السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بطولة مواهب عسير 2 : الساموراي والأجيال يتقاسمان المتعه والإثاره والنقاط
نشر في سبورت السعودية يوم 24 - 03 - 2016

جمعت ثاني مباريات الجوله الأولى من بطولة "مواهب عسير 2″ التي تنظمها لجنة التنمية الإجتماعية المشرفة على حي الموظفين ومدينة سلطان بأبها والمقامة على ملعب الكلية التقنية بأبها بين فريقي الساموراي والأجيال الذي ترعاه لجنة التنميه بحي السامر .
اللقاء إنطلق بصافرة الحكم المميز أحمد آل شيبان وأمتع خلاله الفريقين الجماهير الحاضره بمستوى فني مميز وروح رياضيه عاليه .
الشوط الأول كان اللعب مفتوحاً من كلا الفريقين إلا أن التميز في الشق الهجومي من نصيب الساموراي يقابله صلابه دفاعيه في الأجيال وتميز لحامي عرينه محمد الصامطي والذي تمكن من التصدي لركلة جزاء في الدقائق الأولى من عمر المباراة ساهم من خلالها في إستمرار فريقه في أجواء اللقاء بعد هذه الركله الضائعه هاجم الأجيال مرمى الساموراي ليصبح اللعب هجمه هنا وأخرى هناك حتى خطف الساموراي هدفه الأول من كره ثابته استثمرها برأسية المميز سلمان البشري وانهى بها القسم الأول لصالحه 0/1 .
النصف الآخر من المباراة شهد ارتفاعاً فنياً ورتما أسرع من سابقه وتمكن من خلاله الأجيال الحصول على ركلة جزاء نفذها فهد الحبابي بنجاح محرزا هدف التعديل لفريقه ، بعد هذا الهدف إستمرت إثارة اللقاء وبحث الفريقين عن كسب نقاط المباراة حتى صافرة النهايه بالتعادل الإيجابي 1/1 ، وحقق نجومية اللقاء حامي عرين الأجيال محمد الصامطي وتسلمها من رئيس لجنة التنميه الإجتماعيه بحي الموظفين ومدينة سلطان " عضو المجلس البلدي بأبها " سعادة الدكتور حسن آل سلمان ومدير العلاقات العامه بالكليه التقنيه بأبها سعادة المهندس إبراهيم مرفت .
أقيم اللقاء وسط حضور رعاة البطولة وهم مصنع حديد صلب ستيل ومثل المصنع نيابة عن المدير التنفيذي المهندس شعيل بن جارالله – فيصل الخواجي ، ومدير مكتب أحداثيات للاستشارات الهندسية بعسير سعادة المهندس علي مرزن ، وعدد كبير من الشخصيات الهامة والرياضيين ورجال الصحافة والإعلام .
ويلتقي في آخر لقاءات الجوله الأولى عصر اليوم الخميس فريقا شعلة أبها برعاية مصنع صلب ستيل وإتحاد الرايات في قمه مشتعله " كلاسيكو أبها " المثير والممتع .
هذا ويساهم في لجان البطوله تنظيميا فريقا خادم وطن التطوعي والمتحدون عسير بايكرز للدراجات الناريه في إستمرارية تفاعلهم وتواجدهم مع غالبية الأنشطه المختلفة على المستوى الإجتماعي التطوعي بالمنطقة .
كما تحظى البطوله برعاية إعلامية من جريدة النادي الورقية وصحيفتي عسير الإلكترونية والرأي الإلكترونية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.