أخبار سريعة    محافظ جدة يدشن مركزي شرطة الساحل والحمدانية    «أوبك بلس».. والمسؤولية السعودية    برلمان ليبيا يدعو لتضافر الجهود بين ليبيا ومصر لدحر الُمحتل التركى    التحالف: تدمير 7 طائرات بدون طيار أطلقتها المليشيات الحوثية باتجاه المملكة    ولي العهد لمارتن: نهنئكم بمناسبة انتخابكم رئيساً    ريال مدريد يعبر بسلام من الأندلس..    إقرار نظام مكافحة التستر.. ومطالبات بتدخل النيابة    إغلاق مصرف بنكي في الخرج بعد اكتشاف حالات كورونا بين عامليه    قصر صلاة عيد الأضحى على الجوامع المهيأة    البرازيل: أكثر من 20 ألف إصابة بكورونا و733 وفاة    رأس اجتماع المحافظين وثمن جهودهم في التصدي للجائحة    إدارة التعاون: الاتحاد والسواط خالفا القوانين    الحائلي للاعبي الاتحاد: الكرة الآن في ملعبكم    وصول مدرب الفيصلي وجهازه الفني    الهلال يهزم التعاون.. ورازفان يلغي التمارين    الاتفاق يستقبل «السليتي».. وإصابة الهزاع    مدفعية الجيش اليمني تدك مخازن أسلحة تابعة لميليشيا الحوثي    نيويورك تايمز: لبنان في حالة سقوط حر وبدون قاع    أمير تبوك يكرم أفرادا من حرس الحدود بمكافآت مالية    آل الشيخ: إدارة عامة لدعم المستثمرين بالمدارس العالمية والأجنبية    الزعل الإلكتروني..!    إصابة 21 في انفجار على متن سفينة حربية أمريكية في كاليفورنيا    خلال عامين.. 50% زيادة في عدد العمالة المنزلية بالمملكة    بحث زيادة الاستثمارات البريدية    سمو أمير القصيم يزور محافظة البكيرية ويتفقد عدداً من المشاريع التنموية ويلتقي أهالي المحافظة    «التعليم» تعلن الحد الأدنى لساعات تطوير شاغلي الوظائف التعليمية مهنياً    الأمم المتحدة: اليمن أبلغتنا بموافقتها على تقييم حالة «صافر» وإجراء إصلاحات أولية    الإخوان المسلمون.. مأتم التنظير    والدة الزميل حسين النخلي    نيوم.. أعني مواطن الحلم    الاختيار    هيئة المسرح العربي تؤجل مهرجاناتها بسبب كورونا.. والحارثي يشيد بقراراتها    جامعة الملك خالد تطلق برنامج «وطننا أمانة»    من هذه؟    "الأغنام" بمتناول المضحين.. ولا مبرر لارتفاع الأسعار 100 % نسبة الوفر بين أسعار "المستوردة" و"البلدي"    فوبيا الزواج ومجلس شؤون الأسرة    الرياض الخضراء وجودة الحياة    «العربية البريطانية» تستضيف خالد بن بندر للحديث عن اقتصاد السعودية    6 أعراض واضحة ل «السرطان المبكر» عند الأطفال    بعد دجانيني.. انتهاء رحلة عبدالفتاح عسيري مع الأهلي.. والمؤشر في الطريق    حلي: إغلاق متجر شهير بعد ظهور إصابة بكورونا    أب يعرض حياة طفله للخطر بسبب صورة!    تحذير من إيطاليا: تأثيرات كورونا أسوأ من السابق    قصر إقامة صلاة العيد في الجوامع والمساجد المهيأة    نائب مدير الأمن العام يترأس اجتماعاً للجهات المشاركة في الحج    تأكيد على تفعيل العمل الإحصائي    تبوك.. أسراب «الحريد» تغزو شواطئ قرية المويلح في نيوم (صور)    أمير القصيم: بطولات الحرس الوطني خالدة    أمير تبوك يستقبل قائد قاعدة الملك فيصل الجوية    واطن.. مشروع جديد للمواطنة الرقمية والأمن الفكري إليك تفاصيله    قصة مصاب تجاهل فحص الفيروس وتسبب في عدوى كل أسرته    "توكلنا": لا يمكن تعديل رقم الجوال عد إتمام التسجيل    سمو أمير منطقة الباحة يرأس اجتماع محافظي محافظات المنطقة    رئاسة شؤون الحرمين تطلق خمسين رسالة توعوية لضيوف الرحمن وبعدة لغات    أمير تبوك يرعى جائزة سموه للتفوق العلمي والتميُّز.. الأربعاء    إطلاق الهوية الإعلامية ل حج 1441ه بعنوان «بسلام آمنين»    أمير تبوك: لقاء أسبوعي لتوزيع تعويضات «نيوم»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الزهراني يخطف برونزية الدولية لبراعم المبارزة
نشر في سبورت السعودية يوم 29 - 04 - 2017

حقق لاعب المنتخب السعودي للمبارزة للبراعم محمد الزهراني المركز الثالث والميدالية البرونزية في سلاح المبارزة تحت 13 سنة ضمن البطولة الدولية للبراعم التي تقام منافساتها حاليا بمدينة انطاليا التركية وتستمر حتى الاثنين المقبل، وشارك في منافسات سلاح المبارزة 204 لاعبا، وحصل أحمد الفيحاني على المركز 19 ، وزميله أحمد الدربي على المركز 51 وحسن عابد على المركز 56 ومحمد العُماني على المركز 72 .
وحصل المنتخب السعودي على المركز الخامس في سلاح السيف التي شارك فيها 32 منتخبا، ومثّل المنتخب السعودي كلا من أحمد الفيحاني ومحمد الزهراني وأحمد الدربي وحسن عابد.
وفي منافسات سلاح السيف ( فردي) تحت 11 سنة التي شارك فيها 180 لاعبا ، حقق علي الشيخ المركز العاشر، وحصل زميله علي الهاشم على المركز 22
وحصل اللاعب حسن عابد على المركز الثامن وتوج بالميدالية البرونزية في منافسات سلاح المبارزة تحت 11 سنة التي شارك فيها 131 لاعبا، وحصل زميله محمد العُماني على المركز 32.
الزهراني يخطف برونزية الدولية لبراعم المبارزة was last modified: أبريل 29th, 2017 by سبورت


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.