كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم    مدير عام موارد وتنمية حائل يستقبل القنصل المصري    اجتماع خليجي يناقش نتائج ضرائب الصحة    "الجمعة".. ذروة استخدام الإنترنت بالمملكة    "أدوبي" ترقي الفيديو بالذكاء الاصطناعي    أمير عسير يعزي الشيخ ابن قحيصان في وفاة والدته    استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على المملكة    استقرار أسعار النفط    التعاون الإسلامي ترحب بتقرير لجنة المراجعة المستقلة بشأن وكالة الأونروا    ما بعد 2030    تسليم الفائزات بجائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي    هل تشتعل جبهة جنوب لبنان ؟    روسيا: زيارة بلينكن للصين تهدف لتمزيق العلاقات بين موسكو وبكين    الأخضر السعودي 18 عاماً يخسر من مالي    الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    «الرابطة» تُدين استمرار الاحتلال ارتكاب جرائم الحرب في غزة    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    الأوبرا قنطرة إبداع    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    هلاليون هزموا الزعيم    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    النفع الصوري    حياكة الذهب    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عبد الله بن مساعد: أكاديمية الجفن تحمل لواء احتراف اللاعب السعودية خارجيا
نشر في سبورت السعودية يوم 21 - 06 - 2016

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة الرياضة، بمدينة الجفن الرياضية وأكاديمية الجفن الرياضية في بريدة التي تضاهي نظيراتها في العالم، ومؤكدا دعمه الكامل لمثل هذه المشاريع الوطنية العملاقة التي تسهم في تطور الرياضية السعودية بمختلف العابها وتخدم أبناء منطقة القصيم، حيث طالب أن تعمل أكاديمية الجفن على صقل المواهب السعودية في كرة القدم وحمل لواء الاحتراف الخارجي للاعبين السعوديين
جاء ذلك خلال زيارة سموه مساء أمس الأول (الاثنين) لمدينة الجفن الرياضية والأكاديمية الرياضية، حيث كان في استقبال سمو الأمير عبد الله بن مساعد عند وصوله للمدينة والأكاديمية الأستاذ أسامة بن ناصر الجفن نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الجفن التجارية والمدير التنفيذي لأكاديمية الجفن الرياضية، وأخويه مشعل ونواف، الأستاذ سليمان العمري رئيس المجلس التنفيذي لنادي التعاون، الأستاذ عبد العزيز التويجري رئيس نادي الرائد، الأستاذ عبد الله المبارك عضو شرف نادي الرائد، الأستاذ أحمد العميم عضو شرف نادي الرائد، الأستاذ ناصر الغربي مدير العلاقات العامة والإعلام والتسويق في مجموعة الجفن التجارية، والأستاذ عبد الرحمن الجروان مدير الأكاديمية ومنسوبي الأكاديمية.
وبدء رئيس الهيئة العامة للرياضة جولته بزيارة نادي الطفل في مدينة الجفن الرياضية الذي يعد الأول على مستوى المملكة المخصص لتدريب الأطفال على كرة القدم والسباحة والكاراتيه والجودو، إضافة إلى فصول تعليمية للقرآن، اللغة العربية، وللغة الإنجليزية.
وبعد ذلك توجه الأمير عبد الله بن مساعد إلى صالة الحديد وأطلع على النظام الربط الإلكتروني للمدينة، وأيضا على المقهى الخاص بالصالة، ثم أطلع على ملاعب كرة القدم، والفندق الخاصة بأكاديمية كرة القدم.
واختتمت الزيارة بتقديم درع تذكاري لسمو رئيس الهيئة العامة للرياضية من قبل الشيخ ناصر بن عبد الله الجفن رئيس مجلس إدارة أكاديمية الجفن الرياضية، والتي سلمها نيابة عنه أبنه الأستاذ أسامة الجفن المدير التنفيذي للأكاديمية وأخويه مشعل ونواف ثم ودع الأمير عبد الله بن مساعد بمثل الحفاوة التي استقبل بها.
من جانبه، ثمن الشيخ ناصر بن عبد الله الجفن رئيس مجلسي إدارة مدينة الجفن الرياضية وإدارة أكاديمية الجفن الرياضية؛ بكثير من الفخر زيارة صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز الرئيس العام لهيئة الرياضية؛ قائلا: زيارة سموه الكريم للمدينة والأكاديمية هي عيدنا الحقيقي ونحمد الله أن عيدنا هذه السنة عيدين فقد تشرفنا قبل أيام بتدشين الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم؛ مدينة الجفن الرياضية وأكاديمية الجفن الرياضية؛ حيث أبدى حفظه الله إعجابه الكبير بالمدينة الرياضية المتكاملة على مساحه أكثر من 80 الف متر مربع.
وتابع الجفن: سعدنا بأن وجه لنا سمو أمير المنطقة يحفظه الله نصائح ثمينة لا تقدر بثمن تصب في مصلحة شباب المنطقة ومصلحة الأكاديمية لتصبح من الأكاديميات العالمية التي تمتاز بالرقي والتطور.
وحول زيارة سمو الرئيس العامة لهيئة الرياضة؛ أجاب: كما سبق أن قلت فهذا اليوم يوم عيد للأكاديمية بتشرفها بزيارة سمو الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة، وهذا شرف لنا جميعا وهي أمنيتنا الغالية التي طالما انتظرناها نظرا ارتباطات سموه يحفظه الله الكثيرة، ولكن ولله الحمد والمنه حظينا بها اليوم.
يذكر أن مدينة الجفن الرياضية بمساحتها الواسعة تحتوي على ثمانية ملاعب كرة القدم ومعسكر للفرق وصالات لكمال الأجسام وقاعات محاضرات وصالة معيشه.
وتحتوي كذلك على ثلاثة مسابح منها واحد تابع لأكاديمية الصغار، وأيضا حمامات السونا والبخار وحمامات مغربيه، وصاله لألعاب للكاراتيه وعدة بوفيهات.
ويعتبر نادي الصغار الفريد من نوعه في المملكة وطبقا لاشتراطات الهيئة العامة للرياضة من ناحية الفصول الدراسية، إضافة إلى ملاعب كرة قدم خاصه بهم مع مدربي الأكاديمية المؤهلين على أعلى المستويات من الخبرة تربويا وتعليميا وتدريبيا؛ وذات الأمر ينطبق على العاب الكاراتيه والجودو.
كما أن جميع العمليات الإدارية في الأكاديمية تتم عبر نظام الإلكتروني عن طريق موقع الأكاديمية، من إصدار بطاقات عضوية وخلافه.
وعبر الشيخ ناصر الجفن عن شكرهم العميق والجزيل لجميع الجهات الحكومية في منطقة القصيم على تعاونهم معنا حتى ظهر عملنا مدينة الجفن الرياضية وأكاديمية الجفن الرياضية بمظهر يليق بمنطقة القصيم وأهلها.
من جهته، أبدى الأستاذ أسامة بن ناصر الجفن سعادتهم الغامرة بزيارة رئيس الهيئة العامة الرياضة معتبرا ذلك أكبر محفز لهم لمزيدا من العمل، قائلا: الإشادة التي تلقيناها من الأمير عبد الله تعتبر وسام فخرا لنا جميعا في أكاديمية الجفن الرياضية، وأكبر محفزا لنا لمواصلة العمل للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 في الجانب الرياضي والشبابي.
وتابع: لدينا خطط وبرامج طموحة وشركات محلية وإقليمية ودولية رسمها سعادة رئيس مجلس إدارة أكاديمية الجفن الرياضية، وبإذن الله سترا النور قريبا والتي نطمح من خلالها في خدمة الوطن ورياضته وأبنائه وتحديدا منطقة القصيم وأبنائها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.