تعليم ظهران الجنوب يستقبل 300 معلم ومعلمة لإجراء المقابلات الشخصية للوظائف التعليمية    أرامكو السعودية تعلن نتائجها المالية للربع الثاني من عام 2022م    تعليم مكة يهيئ المباني التعليمية استعدادًا للعام الدراسي الجديد    وقف تعظيم الوحيين بالمدينة المنورة يقيم اللقاء العلمي النسائي "الواقع والطموح"    رسميًا.. حامد البلوي يُعلن رحيله عن الاتحاد    اهتمامات الصحف الباكستانية    عوالق ترابية تعكر أجواء المملكة اليوم    مقتل 52 شخصا وإصابة 25 آخرين جراء الفيضانات في السودان    الصحف السعودية    الأخضر «الأولمبي» يواجه الجزائر في نصف نهائي «الألعاب الإسلامية»    دياز يختبر جاهزية «إيغالو» أمام الشعلة والباطن    الأمن السعودي... من نجاح إلى نجاح أكبر    خبيران أمنيان ل«عكاظ»: نموذج سعودي فريد في مكافحة الفكر المتطرف    الربيعة يقف على تسليم المساعدات الإيوائية للاجئين الأوكرانيين    «الهالك الشهري».. ضاق عليه الخناق ففجّر نفسه    بوح في ليل ماطر    بريتني سبيرز تقاضي طليقها    المسؤول واستغلال الإعلام !    صدر حديثا.. نبض الغدير للكاتبة غدير الطيار    محافظ الطائف يُدشن حاضنة الياسمين لدعم وتمكين الأسر المنتجة    مكافحة الإرهاب    «الحماية» مسؤولية «الفرد».. وحده !    مغن يعتذر عن سوء صوته    استقدام العمالة الإندونيسية متاح عبر الشركات    البلادي يرفع رصيد المملكة ل18 ميدالية في دورة ألعاب التضامن    سيتي وأرسنال بالعلامة الكاملة وسقوط مدوٍ لليونايتد    رئيس هيئة الترفيه يطلق هوية اليوم الوطني السعودي ال92    إنشاء دار لضيافة الأطفال بالمسجد النبوي    التعليم الإلكتروني يعلن بدء التسجيل في ثلاث شهادات مهنية احترافية للمستوى المتقدم    اتباع نظام غذائي صحي يغني عن المكملات الغذائية    احذروا المغاسل العالية عند الوضوء    مالي تسمح للأمم المتحدة باستئناف التناوب بين وحداتها                                                    الجياد "وحش المحمدية" و"الكويت" و"يكتسح" أبطال الأسبوع الثامن في سباقات موسم الطائف 2022                        العليمي: المجلس الرئاسي يقود إصلاحات لتصحيح الاختلالات ومكافحة الفساد            محمية الملك عبدالعزيز توقع مذكرة تعاون مع الصمان الخضراء    الحج والعمرة: يُسمح للمعتمرين باصطحاب أطفالهم    م. عبد العزيز الحصين رحل.. وبقيت مآثره    أمير القصيم يطلق مبادرة خراف النخيل بالشماسية    أمير مكة يعزي في وفاة الدكتورة عفاف فلمبان وصديقتها و3 غرقى آخرين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الكليةُ الجامعيةُ بحقل تحتفي بتخريج الدفعة العاشرة
نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 29 - 06 - 2022

احْتَفَلَتِ الكليةُ الجامعيةُ بمحافظة حقل أمس، بتخريج الدفعة العاشرة من طلابها، برعاية معالي رئيس جامعة تبوك الدكتور عبدالله الذيابي ،وحضور محافظ حقل خالد بن بندر الخريصي, وعدد من مديري الإدارات الحكومية بالمحافظة, وأولياء أمور الطلاب والأهالي, وذلك على مسرح الكلية.
وبَدَأَتْ فعالياتُ الحفلِ بمسيرة الخريجين، ثم ألقى الطالبُ عبدُالله أبو سالم كلمة الخريجين،بَيَّنَ من خلالها أنهم طوال السنوات الماضية يكافحون بين أروقة الكلية في رحلة إكتساب العلم، وكانت مليئةً بالجد والاجتهاد, مقدماً شكرَه وتقديره لعميد الكلية وأعضاء هيئة التدريس؛على ما قدموه لهم في أثناء دراستهم الجامعية من توجيهات ونصائح، ستنعكسُ على مسيرتهم العملية في المستقبل القادم - بإذن الله-، بعد ذلك قُدِّمَ (أوبريت) بعنوان "يوم التخرج".
وأوضحَ عميدُ الكلية الجامعية بحقل الدكتور محمد الزغيبي،أنَّ الكليةَ تحتفلُ هذا العام بتخريج 217 خريجًا وخريجةً في تخصصات مختلفة، سائلاً الله تعالى أن يباركَ في علمهم وعملهم، موجهاً شكرَه لسموِّ أميرِ منطقةِ تبوك على رعايتة واهتمامه بالعلم.
عقب ذلك ألقى معالي رئيس جامعة تبوك كلمةً خلال الحفل قالَ فيها " اليوم نحتفلُ بتخرج أبنائنا من الكلية الجامعية وهو امتداد لفرحنا في احتفالات الجامعة بتخرج أبنائها".
وفي الختام كَرَّمَ معاليه الطلابَ المتفوقين وأوئلَ الدفعاتِ والجهاتِ الحكوميةَ وشركاءَ النجاحِ.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.