إسبانيا: تعلن جنسيات ضحايا حادث انهيار مبنى في مايوركا    كوادر سعودية ترسم السعادة على ضيوف الرحمن الأندونيسيين    الفرصة مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    موقف مالكوم من مواجهة الهلال والنصر    يايلسه: يجب أن يعلم الجميع أين كنا الموسم الماضي    البليهي: تفكيرنا الآن في مباراة الوحدة.. وننتظر الجماهير غدًا    المملكة تستهدف تحلية 16.2 مليون م3 من المياه يوميًا    اتفاقية ب25 مليون دولار لتصدير المنتجات لمصر    "SANS" تدير الحركة الجوية بمطار البحر الأحمر    جيسوس: مالكوم ظلم بعدم استدعائه لمنتخب البرازيل    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور ب"AI"    توجيهات عليا بمحاسبة كل مسؤول عن حادثة التسمم    دار طنطورة.. التراث والحداثة بفندق واحد في العلا    "العلا" تكشف عن برنامجها الصيفي    المخرجة السعودية شهد أمين تنتهي من فيلم "هجرة"    اللجنة الوزارية تنقل أزمة غزة إلى باريس    تحذيرات علمية من مكملات زيت السمك    معالي أمين منطقة عسير يزور معرض صنع في عسير    تراجع أسعار الذهب في تعاملات اليوم    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    ارتفعت 31.5 % في الربع الأول    أمسك.. حرامية المساجد!    متى القلق من آلام البطن عند الطفل ؟    قد لا تصدق.. هذا ما تفعله 6 دقائق من التمارين يومياً لعقلك !    5 أطعمة تعيق خسارة الوزن    الفيحاء يتعادل إيجابياً مع التعاون في دوري روشن    السلاحف البحرية معرضة للانقراض    «رحلة الحج» قصص وحكايات.. «عكاظ» ترصد: كيف حقق هؤلاء «حلم العمر»؟    الاتفاق يتغلب على الشباب بهدف في دوري روشن    توقف الخدمات الصحية في أكبر مستشفيات جنوب غزة    لندن: تقديم رجل مسن للمحاكمة بتهمة مساعدة روسيا    مواجهة الهلال والوحدة بين الطائف والرياض    الفتح يتغلب على الحزم بهدفين في دوري روشن    «الثقافة» و«التعليم» تحتفيان بالإدارات التعليمية بمختلف المناطق    سفارة المملكة في إيرلندا تحتفي بتخرج الطلبة المبتعثين لعام 2024    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    حظي عجاجه والحبايب (قراطيس) !    الدكتوراه لفيصل آل مثاعي    القمر يقترن ب «قلب العقرب» العملاق في سماء رفحاء    هل بقيت جدوى لشركات العلاقات العامة؟    نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    «الحونشي»    تنوع أحيائي    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية يكرم موظف سوداني    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    القبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ورشة عمل صيف القرى “38”: صناعة سياحة نوعية ذات جودة عالية
الفعاليات والبرامج الخاصة بشريحة الشباب تحضى ببالغ الاهتمام
نشر في الرأي يوم 28 - 03 - 2017

على مدى خمس ساعات ناقشت ورشة العمل ((كيفية صناعة سياحة نوعية ذات جودة عالية)) بمحافظة القرى ومراكزها، فيما تم مناقشة العديد من المحاور التي وردت ضمن جدول أعمال ورشة العمل.
وافتتح الورشة محافظ القرى الاستاذ خالد بن عبد الله العبيلان، حيث رحب بجميع الحضور، موضحاً اهداف الورشة ومحاورها، فيما تضمنت محاور الورشة التي شارك فيها أكثر من 20 شخص من مختلف القطاعات بمنطقة الباحة ورجال الأعمال والشباب.
“شركة راعية لمهرجان صيف القرى 38 الرياضة الجبلية المسرح الطفل الاسرة دورات رياضية فنون شعبية الأسر المنتجة سباق الدراجات الهوائية مضمار سباق الخيل امسيات ثقافية وأدبية الارشاد السياحي دورات اعلامية المرسم الحر فن النحت الصخري تطوير الوجهات السياحية مشروع المسار السياحي تهيئة وتحسين المواقع السياحية والفعاليات خيمة التسوق الجذب السياحي السياحة والاعلام تفعيل مجلس شباب المحافظة”
تحدث الجميع واستمع الجميع وناقش الجميع، حوارات ساخنه اراء وافكار خبرات وتجارب رواد اعمال شباب كل ذلك دار بين المتحدثون والمحاورون بورشة العمل بمحافظة القرى.
هذا ولخصت ورشة العمل التي نظمتها محافظة القرى اليوم الاثنين، بصالة الاجتماعات في مقر المحافظة، في ختام أعمالها عدة توصيات، سيتم الرفع بها لمقام إمارة منطقة الباحة لاعتمادها، فيما اجمع الحضور بضرورة الاهتمام بالفعاليات والبرامج الخاصة بفئة الشباب.
من جانبه رجل الأعمال المهندس فهد مجحود الغامدي، ابدى استعداده بتجهيز مقر مركز إعلامي يخدم اعلاميو المنطقة، حيث سيتم تجهيز المركز بكافة احتياجات الاعلاميين من تأثيث ومكاتب وأنترنت وأجهزة حاسب آلي وطابعات وفاكس، فيما سيتم تحديد المقر بالتنسيق مع الجهات المعنية.
حضر ورشة العمل متحداً كلً من : مدير التطوير السياحي بإمارة منطقة الباحة محمد لافي ، أمين عام الغرفة التجارية بالباحة عبدالرحمن شرف ،عضو مجلس ادارة النادي الأدبي بمنطقة الباحة مسفر العدواني رئيس جمعية الثقافة والفنون بمنطقة الباحة علي البيضاني ، رئيس لجنة الثقافة والفنون بمحافظة القرى سعيد عالي، مجلس الشباب والرياضة بمحافظة القرى راشد طاهر.
فيما تكون المحاورون كلً من: رئيس بلدية القرى المهندس علي محمد الزهراني رئيس بلدية معشوقة المهندس سعيد صالح الزهراني ، مدير مكتب تعليم محافظة القرى عبدالله عمير ، رئيس مركز نخال عبدالله علي الزهراني ، مدير المركز الإعلامي بمحافظة القرى احمد راشد ، رئيس لجنة التراث والاسر المنتجة بمحافظة القرى بخروش سعد بخروش ، مدير العلاقات العامة والتطوير السياحي بمحافظة القرى عبد العزيز محمد الحريري.
وشارك ورشة العمل : عضو المجلس المحلي بمحافظة القرى بخروش سعد بخروش ، ورجل الأعمال المهندس فهد مجحود الغامدي ، ومن الشباب عدد من ممثلي جوالة الكشافة بجامعة الباحة ، وممثل عن مجلس شباب المحافظة مساعد بن عبدالعزيز.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.