاني هو جزء منهم لفقدانهم الهويه وتلك القصه ستكون الشافع لهم مما أقترفوه من جرم بحق الشعب السعودي ؛؛
قصة الباكستاني اثرت في كثيرآ؛؛
(((((ولكن عن خبره بالاعيب اللوبيات )))))قررت ان اذهب الى المكان وابحث واسئل لاتاكد من الحقيقه؛؛
ذهبت اليوم لاتأكد من قصة الباكستاني رحمه الله التي انتشر لها مقطع الفيديو وهو بالشيول ؛؛
رحت كيلو 11 وبتحديد مستوصف الهجره الي بجنب مركز القحطاني حق الاطارات لاتأكد من صدق خبر استشهاده
ذهبت الى هناك وسئلت جميع من كان في الاستقبال وكانو جميعهم موجودين ليلة المطر ؛؛
وسئلت الدكتور الذي مات عنده الباكستاني في حضور الاشخاص الذين اتو به وسئلت حارس الامن رجل كبير في السن؛؛
الجميع كان موجود ذالك اليوم ...
سئلتهم عن صاحب الشيول قالو شفناه قلت ابي اعرف قصته كلهم قالوا كان ينقذ ياخذ الجميع عمال وغيرهم من اصحاب السيارات المحتجزه
في بكت الشيول وينقلهم جهتنا..
قلت هو الباكستاني الي جاء عندكم وتوفي قالو لا
صاحب الشيول فلبيني ؛؛
الي توفي عندنا واحد باكستاني قلت هو صاحب الشيول قالو لا
هذا حاول ينقذ صديق له وغرق مايعرف يسبح وشالوه الموجودين الي كانو قريب منه الى داخل المستوصف
وتوفي بعد وصوله بلحظات رحمه الله ؛؛
قلت باروح اتأكد اكثر من اصحاب المحلات رحت شقق سراج القريبه من المستوصف سئلت اغلب العاملين في المحلات الي اسفل الشقق الجميع قالو انه بعد ان قام بنقل مجموعة من العماله حقين الشركه الي يعمل فيها
وكذالك قام بنقل مجموعه من اصحاب السيارات الي احتجزهم السيل تعلقو في بكت الشيول ونقلهم الجهه الثانيه
ودف كم سياره محتجزه عندها نزل الشيول في حفره مش كبيره
الى حد ماخف السيل وبعدها طلع لاتوفي ولااصابه شي ...
بعضهم قال مايدري وش جنسيته وبعضهم قال فلبيني لان الي قال مايدري ماخرج من المحل شافوه وهم جوة محلاتهم ..
بعدها رحت الجهه الثانيه من الشارع
حصلت حفره كبيره مقابل الشقق عند المهيدب حفرتها الشيولات حقت شركة علي الاسود او العلوان مش متاكد ...
عمقها يمكن 16 متر كانت مقبره لسيارات بلي فيها من اشخاص وعوائل
لان السيل كان يصب فيها ويعمل زي الدوامه الي تسحب السيارات ؛؛
ومن تحت الشارع كان فيه عباره ضخمه تربط بين الحفره والجهه الاخرى من الشارع
الدفاع المدني طلع السيارات الي في الحفره الكبيره ..
هذيك اللحظه كانت العباره مسدوده
قالوا لي شباب هناك ان العباره مليانه سيارات ..
برضو كان فيه فرقه لدفاع المدني ومسعفين سئلتهم كلهم مايعرفوا القصه ولا سمعوا فيها ؛؛؛
بعدها انتقلت طول الشارع لحد محطة كيلو 14 عند الاشاره
وحصلت حقين السطحات هناك سعوديين واجانب
وقفت ابي اسئلهم ؛؛
اغلبهم كان موجود هذاك اليوم وشافوا الشيول قالو كان في شيولات كثيره واقفه عند المحطه بس ولا واحد منهم تحرك او نزل
الا الفلبيني (ومن هنا اصلآ كانت انطلاقته من عند محطة كيلو 14 )
نزل بشيوله الشارع وانقذ مجموعه من العماله حقت شركتهم الي تعمل في انشاء الصرف الصحي الشارع اغلبه محفر
كانت محتجزه ومتمسكين في الاعمده الى في نص الشارع نقلهم في البكت جهة المحطه ؛
قام الناس الي متواجدين عن يمين الشارع ويساره يشجعونه ويصفقون له وكمل
قام يدف السيارات المحتجزه
وبعضهم تعلق في بكت الشيول
وبعدها نزل بشيول جهة الاشاره
الي بعدها المستوصف والشقق مكان ما طاح في الحفره
هذي هي القصه كامله
لكن السؤال ليش اخواننا ((((المجنسين)))) متعلقين في هذه القصه ونسجو حولها البطولات وحددو انه باكستاني وفي القصه الاولى قالو انه سبح وانقذ 14 طفل
وبعدين تغيرت القصه وسار الانقاذ بالشيول ؛؛
هل هو اقرب انتماء لهم من ابناء شعبهم السعوديين؟؟
الشباب الي ربطوا انفسهم بالحبال ونزلوا في السيل
وانقذو العوائل في القويزه وام السلم وكيلو 14 والحرازات
عوائل من ابناء البلد وعوائل باكستانيه وهنديه ومصريه ويمنيه وبرماويه
لماذا لم نرى احدهم يكتب عن هولاء الذين استشهد من استشهد منهم وهو يحاول انقاذ طفله او عائله او حتى صديق له؛؛
رحمه الله فقد
ضرب لنا اروع الامثله في الاخوة الاسلاميه فنحن امة واحده تجمعنا راية التوحيد مهما اختلفت الجنسيات
أشهد
بالله
إنه رجال
وسنافي
رحمه الله
وغفر له
[[[ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا]]]
تكفى
تكفى
تكفى
تكفى
تكفى
تكفى
تكفى
تكفى
تكفى
تكفى
تكفى
تكفى
تكفى
تكفى
تكفى
تكفى
يابو متعب لاتخليه
أنت لها وماحد(ن)يباريك أنت بطيبك تسبق الريح
بكيت عليك يافرماااااااااااان بكيت عليك يافرمااااااااااااان وجعل الله مثواك الجنه وتقبلك عنه من الشهداء
حسينا الله ونعم الوكيل على المسؤلين حسبنا ونعم الوكيل على المتسبين
لاحول ولاقوة إلا بالله لاحول ولاقوة إلا بالله
الله يرحمه ويجزاه خير يارب
بس يا اخوان انا مو فاهم شيء من المقطع
شيول حمل ناس وبعدين جثة
ممكن احد يشرحلي
اريد ان ارد على المسعود
ايش دخل النسب بالكوراث
النبي صلى الله عليه وسلم يقول تنكح المراءه لااربع وذكره منها الحسب والنسب
وانارايت في كلامك تعارض كثير على هذا واترك لكم الحكم على ذلك
يجب على الامانة انشاء مسجد بمكة المكرمة باسمة ووقف خيري عمارة ومزرعة اعمال خيرية وصدقات جارية افضل من الكلام الفاضي اللي لايودي ولايجيب
أقترح على أمارة مكة المكرمة تكريم الشهيد( فرمان علي خان) بتسمية احد الشوارع الرئيسية في جدة بإسمة والسعي في منحه وسام يليق به.....غفر الله له وأسكنه فسيح جناته
كما نطالب بتكريم العريف مناحي ؟؟؟؟؟
عريف الدفاع المندي
لانه وقف متفرجاً وخائفاً
والمثل يقول: من خاف سلم ... وهذا التفكير السليم هو ما تسبب في نجاة العريف
فهي حكمة العريف المعهودة ونباهته الفذه
كما نطالب بتكريمه لان طول خصر بطنه حطم كل الارقام السابقة
ونطالب بحجز مقعد له في الرابح الاكبر الموسم القادم
=
=
نامل الرفع للقيادة للبدء بمراسم التكريم على جماجم الغرقى


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.