برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تعزيز الاستثمارات الصناعية والتعدينية في المملكة    تدوير 1.4 مليون منتج مخالف    بحث مع بلينكن تطورات غزة.. وزير الخارجية: ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار وتأمين الممرات الإغاثية    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    في نصف نهائي كأس الملك.. الاتحاد يستضيف الهلال لإنقاذ موسمه    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    ثلاثية ليفاندوفسكي تقود برشلونة للفوز على بلنسية في الدوري الإسباني    رئيس الاتحاد الإسباني ينفي تهم الفساد الموجهة له في المحكمة    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    أيقونة التقدم الدولي    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    Google Maps أولوية الحركة لأصدقاء البيئة    الجبير وثياو يناقشان المستجدات الدولية حول حماية البيئة والحد من التصحر    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    القبض على عصابة سلب وسرقة    الإطاحة بوافد وثلاثة مواطنين في جريمة تستر وغسيل أموال ب200 مليون ريال        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    فيصل بن بندر يستقبل مدير 911 بالرياض.. ويعتمد ترقية منتسبي الإمارة    جدة: القبض على مقيمين لترويجهما مادة الحشيش وأقراصا خاضعة لتنظيم التداول الطبي    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    رسمياً.. إطلاق أوَّلَ مركز ذكاء اصطناعي للمعالجة الآلية للغة العربية    سياسيان ل«عكاظ»: السعودية تطوع علاقاتها السياسية لخدمة القضية الفلسطينية    أمطار مصحوبة بعدد من الظواهر الجوية على جميع مناطق المملكة    دولة ملهمة    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير القصيم يدشن مشاريع تنموية ب141 مليون ريال ويشيد برئيس بلدية محافظة ضرية
نشر في إخبارية عفيف يوم 02 - 05 - 2018


إخبارية عفيف - بدر السليس :
دشن أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن مشعل بن عبدالعزيز ال سعود عدداً من المشاريع التنموية في المجال البلدي بتكلفة تقدر ب 141 مليون ريال ، بمحافظة ضرية والمتمثلة في مبنى البلدية ، ومركز الملك سلمان الحضاري ، والسوق الشعبي ، وسوق الإلكترونيات ، والمنطقة الصناعية ، ومنتزه الشباب ، وإزدواج طريق مسكة ضرية ، ومشروع درء أخطار السيول ، بحضور أمين منطقة القصيم المهندس محمد المجلي ، ومحافظ ضرية المكلف علي البراك ، ومدير إدارة النقل المهندس محمد الشمري ، ومدير إدارة الخدمات بالإمارة فهد الدبيخي ، وأمين مجلس المنطقة عسم الرمضي ، وعدداً من المسؤولين وأهالي المحافظة.
واستهل زيارته التي إستقبلته زخات المطر فور وصوله لمحافظة ضرية و التقى بأهالي المحافظة ، مستمعاً إلى مطالبهم واحتياجاتهم ، ثم توجه لمقر الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة الذي بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى رئيس بلدية ضرية نايف أبو سرداح ، كلمة نوه في مستهلها بما تحظى به هذه البلاد بقيادة حكيمة معطاءة تسعى دائماً بأن توفر ما يخدم الوطن والمواطن ، مقدماً الشكر لسمو أمير منطقة القصيم على زيارته وتدشينه المشاريع الخدمية والتنموية ، لافتاً النظر إلى أن الوطن قيمة إنسانية كبيرة فهى الأرض والجذور والإنتماء والهوية والماضي والحاضر والمستقبل ، فمن حق وطننا علينا أن نكون فاعلين بالعمل بإخلاص .
إثر ذلك قُدم شباب ضريه أوبريتاً وطنياً ، ثم قصيدة وطنية.
بعد ذلك كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم رئيس المجلس البلدي محمد الغفيلي ، الذي عبر خلالها عن بالغ سعادتهم بزيارة سمو أمير منطقة القصيم وتلمس احتياجات المحافظة والاستماع لمطالب الأهالي .
عقب ذلك شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً بعنوان (وقفة مع أبطالنا) ، ثم كرم ابن شهيد الواجب الرقيب سعد بن حمدان العوفي - رحمه الله - ، تلا ذلك عرض مرئي عن محافظة ضرية وإنجازات البلدية ، ثم قام سموه بتدشين المشاريع على المنصة التفاعلية ، وأطلع على مشاركة مجلس شباب ضرية وكرم شركاء النجاح.
كما زار سموه مركز مسكه وكان في استقباله رئيس المركز حسين الكثيري ، عقبه زار مركز بدائع الضبطان حيث كان في استقبال سموه رئيس المركز سعود الضباطي ، كما زار سموه مركز بقيعاء الجنوبية حيث كان في استقباله رئيس المركز نايف غليفيص ، كما ألتقى سموه بأهالي المراكز ، مستمعاً لمطالبهم واحتياجاتهم .
أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، أن زيارته لمحافظة ضرية ، تأتي في إطار تحقيق توجيهات وتطلعات القيادة الرشيدة - أيدها الله - في تفقد المحافظة على أرض الواقع والاستماع إلى تطلعات واحتياجات الأهالي والعمل على تلبيتها ، والسعي في تحقيق ما يمكن لتطور المحافظة ، معرباً عن بالغ سعادته بهذه الزيارة وبما شاهده في المحافظة من تطور ونماء ، كاشفاً سموه عن إطلاق برنامج الإسكان التنموي التابع لجمعية الإسكان الأهلية التنموية بالقصيم قريباً بمحافظة ضرية ، مشيداً بالجهود التي يبذلها محافظ ضرية وأمين المنطقة ورئيس البلدية.
وقال سموه : إن في هذه البلاد - ولله الحمد - كل منطقة تخدم الأخرى ، والوطن جسد واحد ، فأينما وجد المواطن وجبت خدمته ، معرباً عن فخره واعتزازه بما سطره ويسطره رجال الأمن البواسل في الحد الجنوبي من تضحيات للدفاع عن أرض الحرمين ، وحماية المقدسات ، والذود عن الوطن وحدوده ، داعياً الله أن ينصرهم ويرحم شهدائهم ، وأن يديم على هذه البلاد أمنها وأمانها واستقرارها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.