وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نسيان الفيصلي .. والتحفيز للهلال

في عالم كرة القدم وفي غابات الملاعب يدرك كل متابع استدارة الكرة وجريانها على كل اتجاه, فالكرة تسير باتجاهات مختلفة وإن سارت لمصلحتك يوماً فستسير يوماً آخرا باتجاهك على ميول غيرك …
ويبقى الماضي منتهي ولا يمكن العودة فيه ولا تغيير شيء من لحظاته لكنه الدرس الأقوى والأهم لقراءة المستقبل والاستفادة من هفوات الماضي لتجنبها في القادم, فالحياة خطوة بعد خطوة ومن أعاد خطوته السابقة ورجع لنفس طريقه لم يستفد من ماضيه .
الفيصلي تغلب على الأهلي في وسط الرياح والغبار والتقلبات الجوية ومع تطلعات للجماهير الأهلاوية بنتيجة المباراة والوصول إلى نهائي الكأس الذي عشقه الفريق وحققه كأكثر فريق بين الفرق السعودية .
مبروك لفريق الفيصلي وصوله للمباراة النهائية وتشرفه بصعود المنصة الأغلى ومصافحة الملك الغالي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه .
يعود الأهلي بعد المباراة إلى وكره ويجب أن ينسى مباراة الفيصلي ليكون مستوعباً ومتفهما ومركزاً على مباراته القادمة أمام الهلال والتي من شأنه أن يعتلي عرش الدوري السعودي من خلالها .
الأهلي بحاجة إلى تحقيق الدوري …
الراقي حال تحقيقه الدوري سينسى جماهيره خسارتهم من الفيصلي ..
تحقيق الأهلي للدوري يضع الفريق إدارة ولاعبين في محل الرضا من المدرج الأهلاوي ..
الدور في هذه المرحلة يتأكد على إدارة الفريق من الناحية النفسية وعلى المدرب من ناحية قراءة المباراة القادمة فنياً … وعلى اللاعبين بعد انطلاق صافرة المباراة …
الجماهير ستزحف إلى ملعب المباراة لانتظار تقديم الاعتذار من فريقٍ عشقوه وأحبوه وساندوه ووقفوا خلفه … وسيعلنون سنقبل اعتذاركم إن اعتذرتم بكسب لقاء الهلال … وسنتذكر الخسارتين في الكأس والدوري إن لم تقدموا ما يشفع لكم .
إدارة الفريق تعي ذلك جيداً .. والكابتن طارق كيال نائب رئيس الفريق يدرك أهمية التهيئة للفريق نفسياً وفنياً وهو أحد أعمدة هذا الدور في فترة سابقة …
ستبقى الكرة مستديرة ..
وستبقى الجماهير تردد استدارة الكرة للفيصلي … وحان موعد استدارتها للأهلي …
وسيخوض الأهلي قبل مباراة الهلال مباراته الآسيوية وهو متصدراً لمجموعته وعينه على الدوري … تتساءل الجماهير هل ستؤثر تلك النظرات المتفرقة سلباً أو إيجابا على الفريق … هنا يتأكد دور الإدارة وتتفاقم على المدرب مهمته فالقراءة السليمة للمشهد كامل ستحدد للمدرب كيف يتعامل مع المباراتين القادمتين ..


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.