اللجنة الوطنية للقطاع المالي والتأمين بمجلس الغرف السعودية تُعلن نتائج انتخاباتها    أمانة الشرقية تُنفذ 1811 جولة على المنشآت التجارية بالمنطقة    أكثر من 40900 مستفيد من خِدْمات عيادات "تطمن" في بيشة    مبادرة"تلبية" لشعب حالمون    «الأرصاد»: أمطار وضباب وبرد.. التقلبات الجوية مستمرة    «إمارة المدينة» تُعلق على مقطع إزالة تعديات على أرض حكومية بطريق الهجرة    الشلهوب عن تتويج الهلال بكأس الملك.. منحوني الذهب وأنا في بيتي    4 فواكه ترفع مباشرة السكر في الدم.. احذرها    أكثر من 650 ألف مستفيد من خِدْمات مركز تأكد في الشرقية    "الأرصاد" : سحب رعدية على منطقة نجران    «الصحة»: 220 إصابة جديدة بكورونا وتعافي 401 في 24 ساعة    لن تُقبل أعذار الموسم الماضي    ميناء جازان يستقبل أول شحنة أنعام من البرازيل    إرجاء محادثات غير رسمية للجنة «أوبك+» إلى اليوم    «كاوست»: 3 سعوديين يحصلون على «رودس» الدولية    القوة الرمادية المتغلغلة.. الإطاحة ب «أبو القنبلة النووية الإيرانية»    منفذ جريمة القنفذة ل «النيابة»: قتلت شقيقتَيَّ وصاحبة المنزل وشقيقها.. لخلافات أسرية    مياه الأمطار تدهم أحياء الليث.. و«القطاعات الحكومية» تستنفر    العراق: عودة استهداف الناشطين.. والصدر يؤجج الغضب    تفاؤل بإنهاء الانقسام الليبي بعد حوار طنجة    وعد عبدالله.. وأوفى سلمان    التعاون يتحدى الاتفاق    الجريوي يودع مارادونا    المواصفات ضمن 6 تجارب عالمية متميزة بالتدريب    تخفيف قيود كورونا يرفع الفائض بالميزان التجاري إلى 118 مليار ريال    زودني بالصور أزودك بالحرب    تظاهرات ضد قانون أمني في فرنسا    إلزام المتاجر الإلكترونية بإعادة المبالغ المدفوعة خلال 14 يوما    60 وظيفة بمستشفى الملك فيصل التخصصي.. التفاصيل ورابط التقديم    عن قادة وقائدات المدارس الفاسدين    نوستالجيا.. وحكايات أخرى !    رياضة التفكير    الصبيحي ل « المدينة »: كتابي «إيجاز وإعجاز» يوضح روعة الإسلام    محاور الشر المسكوت عنه    أمير المدينة يوجه بتنفيذ خطط التعامل مع الحالات المطرية    الهلال يتوج بأغلى الألقاب.. ويواصل الأمجاد    العين يصطاد الرائد بهدف قاتل    الاتحاد يرفع قائمة العربية في الاجتماع الفني    صمت إعلامنا.. سلاح أعدائنا    #شكرا_جامعة_بيشة    شادية تحرم من الاحتفاء بتاريخها الفني    الحذاء ذو الرقبة العالية نجم الشتاء    سمو أمير جازان يعزي وزير العمل السابق الدكتور الحقباني في وفاة والدته    إنسانية عابرة للحدود    حصيلة استمتاعي من القراءة عن الذكاء الاصطناعي!    الرئيس السيسى يبحث مع النائب الأول لرئيس جنوب السودان جهود تطوير العلاقات الثنائية    (أبطال التوحيد) وذاكرة الوطن.. «بخروش أنموذجاً»...!!    حين «تَتَفلسف» النساء.. بأي ذنب غُيبت!؟    الجاسر واستقبال اللقاح..!    50 مطوفة لخدمة قاصدات المسجد الحرام    تكريم أسرة الشهيد القزلان    3 من طلاب كاوست يحصلون على منحة رودس الدولية    العين تصيب الرائد    السعودية ترحب بتزكية حسين طه أميناً عاماً ل«التعاون الإسلامي»    ماء زمزم في عربات خاصة    أمير المدينة يوجه بتنفيذ خُطط التعامل مع الحالات المطرية    الشيخ سعد الشثري: لايجوز منح الزكاة لأفراد الأسرة أو الوالدين    "الحصيني" يوضح الطقس المتوقع خلال ال24 ساعة المقبلة بهذه المناطق    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





أكثر من 10 آلاف مستفيد من خدمات عيادات "تطمن" في حفر الباطن
نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 22 - 09 - 2020

قدّمت عيادات "تطمن" في حفر الباطن خدماتها ل 10254 مستفيداً، وذلك منذ بدء العمل بها حتى الآن، وذلك من خلال 4 عيادات، موزعة على عدة مرافق صحية شملت مركز صحي الأمير سلطان، ومركز صحي أبو موسى، بالإضافة إلى مستشفى حفر الباطن المركزي، ومستشفى القيصومة العام.
يُذكر أن عيادات "تطمن" مخصّصة لخدمة كل من يشعر بأعراض فيروس كورونا المستجد ""COVID-19 المتمثلة في ارتفاع درجة الحرارة، وقد يرافقها ضيق في التنفس، أو سعال، وهي متاحة للجميع من مواطنين ومقيمين أو مخالفي نظام الإقامة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.