الأمانة العامة لمجلس التعاون توقع مذكرة تفاهم مع وزارة الخارجية بجمهورية أفغانستان    زلزال بقوة 7.1 درجات يضرب إندونيسيا وجنوب الفلبين    منظمتان يمنيتان: الحوثي يصعد من إرهابه ضد المدنيين في تعز وإب    وزير التعليم يدشن المرحلة الثانية من مبادرة التمكين الرقمي    "سلمان للإغاثة" يوزع 24 طنًا من التمور في إقليم بنادر الصومالي        بريطانيا تدعو السلطات الإسرائيلية لوقف عمليات الاستيطان في الضفة الغربية    السماري: مكتبة العباس مهملة.. وقصر شبرا دون محتوى    تعليم سراة عبيدة يُدشن حملة «الصلاة نور»    الأردن تسجل 776 إصابة جديدة بفيروس كورونا        أمير القصيم يقف على المقر الجديد لميادين الفروسية والأبل ببريدة    (stc) : ارتفاع بنسبة 14 % في صافي الأرباح خلال الربع الرابع من 2020    "شتاء السعودية" في حائل.. مغامرة وثقافة وتاريخ    جامعة #جازان تطلق سلسلة دورات في “الاعتماد البرامجي”    الكويت: الهجوم الإرهابي في العراق انتهاك للشريعة ولكل القيم والأعراف    البورصة المصرية تربح 1ر3 مليارات جنيه في ختام تعاملاتها    اتفاقية تعاون بين أمانة العاصمة المقدسة و الهيئة السعودية للمهندسين    نائب وزير الخارجية الكويتي يستقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الكويت            “وحدة البحث العلمي بكلية الآداب” في جامعة الملك سعود تنظم ندوة عن بعد بعنوان “تأنيس الغريب”    %80 من السعوديين يستخدمون الإنترنت    "البيئة" تطلق ضوابط جديدة لفتح المختبرات البيطرية الخاصة            وكيل أمين #الشرقية للتعمير والمشاريع يتفقد مشاريع تصريف مياه الأمطار بضاحية #الملك_فهد ب #الدمام    #أمير_تبوك يستقبل مدير فرع #وزارة_العدل بالمنطقة    الفيفا يلزم النصر بدفع مليون و730 ألف يورو    الغضب على الأخطاء التحكيمية يمتد للدرجة الثانية    الشؤون الإسلامية تشارك في الاجتماع ال 20 للجنة المختصين في الشؤون الإسلامية والأوقاف بمجلس التعاون    انطلاق تمرين "المدافع البحري المختلط 21" بالأسطول الشرقي    أمانة عسير تنفذ 278 جولة رقابية على المنشآت التجارية    العواد يشكر القيادة بمناسبة صدور الأمر الملكي بتمديد خدمته على المرتبة الممتازة لمدة أربع سنوات    مدير التمرين العنزي: التمرين يهدف إلى تعزيز الأمن البحري وحماية المياة الإقليمية وتبادل الخبرات القتالية    " يوفنتوس" يتوج بطلًا للسوبر الايطالي للمرة التاسعة في تاريخة    رئيس جمهورية كابو فردي يستقبل السفير الدوسري    مدينة الملك عبدالله الاقتصادية توقع اتفاقية لتقديم حلول تمويلية سكنية    تسجيل 2363 إصابة جديدة بكورونا في باكستان    إجراء "18991" فحصاً إشعاعياً في مستشفى القنفذة العام    جامعة القصيم تعلن موعد التقديم على برامج الدراسات العليا    أول إحاطة للبيت الأبيض: سنعزز القيود النووية على إيران    تدني الرؤية وانخفاض درجات الحرارة في 9 مناطق بالمملكة    شرطة منطقة الرياض: القبض على ثلاثة أشخاص لانتحالهم صفة رجال أمن    أمانة جدة تنجز 6 مشروعات لتصريف مياه الأمطار خلال 2020    أمير تبوك يرأس اجتماع لجنة الدفاع المدني الرئيسية    «المالية»: إقفال طرح يناير من الصكوك المحلية ب 2.96 مليار    على رأي المثل..    بيت بيوت    لحظة وداع    احذر صيد الحيوانات المهددة بالانقراض.. عقوبات صارمة تنتظرك    5 ملايين غرامة لرمي ودفن النفايات بالمناطق المحمية    أربعة أندية #سعودية في قائمة أكثر الفرق الآسيوية إنفاقاً في 2020    الحداد يرصد جهود المملكة في "التعليم عن بعد"    «تعارفٌ» تأخر.. أم موعدٌ تبخّر..!!    #أمير_الحدود_الشمالية يزور نادي التضامن ب #رفحاء        #أمير_القصيم يكرم العاملين والمبادرين في المصليات المتنقلة بالمنطقة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





تعليم الشرقية ينظم ملتقى "التهيئة الإرشادية وأثرها النفسي على الطلاب"

نظمت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية اليوم عن بعد ملتقى "التهيئة الإرشادية وأثرها النفسي على الطلاب أثناء وبعد الجائحة"، بحضور مدير تعليم المنطقة الدكتور ناصر الشلعان ، ومشاركة عدد من منسوبي التعليم والمتخصصين .
وتضمنت الفعاليات جلسات وأوراق عمل عن رعاية شخصية الطلاب والطالبات في التعليم العام، وطرق التعامل معهم في ظل الأزمات لضمان استقرارهم النفسي والاجتماعي والتربوي ولتحقيق نتائج إيجابية في تحصيلهم العلمي.
وأكد الدكتور الشلعان، أن منظومة التعليم التقنية الحديثة تواكب وبشكل مباشر استمرار العملية التعليمية عن بعد باستخدام منصات تقنية،مشيراً إلى ما تتطلبه هذه المرحلة من تعاون بين الأسرة والمدرسة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.