لا وساطة في «الفرنشايز» إلا برخصة.. وسجل لقيد الوسطاء    مناورات رباعية للمظلات والقوات الخاصة السعودية    «نزيف جماعي» يضرب «إخوان تونس»    السياسة الخارجية السعودية في أبهى صورها    خادم الحرمين يهنئ رئيس اليمن بذكرى 26 سبتمبر    وزير الخارجية يستعرض القضايا الإقليمية مع قطر وكولومبيا    التحقيق مع 9995 امرأة خالفن أنظمة الإقامة والعمل والحدود    لجنة شورية تدرس القيمة المضافة الناتجة عن سلسلة إمدادات الطاقة    4 محطات كهربائية لخدمة المسجد الحرام    انخفاض في حالات كورونا.. المصابون:39    الرائد يرفض الخسارة ويقتنص نقطة ثمينة أمام الفيصلي        آل الشيخ يعلن تفاصيل موسم الرياض في مؤتمر صحافي    دخول 205 آلاف سعودية لسوق العمل في 5 سنوات    بلادنا والسدود المائية!    عودة بعض الأدوار لأصحابها    الوطن.. مشهد الجمال    وطن يسكننا ونسكنه..    اليوم الوطني.. تطور المعنى    باكستان والهند تتبادلان اتهامات بالتطرف أمام الأمم المتحدة    الحكومة العراقية: التطبيع مرفوض دستوريا وسياسيا وقانونيا            راية بلون أخضر    صورة نادرة للملك سلمان مع نجله الأمير عبد العزيز في طفولته            مبارك    خسارة حامل اللقب أتلتيكو مدريد أمام متذيل الترتيب ألافيس    بيليه قطع «خطوات عدة» في مرحلة التعافي        كلمة مدير عام البيئة والمياه والزراعة بمنطقة نجران بمناسبة اليوم الوطني    "شرطة مكة": الجهات الأمنية بمحافظة الطائف تضبط مواطنًا تحرش بفتاة في مكان عام    السجن سنتين وغرامة 100 ألف ريال ل «المتحرشين»    غرامات مالية لتوقيف الشاحنات والصهاريج داخل الأحياء    المنهالي يمزج «العيّالة» الإماراتية بالعرضة السعودية    سمو أمير منطقة عسير يرعى حفل قطاعات التعليم باليوم الوطني 91    «الإيسيسكو» تدعو لحماية التراث الثقافي في العالم الإسلامي                تأملات مختارة لعبدالله باجبير    نشر الضياء في يوميات الخجل والحياء                بروفيسور: إنتاج مركبات دوائية عالية الكفاءة من زمزم    الحوامل الحاصلات على لقاح كورونا ينقلن المناعة للجنين    آل ذهبان.. طريقة مبتكرة لإنتاج حمض اللاكتيك    «التعليم» تنشر جداول الحصص الدراسية من الأسبوع الخامس لجميع المراحل    أدبي الطائف يدشن كتابا عن الرؤية للباحث ابن معمر    عازفة جازان تحاكي أمواج الحد بأنغام الوطن    بالفيديو..سيدة تقدم الورود لرجال الأمن خلال اليوم الوطني    فلكية جدة: «القمر» يقترن بالثريا في سماء السعودية.. الليلة    وكيل إمارة عسير يرعي مساء اليوم الحفل الثقافي بمركز الثبيت    مستشار الأمن القومي الأمريكي في السعودية الاثنين المقبل    هطول أمطار رعدية في جازان والباحة ومكة المكرمة    ( تكفون لايهبط النادي ؟؟)    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سمو أمير الرياض يرعى حفل تخرج الدفعة ال(65) من طلاب وطالبات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض اليوم, حفل التخرج السنوي "الافتراضي" للدفعة الخامسة والستين من طلاب وطالبات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في مراحل الدبلوم والبكالوريوس والماجستير والدكتوراه.
ونقل سموه في كلمته التي ألقاها تهنئة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - للطلاب على ما حققوه من نجاح وتفوق، مهنئاً الطلاب وأوليا الأمور بذلك.
وأعرب الأمير فيصل بن بندر عن سعادته لمشاركة الجامعة حفل التخرج السنوي للدفعة الخامسة والستين، متمنياً أنه شاركهم الحفل في رحاب الجامعة العريقة التي يعتز بها وبمنسوبيها.
وقال سموه : إنني بهذه المناسبة أهنئ الخريجين والخريجات الذين تجاوزوا الصعاب في ظل هذه الظروف التي تحلّ بالعالم أجمع ووطننا الغالي جزء من هذا العالم، بعد انتشار فيروس (كورونا المستجد), سائلاً المولى عز وجل أن يزيل عنا وعن وطننا وسائر بلاد المسلمين هذه الغمة.
وعبر أمير الرياض عن سروره للمشاركة في حفل تخرج طلاب وطالبات الجامعة, وهم يجنون ثمار مراحل جهدهم واجتهادهم حتى نالوا شهادة التخرج بكل كفاءة وتفوق.
وختتم أمير منطقة الرياض كلمته بالشكر لمعالي رئيس الجامعة الدكتور أحمد بن سالم العامري، ومنسوبي الجامعة وأعضاء هيئة التدريس على جهودهم، سائلاً الله تعالى أن يحفظ لهذه البلاد قائدها وباني مسيرتها، وسمو ولي عهد الأمين، وأن يديم عليها نعمة الأمن والرخاء والاستقرار.
من جانبه قدّم معالي رئيس الجامعة باسمه وجميع منسوبي الجامعة الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - أيدهما الله - على ما يقومان به من جهود في قيادة البلاد نحو الريادة والتطور في المجالات كافة.
وأشار إلى أن جهود القيادة - أعزها الله - لها دوراً كبيراً في إدارة بلادنا صحياً وتعليمياً واقتصادياً، وكانت مضرب المثل بين بلدان العالم، فبتوجيهاتهم استطعنا إدارة العملية التعليمية "عن بعد" للعام الثاني على التوالي بأقل الأضرار وأكبر الفوائد في ظل جائحة كورونا والجهود المبذولة للسيطرة عليها.
وشكر الدكتور العامري, معالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ على جهوده في دعم الجامعات وإدارة سير العملية التعليمية "عن بعد" لمنظومة التعليم العام والعالي بكفاءة وجدارة, مهنئاً خريجي الدفعة (الخامسة والستين), متمنياً لهم التوفيق والسداد في حياتهم العملية.
يذكر أن الحفل "الافتراضي" شهد, عرض فيلم افتتاحي، وفيلم عن إحصائيات التخرج في الجامعة، وأخر عُرض فيه رسائل الخريجين، ومسيرة الأوائل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.