نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    «الحونشي»    حظي عجاجه والحبايب (قراطيس) !    هل بقيت جدوى لشركات العلاقات العامة؟    المسار الموثوق    أبها يتغلب على الخليج بهدفين في دوري روشن    نادي الرياض يتعادل مع 10 لاعبين من النصر    القمر يقترن ب «قلب العقرب» العملاق في سماء رفحاء    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    "منشآت" تختتم أسبوع التمويل بمناقشة الفرص والحلول التمويلية لروّاد الأعمال    الهلال يتفنن بثلاثية أمام الطائي    تنوع أحيائي    د. رائد الحارثي: الذكاء الاصطناعي هو الحل للجدولة    ماذا بعد طلب «الجنائية» توقيف قادة في إسرائيل وحماس؟    مشروعات عصرية    مجدٌ يعانق النجوم    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    يونايتد المتعثر يقف أمام سيتي الطامح لكتابة المزيد من التاريخ    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    الراجحي يتحدى مرتفعات «باها اليونان» في كأس العالم    إثراء يختتم قمة الاتزان الرقمي "سينك" بنسختها الثانية    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية يكرم موظف سوداني    موعد احتفال الهلال بلقب دوري روشن    انطلاق الهايكنج في الحريق    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    مستشفى الحرجة يُنظّم فعالية "التوعية عن ارتفاع ضغط الدم"    وزير الخارجية يستقبل وزير خارجية النمسا    عرض ضخم من الهلال لجوهرة البرتغال    القبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة    علامة HONOR تكشف عن بنية الذكاء الاصطناعي المكونة من 4 مستويات وتمضي قدماً مع Google Cloud من أجل مزيد من تجارب الذكاء الاصطناعي في VivaTech 2024    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    الداخلية: دخول مكة والبقاء فيها ممنوعان للزائرين    السعودية تدعم عمليات الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الفلسطينيين في غزة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة    السعودية تفوز بعضوية مجلس منتدى النقل الدولي ITF    إصدار 54 ترخيصاً صناعياً جديداً خلال مارس 2024    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    أدبي الطائف يقيم الأمسية السودانية ضمن لياليه العربية    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    تخريج 700 مجند من دورة «الفرد»    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    جنة الأطفال منازلهم    لقاء علمي يستعرض تجربة بدر بن عبدالمحسن    مغني راب أمريكي ينهي حياته في بث مباشر    معرض «لا حج بلا تصريح» بالمدينة المنورة    د. خوقير يجمع رجال الإعلام والمال.. «جمعة الجيران» تستعرض تحديات الصحافة الورقية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    الأمير سعود بن مشعل ترأس الاجتماع.. «الحج المركزية» تستعرض الخطط التشغيلية    الكاتب العقيلي يحتفل بتخرج إبنه محمد    آل مجرشي وآل البركاتي يزفون فيصل لعش الزوجية    "أبرار" تروي تحديات تجربتها ومشوار الكتابة الأدبية    استشاري: حج الحوامل يتوقف على قرار الطبيب    جناح الذبابة يعالج عيوب خلقية بشرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سباق الدراجات الجبلية الدولي / مراحل / إقرار

أقرت اللجنة الفنية المنظمة لسباق الدراجات الدولي الجبلي الخامس الذي سيقام في محافظة الطائف مساء اليوم برنامج مراحل السباق الست في اللقاء الذي عقدته اليوم بفندق مسرة أنتركونتننتال بالطائف بحضور صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل المشرف العام على البطولة .
وفي بداية اللقاء ألقى سمو المشرف العام على البطولة كلمة تمنى فيها للمشاركين التوفيق في السباق وأن يكون سباقا ممتعا .
بعد ذلك ألقى المدير الفني لبطولة سباق الدراجات الدولي الجبلي الفرنسي ( ليد فيك ) كلمة استعرض فيها مسافات مراحل السباق الست والمقدرة ب 257 كيلو مترا بواقع 3300 متر ما بين صعود وهبوط مشيرا إلى أن عدد المتسابقين بلغ مايقارب ال 100 متسابق من 8 جنسيات مختلفة مبينا أن السباق يتنوع بين طرق رملية ومسارات متراجحة أعدت مسبقا لهذه البطولة .
إثر ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً لخط سير السباق متضمنا برنامج السباق لجميع المراحل الست والتي سوف تكون على النحو التالي ..
يوم الأحد 26 شوال المرحلة الأولى .. مركز سديرة ( شقصان ) ومسافته 50 كلم .
يوم الاثنين 27 شوال المرحلة الثانية .. مركز سديرة (ميدان الهجن) ومسافته 53 كلم .
يوم الثلاثاء 28 شوال المرحلة الثالثة .. مركز ثمالة (جرساء – النميرة – مدرسة ثمالة ) ومسافته 30 كلم .
يوم الأربعاء 29 شوال المرحلة الرابعة .. جبال بقرانه وجراده ( جنوب الطائف ) ومسافته 55 كلم .
يوم الخميس 1 ذو القعدة المرحلة الخامسة .. جبال الشعراء و مسافته 55كلم .
يوم الجمعة 2 ذو القعدة المرحلة السادسة والأخيرة .. منتزه النقبة الحمراء بمنطقة الهدا ومسافته 30 كلم .
عقب ذلك تم توزيع الأرقام على المتسابقين حيث تسلم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل الرقم 50 بين المتسابقين كأحد الهواة السعوديين لرياضة الدراجات الجبلية بجانب عدد من الدراجين السعوديين والمحترفين الأوروبيين القادمين من مختلف دول العالم .
// انتهى // 2146 ت م


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.