وصول أولى طلائع حجاج الخارج ل"مطار المدينة"    هبوط المخزونات الأمريكية يصعد بالنفط    "واتساب" يجرب ميزة جديدة للتحكم بالصور والفيديو    إخلاء مبنى في مطار ميونخ بألمانيا بسبب حادث أمني    ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ويتأهل إلى نهائي "الأبطال"    طرح تذاكر مباراة النصر والهلال في "الديريي"    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة طريق مكة من ماليزيا إلى السعودية    زيت الزيتون يقي أمراض الشيخوخة    بايدن يهدد بوقف بعض شحنات الأسلحة إلى إسرائيل إذا اجتاحت رفح    الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود    محادثات "روسية-أرميني" عقب توتر العلاقات بينهما    الاتحاد يتحدى الهلال في نهائي كأس النخبة لكرة الطائرة    «سلمان للإغاثة» يختتم البرنامج التطوعي ال25 في «الزعتري»    أشباح الروح    بحّارٌ مستكشف    جدة التاريخية.. «الأنسنة» بجودة حياة وعُمران اقتصاد    السعودية تحقق أعلى مستوى تقييم في قوانين المنافسة لعام 2023    دجاجة مدللة تعيش في منزل فخم وتملك حساباً في «فيسبوك» !    منها الطبيب والإعلامي والمعلم .. وظائف تحميك من الخرف !    النوم.. علاج مناسب للاضطراب العاطفي    احذر.. الغضب يضيق الأوعية ويدمر القلب    القيادة تعزي رئيس البرازيل    المملكة ونمذجة العدل    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويؤكد اهتمام القيادة بتطور الإنسان السعودي    نائب أمير منطقة مكة يكرم الفائزين في مبادرة " منافس    ختام منافسة فورمولا وان بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي    كشافة شباب مكة يطمئنون على المهندس أبا    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    أسرة آل طالع تحتفل بزواج أنس    " الحمض" يكشف جريمة قتل بعد 6 عقود    سعود بن جلوي يرعى حفل تخريج 470 من طلبة البكالوريوس والماجستير من كلية جدة العالمية الأهلية    14.5 مليار ريال مبيعات أسبوع    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    محافظ قلوة يدشن أعمال ملتقى تمكين الشباب بالمحافظة.    الوعي وتقدير الجار كفيلان بتجنب المشاكل.. مواقف السيارات.. أزمات متجددة داخل الأحياء    البلوي يخطف ذهبية العالم البارالمبية    مدرب أتالانتا: مباراة مارسيليا الأهم في مسيرتي    الجولة ال 31 من دوري روشن للمحترفين.. نقطة تتوج الهلال أمام الحزم.. والشباب يستقبل الأهلي    مهرجان المنتجات الزراعية في ضباء    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    أعطيك السي في ؟!    سمير عثمان لا عليك منهم    الذهب من منظور المدارس الاقتصادية !    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    انطلاق المؤتمر الوطني السادس لكليات الحاسب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل    المدح المذموم    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سمو أمير الشرقية يزور المرضى المنومين في مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر
نشر في الرأي يوم 20 - 03 - 2024

حمد الشعيفاني - الخبر
زار صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الرئيس الفخري لجمعية أصدقاء المرضى، يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، نائب الرئيس الفخري لجمعية أصدقاء المرضى، ، مساء اليوم الثلاثاء المرضى المنومين في مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر التابع لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل.
و اطمأن سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على صحة المنومين في أقسام المستشفى و دعو الله أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.
وتجول أمير المنطقة الشرقية في أقسام المستشفى يرافقه معالي رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الاستاذ الدكتور المشرف العام على المستشفى الجامعي عبدالله الربيش، ورئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء المرضى عبدالحكيم بن حمد الخالدي وأعضاء اللجنة وعدد من الاطباء الذين قدموا شرحاً عن تلك الأقسام والتخصصات والأعمال التي يمارسونها.
وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية جهود الكوادر الطبية
الذين يقدمون رعاية طبية متميزة للمرضى ، تماشياً مع توجهات القيادة " رعاها الله " بتأمين رعاية طبية وفق افضل الممارسات العالمية .
وثمن الدكتور عبد الله الربيش زيارة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه للمرضى المنومين في المستشفى والاطمئنان على صحتهم وهذا ليس بمستغرب على سموهما، وتعتبر هذه اللفتة التي جاءت لتؤكد حرص سموهما على سلامة وصحة المنومين واثرها الايجابي في نفوس المرضى ودعمهم نفسياً .
كما قدم الدكتور الربيش شكره وبالغ امتنانه لسمو أمير المنطقة الشرقية على حضوره وتفقده للمشاريع التطويرية التي شهدها المستشفى الجامعي وما يحظى به من دعم ومتابعة من سمو أمير المنطقة لما له بالغ الأثر على رفع مستوى الخدمات الصحية في المنطقة والعمل على تسخير كل ما من شأنه أن يساهم في تخفيف معاناة المرضى من خلال توفير الرعاية الطبية اللازمة من قبل كوادر وطنية مؤهلة تهتم بالمريض وتراعي صحته ، منوها بان المستشفى الجامعي يشهد عاماً بعد تطوراً ملحوظاً في كافة أقسامه وطواقمه الطبية و حرصنا أن يستمر العمل في المستشفى بجودة عالية ومهنية فائقة لتحقق مستهدفات رؤية السعودية 2030 ، واستمرار التطوير والتدريب لكافة الكوادر الطبية بما يتناسب وجودة العمل الطبي .
كما ثمن الدكتور الربيش جهود أعضاء جمعية اصدقاء المرضى وما يقدمونه كل عام من دعم سخي للمستشفى الجامعي وكافة مستشفيات المنطقة الشرقية وهذا
ليس بمستغرب عليهم فأياديهم بيضاء وعطائهم مستمر لا ينقطع ورافداً من روافد التنمية ، داعيًا العلي القدير أن يجعله في ميزان حسناتهم ويبارك في جهودهم ويديم على وطننا الخير والعزة والرفعة والتمكين.
من جهته قدم رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء المرضى بالمنطقة الشرقية عبدالحكيم بن حمد الخالدي الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على اهتمامهم الدائم بالمرضى وزيارتهم بالاضافة لمتابعتهم الدائمة لبرامج الجمعية التي تصب في مصلحة المرضى .
كما أكد العمار أن إسهامات رجال الأعمال أصحاب الأيادي البيضاء مستمرة في تقديم الدعم المادي لتأمين الأجهزة الطبية التي يحتاجها القطاع الصحي بالمنطقة، وكذلك توفير احتياجات المرضى، وخدمتهم وتقديم الدعم لهم، وتأمين احتياجاتهم من المستلزمات الطبية، حيث يستمر رجال الأعمال خلال الزيارات الرمضانية لمستشفيات المنطقة الرئيسة وعددها 7 مستشفيات بالوقوف على كل ما يخدم المرضى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.