الأولويات الأربع وأثرها على حياة المواطن !    «ثالثة»... لا رابع لها..!    أموال مهدرة وصفقات مريبة وخلافات على «الكعكة»    من يحاسب ممزقي الكتب؟    5 آلاف ريال حد أقصى.. مشروع مخالفات وسيط الأجرة ب «التطبيقات»    معرض عمارة المسجد النبوي يثري تجربة ضيوف الرحمن ويُعرفهم بتاريخ عمارة المسجد النبوي    للمجانين.. فقط    الغول والعنقاء والخل الوفي    (27) مترجما لخدمة الحجاج خلال موسم الحج على مدار الساعة    أمير القصيم يوجه باستمرار العمل خلال العيد                                الاتحاد السعودي لألعاب القوى يحدد موعد جمعيته العمومية    الفرس "نوتيشن " تتوج بطلة لكأس جامعة أم القرى    التعاون يعسكر في هولندا ويخوض ست مباريات ودية    محافط الطائف يفتتح معرض البهيتة الأمني    476 مليار ريال قروض عقارية للأفراد    ديوان المظالم يصدر قراراً باعتماد ضوابط العمل القضائي عن بُعد    جائزة البليهد للتميز العلمي.. مشروع وطني لاكتشاف المواهب                «السعودية الزرقاء».. طموحات وجهود المملكة لحماية البحار                توقيع عقد تصميم «قطار العلا» بطول 50 كيلومتراً            11% زيادة الحوالات المالية للخارج    مسار خاص لدعم المؤسسات الوقفية الناشئة والصغيرة    نائب وزير الحج والعمرة يدشن معرض "مكة .. والحج"    وزير الحج والعمرة يفتتح فعاليات ندوة الحج الكبرى في نسختها السادسة والأربعين    «د.سليمان الحبيب» يحصل على الاعتماد الدولي لجمعية القلب الأمريكية    محاضرة لتحسين الجودة ب«صحة الرياض»    استشاري: المسنّون بحاجة للرعاية النفسية            الصحة : 1383 ممرضا وممرضة لخدمة الحجاج في المشاعر المقدسة    الصواريخ.. رسائل روسية تطلب تراجع الغرب    خطة عربية موحدة لدعم لبنان وفلسطين    تحذيرات فلسطينية من نية متطرفين يهود اقتحام الأقصى    مالك إلا خشمك ولو هو أعوج    البرامجُ الهندسيةُ في المملكة تحصلُ على عضوية اتفاقية واشنطن    «سلمان للإغاثة» يدشن مشروع التدخلات الطارئة لإنقاذ حياة المتضررين من الجفاف في صوماليلاند    القيادة تهنئ بيلاروس بذكرى الاستقلال    رياح نشطة وأتربة مثارة على جازان    نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين.. نائب وزير الخارجية يشارك في مراسم احتفال بوروندي بالذكرى الستين لاستقلال الجمهورية    وزارةُ الداخليةِ تستعرضُ مبادرةَ طريق مكة وخِدْمَاتِ المركز الوطني للعمليات الأمنية بمعرض في العاصمة المقدسة بمركز مكة مول    الأميرة ريما بنت بندر تدشّن كتاب "النمر العربي"    سمو محافظ الأحساء يستقبل رئيس النيابة العامة بالمحافظة    التعاون الإسلامي تشيد بإعلان المملكة عن حزمة من المشاريع التنموية باليمن    أمير تبوك يوجّه باستمرار العمل خلال إجازة عيد الأضحى    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كشف حقيقة اهتمام الهلال بضم محمد قاسم
نشر في سبورت السعودية يوم 24 - 01 - 2021

ربطت تقارير صحافية نادي الهلال بالتحرك لضم محمد قاسم ظهير أيسر الفيصلي وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
الهلال يفكر بقوة في ضم ظهير أيسر في يناير الحالي من أجل أن يتنافس مع ياسر الشهراني ولذلك ارتبط النادي بالتفاوض مع محمد قاسم ظهير الفيصلي.
وبحسب مصدر مقرب من الهلال نفى ما تم تداوله عن التفاوض مع محمد قاسم ظهير الفيصلي لضمه لصفوف الكتيبة الزرقاء خلال الميركاتو الشتوي.
وأكد مصدر آخر في صفوف الفيصلي أن ناديه لم يصله أي عروض رسمية من الهلال من أجل اللاعب الذي سيدخل الفترة الحرة التي يمكنه خلالها حسم مستقبله والتوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لناديه الأصلي بعد قرابة 7 أيام.
قاسم انضم لصفوف الفيصلي في أغسطس من عام 2019 حيث وقع على عقدٍ مدته عامين وشارك اللاعب هذا الموسم في 13 مباراة بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.