آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    أجواء "غائمة" على معظم مناطق المملكة    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    تحت رعاية خادم الحرمين.. البنك الإسلامي للتنمية يحتفل باليوبيل الذهبي    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    بمشاركة جهات رسمية واجتماعية.. حملات تشجير وتنظيف الشواطيء    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    انطلاق بطولة الروبوت العربية    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تعليم المدينة يختتم مشروع كرة السلة بالمهرجان المهاري
نشر في الرأي يوم 27 - 04 - 2016

نفذ فريق عمل مشروع تطوير لعبة كرة السلة بتعليم المدينة المنورة مهرجان مهارات كرة السلة ضمن مشروع تطوير كرة السلة الذي تنفذه وزارة التربية والتعليم مع شركة تطوير للخدمات التعليمية والذي أقيم على صالة الأمير عبدالعزيز بن ماجد الرياضية بمدرسة دارالأبرار الثانوية بحضور المساعد للمدير العام للشؤون التعليمية بتعليم المدينة المنورة الدكتور خالد بن عبدالعزيز الوسيدي و رئيس الإتحاد السعودي لكرة السلة الأستاذ محمد إسلام ورئيس قسم التربية البدنية وعدد من مدير الأقسام ومشرفي التربية البدنية بتعليم المنطقة والمعلمين والطلاب المشاركين بمراكز تدريب السلة وأولياء أمورهم
وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم قدم بعد ذلك سفير الإستراتيجية الوطنية للرياضة رئيس قسم التربية البدنية بتعليم المنطقة الدكتور محمود ابو الهدى كلمة رحب فيها بالحضور وقدم خلالها لمحة عن مراحل عمل المشروع عبر مراكز تدريب السلة الخمسة والتي يزاول الطلاب من خلالها تعلم مهارات لعبة كرة السلة بمشاركة مدربين متخصصين في اللعبة الأمر الذي أسهم في بروز نخبة من الطلاب الموهوبين والمميزين في مهارات كرة السلة.
بعد ذلك قدم مجموعة من طلاب تدريب مراكز كرة السلة بالمنطقة مجموعة من العروض والجمل المهارية الفردية والجماعية نالت استحسان وإعجاب الجميع
كما شارك عدد من نجوم اللعبة الدوليين بقيادة عميد لاعبي السلة الكابتن محسن خلف في تقديم مباراة ودية قدموا من خلالها عرضا مشوقا في الأداء والإحساس العالي واستعراض لمهارات لعبة كرة السلة .
واختتم الحفل بتكريم الطلاب المشاركين بمراكز التدريب ومدربي المراكز ولجان المهرجان الختامي وتكريم اللاعبين الدوليين كما تم تقديم درع تذكاري للمربي الفاضل الأستاذ أسعد أبوجبل وكذلك درع تذكاري لعميد لاعبي السلة الكابتن محسن خلف كما قدم فريق العمل بالمشروع درعا تذكاريا لرئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الأستاذ محمد إسلام ودرع تذكاري للمدير العام للتعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ ناصر بن عبدالله العبدالكريم .
بدوره ثمن المشرف التربوي فهد الجهني المشرف على المشروع بالمنطقة جهود معلمي التربية البدنية بالمدارس ومركز التدريب طوال فترة عملهم الماضية والتي توجت بمهرجان تنوع فيه الأداء والتجديد، كما شكر الجهني الرعاية الكريمة التي يحظى بها المشروع وجميع المناشط الطلابية من المدير العام للتعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ ناصر العبدالكريم ومساعده للشؤون التعليمية ورئيس قسم التربية البدنية بتعليم المنطقة ومشرفي القسم ورئيس ومشرفي المشروع بشركة تطوير الدكتور خالد الخريجي و والدكتور محمد الدوسري والأستاذ عبدالإله المقرن ، داعيا الله بأن تكون مكتسبات وثمار هذا المشروع نجوم واعدة في لعبة كرة السلة.
من جانبه أكد المساعد للمدير العام للشؤون التعليمية الدكتور خالد بن عبدالعزيز الوسيدي عن سعادته بالأداء المهاري المقدم من أبنائه الطلاب وأشاد بالإعداد المتميز للمهرجان وأثنى على جهود معلمي التربية البدنية في مدارس المنطقة ومدربي مراكز تدريب السلة لجهودهم في صقل الطلاب واكتشاف الموهوبين منهم كما شكر رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الأستاذ محمد إسلام على حضوره ومشاركته في الوقوف على مستويات طلاب المنطقة في لعبة كرة السلة متمنيا التوفيق للجميع.
إلى ذلك عبر رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة عن إعجابه بماشاهده في المهرجان من أداء مهاري ممتع للطلاب اعتمد على الدقة والتوافق في الأداء والتمكن من المهارة كما شكر فريق العمل بالمشروع متمنيا أن يشاهد جميع المشاركين في مراكز تدريب السلة بالمدينة وبجميع مناطق المملكة في الأندية الوطنية وصولا لتمثيل المنتخب السعودي في جميع المراحل السنية ورفع راية الوكن في جميع المحافل الدولية .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.