بايدن يقر أول ضربة.. أمريكا قصفت فصيلا مدعوما من إيران في سوريا    دعوة أممية لتقديم دعم عاجل للسودان    السفير المعلمي يلتقي مندوب جمهورية موزمبيق لدى الأمم المتحدة    السعودية ضمن أفضل 20 دولة عالمياً في «التحول الرقمي»    رئيس جامعة الملك سعود يهنئ القيادة بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لسمو ولي العهد                مصر تسجل 589 إصابة جديدة بفيروس كورونا    عساف الدهمشي: سلامتك يا حبيب الشعب    «محنوس مخنّق الدغابيس»    المنطقة وأمريكا        ب 50 هللة.. «سريع» يقضي على التستر ويقلل «الكاش»    خادم الحرمين الشريفين يجري اتصالاً هاتفيًا بالرئيس الأمريكي    نحن.. في الدرعية    خادم الحرمين يتلقى تهنئة قيادة الكويت بنجاح عملية ولي العهد    واسفاااااه على الأهلي والاتحاد    بملابس عسكرية.. القبض على 4 سارقي مركبات وعمالة في الرياض    «نزاهة» والقضاء    أمين الشمالية: شفاء ولي العهد شفاء للأمة    عكرا تطلق فساتين مناسبة للأعراس البسيطة    لتضحك فقط.. معكم رهيّمة!    خادم الحرمين يتلقى تهنئة القيادة القطرية بمناسبة نجاح عملية ولي العهد    خالد بن سلمان ووزير دفاع بريطانيا يبحثان التعاون    محمد آل الشيخ: الصحويون كرروا فتنة الخوارج    تم القبض!!        وداع مؤثر لأحمد زكي يماني في مقبرة المعلاة    وزير العدل يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسمو ولي العهد    زيادة مساهمة القطاع الخاص بالشراكات الدولية    ابن مكة المكرمة.. المفتون بوالدته            لم يمُتْ من خلَّفت أعمالُه..    تعزيز التعاون بين «كبار العلماء» ومجمع الفقه الإسلامي    أنت.. تكمّلني        تجربة سياحية لاستكشاف الحياة الفطرية بمحمية «سجا وأم الرمث»    حاكم عجمان يهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية الجراحية التي أجراها سمو ولي العهد    أنباء عن سقوط صاروخ باليستي حوثي على حي سكني في مأرب    «بودي جارد» اليوم لأول مرة بعد توقف 11 عاما    العزلة.. هي أن تأخذ مع نفسك مهلة..!    جامعة حائل تنظم لقاءات أسبوعية بعنوان "المرأة أولاً"    أخطبوط عملاق في جزر فرسان    القبض على حلاق يمارس مهنة الطب    أسد مفترس يتجول في مدينة عربية    مبارك    المصائب تتوالى على حارس ليفربول    الاتحاد.. الممنوع من الصرف!!    أول دراسة فعالية لقاح «فايزر» بنسبة 94 %    "المياه الوطنية" تعلن تغيير رمز مفوتر السداد في الشرقية والرياض    باهبري: المصافحة بقبضة اليد تقلل عدوى كورونا    «الصحة»: تسجيل 356 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا    متحدث الصحة : ارتفاع ملحوظ في الإصابات آخر 48 ساعة    شروط غريبة تدفع مأذوني الأنكحة لعدم إتمام عقد الزواج    الموعد المرجح لغرة رمضان وأول أيام العيد    "التعليم" تدرس تحويل العام الدراسي لثلاث فصول دراسية لأول مرة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





سمو أمير منطقة القصيم يلتقي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية

التقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بديوان الإمارة اليوم , معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين المهندس خالد بن صالح المديفر, يرافقه وكيل الوزارة للثروة المعدنية أحمد فقيه, وعدد من المستشارين ومسؤولي الوزارة, خلال زيارتهم للمنطقة, بحضور وكيل امارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان, والمشرف على الشؤون التنموية بالإمارة فهد الدبيخي.
ورحب سموه بمعاليه والوفد المرافق خلال زيارتهم للمنطقة, حيث تم استعراض العديد من الموضوعات المتعلقة بمشاريع وزارة الصناعة والثروة المعدنية, بالإضافة إلى تعزيز الفرص الاقتصادية والتنموية التي تقدمها الوزارة من خلال المشاريع والخدمات المقدمة بالمنطقة.
عقب ذلك شاهد سموه عرضاً مرئياً عن ما تقدمه الوزارة في مجال الصناعة والتعدين ومجالاتها التنموية.
ونوه سمو أمير منطقة القصيم بما يلقاه قطاع الصناعة والثروة المعدنية من دعم واهتمام حكومتنا الرشيدة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله , مبرزاً سموه ما تزخر به المنطقة من مقومات اقتصادية, مؤكداً أهمية تسهيل إجراءات المشاريع الاستثمارية وكل ما يسهم في دفع عجلة التنمية والاستثمارات الصناعية والتعدينية بالمنطقة التي تعود نتائجها بشكل إيجابي وتنموي على المنطقة وأبنائها, مشيداً سموه بالجهود التي تبذلها الوزارة عبر تعزيز الصناعة وتسهيل إجراءات المشاريع وطرح الفرص التعدينية لأبناء الوطن من المستثمرين من أبناء هذه البلاد المباركة, مبيناً أن المواطن أحد أركان التنمية بدعمه وبنائه لهذا الوطن المعطاء, سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود وأن يوفق الجميع لكل خير.
من جهته أعرب معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية عن سعادته ولقائه بسمو أمير منطقة القصيم, وما استمع اليه من توجيهات وحرص سموه, مؤكداً حرص الوزارة على تقديم كل ما يخدم المواطن ويسهم في تنمية الوطن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.