فلسطين ليست صندوق رسائل    مشروع مرتقب لفتح فروع للجامعات الأجنبية في السعودية    الفنون الجميلة صناعات اصيلة في المجتمع السعودي    طقس اليوم.. استمرار الغبار على الرياض والشرقية وأمطار بالأجزاء الغربية والجنوبية    "مدن" تدشّن 58 مصنعاً جديداً في مدينة سدير للصناعة والأعمال    المركز الوطني للأرصاد : أمطار غزيرة على منطقة عسير    الجهات الأمنية تنجح في تسهيل عبور المركبات بتبوك    الأمير فهد بن جلوي يزور البعثة السعودية في قونية .. وفضيتان تضاف لرصيد الأخضر في الدورة الإسلامية    مساعدات سعودية للاجئي أوكرانيا ب10 ملايين دولار    أمير نجران يدشن مركز إدارة الأزمات والكوارث    في ختام دور مجموعات «الألعاب الإسلامية»الأخضر الأولمبي يواجه المغرب للتأهل لربع النهائي    الرئيس التركي يفتتح دورة ألعاب التضامن الإسلامي الخامسة    بدء التقديم على «جائزة المحتوى المحلي»    من زمن «المشالح» إلى زمن الميدان    6 عبارات تضعف شخصيتك.. تجنبها عند التواصل مع الآخرين    أمير تبوك: المنطقة تشهد نقلة حضارية كبرى    «المظالم» ينظم برنامجاً للقضاء الإداري    أمير الرياض بالنيابة يؤكد أهمية المعالجة العاجلة للتشوه البصري    «الغضب العارم».. تمرين لمشاة البحرية السعودية والأمريكية في ينبع    منصات حوارية ومحاضرات تفاعلية في معرض الرياض للكتاب    سمو أمير القصيم يدشّن الإهداء المقدم من موسم عنيزة للتمور لأبطال الحد الجنوبي    سمو أمير القصيم: التسويق والنوعيّة والمحافظة على الثروة المائية .. أبرز التحديات التي تواجه قطاع النخيل والتمور    قصة الترويج للشذوذ الجنسي في العالم    د. الخليفة يحذر من الإجهاد الحراري    «أخضر السلة» جاهز لتصفيات كأس العالم    في الشباك    «السوبر الأوروبي» بين سطوة الريال وطموح إنتراخت                                مجلس التعاون يعقدُ اجتماعاً مع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن            انطلاق الملتقى التوعوي لمكافحة الاتجار بالأشخاص في المدينة        جامعة الصحافة السعودية ومدرستها الشمولية                «MBC» تُطلق مسلسل "قيامة الساحرات" في العُلا    سعد لمجرّد يغني "العاشق الهايم" للموسيقار طلال        أمير القصيم ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد الحربي                أقترح جمعية لحماية المريض..    أمير تبوك ينوه بالنقلة الحضارية الكبيرة التي تشهدها المنطقة من خلال مشروعات رؤية المملكة    المملكة تستضيف أول ورشة عن المراصد الحضرية الوطنية تفعيلاً للعمل الخليجي المشترك    قائد القوات المشتركة يشيد بجهود "الشؤون الإسلامية"    وطن الأمن والإيمان    أمير مكة المكرمة يستقبل القنصل العام المغربي    رفقاً بمشاعر الناس    بناء الجسور بين أتباع المذاهب الإسلامية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مركز التواصل الحكومي بالشراكة مع stc يطلق سباق الإعلام "ميدياثون"

أطلق مركز التواصل الحكومي بوزارة الإعلام بالتعاون مع مجموعة stc مشروع "ميدياثون"، تحت شعار "سباق الإعلام"، وهو حدث تنافسي يتسابق فيه الأفراد من إعلاميين ومتخصصين ومهتمين، لتقديم مبادرات ومشروعات نوعية، تسهم في وضع حلول مبتكرة للتحديات الإعلامية.
ويهدف مشروع "ميدياثون" لخلق التنافس، واستقطاب الأفكار لصناعة مشروعات خلّاقة، تسهم في وضع حلول مبتكرة لأربعة تحديات، هي تقليدية الطرح الإعلامي، وجمع البيانات الإعلامية ورصدها وتحليلها، وسد الفجوة بين المعرفة الأكاديمية والممارسة المهنية، وتطوير التواصل الدولي.
وتم اختيار موضوعات التحديات بناءً على نتائج دراسات ونقاشات مستفيضة، من خلال ورش عمل متخصصة، جمعت أكثر من 50 مؤسسة أكاديمية ومهنية على المستوييْن المحلي والدولي.
وفي السياق ذاته، أعلنت وزارة الإعلام عن إطلاق البوابة الإلكترونية Mediathon.media.gov.sa، لاستقبال الأفكار والحلول الإبداعية، وبدء تلقي مشاركات المواطنين والمقيمين المتنافسين في سباق الإعلام "ميدياثون" عبرها.
من جهته أكد وكيل وزارة الإعلام للتواصل المتحدث الرسمي الدكتور عبدالله بن أحمد المغلوث، أهمية المشروع، كونه يمثل حلقة الوصل بين أصحاب الأفكار والجهات المعنيّة، مبينًا اهتمام فريق العمل بتعزيز أثر المنافسة، من خلال تطوير المشروعات المقدمة، عبر جلسات حوارية عامة وافتراضية خلال فترة استقبال المشاركات، وخلال ورش عمل مخصصة للمشاركين قُبيل الماراثون الحضوري، إضافةً إلى التدريب والجلسات الاستشارية للفرق المتميزة بعد المنافسة.
وأكد نائب الرئيس لقطاع المبيعات الحكومية بوحدة الأعمال في stc فيصل البكري التزام مجموعة stc بدورها في التمكين الرقمي للقطاعات الحيوية في المملكة ، مشيراً إلى أن التعاون مع وزارة الإعلام ومركز التواصل الحكومي في مشروع "ميدياثون" يعكس اهتمامنا بتطوير العمل الإعلامي، وتقديم الحلول الرقمية لدعم تحقيق أهداف وزارة الإعلام والتواصل الحكومي.
جدير بالذكر أن "ميدياثون" يحظى برعاية معالي وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي ، الذي كشف الستار عن الحدث نهاية شهر مارس الماضي، بإطلاق العديد من المبادرات الإعلامية، خلال الاحتفاء بمئوية جريدة أم القرى.
وقد تم توقيع الشراكة بين مركز التواصل الحكومي ومجموعة stc في المدينة الرقمية، بالتعاون مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، ممثلةً بشركة "رزا" أحد أذرع الاستثمار للمؤسسة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.